#61  
قديم 11/05/2007, 05:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,993
ابو خليل ماقصرت بمسيرتك مع الهلال ,,

واللي يقول غير كذا يبخس بحقك ,..

ونتمى انك تقود الهلال في المباراه النهائيه وباقي مباريات الاسيويه

وشاكر لك على تواصلك معنا
  #62  
قديم 11/05/2007, 05:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,321
أسـد المدرجات

أبوخليل

لايهمونك ترى اذا ثلاثه يسبون


فيــه ألف يمدحون


أنت لاتاخذ بكلام الناس الجاهله

وخذ بكلام الالف الجماهير الي معك



وسع صدرك يابعدي واذا انت استقلت من رئاسه الرابطه مافيه مشكله

بس لازم تصير موجود بكل المباريات رجاءا ابو خليل والله فقدنااك
  #63  
قديم 11/05/2007, 05:19 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 182
انا ما يرفع ظغطي الا اللي يترجأ واحد خاين ..

يا جماعه ابراهيم حقوي يساوم الهلال منذ منتصف الموسم وهو يساوم الهلال ..

جاي تستقيل لظروف عائليه وخاصه ..

وبالاخير نلقاك في استاد ال نهيان ماسكلي رابطه نادي الوحده الامارتي

يا خي والله عيب عليك انك تتنكر لنادي الهلال.

اللي عرفك في الناس والعالم وخلاك تشتهر على حسابه اه يا زمان ابو صهيله .

وفواز الدوخي وابو علي ناس راحت لقطر والكويت والامارات ولى بعمرها قالت ابي

شي تجي انت وتساوم ..

والله ما شاءالله عليك اثرك تتبرع لمجلس الجمهور بنصف مكأفاتك ..

وكيف تقول اسألو ياسر الطلاسي وانت تصفه بالمنافق
  #64  
قديم 11/05/2007, 05:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
مشاركات: 1,576
نصيحه لوجه الله ياحـــــــــــــــــقوي

الاخ العزيز على قلوبنا ابراهيم حقوي

اولا

إعلم أن رضا الناس غاية لا تدرك

ثانيا

لا يخفى على أحد أنك تقوم بعمل جبار أثناء قيادتك الرابطة في أكبر نادي جماهيري في المملكة فمن يحضر للملعب أو يتابع شاشات القنوات الفضائية يعرف ويقدر ما تبذله من جهود ولا ينكر مجهودك الا جاحد ..

ثالثا

يقول المثل ( من دق الباب سمع الجواب )

كانت أمورك ممتازة (نظريا ) وكان 99% من الجماهير لا يعلمون أي شيء عن مشاكل الرابطة ( اذا كان هناك مشاكل ) ولم يفتح باب الاخذ والرد حولها الا بعد تكرار كتاباتك أنت شخصيا عنها مما جعل عملك وشخصك عرضة للإنتقاد وانفتح المجال للجميع أن يدلي بدلوه .

ومن الطبيعي جدا أن تكون ردود الفعل على ما تكتبه متباينه لاختلاف ثقافة وأعمار من يرد عليك وكذلك كون البعض غير قريبين من النادي وليسوا مطلعين على تفاصيل موضوعك وتشعباته .

أخي العزيز :

أنت تعلم أن بعض الجماهير سبق وأن انتقدت بقسوه أغلب رؤساء النادي ونجومه وأعضاء الادارات السابقة والحالية فهل شاهدت من عتب على الجمهور ؟؟

أخيرا

أنت لبنة مهمة في الكيان الهلالي عرفناك مخلصاً ومقدراً ونتمنى أن تستمر على ذلك وأن تلجأ إلى الادارة فقط في حل أمورك بعيدا عن اقحام الجمهور في شئون الرابطة .
  #65  
قديم 11/05/2007, 05:24 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: في داخل قلب سامي
مشاركات: 175
مشكور ابوخليل لايهمونك
ارجع بس للمدرجات التي سوف تبكيك لو ذهبت ولا أتخيل رابطة الهلال بدون حقوي ابداً


وأقولك ياحقوي((الـــــقــــــافــــلــــة تــــســــيـــر والــــكــــلاب تــنـــــبـــــــح))
  #66  
قديم 11/05/2007, 05:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: رياض الحب
مشاركات: 890
اهل مكة ادرى بشعابها


والمسؤولين عن النادي والمجلس هم اكثر الناس معرفة بالي صار

وهم عندهم الخبر الاكيد والامر في النهاية راجع لهم ...
  #67  
قديم 11/05/2007, 06:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زوزو الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2006
المكان: أطهر بقاع الأرض
مشاركات: 3,181
يالله ارجع كفايه
بصراحه فقدناك
  #68  
قديم 11/05/2007, 06:19 AM
عضو سابق في متابعة الاخبار
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 1,085
يعطيك العافيه ياكبير ..
واحنا دايما معاك يا حقوي ومتفهمين الموضوع وانت لن تتخلى عن الهلال ابدا ..
ومن يعرف الشخص الخلوق ابراهيم حقوي عن قرب سيتأكد من كلامي ..
قائد للرابطه اهلا بك وان شاء الله موعدنا النهائي الكبير و باذن الله نهنئك بالدوري في النهائي ..

شكرا لك
  #69  
قديم 11/05/2007, 06:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: ArAr ..~
مشاركات: 4,138
لايهمونك ابو خليل بس تكفى ارجع
  #70  
قديم 11/05/2007, 07:10 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
المكان: jeddah
مشاركات: 857
ليه ياحقوي ليييييييييييييييه

بس ودي اعرف السبب
،،
،،،
،،،،


والله فراقك صعب وشفنا الرابطة بدونك..!
والي يتفلسفون لو بهم خير خل يغنون مثلك
  #71  
قديم 11/05/2007, 07:15 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/07/2005
المكان: jeddah
مشاركات: 857
الاخ: هلالي 650

ياخوي عطني دليل واحد على كلامك وانا اول من سيسب ويشتم ويلعن ابراهيم حقوي

دليل واحد فقط لاغير لاي جملة قلتها

ياخوي موب تجدع كلام ولازم ترعف ان الرجال مايصرف له راتب شهري، يعني له حق يترك بأي وقت وماحد له حق يحاسبة
  #72  
قديم 11/05/2007, 07:36 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: بقعــاء
مشاركات: 1,658
ماقصرت يابـو خليل
  #73  
قديم 11/05/2007, 07:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: في ممرات نادي الهـــــــلال
مشاركات: 257
يعني نرجع لليوقا

والمدرجات الصامتة


ارجوك عد ايها العندليب
  #74  
قديم 11/05/2007, 07:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الزعيم
مشاركات: 375
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم ميدو
الاخ: هلالي 650

ياخوي عطني دليل واحد على كلامك وانا اول من سيسب ويشتم ويلعن ابراهيم حقوي

دليل واحد فقط لاغير لاي جملة قلتها

ياخوي موب تجدع كلام ولازم ترعف ان الرجال مايصرف له راتب شهري، يعني له حق يترك بأي وقت وماحد له حق يحاسبة

صدقت أخوي

وهذي عينة من اللي يقول عليهم أبوخليل

ناس ما تحترم كلمات خارجة عن إطار الأدب والإحترام

إحنا المفروض نكون أرقى من كذا حتى لو الواحد عنده اشكالية من شخص معين

ما تصل لخروجة عن أدب الحوار

ما أقول الله يهديهم بس وينور على قلوبهم

وشلون الناس اللي داخلة علينا وتشوف ردودنا الغير جيدة

تحياتي لك يازعيم

ولا تكون مثله تسب وتشتم انت اكبر من الكلام هذا مهما كان تبقى المبادئ الاسلامية

هي مرجعنا قبل كل شي وهي ليست سوى مجرد كرة قدم لا تقدم ولا تؤخر

لكن الناس جن جنونها في كرة القدم .

والله المستعان
  #75  
قديم 11/05/2007, 08:15 AM
كاتب ساخر بالمجلس العام
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: حيث يعيش الشلولخ
مشاركات: 6,845
جمهور عاطفي وطيب زيادة عن اللزوم
من كثر ماشفت كلمة تكفى تكفى ... تذكرت قناة الساحة وقبلان الشراري ودهيمان .. الله يفرج عنه ان شالله
رئيس رابطة مشجعين استقال .. عادي .. الله يسهل عليه وماقصر .. الرجال عنده ظروف .. احتمال لقى باب رزق وهذا حقه
لكن للاسف الكلام اللى شفته ناس متحمسين بزياده .. هل الهلال كان قبل مايجي حقوي مايملك اي بطوله وبعد مااستلم حقوي الرابطة اخذنا الخمس واربعين بطوله ؟؟ الله المستعان
مشكلتكم اللى يبي يروح لاي سبب خاص فيه تترجونه ؟؟ ماخليتوا احد الا وحسستوا الناس ان الهلال بيموت وينتهى بعده ؟؟ من لاعبين او اداريين او حتى رئيس نادي ... والحين اسطوانه جديده ومنصب جديد وهو رئيس الرابطه ...
الهلال حاضر بوجود هؤلاء الاشخاص او بغيابهم.. الهلال الكيان .. والهلال هو سبب بروز الاشخاص وليس العكس
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube