المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 22/05/2007, 01:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,488
ico2 { العد التنازلي للنهائي } - تبقى 10 أيام- بمشاركة الكاتب صالح الهويريني






فكرة وإعداد :: مولع بالهلال
تصاميم :: ! SuPeR HeNrY !





بطولة الدوري لعام 1399هــ



حقق الهلال بطولة الدوري لعام 1399هـ بعد أن تعاقد من النجم الأسطوري البرازيلي الشهير ريفالينو وكان مدرب الهلال وقتها أيضاً البرازيلي الشهير : زاجالو وكان الهلال في ذلك الموسم قد أنهى التعاقد مع كويتنهو مدرب منتخب البرازيل الذي حصل على كأس العام قبل ثلاثة أشهر من بداية دوري 99هـ ولكن قبل ذهابه الى الرياض بأيام توفى وتم التعاقد مع زاجالو
كان كابتن الهلال في ذلك الموسم إبراهيم اليوسف وشهد ذلك الموسم بزوغ نجم كلاً من فهد المصيبيح وحسين البيشي وسلطان المهنا .
ويذكر أن الهلال ضمن تحقيق الدوري دون أي خسارة وذلك عندما لعب المباراة الحاسمة أمام النصر في الأسبوع قبل الاخير وفاز الهلال بهدف دون مقابل سجل عن طريق ريفالينو ومن ثم غادر الهلاليين الى جدة لأداء الواجب وإكمال المباراة الأخيرة في الدوري أمام الإتحاد والتي أراح فيها زاجالوا العديد من اللاعبين لعل من أهمهم ريفالينو وخسر الهلال المباراة الغير مهمة بهدفين لهدف ..







"" صالح الهويريني ""


أكد الكاتب بصحيفة الجزيرة والصحفي المعروف الأستاذ / صالح الهويريني عن رأيه بالمباراة النهائية لبطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين أن وضع الهلال صعب والمعسكر الخارجي لا يطمئن .
وأخشى أن يستمر باكيتا بقناعاته بالتغيير وأحياناً تلك التبديلات إن حدثت فهي تكون خاطئة وهذا رأيي.
ولعل من أبرز إيجابيات باكيتا هو أنه قبل أن يفكر بتسجيل الهدف يفكر أن يأتي فيه هدف كما فعل في مباراة الكويت ويبقى هذا تفكير إيجابي للفرق التي تبحث عن الفوز .
ولكن المطمئن أن الهلال متعود على النهائيات إذا ما علمنا أن هذا النهائي الثالث على التوالي للهلال في بطولة الدوري ولا أتوقع أن الهلال يلدغ مرتين في نهائيين متتالين وذلك لخبرة النجوم التي أعتقد أنها ستكون هي الفيصل بالميدان بعد توفيق الله بالطبع .
ولكن أؤكد بكلمتين أن جمهور الهلال يبقى هو الرقم الصعب في جميع مباريات الهلال .






"" مبارك عبد الكريم ""

من أوائل النجوم وأبرزهم وسجل للهلال 100 هدف وهو اول كابتن هلالي يقود الهلال لأول بطولة في تاريخه واعتزل في عام 1393 هـ حيث كان أول لاعب سعودي يقام له حفل اعتزال ويعتبر هذا اللاعب من الرموز الهلالية التي كان لها دور كبير في تحقيق الهلال للانتصارات كما انه ساهم في تسجيل اكثر من نجم لنادي الهلال0


"" ريفالينو ""



تعاقد الهلال مع النجم الأسطوري في حدث عالمي وبعد نهاية كأس العالم بثلاثة أشهر والتي حاز عليها البرازيل مع نجمهم ريفالينو والذي كان يلقب بلقب صاحب أقوى قدم في العالم .
وكان ريفالينو قد شارك في كأس العالم أعوام 70م , 74م , 78م
وكان ريفالينو قد لعب الى جوار الداهية بيليه وكان هو من يسدد الاخطاء بوجود بيليه أو بعدم وجوده وكان متقن بشكل ممتاز جداً لتسديدها وسار على هذا المنوال عندما قدم للهلال وسجل أهدافاً لا تنسى أبداً لعل من أشهرها ذلك الهدف الذي أطلق عليه هدف المدرعات أمام النصر .
وكان أول هدف للبرازيلي ريفالينو أمام النصر في المباراة التي أنتهت بالتعادل 2/2 على الحارس مبروك التركي وذلك عندما سدد الكرة من منتصف الملعب تقريباً .
ومن الأشياء الطريفة أنه عندما تم طرد ريفالينو في مباراة النصر عام 1400هـ والتي أنتهت بالتعادل 2/2 من قبل الحكم مثيب الجعيد ذكرت إذاعة لندن ( أقوى مصدر للأخبار وقتها ) أن الحكم السعودي طرد ريفالينو العالمي .






"" أسيــــ الزعيم ـــر""


..][.. عِشقُ النهائي ..][..

عندما يحدث وأن ترى فريقا ً يعشق الوصول لـ النهائيات ويظفر بألقابها فإن ذلك طبيعي جدا ً .. وبالطبع تعرفون الفرق بين هذه الفرق وتلك التي تحلم بـ دخول المربع .

ولكن أن يحدث وأن تعشق النهائيات فريق معين وأن تبحث عنه البطولات فـ ذلك شيء غير طبيعي .. عندما تكون البطولات تبحث عن معشوقها لـ تتزين به وترتفع بأيدي أبطاله وتزدان بـ دواليب البطولات والتي تعج بـ نهائيات إستقرت هناك ولاتريد الخروج من هناك .

ذلك ما يحصل بـ الضبط مع نادي الهلال .. زعيم نصف الأرض .. نعم هي نصف الأرض وما أجملك أيها الزعيم بـ جميع أسماءك بـ جميع رجالك بـ جميع رجالك بـ جميع جماهيرك بـ جميع إعلامك ;)

قصص النهائيات لن تنتهي إن بدأنا بها .. قصص تحكى للأطفال ويستمتع بها الكبار ويستأنس بها الشيوخ .. وذلك كله بسبب واحد بعد فضل الله وتوفيقه .. هو روعة الزعيم وجمهوره ;)

تلك كلمات أردت أن أبدأ بها كـ مقدمة لـ كلمات بسطية سـ أسردها عن نهائي كبير نهائي مثير نهائي منتظر من الكثير .

هي بطولة مهمة للهلال .. فـ لابد أن يتوج هذا النادي بـ بطولة إسمها ( دوري خادم الحرمين الشريفين ) في عهد الملك عبدالله حفظه الله وأطال في عمره .. وخاصة ً أنها الأخيرة كما سمعنا بـ هذا المسمى حيث سيبدأ مسمى ( الدوري السعودي )

سـ أخوض معكم في نواحي تكتيكية وأمور فنية تجول في خاطري وتعبر عن وجهة نظري البسيطة .

قبل النهائي فـ حتى الآن لم يتحدد الطرف الآخر في هذا النهائي الكبير .. إما الوحدة وإما الإتحاد .. كلاهما قوي .. كلاهما متميز .. كلاهما يستطيع الوصول عبر منافسه ولكني أشك في قدرتهم على الحصول على اللقب من أمام الهلال .

الوحدة فريق يتميز بـ شبابه ويمتلك مدرب غريب مثير ولكنه كبير ولديه الكثير من الإمكانيات الفنية .. ويستطيع قراءة المباراة بشكل أكثر من ممتاز وآخر تلك الشواهد تغييره الناجح بـ إخراج ظهير أيسر ودخول ظهير أيسر أخر في تغيير إستغربه الكثير ولكنه جنى ثماره عندما أحرز البديل طلال الخيبري هدف التعادل .

ولا أنسى أن هذا المدرب لايهتم بـ مركز اللاعب وإسمه .. المحياني نجده إحتياطيا ً رغم أهميته .. حمادجي نجده مدافعا ً رغم أنه مهاجم .. غريب هذا المدرب وعجيب ولكنه خطير ومثير .

والإتحاد فريق الخبرة والتميز .. منذ عودة محمد نور والفريق يضرب بقوة ولكن على الفرق الصغيرة سر تألق الإتحاد في خط وسطه ومتى ماتم إمتلاك الوسط أمامه فإن الفريق سوف يكون في ضياع تام .. وسيعاني دفاعه وسيعزل هجومه بالتأكيد ولكن تبقى المشكلة في الهجوم والتي ستعاني منه الفرق الأخرى وهو الحسن كيتا .

وأعتقد أن شباب الوحدة قادرين على إنهاء موسم الإتحاد المحلي الثالث بدون أي بطولة محلية .. ومباراة الفريقين في الدور الثاني خير شاهد على ذلك بـ الرغم من الفارق بين اللقائين في أهميتهما .

والآن نأتي للنهائي الكبير وبـ غض النظر عن النادي المنافس أعتقد أن الزعيم يجب أن يواصل لعبه بـ مهاجمين رغم أني أعتقد أن باكيتا سيعود لـ اللعب بمهاجم واحد وخمسة في خط الوسط .. هذه الخطة مناسبة ولكن لا أعتقد أنها ستنجح .. نتكلم كثيرا ً عن هاتين الخطتين ونجد منتقدين لـ باكيتا ومؤيدين .

وأرى أن باكيتا يستطيع الدمج بين هاتين الخطتين بـ وجود لاعب مثل ياسر القحطاني وآخر مثل رودريجو ألفان .. فـ تثبيت رودريجو داخل منطقة الجزاء يزيد من خطورته ومن فرص التسجيل للفريق .. وإن خرج من هذه المنطقة فإن خطورته وفاعليته تقل إن لم تنعدم .

أما ياسر فـ سيكون في حالة الهجمة المضادة أو بناء الهجمة الهلالية من لاعبي خط الوسط .. فـ ياسر يتميز بـ قدرته الرهيبة ( ماشاء الله تبارك الله ) على إختراق الدفاعات التي تواجهه والتسديد بـ قدمه القوية .. وأيضا ً تمريرات رائعة وجميلة جدا ً .

وبـ الطبع بقية لاعبي الفريق يقومون بـ أدوراهم المعتادة .. بـ تبادل المراكز بين الشلهوب والتائب .. على أن يبقى الاساس أن يكون الشلهوب في الجهة اليسرى والتائب في جهته اليمنى فـ كلاهما يكون ساحرا ً بشكل أكبر في هاتين الجهتين المحببتين لهما .

ويجب على باكيتا أن ينتبه للمدافعين وان يقوم بتوجيههم بشكل أكبر وأن يكون تركيزهم كاملا ً .. فـ مباراة كـ هذه لا تحتمل الأخطاء .. التشتيت هو الأساس .. مبدأ السلامة عبارة يجب أن يضعها المدافعين في أذهانهم .. نعم لـ بناء الهجمة من الدفاع والمرتدات ولكن يجب عدم المجازفة .. فـ خطأ دفاعي تسبب في ثلاثية قاسية في الموسم الماضي وأتمنى ألا يتكرر .

فريقنا قادر على الفوز وقادر على التتويج ولكن التركيز هو الأهم .. وشكرا ً لـ إدارة الهلال ولـ عضو شرفه الداعم سمو الأمير راشد بن عبدالعزيز بن سعود على قرارهم الموفق بإذن الله بـ إقامة معسكر العين .. ويكفي أن نعلم أن هذا المعسكر سيجعل اللاعبين بعيدين عن الضغوط الإعلامية والجماهيرية وسيتمكنون من التركيز الكامل على المباراة ومايسبقها من إعداد ويبعدهم عن قذارة بعض الأشخاص اللذين لاهم لهم إلا الشائعات البغيضة

شكرا ً لكم لـ قراءة كلماتي البسيطة وأتمنى أن أكون قد كتبت مايثريكم أو أن يكون يستحق القراءة على الأقل .. هذه سطور من داخلي أظهرتها لكم وأشكركم على تقبلها وقرائتها





الهلال :: القادسية
1/1
1399هـ



الهلال :: الأهلي
3/2
1400هـ





ختاماً


لا ننسى ان نتقدم بالشكر للاستاذ صالح الهويريني على تعاونه الكبير معنا في اعداد الموضوع ونتقدم بالشكر له على هذا التعاون الغير مستغرب .


علماً أننا سنتواصل معكم يومياً بإذن الله الى يوم النهائي .
لا نقول الا أنتظروا القادم .... فالقادم مذهل



اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 22/05/2007 عند الساعة » 03:02 AM
  #2  
قديم 22/05/2007, 02:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سهم الشباك
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 2,077
محجووز
  #3  
قديم 22/05/2007, 02:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/11/2006
مشاركات: 1,204
شكرا وفكرة حلوة
  #4  
قديم 22/05/2007, 02:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
المبدع دائماً و كما عودنا ..

مولع بالهلال

جهد و تقديم اكثر من رائع ..

ما شاء الله عليك ..

و الشكر موصول لكاتبنا الرائع و موسوعة الرياضة السعودية الاستاذ صالح الهويريني ..

وان شاء الله يكون الزعيم في موعدة مع حصد البطولات ..
  #5  
قديم 22/05/2007, 02:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,993
متميزووون دائمااا

الله لايهينكم
  #6  
قديم 22/05/2007, 03:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي ابو خالد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/04/2005
المكان: نادي الزعيم
مشاركات: 2,765
الله يعطيكم الف عافيه

على الجهد اللي تبذلونه

وبالتوفيق للزعيم في هذا النهائي الكبير
  #7  
قديم 22/05/2007, 03:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
مشاركات: 631
الأخ صالح الهويريني ...

كم نطرب ونحن نقراء مقالاتك فلا تحرمنا ..

ويعطيكم العافيه
  #8  
قديم 22/05/2007, 03:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146

مميز كعادتك ومجهود منك رائع شكـراً لـك اخـوي متـعب

والشكر موصول للغالي ! SuPeR HeNrY ! وللاستاذ صالح الهويريني
  #9  
قديم 22/05/2007, 03:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الــجــبــيــل
مشاركات: 550
مشكور والله يعطيك الف عافية
  #10  
قديم 22/05/2007, 03:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 1,401
شكرا ويعطيكم العافيه
  #11  
قديم 22/05/2007, 03:45 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850


ياحبيلك ياراعي الصوره

جهد تشكرون عليه
  #12  
قديم 22/05/2007, 04:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الا سامي لاتزعلونه
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/06/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 338
وجود كاتب كبير مثل الأستاذ\صالح الهويريني يدل على رقي الموقع والمشرفين عليه كم انت رائع يا كاتبنا الكبير ....


مشكورين,,,
  #13  
قديم 22/05/2007, 04:35 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/04/2007
مشاركات: 319
مشكورين عالموضوع الرائع واتمنى الموضوع الجاي لقاء باللاعبين
  #14  
قديم 22/05/2007, 07:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ثنياني
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/01/2002
المكان: جـــــ 15 ــــدة
مشاركات: 14,272
جهد مميز وفكرة جميلة جدا منك أخ مولع
والشكر موصول بالتأكيد لبقية فريق العمل

بطولة موسم 99 تعتبر من البطولات التاريخية في مسيرة النادي
وهي بطولة خدمت النادي جماهيريا وإعلاميا وأصّلت عشق البطولات وعشق السيطرة والزعامة في نفوس اللاعبين والجماهير الزرقاء

أما ريفالينيو
فيكفي أن نقول أنه قائد منتخب البرازيل وصاحب القدم اليسرى الساحرة
ويكفي عن كل كلام.. أن نقول أنه المثل الأعلى كلاعب للاعبنا الأسطوري يوسف الثنيان


برايفت مولّع
ليه القطاعة ياحلو
  #15  
قديم 22/05/2007, 07:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/12/2006
المكان: السعودية
مشاركات: 779
تسلمون وما تقصرون
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube