المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 09/12/2001, 02:31 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: جدة
مشاركات: 163
Exclamation يريدون تقويض أركان الهلال ، ونحن نتساءل كيف

على الهلاليين تدراك وضعهم ، فالواقع يقول أن هناك ليس أيد خفية بل أيد ظاهرة للعيان وعليكم تتبع تسلسل الاحداث ، والمسرحيات الهزلية التي تقود الزعيم الى الهاوية ، وإن لم يتداركها الهلاليين سريعاً ، فعليهم أن يهيئوا نعش الهلال .

1- رئاسة النادي من قبل رئيس نادي درجة ثانية ، لا يمتلك الخبرة الكافية التي تمكنه من قيادة الهلال ، ولنا أن نعذره في ذلك ، فهو قد أقحم في هذا المركز برغبة قوية ، مصدرها معروف وغرضها لا يخفى على العيان .
2- يؤكد النقطة الأولى تداعي مجلس اعضاء الشرف ، ورغبة رئيسهم في الاستقالة أكثر من مرة ، اضافة الى ابتعاد الاقطاب الهلالية من أعضاءالشرف الداعمة بصمت او بعلانية، ولكم أن تحسبوا كم من عضو ترددإسمه في جنبات النادي ، وكانت له الايادي البيضاء فيما وصل اليه الهلال .

3- جلب المدربين الذين ليس لهم من سجل البطولات سوى القليل ، والغريب في الأمر ، أن مدرب النصر السابق والهلال الحالي (جورج آر ثور) ، عندما كنا نشاهد تدريباته لفريق النصر ، وطريقة لعب فريقه ، واشراكه للنشء في العام الماضي ، لم نكن لنتمن الا وجود هذا المدرب في الهلال ، ولكن ماالذي حدث انقلبت الأمور على اعقابها فأصبحنا نشاهد الهلال وهو يلعب بطريقة مملة تدعو الناظر للترحم على زعيم ولى زمانه ، ولم نعد نشاهد المواهب التي يمكن للهلال الاعنماد عليها في القادم من السنوات . وكأني بهذا المدرب وقد أوعز اليه أنك جزء من مخطط إغتيال الهلال .

4- ادراة الفريق والتي تتمثل في ابن مصيبيح ، لا يمكن لنا الجزم بأنه شخص غير كفوء ، ولكن قد يكون الشخص كذلك ، أو أن طريقة الادارة في فلت الزمام جعلت من فهد دور في إضعاف الفرقة الهلالية وذلك من خلال دعمها لتصرفاته بدون حدود ، كما أنه يجب الاشارة الى أن أبن مصيبيح لايزال يعيش عقلية الماضي المتمثلة في انتماء اللاعب ، مع أن الوضع الحالي يعني أنه إذا لم تدفع فغيرك يستطيع أن يدفع ، ولنا في كشافي المواهب الدليل الاكبر ، حيث أن هذا الاداري لم يستطع أن يتخلص من عقدة الانتماء ، وكان رده على كشافي المواهب أن اللاعب لا بد ان يكون له انتماء والانضمام بالمجان . وهذا ايضا جزء من المخطط لإغتيال الهلال .

5- تواجد بعض اللاعبين المفلسين فنياً أمثال المسعري والقحطاني تركي والشهراني وغيرهم ، على حساب لاعبين آخرين ، والغريب أنهم يتقاضون مبالغ مادية يمكن لادارة هذا النادي توفيرها في جلب مواهب فنية من الأحياء (الحواري) ، أو من أندية الظل ، أو في الابقاء على مواهب موجودة لدى النادي بتوفير عقود مالية تغنيهم عن الهروب الى الاندية الأخرى .

6- التأخير في توقيع عقود اللاعبين ، مما يدع مجالاً رحباً للأندية المنافسة في اغراء اللاعبين للالتحاق بها .

7- بربكم هل يوجد ادراة مهلهلة مثل ادارة الهلال ، الكل فيها يغني على ليلاه ، ويدار النادي من خلال وسائل الاتصال الدولية ، ولعل هذه نقطة يجب الاشارة اليها في موضوع التوأمة مع ريال مدريد أن يدار النادي من أسبانيا لتوفر الخبرة !!!!؟

وهناك أمور أخرى تدعوني للترحم على هذا النادي الذي أفلس من محبيه وليس من مموليه ، ولو وجد الرئيس الذي يخشى لتنحى ، ورمضان كريم.
  #2  
قديم 09/12/2001, 03:17 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: لنــــــــــــــدن
مشاركات: 547
من خلال وجهة النظر يا هلال 2001 نريد أن نرى هلال 2001 يصحح كل الأخطاء ..... بدا باعادة الدفه والرايه لأعضاء الشرف ... مرورا بانهاء الصفقات المحليه المعلقه ( كريري - الواكد - المولد - أو اية صفقات قد تكون مفيده للزعيم ) وكذلك اعادة المنقطع فيصل وتصحيح أخطاء وارثر وبن مصيبيح وانتهاءا باعادة الهيكله الاداريه في النادي .......... شكرا لك يا هلال 2001

همسه في أذن الأمير المحبوب سعود بن تركي :
اذا كنت غير قادر على السير بالنادي لبر الأمان فليس عيبا أن تستقيل فتستريح وتريح .... فالهلال فوق كل أعتبار ... ولكم أخوتي أخلص التحايا
  #3  
قديم 09/12/2001, 05:05 AM
ناقد اجتماعي
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: نيويورك - الولايات المتحدة الأمريكية
مشاركات: 2,053
هلا اخوي...

كلام منطقي جدا...

اوافقك الرأي في جميع ماقلته ماعدا الجملة:

"هذا النادي الذي أفلس من محبيه وليس من مموليه"

وتقبل تحياتي ...الهاويـــــــــــــــ11ـــ
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:00 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube