المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير
   

أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير أرشيف الأخبار والتغطيات والتقارير الخاصه بالموقع الرسمي لنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 19/05/2007, 12:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
اخبار الزعيم ليوم السبت 2/5/1428هـ [ الرياضية - الاقتصادية ]
















تتويج الهلال بكأس دوري الشباب رغم خسارة الاتفاق




- نايف الثقيل من الرياض - 03/05/1428هـ

توج فيصل عبد الهادي أمين عام الاتحاد السعودي لكرة القدم، فريق شباب الهلال بكأس الدوري الممتاز بحضور أحمد الخميس أمين عام الهلال، وحسن القحطاني المشرف على الفئات السنية.
وكان الفريق الهلالي قد خسر من الاتفاق 1/3 في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس على ستاد الأمير سلمان بن عبد العزيز في نادي الهلال إلا أن الفريق قد توشح البطولة قبل انتهاء الجولة الأخيرة أمس.

من جانبه، أبدى الأمير بندر بن محمد عضو شرف الهلال، سعادته بتتويج الهلال بلقب دوري الشباب، وقال "هذا التتويج هو نتاج عمل وجهد رائعين حيث تضافرت جهود الجميع ليحقق الهلال كأس الدوري".
وتابع "الهلال منبع النجوم وإن شاء الله يكون هؤلاء الشباب لبنه المستقبل للفريق الأول والكرة السعودي ويخدمون المنتخبات الوطنية".

على صعيد الفريق الأول، تمتع الفريق أمس بإجازة على أن يستأنف اليوم التدريبات على ملعب الأمير فيصل بن فهد استعدادا لنهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.





القادسية يرفض مقابلة الهلال وديا ويحل أزمة ندا


إبراهيم بن محمد من الرياض (هاتفيا) ـ الكويت - 03/05/1428هـ

اعتذر نادي القادسية الكويتي لنظيره الهلال السعودي عن عدم استطاعته تلبية دعوته وإقامة مباراة ودية بين الفريقين الكرويين في الرياض في الـ 24 من الشهر الحالي ضمن استعدادات النادي السعودي لخوض نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

يشار إلى أن الهلال سيغادر إلى العين الإماراتية الأحد بعد المقبل للدخول في معسكر خارجي على أن يعود قبيل النهائي بيوم، ومن المنتظر أن يجري تدريبه على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض، أو ستاد الأمير فيصل بن فهد نظرا لانشغال ملعب الأمير سلمان بن عبد العزيز في مقر النادي بأعمال الصيانة والتي تستمر حتى نهاية الموسم.
وأكد لـ "الاقتصادية" فواز الحساوي أمين عام نادي القادسية أن الاعتذار جاء نظرا لارتباط الفريق الكويتي بخوض مباراتين في كأس ولي العهد أمام التضامن والنصر في 20 و24 من الشهر الحالي.
وحول ما أثير حول وجود إشكالية مشاركة لاعبي القادسية الكويتي المعارين في الدوري السعودي والدوري القطري

في الجولة الخامسة للمجموعة الثانية لكأس ولي العهد غدا، رد الحساوي "الموضوع أثير أكثر من اللازم والمسؤولون في الاتحاد السعودي كانوا أكثر من رائعين وتجاوبوا معنا سريعا"، مؤكدا "الإشكالية في عدم وصول البطاقتين الدوليتين لبدر المطوع وفهد الرشيدي من الاتحاد القطري لكرة القدم أما مساعد ندا والذي خاض تجربة احترافية قصيرة مع النصر السعودي فقد أعيد قيده في قائمة النادي لدى اتحاد الكرة صباح الأربعاء الماضي بعد وصول بطاقته الدولية من الاتحاد السعودي".




استفتاء عالمي يلهب جماهير الهلال والنصر



- إبراهيم بن محمد من الرياض - 03/05/1428هـ

أشعل موقع "Vote Your Team" الرياضي العالمي على موقعه الرسمي على الإنترنت أنصار الهلال والنصر خاصة والأندية السعودية عامة في الاستفتاء الذي وضعة لأكثر ناد في العالم شعبية والذي ينتهي التصويت فيه بنهاية الشهر الحالي.

ووضع جمهور الهلال والنصر خاصة السعودية في المركز الـ 10 من بين 109 دول مشاركة في التصويت الملتهب والأول في قارة آسيا بعد زحف أكثر من 12 ألف مشارك في التصويت لوضع اسم ناديهما من بين أكثر أندية العالم شعبية، ما جعل السعودية من بين أكثر الدول فاعلية في التصويت.
وتصدر الجمهور البرازيلي قائمة التصويت بمشاركة أكثر من 35 ألف مصوت، فيما حلت مصر الأولى عربيا، والسعودية الأولى آسيويا.

ويعد جمهور الهلال السعودي حتى صباح أمس الأول في بلاده وفي القارة الآسيوية والمركز 29 عالميا برصيد 5241، وجاء النصر في المركز الثاني محليا وآسيويا والـ 30 عالميا وبفرق قريب من منافسه بلغ 5210 مصوتين.
وحلت أندية الاتحاد، الأهلي، والشباب في مراكز بعيدة عن مواطنيهما الهلال والنصر فلم يتجاوز المصوتون لهما أكثر من ألف صوت.

والتهبت مواقع جماهير الناديين العاصميين اللدودين الرسمية على الإنترنت بعدد من المواضيع والردود لحث جماهيرهما على المشاركة في التصويت ورفع عدد أصوات النادي.







العبدالهادي يتوج الهلال بكأس الدوري

الرياض ـ عبدالرحمن أباعود

توج الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل العبدالهادي فريق الهلال الكروي لدرجة الشباب بكأس الدوري الممتاز لدرجة الشباب للموسم الحالي والميداليات الذهبية، حيث اختتمت منافسات الدوري الممتاز لدرجة الشباب، وذلك عقب مباراة يوم أمس (الجمعة) التي جمعت الهلال والاتفاق على أرض ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز بمقر نادي الهلال بالرياض، حيث فاز الاتفاق على مضيفه الهلال الذي بدأ التسجيل في شوط المباراة الأول عن طريق لاعبه أحمد الفريدي،

ومع بداية شوط المباراة الثاني طرد حكم المباراة مدافع الهلال حسن خيرات عقب عرقلته مهاجم الاتفاق حمد الحامد الذي سدد كرة ثابتة تجاه المرمى الهلالي معلنة هدف التعديل الاتفاقي، وبعدها بأربع دقائق نجح حمد الحامد في الحصول على ركلة جزاء لفريقه تقدم لها الحامد الذي استطاع أن يضيف هدف فريقه الثاني، وقبل نهاية المباراة بدقائق وتحديدا في الدقيقة (34) عزز لاعب الاتفاق إسماعيل الحمدي فوز فريقه عندما انفرد بحارس مرمى الهلال بدر الدعيع ونجح في إسقاطها من فوقه تجاه المرمى الهلالي ملعنة الهدف الاتفاقي الثالث، وبعد نهاية المباراة يبقى رصيد الهلال النقطي عند (57) نقطة، فيما يرتفع رصيد الاتفاق إلى (40) نقطة.




الهلال يدخل مرحلة (الحروب وسقوط الطائرات)




الرياض ـ القاهرة (هاتفياً) بندر الطياش وتركي السالم

أخذت قضية مشاركة لاعب الوسط الهلالي المحترف الليبي طارق التايب في نهائي بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين طريقاً آخر أمس حينما تفاجأ الهلاليون أن مباراة المنتخب الليبي مع نظيره ناميبيا ستُقام في الثاني من الشهر المقبل، الأمر الذي يعني أنه لن يفصلها عن نهائي الدوري سوى يوم واحد فقط، وكانت الإدارة تحركت لإيجاد وسيلة تنهي الأزمة وتمكن التايب من الحضور واستطاعت الحصول على حجوزات مؤكدة تنقله من الرياض بعد المباراة مباشرة إلى دبي ثم إلى عاصمة جنوب أفريقيا جوهانسبرج لتصل ناميبيا في ظهر المباراة.

فيما رفض مدير الإدارة الفنية بالاتحاد الإفريقي عبدالمنعم شطة الفكرة التي أظهرها الاتحاد الليبي للخروج من المأزق بتأجيل المباراة يوماً واحداً، وقال شطة في هذا السياق: «الاتحاد الإفريقي (الكاف) حدد أيام (1ـ2ـ3) يونيو لإقامة مباريات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2008 ولا يمكن التأجيل إلا لظروف طارئة مثل الحروب أو سقوط طائرة أو شيء من هذا القبيل»، مشيراً إلى أنه لو تم اختيار إقامة المباراة يوم (1) يونيو وطلب تأجيلها إلى يوم 2 أو3 يونيو فمن الممكن أن يوافق (الكاف) على تأجيلها بناء على موافقة الطرفين (ناميبيا ـ ليبيا) مؤكداً أنه لو تقدم الاتحاد الليبي بطلب تأجيل المباراة بسبب أن لاعبه التايب لديه مواجهة مع فريقه فلن يتم الموافقة على ذلك لأن السبب لم يكن قهرياً» وقال: «إذا علم المنتخب الناميبي بأن التأجيل يخص لاعباً خطيراً مثل التايب فلن يوافق على التأجيل لأن حظوظه في كسب المباراة ستتضاعف».

من جانبه رفض التايب نفسه التعليق على الأحداث الدائرة طوال الأيام الماضية واكتفى بالقول: «اسألوا الإدارة» إلا أن مسؤول الاحتراف بالنادي الدكتور عبدالله البرقان أكد أن اللاعب طالب اتحاد بلاده برغبته في المشاركة في النهائي».
كما استغرب المدرب البرازيلي باكيتا قضية التايب، مشيراً إلى أن الإدارة الهلالية لم تبلغه بموضوع مهم كهذا، وقال: «التايب اسم مهم في القائمة الأساسية لكنهم لم يبلغوني أبداً».
وفي شأن آخر قررت إدارة نادي الهلال بتخفيض مكافآت اللاعبين التي أعلنها وتمثلت في ثلاثين ألفاً لكل لاعب ووضعت درجات للمكافآت بحيث يكون المشاركة في أكثر من اثنتي عشرة مباراة فأكثر يتسلمون مبلغ عشرين ألفاً وبحسب المباريات التي يشارك بها اللاعب يتسلم مكافأة التأهل.





(أباتشي) الزعيم في خطر



تقرير عبدالعزيز القرناس

تنتظر فريق طائرة الهلال مشاركة هامة تتمثل في البطــــولة الآسيوية للأندية والتي ستقام في مملكة البحرين عقب أسبوعين لكون البطولة أقوى البطولات نظرا لمشاركة أبطال دول آسيا للكرة الطائرة أمثال فرق اليابان وكوريا والصين وإيران والهند. بالإضافة إلى الدول العربية الآسيوية، الأمر الذي يجعلنا ننتظر منافسات ساخنة بين الفرق المشاركة. ولاشك أن الهلال بطل الأندية السعودية والخليجية مطالب بتحقيق نتائج جيدة لمواصلة تحقيق خماسية الموسم كإنجاز غير مسبوق.

إنجاز وإعجاز
بدأ الزعيم مشواره بتحقيق بطولة أندية الخليج لكرة الطائرة والتي أقيمت مؤخرا في دبي، ثم عاد وحقق بطولة الدوري الممتاز أعقبها بتحقيق كأس الاتحاد السعوي للكرة الطائرة. واختتم مشواره بتحقيق كأس بطولة النخبة. ليحقق بذلك أربع بطولات خلال شهرين فقط علما أن تحقيق البطولات الأربع جاء دون هزيمة. ويأمل عشاق الزعيم في مواصلة الإبداع وتحقيق كأس البطولة الآسيوية لتكون بذلك مسك الختام من خلال الرقم الصعب.

احتراف خارجي
غادر إلى قطر نجم الطائرة السعودية ونادي الهلال أحمد البخيت للمشــاركة مع نادي الريان في بطولة كأس ولي العهد القطري بنظام الإعارة ولمدة أسبوعين. يعود بعدها للانضمام لمعسكر نادي الهلال المشارك في البطولة الآسيوية.

إجازة طويلة
عقب نهائي بطولة النخبة تمتع لاعبو الهلال بإجازة تعتبر بمثابة استراحة المحارب. ولكن يبدو أن الإجازة تجاوزت الحد المقرر لها كونها امتدت لأسبوعين والفريق تنتظره مشاركة خارجية والتي لم يتبق عليها سوى أسبوعين وهي فترة الإعداد التي تنتظر الفريق قبل المشاركة في البطولة.

تنافس قوي
تنطلق البطولة الآسيوية للأندية يوم (15) جمادى الأولى الحالي وتستمر حتى (22) من الشهر نفسه في مملكة البحرين. ويتوقع أن تشهد البطولة مستويات مرتفعة لما تضمه من أندية كبيرة تسعى جميعها إلى خطف اللقب.

تجهيزات إدارية
قامت الإدارة المشرفة على اللعبة بتجهيز كافة المتطلبات للمشاركة في البطولة حيث تم إجراء الكشف الطبي على اللاعبين في مستشفى الطب الرياضـــي. كذلك الاتفاق على مكان ومدة المعـــسكر. وتســـمية اللاعبين الأجــانب الذيــن سيشـــاركون مع الهلال بالإضــافة إلى إعداد البرنامج الخاص بالبطــــولة سواء من الناحية الإدارية أو الفنية.

أهمية الدعم
ناشد نجوم الطائرة الهلالية إدارة النادي بسرعة صرف مكافآت الفوز للبطولات الأربع الماضية، لأن اللاعبين لم يتسلموا هذه المكافآت حتى الآن والتي تم الإعلان عنها، مؤكدين ثقتهم بمجلس الإدارة. علما أن المكافآت الأربع هي بطولة الخليج (20) ألف ريال لكل لاعب، وبطولة الدوري الممتاز (15) ألف ريال، وبطولة كأس الاتحاد (10) آلاف ريال، وبطولة النخبة (10) عشرة آلاف ريال، وعشرة آلاف ريال من المهندس طارق التويجري ليصل إجمالي المكافآت إلى حوالي مليون ومئتي ألف ريال بمعدل (65) ألف ريال لكل لاعب.

إنجاز يستحق التقدير
المشرف على الألعاب المختلفة بنادي الهلال الدكتور إبراهيم القناص قدم شكره لنجوم الطائرة على ما بذلوه طوال الموسم وما حققوه من بطولات، مؤكدا أن مثل هذه الإنجازات محل اهتمام مجلس الإدارة حيث سيتم صرف مكافآت الفوز قريبا وستكون الأولوية لفريق الطائرة فور توفر المادة. ولاشك أن لاعبي الطائرة نجوم كبار يعرفون مصلحتهم جيدا ويثقون بالإدارة التي لن تألو جهدا في دعمهم وتشجيعهم، مطالبا اللاعبين بالصبر ومؤكدا في ذات الوقت أن المقبل سيكون أجمل بإذن الله. وأضاف: البطولة الآسيوية يشارك فيها الهلال باسم الوطن وشرف لكل لاعب يمثل الهلال أن يلعب باسم الوطن الغالي علينا جميعا. مقدما شكره لرئيس النادي الأمير محمد بن فيصل على دعمه واهتمامه بجميع الألعاب، مؤكدا أنه مهتم شخصيا بصرف جميع المكافآت قريبا.

سيناريو جديد
يضع عشاق الأزرق أيديهم على قلوبهم خوفا من تكرار سيناريو الاعتذار عن البطولة العربية حيث سبق وأن اعتذر الهلال عن المشاركة بسبب ظروف مشابهة للظروف الحالية. ترى هل يتكرر السيناريو من جديد في البطولة الآسيوية أم يشارك الزعيم ويسيطر على زعامة الطائرة الآسيوية؟

بداية المشوار
من جهة ثانية تنطلق اليوم السبت تدريبات الفريق استعدادا للمشاركة في البطولة الآسيوية بحضور جميع اللاعبين حيث سيتدرب اللاعبون يوميا على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدرب (مورو) لرفع معدل اللياقة البدنية والوصول إلى أعلى مرحلة من الاستعداد قبل المشاركة في المعسكر المزمع إقامته في البحرين قبل انطلاق البطولة.



اخر تعديل كان بواسطة » حبايب انا والهلال في يوم » 19/05/2007 عند الساعة » 07:09 PM
  #2  
قديم 19/05/2007, 12:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
مشاركات: 95
الله يعطيكم العافيه
  #3  
قديم 19/05/2007, 12:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
مشكـــور أخوي ماجد .. الله يقويكـ ..


وننتظر الرياضية ..
  #4  
قديم 19/05/2007, 12:27 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: الزعامة
مشاركات: 1,129
مشكور
  #5  
قديم 19/05/2007, 12:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,882
الله يعطيك العافيه
  #6  
قديم 19/05/2007, 12:31 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
يمال العافيه اخوي حبايب
  #7  
قديم 19/05/2007, 12:36 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: الكويت
مشاركات: 904
الله يعطيك العافيه
  #8  
قديم 19/05/2007, 12:42 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
المكان: K-S-A
مشاركات: 2,285
مشكورين
  #9  
قديم 19/05/2007, 01:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/08/2004
المكان: في قلب البلانكو
مشاركات: 597
يعطيك العافية
  #10  
قديم 19/05/2007, 01:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/01/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,890
مشكوووورين
والله يعطيكم العافيه
  #11  
قديم 19/05/2007, 01:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ MaMoOoN
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: alzaeem network " Jeddah"
مشاركات: 8,492
Talking



أخي ...

حبايب انا والهلال

الله يعطيك العافية

ويالله ياكريم توفق الزعيم

دمتم في رعاية الله

.
.
  #12  
قديم 19/05/2007, 01:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 714
الف شكر.
  #13  
قديم 19/05/2007, 01:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
لاهنت يالغالي
  #14  
قديم 19/05/2007, 01:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,641
مـشـكـور
  #15  
قديم 19/05/2007, 01:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجدد 2002
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
مشاركات: 1,722
مشكور على الجهد
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube