#1  
قديم 11/05/2007, 06:19 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/02/2006
المكان: نيوكاسل, انجلترا
مشاركات: 5
Talking زعيم بحريني جديد + كاركتير

بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني و اخواتي روّاد منتدى الزعيم... السلام عليكم و رحمة الله وبركاته...

اخوكم ابوخالد من مملكة البحرين الشقيقة يحييكم و يرحب بكم و يتمنى لكم طيب الاقامة ((كلّن في مكانه))

قدّر الله عليّ و سكنت مع شاب سعودي هلالي متعصب لدرجة النخاع...

و يقول المثل من عاشر قوم اربعين يوماً صار منهم...صرت هلالي غصب (( مع اني والله كنت احب النصر ))

هذي اول مشاركة لي فالمنتدى مع اني مسجل من فترة طويلة,لكني متابع مباريات الهلال من موقع الحدث ((بريطانيا )) و اخبار و مواضيع المنتدى ...

ملاحظة: تراني صرت ما احب النصر و احب تفاريس و ياسر و ما ارضى على الي يشكك في قدرات نواف ...مع الامنيات لزعيمنا بالتوفيق في نهائي الدوري

هذي الكاركتير للي وده يضحك من قلب من المبدع الهليل من جريدة الرياض...


انتظر تعليقاتكم...
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/05/2007, 06:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
ههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/05/2007, 06:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
ههههههههههههههههههههههههههه حياك يا بعد حلوى شويطر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 11/05/2007, 06:23 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
المكان: ..,’{نـــجد }’,,.
مشاركات: 12
مشكووووووووووووووووووووورر
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 11/05/2007, 10:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المجازف الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: ارض الخير
مشاركات: 1,828
الله يحييك أخوي هههههههههههههههههههههه وحلو الكريكاتير
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 11/05/2007, 10:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/08/2006
مشاركات: 464
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 11/05/2007, 10:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
هلا وغلا فيك اخوي بو خالد

نتشرف بتواجد عاشق هلالي جديد معنا

هلا باللــي على الــمنتدى لافي

اقبل علــينا قبل مواصيــله

هلا به عدد حبــات الرمالي

هلا به كثــر فرحــتنا بوصــولــه


أهلا وســهلا بك و بإنضــمامك لـــــــ زعمــــــــاء نصــــــــــف الأرض

آملين ان تــسعد بينــنا ونــسعد بك اخاً جديداً

كل التراحيــب و التحايا لا تعبر عن مدى سرورنا بإنضــــمامك لنا

اخوكـ ـ هلالي توب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 11/05/2007, 10:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2002
المكان: البحرين
مشاركات: 711
الحي يحييك يا ولد ديرتي ..

اعتبر نفسك بين اخوانك الزعماء يا زعيم ..

هههههههههههههههه الكاركتير مقلع ..

مشكووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 11/05/2007, 10:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 513
مجنوووووووون الكاركتير هههههههههههههههه



وهلابك اخوي ابو خالد انت وديرتك والشرف لنا
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 11/05/2007, 11:19 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2005
مشاركات: 1,371
هلابك اخوي وحياك يابعد حيي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 11/05/2007, 11:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2005
المكان: شايفني اتهادي ؟؟
مشاركات: 3,835
ههههههه
بس وشلون شجعت النصر مادري
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 11/05/2007, 11:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
المكان: تهت آنآ وين .. ~
مشاركات: 271
Thumbs up قلـــــــبي معـــــــــــاك ياالزعيـــــــــــــــم


ههههههههههههههههه
حياااااك الله أخوي وأن شاءالله تكون زعيم متوااااصل ;) ;)
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 11/05/2007, 12:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
كفو والله

حياك بين اخوانك وربعك
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 11/05/2007, 12:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ !!هلالي الرس!!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/12/2006
المكان: الـ عـآصمة
مشاركات: 5,135
ياهلا بك بين أخوانك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 11/05/2007, 12:58 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/01/2007
مشاركات: 245
الله يحييك يا زعيم بين الزعماء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube