#1  
قديم 09/05/2007, 11:15 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
مشاركات: 190
شنو رايكم في التشكيلة هذي قدام الكويت الكويتي

الدعيع
الختران....تفاريس...المفرج...العنقري

خالد عزيز..الغامدي

التايب
فهد مبارك..............الفان

القناص
طبعا هذا رأيي المتواضع..
وشكرا .. والسلام عليكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/05/2007, 11:16 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ k3ak3
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
مشاركات: 665
اعتقد بدال فهد يكون نواف وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/05/2007, 11:18 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/12/2006
مشاركات: 190
السلام عليكم
شكرا اخي على المرور والمثل يقول : اهل مكة ادرى بشعابها .. واكيد رأيك صواب بس الحقيقة عجبني فهد امبارك في مباراة الاهلي لعيب والله لعيب. وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/05/2007, 11:25 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/04/2006
مشاركات: 149
سواء نواف او مبارك
كلهم لعيبه كبار
ولكن تبقى الكلمه الاخيره للسيد باكيتا<<<الله يعطينا خيره ويكفينا شره

اختكم...نعم2000
لينا
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/05/2007, 11:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: جــ ALSSAFA ـدة
مشاركات: 1,904
نواف في مرحلة انتقالية هاااامة

يجب و يجب ويجب اعطاءة فرصة كاملة ... للعب مباراة من اولها لاخرها

وفهد مبارك بسرعته ومراوغاته يخش الشوط الثاني ,,, اذا كنا متقدمين


كلاعب يقود الهجمة المرتدة


وبحول الله وقوته اليوم نزف الزعيم الى دور الثمانية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/05/2007, 11:29 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/09/2006
مشاركات: 45
تشكيله رائعه جدا لكن لو يكون بدل المفرج الهليل يكون افضل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/05/2007, 01:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
مشاركات: 1,525
يارب توفق الزعيم وان شاء الله الثلاث نقاط هلالية
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/05/2007, 01:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: رياض الحب
مشاركات: 890
اتوقع نواف بدل فهد

لانها مباراة حسم وتحتاج لاعب خبره

والرأي الاخير لباكيتا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/05/2007, 01:49 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
مشاركات: 1,196
الله يكتب اللي فيه الخير وانشاءالله اليوم نزف الزعيم ويعلن من المباراهـ هذي

تاهله لدور الثمانيه ،، دعواتكم يازعماء
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/05/2007, 02:02 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/02/2007
المكان: حايل
مشاركات: 721
انااتفق معاك الله يوفقهم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/05/2007, 02:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
ان شاء الله تكون التشكيله اقوى من كذا

يااااااارب التشكيله تصير ناااااااار
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/05/2007, 02:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/06/2004
مشاركات: 74
فهد المبارك غير مسجل في قائمه الهلال المشاركه في الاسيويه ,,

اتوقع نواف أساسي وان شاءالله الذهبي قد الطموحات
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube