#1  
قديم 11/12/2001, 02:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 505
الـهـلاليــون و (المـدرب) آرثـر جـورج ....!!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

في بداية الموسم تعاقد الزعيم مع المدرب البرتغالي الكبير آرثر جورج ..!!

بلا أدنى شك أن آرثر جورج مدرب قدير و له تاريخ جيد أضافة أنه قدم الموسم الماضي جهد طيب بإيصال النصر لثلاثة نهائيات بالرغم من أفتقاد هذا الفريق لمقومات الفريق الناجح ..!!

في بداية قدوم المدرب غاب عن الفريق العديد من النجوم منهم بسبب الأنظمام للمنتخب الأول و منهم بسبب الأيقاف و منهم بسبب الأصابات (كفانا و أياكم شرها) ..!!!!

قدم الهلال مستويات جيدة بلاعبيه الشباب توجها بالوصول لنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد ..و تلك المباراة كان الهلال الأقرب للفوز حيث هٌزم بركلات الترجيح .. وأيضا أضاع الهلال ضربة جزاء بالوقت الأصلي و أيضا الهلال لعب تلك المباراة بعد 48 ساعة من لعبه مباراة دور الأربعة !!!

قدم المدرب العديد من الوجوه (الشـابـة) للفريق الهلالي مثل فيصل الصالح و خالد عزيز وغيرهم ..!!

يؤخذ على المدرب (أرتباكه) الغريب جدا أثناء إجراء التبديلات و التغييرات .. وسبب هذا الأرتباك نزيف كبير للنقاط !!!

لكن أعتقد أن من المهم جدا أن نعطي المدرب فرص أخرى و أن نسانده !!!

نعم يا جماهير الزعيم المحترمة .. يجب عليكم أن تقفوا مع الفريق و لاعبيه و مدربه !!!

للأسف الشديد أن (بعض) الجماهير الهلالية الرائعة و (الغيورة) جدا على (عشقنا) الهلال طالبوا و بشدة (إلغاء) عقد المدرب و أنا حقيقة لا ألومهم على ذلك .. لكن يجب علينا التفكير و بشدة .. من هو (البديل) ..!!!!

نعم أخواني من هو بديل آرثر جورج !!!!!!!!

هل سيكون البديل سافيت آخر !!!!

في الموسم الماضي (طالب) الكثير من الجماهير الهلالية الحبيبة الإدارة بسرعة إلغاء عقد المدرب (الرائع جدا) إيلي بلاتشي .. وذلك بأسباب غير مقنعة و أيضا بسبب الهجوم العنيف الذي شنه آنذاك عضو الشرف الأمير خالد بن الوليد على هذا المدرب !!!!

أدى هذا الهجوم و المطالبة بإبعاد المدرب (بتطفيش) هذا المدرب حتى (هرب) و ترك الفريق (للكابوس) كامبوس ..!!!!!

و بعدها حضر سافيت !!!

حضر سافيت و تحسرنا و تألمنا جدا لذهاب المدرب الرائع إيلي بلاتشي ..!!!!

أتمنى أن لا تتكرر التجربة المريرة الموسم الماضي خصوصا أننا أقتربنا كثيرا من موسم الحصاد !!!!

الكل يعلم أن الهلال لم يخسر منذ إشراف المدرب آرثر إلا مباراة واحدة و بركلات الترجيح !!!!

لماذا نحن دائما نعلق النتائج السلبية على المدرب فقط !!!!

في مباراة الهلال و الشعلة كان الهلال (متسيدا) للمباراة و سجل هدف (ألغي) بحجة التسلل بينما الحقيقة ليست كذلك فكان الهدف صحيح و حمل الهلاليون المدرب مسئولية التعادل !!!!

في مباراة الهلال و الأتحاد كان الهلال متقدما حتى (آخر) دقيقة من المباراة و لكن بسبب عدم توفيق الله و من ثم الخطأ الدفاعي القاتل سجل الاتحاد هدف التعادل و حمل الهلاليون المدرب مسئولية (التعادل) !!!!!

في مباراة الهلال و النصر كان الهلال هو (الأفضل) طيلة دقائق المباراة .. و أضاع اللاعبين (الكثير) من الفرص و لكن التوفيق من عند الله سبحانه و تعالى .. وحمل الهلاليون المدرب مسئولية (التعادل) ..!!!!

و هناك الكثير من المباريات التي قدم في المدرب مجهودا جيدا لكن لم يحالف التوفيق للاعبين !!!

لذا أخواني الهلاليين المحترمين و الرائعين يجب علينا أن لا نقسوا على الأدارة و أن لا نقسوا على المدرب و أن نساند الفريق بكل مجهوداتنا !!!


تــعــلــيــقـــات :-

# يقال أن الهلال يفاوض التركي فاتح تيريم ... و أقول أتمنى من كل قلبي أن يكون هذا المدرب مع الفريق لكن من (سابع) المستحيلات أن يحضر هذا المدرب هنا (للسعودية) فالكل يعلم أن هذا المدرب قاد آسي ميلان الأيطالي في بداية الموسم و لا أعتقد أبدا أنه (سيقبل) بالدوري السعودي بعد (الدوري الأيطالي) ..!!!!!

# عودة اللاعب الرائع جدا توليو هي بداية تصحيح وضع الأجانب بالفريق الهلالي و نشكر جزيل الشكر لأدارة الفريق هذه الخطوة ..!!!

# في مباراة النصر الماضية كان لاعبوا النصر (يتسارعون) للحفاظ على التعادل بالرغم من أن الزعيم كان يلعب ناقصا .. و يبدوا أنهم لم يصدقوا أبدا بحصولهم على نقطة من الهلال .. و صراحة أقول (لـقـد فـلتـوا مـن هـزيمـة نـكـراء) ..!!!!

# اذا صدقت الأخبار و تعاقد النادي (الغربي) مع لاعب الوسط (المطرود) من ناديه فسيكون هذا النادي (مرتعا) لـبـؤر الـفسـاد ..!!!!

# اللاعب السخيف جدا (المطرود) من ناديه ذهب للقاهره لكي يتوسل (صديقه) لتسجيله بالنادي (الغربي) و يجمعه بالسخيف الآخر (ابن عمه) ..!!!!

# لا زالت الجزيرة تواصل الهجوم (البجيح) على (أفضل) إداري للكرة عرفته الكرة السعودية .. و آخر هذا الهجوم لقاء اليوم مع (مسئول) قاعدة الهلال .. و بوجود الجماهير الهلالية الواعية و الرائعة فلن تنجح بإذن الله هذه الصحيفة للوصول لمبتغاها(السخيف) !!!!

# في الأخير أقول .. تقبل الله منا و منكم صالح الأعمال و أعاد الله علينا و عليكم رمضان بالخير و اليمن و البركات و كل عام و أنتم بألف خير ..
  #2  
قديم 11/12/2001, 03:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: لنــــــــــــــدن
مشاركات: 547
شكرا على كل الايضاحات السابقه واؤيدك تماما فيا قلته عن بيلاتشي وارثر ... بالتوفيق للزعيم
  #3  
قديم 11/12/2001, 05:19 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الرياض- ثادق
مشاركات: 729
@ اولا وقبل كل شي العشر مباركه

وعيدك مبارك (قبل الزحمه )

اما عن موضوعك أخوي القطبان
كما قلت سابقا أرثر جورج مدرب أعداد فقط لاغير
وهذه أحد اسباب العيوب في ارثر
وانا اتفق معاك في مسئلة ارتباكة في التبديلات!
اما عن تعليقات :
هل تعتقد ان الاداره الهلاليه نجحت في أختيار توليو
ولماذا لايكون بدل توليو اللاعب عبدالله الواكد
لاعب متفوق يجيد اللعب بالرأس ويجيد التسديد من بعيد
@الف شكر لك أخوي القبطان

والعشر مباركه على الجميع
  #4  
قديم 11/12/2001, 05:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: بيتنا
مشاركات: 219
كـــــــلام منطـــــــــقي جدا ........................
  #5  
قديم 11/12/2001, 05:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 210
اخي القبطان ...
المدرب أرثر من المدربين الجيدين والمعروفين ، ولكن يجب على ادارة النادي ان تدعمه وتمنع كل الشايعات التي تحوم حول الاستغناء عنه .
ويجب ان يفهم الجميع ان المدرب أرثر هو او غيره من الصعب ان يقدم الهلال معهم مستويات جيدة خلال هذه الفترة الان الفريق يمر بعد الاستقرار
وذلك بسبب اللاعبين المختارين للمنتخب ، فهو يدرب فريق شهر اوشهرين ثم يستلم فريقا اخر بعد ذلك وهذا ينتج عنه عدم الانسجام والتفاهم بين اللاعبيين ومن الصعب تقديم مستويات مميزة في فترة قصيرة ...
  #6  
قديم 11/12/2001, 06:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/12/2001
المكان: الهلال
مشاركات: 17
من يوم جاب ادميلسون وهو طاح من عيني
  #7  
قديم 11/12/2001, 07:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/11/2001
المكان: بقيق
مشاركات: 725
احييكم اخواني

تصدق اخوي القبطان اول مره اقتنع بـ(ارثر جورج) ليس مجامله ولكن بعيدا عن التعصب وبكل عقل ان ارثر جورج يستاهل حنا نقده على تغييراته ويوجد عنده خلل في التشكيله الاساسيه نوعا ما اما غير هذا فلا اظن عند ارثر عيب حملناه كل التعادلات والمستوى الهابط للاعبين وكل هذا من اللاعبين (والحقيقه تقال )

وطلب ارثر جورج الاتيان بـ (ادميلسون و لوبيسكو ) بكل صراحة خطأ كبير

ادميلسون لمساته للكوره تدل على انه فنان ولكنه شايب وكذلك لوبيسكو بارد وعنده ثقه زايده ضيعته مع انه لاعب عالمي كما هو معروف وفي نفس الوقت شايب

بمعنى اخر ما يصلحون للهلال ابدا ابدا ابدا حتى الكاتو لاعب الحظ ما انساه حتىهو ما يصلح وان مدرب كبير يلعبهم في مباراه وحده( مباراة النصر) ويلعب بعبد الله الجمعان

يعني ثلاث مهاجمين في مباراه ورجع واحد من المهاجمين حتى يصنع اللعب لكي لايقول قائل با انه لعب بثلاث مهاجمين ويريد الاستفاده من الكاتو او ادميلسون لكي يصنع اللعب مع انهم جميعا كانوا في الهجوم وما صنع اكثر اللعب الا الشلهوب (الموهوب) اظن هاذي بالغ فيها ارثر ( رجع لاعب مهاجم يصنع اللعب وعنده الشلهوب اليس من المعقول ان يلعب با احد الاحتياط المسعري مثلا او النزهان لكي يساعد لوبيسكو في التغطيه ويترك للشلهوب صناعة اللعب والاستفاده من احد المهاجمين في الشوط الثاني )

تراني كثرة من الحكي وعذرا على الاطاله :p :p

وشكرا للجميع،،،،،،،،،،،،،،،،
  #8  
قديم 11/12/2001, 07:51 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/11/2001
مشاركات: 242
صحيح اذا بيلغوا عقد آرثر لازم يكون البديل جاهز..

وياليت يحولوه لفئة الشباب والناشئين بالنادي.
  #9  
قديم 11/12/2001, 01:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/01/2001
المكان: نواف
مشاركات: 201
هلا والله بالقبطان
اتفق معك ان ارثر مدرب كبير لكنه ساقط في التغيير بكل ماتعنيه الكلمه
1- يؤخذ عليه تراجعه للدفاع في حالة تقدمه بهدف واحد .
2- احظاره لابن جلدته ادميلسون ومجاملته على حساب اللا عب حسين العلي
3- بالنسبه لمباراة الاتحاد التعادل كان بسبب التغييرات الخاطئه مليون واحد دفاع وبياع الفلافل قدام

4- اما مباراة النصر يطلع الكاتو ويخلي ادميلسون بالله قلي وش سوى هاللا عب من جاء للهلال

ياحلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاه يابلالالالالالالالالالالالاتشي وبس ( شفت السد وشلون يلعب امس
  #10  
قديم 11/12/2001, 01:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أخي القبطان /

موضوع مميز وجميل جدا ، ولقد اشرنا واشرا كثير من الأخوه من أننا لانريد رحيل ىرثر جورج لأجل الرحيل ، وأن لم يكن البديل بمستوى يوردانسكوا بلاتشي فاتح تريم فبقاء ارثر جورج هو الأفضل.

واؤيدك بجميع ماذكرت ولكن الى تعتقد اننا نحتاج أما توليو أو لوبنسكو فقط وتوليو أفضل.

نقطه أخيره اشرت اليها أخي الكريم من أن الجزيره لازالت تتواصل الهجوم البجح على المصبيح وذلك بعد قراءتك لمقابلة يوم الأمس ن فيأخي الكريم كثر الأخذ والرد لهذا الموضوع بالذات ولقد قرأت المقابله المذكوره


ولم ارى اي تهجم بجح على المصيبيح ، وكل ما هنالك أن المسئول عن قاعدة الهلال اشار الى أنه فوجأ بوجود اربعة ناشئين ممن تخرجوا على يده يلعبون مع النصر ، فكان الأجدى بك أخي الكريم أن تسأل عن ذلك لمذا رحلوا الى النصر ومن المسئول ، فهل يسرك أخي الكريم وضع الناشئين والشباب لدينا وهل يرضيك عدم إنتاج الهلال للاعبيين موهوبين في مراكز كثيره في الهلال مثل الظهير الأيسر والهجوم وقلب الدفاع الخ الخ ، اليس من الأجدى بنا أن نبحث عن السبب لذلك... ونقطه مهمه جدا لك ولجميع الأعضاء هل الكابتن فهد منزه من الخطأ ن لماذا كلما ذكر أحدنا خطأ من أخطاء الكابتن فهد جاءته الردود من كل مكان ، أخي الكريم ثق اننا لم نطالب بأبعاد فهد عن الفريق الأول ونعرف أن البديل غير مناسب ، ولكن نطالبه بالأستقاله عن الأشراف عن درجات الشباب والناشئين

شكرا لك أخي الكريم وآسف للأطاله وأعرف أن الأختلاف بالراي لايفسد بالود قضيه ، ولكني رغبت ان ادلو بدلوي لأقول لافهد ولاغيره فوق النقد.

وكل عام وأنتم بخير.
  #11  
قديم 11/12/2001, 03:54 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/08/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 14
أيها القبطان

أعتقد أنّ من سبق عقبوا عليك أيها القبطان كلماتهم ملموسة ولا أحب أن أتطرق لما تطرقوا له . لكني أخذت عليك عندما وصفت خميس العويران بالسخيف ........ فمن أين بزغ نجمه وفي أي مكان ترعرع وكأني بك تذم الهلال وهو أكبر وأسمى من خميس أو غيره من اللاعبين لكن الحق يُقال خميس ما أفضل اللاعبين السعوديين في محور الإرتكاز بل الذين مرّوا على المنتخب بعد عبادي الهذلول طبعاً .
وعملية الانتقال يجب أن نأخذها بمأخذ الجد لا العواطف ولامحبة فنحن في عصر الاحتراف ، ونتمنى له حظ طيب وللهلال من هو أفضل خُلُقاً ولعباً من خميس العويران .

همسة في أذن كل هلالي / وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم .
  #12  
قديم 11/12/2001, 03:54 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
مشاركات: 621
الاخ العزيز القبطان
نعم انا اؤيد كلامك ولكن مع المدرب ارثر اعتقد ان الهلال لا يقدم المستوى المامؤل منه اعترف انني ممن لا يرغب بارثر في الهلال
مع علمي بعالميته وخبرته وجدارته التدريبيه ولكن الا يوجد من هو افضل منه لا اعتقد اما اذا كان ولا بد منه فكل الذي نريده هو محاسبته على اخطاءه الفادحه في بعض المباريات
وكذلك ان ياخذ دورة تدربيبه تثقيفيه فنيه بحته في التغيرات من اجل الاستفاده منها كذلك نرجوا من جهاز الكرة بالنادي وبالذات من الكابتن الخلوق فهد المصبيح ان يبدي وجهة نظره حيال التغيرات والتشكيله التي يلعب بها الزعيم عموما لا احب ان اطيل عليكم ولكن اذا كان ولابد من ارثر فشاركوه تدريب الهلال فقد
مملنا تصرفاته
اما من ناحية الكابتن فهد المصيبيح فلا اعتقد ان هناك اداري واعي يرى امام عينيه مشكلة بل معضلة الظهير الايسر ولا يحرك لها ساكنا كان من الاحرى البحث في شباب او ناشئ الهلال فهم موجودون
ومجندون لخدمة الزعيم " من عهد خالد الرشيد ......الى الان لم نجد حلا لمشكلة الظهير الايسر " والله حاله اللهم اني صائم
فهد المصيبيح فلتبق في الهلال ولكن اوجد لنا مشكلة الظهير الايسر
  #13  
قديم 11/12/2001, 08:07 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/08/2001
المكان: بــــــريــــــدة
مشاركات: 210
Thumbs up

أناأأيدك أخي القبطان ولاكن تراةضيعنامن يوم جاب (((أدميلسون)))رغم تحسن هذااللاعب ولاكنه سيئ,,,,,,



لتواصل عبرالماسنجر:
[email protected]
  #14  
قديم 11/12/2001, 08:52 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 505
أشكر جميع الأخوة حفظهم الله على مشاركاتهم اللطيفة ..

الأخ الكريم محب الشلهوب .. بالفعل أتمنى أن يكون عبدالله الواكد في الفريق الهلالي .. وأتمنى أن يتحرك أعضاء الشرف الهلاليون للدعم و لجلب هذا اللاعب الرائع ..

الأخ الكريم aeid16 .. رأيك أضافة جميلة للموضوع و بالفعل آرثر جورج أستلم في بداية الموسم فريق و الان هو مع (شبه) فريق آخر .. أضف الى ذلك أن اللاعبين يوسف الثنيان و الكاتو كانا موقوفين ..

الأخ الكريم الهـــ الزعيم ـــلال .. كل مدرب وله أقتناعاته الشخصية و أدميلسون الى الان لم يقدم المستوى (المأمول) لكن نتمنى أن ينصلح حاله في الأيام المقبلة ..

الأخ قلب النـ(15)ـمر .. أحترم رأيك جدا .. لكن في مباراة النصر حاول المدرب أن يكون (الثلاثي) هدافين و حقيقة كانت هناك فرص هائلة للأسف لم تستغل بالشكل المطلوب ..

الأخ الكريم عاشق ازرقاني .. من الصعب للغاية تحويل مدرب بمكانة آرثر جورج لقطاعي الشباب و الناشئين ..

الأخ الكريم هلاهلو .. أتفق معك أن آرثر جورج غير موفق في (بعض) التغييرات .. ولكن في مباراة الاتحاد الماضية كان الهلال الاقرب للفوز ولكن الأتحاد ادرك التعادل في (آخر) دقيقة من المباراة .. يجب علينا أن نكون أكثر عقلانية و أن لا نرمي النائج الغير جيدة على المدرب فقط ..

أخي العزيز AbuNawaf .. صدقني يجب على الهلاليين إبقاء آرثر جورج وللعم أن المدربين اللذين ذكرتهم مرتبطون و من المستحيل أن يأتوا للهلال الا فاتح تيريم الذي من الصعب أن يقبل بالتدريب بالمنطقة العربية بعد أن ترأس الجهاز الفني بأسي ميلان الأيطالي ..!!!
أخي العزيز .. بالنسبة لنقطة صحيفة الجزيرة ..فبلا شك أن الأمر أصبح (مملا) جدا .. ولكن أيضا عندما ينشر و (بالبنط العريض) كلام موجه لفهد المصيبيح و هذا ما كان واضحا فهذا شيء مؤسف و من ناحيتي الشخصية فأنا لا أرضى بأن يكون هجوم غير (مبرر) على المصيبيح .. و أعتقد أن الجزيرة بعد أن (فشلت) في إبعاد المصيبيح بعد حاولت (الأنتقاص) منه جهارا و علانية .. تحاول حاليا بأسلوب (الهمز) و (اللمز) .. وبإذن الله ستفشل !!!!
أخي الكريم .. أتمنى أن تذكر لي من من الاندية الكبيرة (خرجت) مواهب في العامين الآخيرين .. لا يوج الا الهلال !!!
أخي الكريم بعد الأحتراف و أنتقال اللاعبين أهتمت الأندية الكبيرة بجلب اللاعبين (الجاهزين) و للأسفت أهملت درجتي الشباب و الناشئين !!!
أخي الكريم .. قطاع الناشئين و الشباب كان سابقا تحت إشراف من الأمير فيصل بن سلطان و الان أختفى الأمير فيصل للأسف !!!!
لا يرضيك أخي الكريم أن يأتي لاعب في المستقبل (يضيع) عليك مجهود موسم بسبب تصرف (طائش) و يتسبب أيضا في (تشويه) سمع الهلال !!!
الكلام في هذا الجانب اخي يطول و يطول !!!

أخي الكريم لملوم .. لا يختلف أحد على موهبة اللاعب خميس العويران و أنه ن أفضل اللاعبين السعوديين اللذين يلعبون بالمحور (سابقا) .. وأعتقد أن الأفضل الان هو عبدالله الواكد فقط لاغير مع تمنياتي لخميس بالعودة لمستواه السابق قبل أن (يشطب) ..!!!
أخي الكريم تفكير اللاعب تدل على (شخصيته) و بما أن اللاعب أنساق و أنجرف لبعض (السخيفين) و ترك ناديه الذي أعاد له الأمل بعد أن أصبح (مشطوبا) من سجلات الأتحاد السعودي فإن هذا اللاعب يكون (سخيف جدا) !!!
أخي الكريم ... أنا لست ضد الأحتراف و لكن ضد الطريقة السخيفة التي ذهب بها خميس !!!!

الأخ الكريم المفتون .. بالفعل أتمنى أن يوجه المدرب و أن يوضح له الأخطاء و بلا شك لا يوجد أحدا معصوم عن الخطأ !!!
من ناحية الظهير الأيسر .. فمعضلة الظهير الايسر مستمرة من سنوات على أيام الأدارة السابقة عندما كان الأمير بندر بن محمد رئيس الهلال و أستمرت مع الأمير سعود بن تركي !!!
فالمسئولية واضحة وهي تقع على إدارة النادي فقط لاغير !!!

الأخ الكريم feez911 .. أتمنى أن نصبر (قليلا) على أدميلسون ..!!

أخواني الهلاليين جميعا :
ليس من المعقول أن نطالب بإقالة المدرب بسبب أنه أحضر لاعبا على مسئوليته و لم يكن في مستوى الطموح ،،،

أتمنى منكم جميعا أن تتقبلوا مني خالص التقدير و الأحترام
  #15  
قديم 11/12/2001, 09:20 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 210
السلام عليكم ......... كيف الحال يالقبطان ؟؟

أنا اؤيدك في كل ما قلته ولكن اختلف معك في أن عودة

توليو هي بداية التصحيح .

حيث أعتقد ومن وجهة نظري أنه لن يضيف جديدا على ما

قدمه لوبيسكو ولو كان التعاقد مع لاعب من الأندية المحلية

يكون بمستوى خميس العويران لكان أفضل .

تقبل خالص تحياتي .
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube