#121  
قديم 16/05/2007, 05:06 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/12/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,145
بعظ الاحيان 1
وبعظ الاحيان 2
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 16/05/2007, 05:37 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
مشاركات: 156
2222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222222 والله ياجماعة الخير الكورة في الشمال وهو في الجنوب والاهداف اللي جابها صدف
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 16/05/2007, 05:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ DiDo0o
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/05/2005
المكان: عاصمة الغبار ( الرياض )
مشاركات: 1,556
1
1
1111
1
111111
111
1
1
1
11
1

1
1


111
1
1
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 16/05/2007, 06:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ لــفــتــه
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
مشاركات: 83
1
1
1
1
11


1
1
1

1
11
1
1
1

1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1
1

اهم شئ الاخلاق وحب الوطن وحب المليك المحترم وحب الشبك سرريع سريع

وهع
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 16/05/2007, 07:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/10/2004
المكان: الزعيم
مشاركات: 563
والله مو نافع بالاثنين وأنشاء الله يلغون عقدة
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 16/05/2007, 12:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/07/2004
مشاركات: 90
3333333333333333
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 16/05/2007, 01:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/06/2005
مشاركات: 116
2222222222222222222
222222222222222
22222222222
22222222
22222
222
22
2
اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 16/05/2007, 01:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/02/2006
المكان: الـــ خ ـــرج
مشاركات: 1,411
22222222222222222222222222222222
اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 16/05/2007, 01:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: عــــــ سبيـــــــــــــلـ ــابر
مشاركات: 1,948
222222222222222
222222222222222
222222
222222
222222
222222
222222222222222
222222222222222
اضافة رد مع اقتباس
  #130  
قديم 16/05/2007, 01:36 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/08/2005
المكان: هــــــلالـــي صـــميــم
مشاركات: 393
Thumbs down

2



اضافة رد مع اقتباس
  #131  
قديم 16/05/2007, 01:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دوق فليد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بلجرشي الوطن والروح
مشاركات: 2,746
الجوهرة وهلالية كووول

انا مصحصح ومنتبه يعني ما راح تقدرون تضحكون علينا بحركة التصويت أكثر من مرة
اضافة رد مع اقتباس
  #132  
قديم 16/05/2007, 01:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الازرق المسالم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,759
2222222

ياليت نشوق افيد منه صح صاحب اهداف بس ماينفع مع المدربين بدورينا
اضافة رد مع اقتباس
  #133  
قديم 16/05/2007, 01:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 838
1

الله لااعب مهاجم من طراز ممتاز لكن العيب على باكيتا اللي يحطه كوسط مهاجم ورودريقاو ماظبط في هالمكان

يعني العييب انت ويااه مو من رودريقاو من المدرب نفسه من باكيتا اللي يرجعه ورى ياسر

ارجو ان تكون المعلومه وصلت

تحيتي
اضافة رد مع اقتباس
  #134  
قديم 16/05/2007, 01:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2004
المكان: الرياض ولو جوّها قآسي ..
مشاركات: 4,448
إقتباس
قلب تابوت الهلال
عمر 2006
MR.DL5 ((ياخي من جد دايما اسمك ما عرفت اكتبه بالعربي))
9سامي لا تزعلونه9
عبود 2006
عـazozـزوز
H&H
رولندينو
خالد×خالد
Dior
ضب بدون شنب
الرقي
هلالي في جده
الحابب
ذئب الألقاب 1
&& هلااااااليه &&
B2005
EMII
أبوشمس
عوبد
صقر1
ااسامه
مشجع الميلان
قاهر الاصفر
هلاليه تحب سامي
zimas
كويتي هلالي(9)
ياسر الشلهوب
زعــيــ511ــم
aziz_49
لولا الهلاليه
هلالي مافيه حيلة2007
زعماوي_متعصب

شكراً لكم على إبداء الرأي


واضح انك مصحصح .. وين اسامينا !!!!!!!
واحنا اكثر ناس رادين ..
اضافة رد مع اقتباس
  #135  
قديم 16/05/2007, 02:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دوق فليد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: بلجرشي الوطن والروح
مشاركات: 2,746
دون هلالي
شكرا لرأيك

الجوهرة
انا ما راح أتكلم عن اللاعب ألفان الآن

سمارت غاي
رأيك معناه انك تختار رقم 2

معاشر الهلال
شكرا لرأيك

هلالية كووول
شكرا لرأيك

كريستيانو رونالدو
هههههه شكرا لك

سلطان نجد
شكرا لرأيك أخوي

البرنس 14
ما أدري ولكن حاس انك مؤيد لألفان
راح اعتبر انك كتبت رقم 1

صدوق الود
شكرا لرأيك أخوي واحنا نتمنى اتاحة الفرصة للمواهب الشابة في الهلال
شكراً لك غيرتك على الزعيم

الفال الحسن
شكرا لك

بياعميس
ههههههههه
في مقابله في قناة الجزيرة مع واحد لبناني قال المثل هذا
((الله يسعده ويبعده))
شكرا أخوي على رأيك

زعماء الأندية
صراحة حركة حلوة بالأرقام اللي سويتها
شكرا لك

سديراوي
شكراً لك أخوي على رأيك

الكابتن
شكراً على رأيك أخوي

ملك الملاعب والمنصات
مشكور على ابداء الرأي

سامي لا تزعلونه
راح اعتبر انك مؤيد لبقاء ألفان
شكراً لرأيك

جيكي
شكرا لك واحترم وجهة نظرك

ولد ابوي
شكراً لك

عاشق
شكراً لك

عاشق الزعيم
شكراً لك

هلالي موت ياسر
شكراً لك

المنفعس
شكراً لك

هاتوم
شكراً لك

هلالي 2006
ههههههه والله احترت ولكن راح انتظر وجودك مره ثانيه برأي أوضح

الفتى المبدع
الصورة حلوه ولكن لو مشط شعره كان احسن هههههه
شكراً لرأيك أخوي

بو مالك
شكراً لك

ابو تج 60
شكراً لك

الحبر ازرق
كيف سويت كتابة الأرقام مره بالعربي ومرة بالإنجليزي؟؟؟
انتم جالسين تسوون حركات بالأرقام حلوه
شكراً لك

السفير
شكراً لك

الرحال الأزرق
شكرا لك

مس رورو
شكرا لك

الدريبي الهلالي
شكرا لك

هلالي رايق
شكرا لك

عاشق الزعيم
شكرا لك

المقوقس
شكرا لك

قاهر الضروف ((الظروف))
شكرا لك

الجليد الازرق
شكرا لك

مع التحية
شكرا لك

بلو هارت
صراحة مره حركة حلوة بالارقام
شكرا لك

بوكز
شكرا لك

هلالي روماوي
شكرا لك

عبودي
شكرا لك

خالد ابو الوليد
شكرا لك واحترم وجهة نظرك

مايهاب
شكرا لك ما يهاب

هلالي في جده
شكرا لك ربي يحفظك

فيفا
شكرا لك

كلمة السر
شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube