المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 06/05/2007, 07:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز بن لؤي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: ملعب لا بونبونيرا ..!
مشاركات: 2,603
Smile :: الكابتن نايف البوحسون في أول حوار له على شبكة الزعيم :: حوار + صور ::









إعداد الأسئلة : السامي كسمو الهلال ، الظاهرة

أجرى هذا الحوار : عبد العزيز بن لؤي

تصوير : عاشق الذهب الأزرق








الكابتن نايف سلمان البوحسون لاعب مميز ومهاري ، وهو أحد أعمدة المنتخب السعودي لكرة الطائرة وطائرة الأباتشي الهلالية التي استطاعت وبفضل الله تحقيق الكثير من البطولات والإنجازات ، وكان آخرها رباعية هذا الموسم ( الخليجية ، والدوري ، والكأس ، والنخبة ) .
وكان الكابتن نايف قد حصل على جائزة أفضل ضارب في البطولة الخليجية الأخيرة .
وقد التقينا به في فندق ماريوت جدة بعد مباراة الهلال والأهلي على نهائي بطولة النخبة والتي حققتها ولله الحمد الأباتشي الهلالية ، وأجرينا معه لقاء تحدث فيه عن الكثير والكثير من أمور وخفايا الطائرة الهلالية ..

وإليكم نص الحوار ..





بداية نرحب بك كابتن نايف في شبكة الزعيم .

يا هلا ومرحبا فيكم ، وبصراحة شعوري لا يوصف وسعيد بهذا اللقاء لأنه أول لقاء لي في هذهـ الشبكة العملاقة .


نود أن نبارك لك بالزواج ونسأل الله أن يكتب لك الذرية الصالحة ، كما نبارك لك الألقاب التي حصدتها الأباتشي الزرقاء هذا العام ، ونهنئك على حصولك على جائزة " أفضل ضارب " في البطولة الخليجية .

الله يبارك فيكم وعقبال المزيد من الأفراح لنا جميعاً بإذن الله .


سؤال / كابتن نايف .. قدمت الأباتشي الزرقاء موسماً رائعاً بتحقيقها أربع بطولات ، فهل تخبرنا إلى ماذا يعود تميزكم المذهل طبعاً بعد توفيق الله ؟

بعد توفيق الله سبحانه والذي نحمده على ذلك ، يعود إلى عزمنا على تحقيق جميع البطولات وكذلك تكاتف اللاعبين وقربهم من بعض حتى خارج . وكذلك تمثيلنا لنادي كبير كالهلال يجعلنا نقدم المستويات الرائعة لأن أنصاره لا يرضون إلى بالإنجازات والبطولات والذهب .


سؤال / هل ابتعاد المشرف على كرة الطائرة الأمير خالد بن طلال أحدث اختلافاً الآن في الطائرة الهلالية رغم تواصله معكم والقرب الشخصي بينكم ؟

بكل صراحة أخوي عبد العزيز ، الأمير خالد بن طلال رجل قدم لنا الكثير والكثير ولم يبخل علينا بشيء وغيابه كان له تأثير كبير علينا ، ولكن نحن قمنا بتحقيق الإنجازات والبطولات لكي تكون بمثابة الهدية المتواضعة لسموه الكريم ، وهذا أقل شيء نقدمه له . وكذلك لا أنسى أن وجود سموه في قلوبنا وفي أرواحنا جعلنا أن نحصد العديد من البطولات لأنه على اتصال دائم بنا ، وأسأل الله العلي القدير العظيم أن يشفي ابنه الأمير الوليد ويمتعه بالصحة والعافية ، ويعود لنا الأمير خالد بن طلال ويقودنا من جديد لحصد الذهب والإنجازات .


سؤال / المنافسة بينكم وبين شقيقنا النادي الأهلي ووجودكم في النهائيات باستمرار ، هل يعود ذلك بالضرر على المنتخب السعودي ؟

طبعاً المتضرر الأول هو المنتخب لأن انحصار المنافسة على أهلي وهلال ، وباقي الفرق – مع احترامي لها - تعتبر تكملة عدد ، وهذا سيجعل اللعبة في انحدار مستمر ، وأتمنى إيجاد حلول لكي تقوي المنافسة بين جميع الفرق ويتطور مستوى هذه اللعبة في المملكة .


سؤال / كابتن نايف - وبكل صراحة – هل تجدون الإهتمام الكافي من قبل الإدارة الهلالية ومن أعضاء الشرف ، وهل هناك تواصل مستمر بينكم ؟

الإدارة الهلالية بقيادة الظاهرة الأمير محمد بن فيصل لم تقصر معنا بشيء ، وكذلك أعضاء الشرف ، وهناك دعم مادي ومعنوي واتصال شبه دائم ، وخير دليل البطولات التي حققناها لم تأتِ من فراغ ، وإنما أتت بالعمل الجبار والمتكامل من قبل الإدارة أو من أعضاء الشرف أو من قبل الجهاز الفني والإداري واللاعبين .


سؤال / هل تجدون اهتمام من قبل الجماهير الهلالية ، ودعمها المعنوي بالحضور والمساندة ؟

بكل صراحة الجمهور الهلالي مهما تكلمت عنه لن أوفيه حقه ، سواء مجلس الجمهور أو الجماهير الهلالية عامة ، وتحقيقنا للانتصارات هو بسبب وقوفهم معنا ، ومن خلال هذا اللقاء أود أن أشكر رئيس الرابطة الأخ إبراهيم حقوي على وجوده في مباريات الفريق خصوصاً اللقاءات المهمة والتنافسية .


سؤال / بعد اعتذار طائرة الأباتشي عن المشاركة في البطولة العربية ، وتوقع البعض إن لم يكن الجميع أن تكون الأباتشي الزرقاء صيداً سهلاً في الخليجية ، ولكن الهلال خطف الأنظار كعادته وحقق اللقب بجدارة ، برأيك ماهو سبب تألق الأباتشي في الخليجية رغم الاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية ؟

أولاً اعتذرنا عن البطولة العربية بسبب ظروف الإرهاق وكثرة المشاركات ، والبطولة العربية تحتاج إلى جهد كبير جداً ، فاعتذرنا عن المشاركة ، ورأت الإدارة أن نشارك في الخليجية ، وأن نعمل كل ما بوسعنا لتحقيقها لتكون كأقل تعويض للجماهير الهلالية عن البطولة العربية ، والحمد لله تحقق الإنجاز واستطعنا الحصول على البطولة ، وأعدكم من خلال هذا الحوار بأن نحافظ على اللقب الخليجي بإذن الله تعالى في الوسم القادم .


سؤال / كابتن نايف .. هل الفريق قادر على أن يعيد الإنجاز الآسيوي من خلال البطولة القادمة ؟ وإلى ماذا يحتاج الفريق ليلامس هذا الإنجاز من وجهة نظرك ؟

بصراحة إن شاء الله أننا نكون قادرين على تحقيق هذه البطولة ، ونعدكم بأن نقدم كل ما لدينا من أجل تحقيقها ، وبالنسبة للفريق فهو يحتاج إلى الدعم المادي والمعنوي ، وكذلك إلى محترفين أجانب على مستوى عالٍ ، وقبل ذلك كله فهو يحتاج إلى وقفة الجماهير الهلالية خاصة والجماهير السعودية عامة ، خصوصاً أن البطولة ستقام في مملكة البحرين الشقيقة ، وهذا سوف يكون من صالحنا بحكم قرب البحرين من السعودية .
ونحن نعدكم بإذن الله أنه إذا توفر كل ما ذكرته سنكون مرشحين لإحراز البطولة الآسيوية رغم قوة الفرق المنافسة .


سؤال / كيف ترى مستقبل الطائرة الهلالية في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها شباب وناشئي الطائرة الهلالية ؟

مستقبل الطائرة الهلالية بحكم قربي منها مطمئن ولله الحمد ، وذلك في ظل وجود نجوم صغار السن ، وأراهن على أن يكون لهم مستقبل مشرق . وكذلك لا أنسى أن من يقوم بالإشراف على هؤلاء هم من خيرة المدربين ، فمستقبل الطائرة الهلالية بإذن الله مستقبل واعد ومشرق ولا خوف عليه .


سؤال / موقف حصل لكم وشعرتم بأن الأباتشي الهلالية بخير مهما كانت الظروف والعوائق ؟

ابتعاد الأمير خالد بن طلال ، هو أصعب موقف مررنا به ، ومع ذلك مازلنا نحقق البطولات والإنجازات رغم تأثرنا نفسياً بابتعاد سموه . ولا أعتقد أن هناك موقف أصعب من هذا .


سؤال / بطولة بكيت بكاء الفرح عند تحقيقها ؟

بطولة النخبة الأخيرة فقد أجهشت بالبكاء أنا وزميلي الكابتن شريف الخليفة ، وكذلك مدرب الفريق موروسلاف عندما انتهت المباراة بفوزنا رغم الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرضنا له ، وذلك عندما قام الحكم بطرد الكابتن أحمد البخيت ، والذي كان لايستحق الطرد نهائياً . وكذلك مجاملة الحكم للاعبي الأهلي الذين اعترضوا على قرارات الحكام مراراً وتكراراً دون أن يعاقبهم ، ولكن الحمد لله استطعنا الفوز والظفر بالبطولة .


سؤال / كابتن نايف هل تلقيت عروض للاحتراف خارجياُ ؟

في الحقيقة يا أخ عبد العزيز إلى الآن لم يصلني أي عرض رسمي ، وكذلك ارتباط الهلال بعدة مشاركات هامة هذا الموسم حال دون ذلك .


سؤال / لماذا لا نجد منكم أنتم لاعبي الكرة الطائرة أي تواصل منكم مع الجماهير الهلالية عبر شبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال ، والتي أصبحت محط أنظار الجميع سواء هلاليين أو غيرهم من داخل المملكة أو خارجها ؟

والله بصراحة أنا وزملائي اللاعبين نزور هذا الموقع باستمرار وخصوصاً منتدى الجمهور الهلالي ، ونحن فخورين بهذه الشبكة العملاقة ، ولكن ما جعلني أبتعد عن الكتابة في هذه الشبكة هو قلة المواضيع التي تتحدث عن الكرة الطائرة وعن لاعبي الكرة الطائرة ، فقد تمر أيام وأسابيع دونما أن نقرأ ولو موضوع واحد فقط ، فأرجوا من المسؤولين والمشرفين على هذا الموقع العملاق الإلتفات إلى فريق كرة الطائرة ، وتذكير الجماهير بهذا الفريق وهؤلاء النجوم ، ومطالبتهم بالوقوف معهم في كل المباريات الهامة أو غير الهامة ، وتتبع أخبار الفريق أولاً بأول . وأعدهم بأن يكون هناك تواصل من قبل اللاعبين ومشاركتهم الآراء مع الجماهير .



سؤال / كلمة أخيرة توجهها عبر شبكة الزعيم ؟

أحب أشكر كل من وقف معنا وساندنا من الجماهير الهلالية ، كما أحب أن أشكرك أخي عبد العزيز على هذا اللقاء الذي يعتبر الأجمل في حياتي ، لأنه موجه بالدرجة الأولى لجماهير الهلال ولأنه أتى من شبكة عملاقة ومتميزة دائماً " شبكة الزعيم " .
وأتمنى منكم الوقوف معنا في البطولة الآسيوية والتي ستكون في مملكة البحرين الشقيقة ، حتى نستطيع تشريف الكرة السعودية بشكل أفضل .


شكراً لك كابتن نايف على أريحيتك معنا ، وتقبلك لجميع الأسئلة والآراء

لا شكر على واجب ، ونلتقي على خير إن شاء الله













دمتم في رعاية الله

.
.
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube