#16  
قديم 18/05/2007, 07:25 AM
عضو سابق في متابعة الاخبار
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,085
شكرا لك عزيزي ..

اتفق معاك فيما ذكرت .. وبالنسبه لتساؤلك فللاسف الشديد بان الاتحاد السعودي لا يضع خطه زمنيه محدده للمسابقات المحليه وحتى تستغرب بمنتصف الموسم مثلا لتجد ان الهلال يتفوق على الاتحاد باربع او ثلاث مباريات للاتحاد كلها مؤجله .. مباريات تؤجل دون داعي ويكون بعد المباراة المؤجله بخمسة ايام مباراة بدوري ابطال العرب مثلا فتؤجل مباراة الفريق بالدوري .. عدم انتظام بالمواعيد والتقيد بها نهائيا حيث تجد ان مباريات الهلال مثلا تلعب مره الخميس ومره الجمعه ومره الاحد ومره اخرى الاثنين واحيان الثلاثاء ..حتى ان جمهور نادي الهلال لا يعرف تسلسل مبارياته بالموسم ولا مواعيدها الرسميه .. وعدم التقيد بايام الفيفا الرسميه حتى ان المنتخب السعودي لا يستفيد من ايام الفيفا حتى في المباريات الوديه ..
وحتى موعد النهائي فمنذ فتره قريبه جدا لم يكن يعرف مسؤلين نادي الهلال عن توقيت يوم النهائي فهو توقيت عشوائي يحدده الاتحاد السعودي ..
ولو كان الاتحاد منظما لما ابتدع فكرة المربع الذهبي وقتل الدوري بهذه الطريقه ...
ومن مصلحة الاتحاد السعودي عدم لعب التايب في النهائي فهم لايريدون الهلال يحصل على الدوري ..
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 18/05/2007, 10:57 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2006
المكان: Tripoli
مشاركات: 203
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة FORZA HILAL 00
شكرا لك عزيزي ..

اتفق معاك فيما ذكرت .. وبالنسبه لتساؤلك فللاسف الشديد بان الاتحاد السعودي لا يضع خطه زمنيه محدده للمسابقات المحليه وحتى تستغرب بمنتصف الموسم مثلا لتجد ان الهلال يتفوق على الاتحاد باربع او ثلاث مباريات للاتحاد كلها مؤجله .. مباريات تؤجل دون داعي ويكون بعد المباراة المؤجله بخمسة ايام مباراة بدوري ابطال العرب مثلا فتؤجل مباراة الفريق بالدوري .. عدم انتظام بالمواعيد والتقيد بها نهائيا حيث تجد ان مباريات الهلال مثلا تلعب مره الخميس ومره الجمعه ومره الاحد ومره اخرى الاثنين واحيان الثلاثاء ..حتى ان جمهور نادي الهلال لا يعرف تسلسل مبارياته بالموسم ولا مواعيدها الرسميه .. وعدم التقيد بايام الفيفا الرسميه حتى ان المنتخب السعودي لا يستفيد من ايام الفيفا حتى في المباريات الوديه ..
وحتى موعد النهائي فمنذ فتره قريبه جدا لم يكن يعرف مسؤلين نادي الهلال عن توقيت يوم النهائي فهو توقيت عشوائي يحدده الاتحاد السعودي ..
ولو كان الاتحاد منظما لما ابتدع فكرة المربع الذهبي وقتل الدوري بهذه الطريقه ...
ومن مصلحة الاتحاد السعودي عدم لعب التايب في النهائي فهم لايريدون الهلال يحصل على الدوري ..


بصراحة مؤسف جدّا ..مش بس على الأتحاد السعودي ..فهدذا كثيراّ ما يحدث ويعيق تقدم الكرة في دولنا !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 19/05/2007, 12:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2006
المكان: Tripoli
مشاركات: 203
ممكن أي واحد من الأخوة الأعضاء يفسرلي كيفية صياغة جدول الدوري السعودي ..وكيف تدار القرعة وكيفية أختيار التواقيت المناسبة ...بالله عليكم!!
وهل تدار القرعة بحضور وموافقة روساء الأندية ولجنة المسابقات التابعة للأتحاد وأمام أنظار المتتبعين ام أنهافقط تصاغ داخل الأتحاد ؟؟؟؟؟

وأيضاً طريقة المربّع الذهبي في الدوري وما أدرانا مالمربع الذهبي ؟؟؟؟؟؟

اخر تعديل كان بواسطة » LibyanBoy في يوم » 19/05/2007 عند الساعة » 12:15 PM السبب: nothing
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 19/05/2007, 12:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: sa-riyadh
مشاركات: 838
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LibyanBoy
ممكن أي واحد من الأخوة الأعضاء يفسرلي كيفية صياغة جدول الدوري السعودي ..وكيف تدار القرعة وكيفية أختيار التواقيت المناسبة ...بالله عليكم!!
وهل تدار القرعة بحضور وموافقة روساء الأندية ولجنة المسابقات التابعة للأتحاد وأمام أنظار المتتبعين ام أنهافقط تصاغ داخل الأتحاد ؟؟؟؟؟

وأيضاً طريقة المربّع الذهبي في الدوري وما أدرانا مالمربع الذهبي ؟؟؟؟؟؟

اخي العزيز .. سبب تأخر الرياضه عندنا هنا وبالدول العربيه ككل الخطط الغير مدروسه ...
ليس هناك تفسير منطقي للمشاركات سواء الدوليه او المحليه ..
السنه الماضيه الهلال شارك ببطولة دوري ابطال اسيا وتخيل ان لاعبينه الدوليين حرموا من المشاركه بالبطوله حوالي (8 لاعبين من اساسيين الفريق ) لا اتذكر بالضبط .. تخيل فريق يلعب ببطولة دوليه و يحرم من لاعبينه اكثر من 75 % الفريق بسبب مشاركة المنتخب بكأس العالم وكان الفارقالزمني بين البطولتين حوالي 6 شهور او اكثر ...

قس على ذلك بعض القرارات ما اقدر اقول عنها ظالمة ولكن غير مدروسه نهائيا ...
طيب هل تعلم ان النهائي شوف يلعب قبل الاختبارات النهائيه بحوالي اسبوع ؟ و غير ذلك المباراه يوم الجمعه وكما هو معروف ان اجازة نهاية الاسبوع بالمملكة العربيه السعوديه هي يوم الخميس و الجمعه يعني يوم السبت دوامات ... طيب ايش سبب عدم وضعها يوم الخميس !!

سؤال لا يوجد له اجابة ... من المسؤول !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 19/05/2007, 12:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/04/2005
مشاركات: 420
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة LibyanBoy
ممكن أي واحد من الأخوة الأعضاء يفسرلي كيفية صياغة جدول الدوري السعودي ..وكيف تدار القرعة وكيفية أختيار التواقيت المناسبة ...بالله عليكم!!
وهل تدار القرعة بحضور وموافقة روساء الأندية ولجنة المسابقات التابعة للأتحاد وأمام أنظار المتتبعين ام أنهافقط تصاغ داخل الأتحاد ؟؟؟؟؟

وأيضاً طريقة المربّع الذهبي في الدوري وما أدرانا مالمربع الذهبي ؟؟؟؟؟؟

الموضوع ياعزيزي مثل ما يقول المثل عندنا .. خيقي بيقي خذ يارفيقي !!

نحن هنا لا نسمية الاتحاد السعودي لكرة القدم بل اتحاد المطرسة والفوضى والشللية وااتحاد كل من إيدو إلو !!

جدول الدوري نظامه معروف وسهل لكن عقليات مسيري الاتحاد تجعله من أصعب وأكثر جداول الدوريات في العالم!!

الطريقة بنظام عكس عقارب الساعة حيث يُبنى الجدول على حسب ترتيب الفرق في الموسم الذي سبقه

البطل يبدأ مبارياته مع الصاعدين (الثاني فالأول) وهم ما يمثل المراكز 12 و 11 ثم العاشر ثم التاسع ... وهكذا حتى يختتم مبارياته مع الوصيف

الوصيف يبدأ مع 11 ثم 10 ثم 9 ........ وهكذا حتى يختتم مبارياته مع البطل ..

هذا هو النظام وهو ممتاز ........... لكن أين التطبيق وأين التخطيط ؟؟!!!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 19/05/2007, 12:55 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/08/2006
المكان: Tripoli
مشاركات: 203
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة صريح حبتين
الموضوع ياعزيزي مثل ما يقول المثل عندنا .. خيقي بيقي خذ يارفيقي !!

نحن هنا لا نسمية الاتحاد السعودي لكرة القدم بل اتحاد المطرسة والفوضى والشللية وااتحاد كل من إيدو إلو !!

جدول الدوري نظامه معروف وسهل لكن عقليات مسيري الاتحاد تجعله من أصعب وأكثر جداول الدوريات في العالم!!

الطريقة بنظام عكس عقارب الساعة حيث يُبنى الجدول على حسب ترتيب الفرق في الموسم الذي سبقه

البطل يبدأ مبارياته مع الصاعدين (الثاني فالأول) وهم ما يمثل المراكز 12 و 11 ثم العاشر ثم التاسع ... وهكذا حتى يختتم مبارياته مع الوصيف

الوصيف يبدأ مع 11 ثم 10 ثم 9 ........ وهكذا حتى يختتم مبارياته مع البطل ..

هذا هو النظام وهو ممتاز ........... لكن أين التطبيق وأين التخطيط ؟؟!!!!!!!!!


والله جدّ ؟ طريقة غريبة مع احترامي لذوي الشأن !!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 19/05/2007, 12:57 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
دام العبدالهادي امين


والبلوي من خلفه


فتمت خططهم ودراساتهم قبل النهائي
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 19/05/2007, 02:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
أنا صراحة مستغرب من وضع مباراة النهائي في نفس أو في ليلة مباراة المنتخب الليبي...والله شيء غريب فعلا.
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 19/05/2007, 02:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
حسبي الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 19/05/2007, 02:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,938
المواعيد لدينا خبط لزق للأسف
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 19/05/2007, 05:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المختـار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,934
الأغرب من توقيت النهائي هو الصمت الرسمي من الجانب الهلالي على مستوى أعضاء الشرف والذين لم يحركوا ساكناً منذ معرفتهم بموعد النهائي

أما نظام المربع الذهبي فهو :
يلعب الرابع مع الثالث في ملعب الثالث ..
والفائز يلعب مع الثاني في ملعب الثاني ..
والفائز منهما يلعب مع الأول في ملعب الأول ..



****

حسبنا الله وكفى ... سمع الله لمن دعى ’’
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 19/05/2007, 05:50 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 1,371
مانقول الا الله يستر من خططهم المدروسة
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 19/05/2007, 06:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/08/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 2,215
,,,
,,
,





اود ان اوضح نقطه مهمه في كيفية تحديد المباراه النهائيه بالذات ..
لاننسى ان المباراه سوف يحضرها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز
والامانه العامه ترفع خطابا للديوان الملكي فيه اكثر من موعد للمباراه ..
وبناء على رد الديوان الملكي يتم تحديد المباراه النهائيه ... بغض النظر عن المشاركات
الخارجيه من عدمها ... وهو الحال بالنسبة لـ نهائي كأس ولي العهد ..
لذا الموعد مرتبط مع الديوان الملكي وله الاولويه في اختيار الموعد والمكان ايضا ..



لكم فائق التحيه والتقدير ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 19/05/2007, 06:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/01/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,057
استر علينا ياخوك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:04 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube