#1  
قديم 06/05/2007, 07:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز بن لؤي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: ملعب لا بونبونيرا ..!
مشاركات: 2,603
Smile :: الكابتن نايف البوحسون في أول حوار له على شبكة الزعيم :: حوار + صور ::









إعداد الأسئلة : السامي كسمو الهلال ، الظاهرة

أجرى هذا الحوار : عبد العزيز بن لؤي

تصوير : عاشق الذهب الأزرق








الكابتن نايف سلمان البوحسون لاعب مميز ومهاري ، وهو أحد أعمدة المنتخب السعودي لكرة الطائرة وطائرة الأباتشي الهلالية التي استطاعت وبفضل الله تحقيق الكثير من البطولات والإنجازات ، وكان آخرها رباعية هذا الموسم ( الخليجية ، والدوري ، والكأس ، والنخبة ) .
وكان الكابتن نايف قد حصل على جائزة أفضل ضارب في البطولة الخليجية الأخيرة .
وقد التقينا به في فندق ماريوت جدة بعد مباراة الهلال والأهلي على نهائي بطولة النخبة والتي حققتها ولله الحمد الأباتشي الهلالية ، وأجرينا معه لقاء تحدث فيه عن الكثير والكثير من أمور وخفايا الطائرة الهلالية ..

وإليكم نص الحوار ..





بداية نرحب بك كابتن نايف في شبكة الزعيم .

يا هلا ومرحبا فيكم ، وبصراحة شعوري لا يوصف وسعيد بهذا اللقاء لأنه أول لقاء لي في هذهـ الشبكة العملاقة .


نود أن نبارك لك بالزواج ونسأل الله أن يكتب لك الذرية الصالحة ، كما نبارك لك الألقاب التي حصدتها الأباتشي الزرقاء هذا العام ، ونهنئك على حصولك على جائزة " أفضل ضارب " في البطولة الخليجية .

الله يبارك فيكم وعقبال المزيد من الأفراح لنا جميعاً بإذن الله .


سؤال / كابتن نايف .. قدمت الأباتشي الزرقاء موسماً رائعاً بتحقيقها أربع بطولات ، فهل تخبرنا إلى ماذا يعود تميزكم المذهل طبعاً بعد توفيق الله ؟

بعد توفيق الله سبحانه والذي نحمده على ذلك ، يعود إلى عزمنا على تحقيق جميع البطولات وكذلك تكاتف اللاعبين وقربهم من بعض حتى خارج . وكذلك تمثيلنا لنادي كبير كالهلال يجعلنا نقدم المستويات الرائعة لأن أنصاره لا يرضون إلى بالإنجازات والبطولات والذهب .


سؤال / هل ابتعاد المشرف على كرة الطائرة الأمير خالد بن طلال أحدث اختلافاً الآن في الطائرة الهلالية رغم تواصله معكم والقرب الشخصي بينكم ؟

بكل صراحة أخوي عبد العزيز ، الأمير خالد بن طلال رجل قدم لنا الكثير والكثير ولم يبخل علينا بشيء وغيابه كان له تأثير كبير علينا ، ولكن نحن قمنا بتحقيق الإنجازات والبطولات لكي تكون بمثابة الهدية المتواضعة لسموه الكريم ، وهذا أقل شيء نقدمه له . وكذلك لا أنسى أن وجود سموه في قلوبنا وفي أرواحنا جعلنا أن نحصد العديد من البطولات لأنه على اتصال دائم بنا ، وأسأل الله العلي القدير العظيم أن يشفي ابنه الأمير الوليد ويمتعه بالصحة والعافية ، ويعود لنا الأمير خالد بن طلال ويقودنا من جديد لحصد الذهب والإنجازات .


سؤال / المنافسة بينكم وبين شقيقنا النادي الأهلي ووجودكم في النهائيات باستمرار ، هل يعود ذلك بالضرر على المنتخب السعودي ؟

طبعاً المتضرر الأول هو المنتخب لأن انحصار المنافسة على أهلي وهلال ، وباقي الفرق – مع احترامي لها - تعتبر تكملة عدد ، وهذا سيجعل اللعبة في انحدار مستمر ، وأتمنى إيجاد حلول لكي تقوي المنافسة بين جميع الفرق ويتطور مستوى هذه اللعبة في المملكة .


سؤال / كابتن نايف - وبكل صراحة – هل تجدون الإهتمام الكافي من قبل الإدارة الهلالية ومن أعضاء الشرف ، وهل هناك تواصل مستمر بينكم ؟

الإدارة الهلالية بقيادة الظاهرة الأمير محمد بن فيصل لم تقصر معنا بشيء ، وكذلك أعضاء الشرف ، وهناك دعم مادي ومعنوي واتصال شبه دائم ، وخير دليل البطولات التي حققناها لم تأتِ من فراغ ، وإنما أتت بالعمل الجبار والمتكامل من قبل الإدارة أو من أعضاء الشرف أو من قبل الجهاز الفني والإداري واللاعبين .


سؤال / هل تجدون اهتمام من قبل الجماهير الهلالية ، ودعمها المعنوي بالحضور والمساندة ؟

بكل صراحة الجمهور الهلالي مهما تكلمت عنه لن أوفيه حقه ، سواء مجلس الجمهور أو الجماهير الهلالية عامة ، وتحقيقنا للانتصارات هو بسبب وقوفهم معنا ، ومن خلال هذا اللقاء أود أن أشكر رئيس الرابطة الأخ إبراهيم حقوي على وجوده في مباريات الفريق خصوصاً اللقاءات المهمة والتنافسية .


سؤال / بعد اعتذار طائرة الأباتشي عن المشاركة في البطولة العربية ، وتوقع البعض إن لم يكن الجميع أن تكون الأباتشي الزرقاء صيداً سهلاً في الخليجية ، ولكن الهلال خطف الأنظار كعادته وحقق اللقب بجدارة ، برأيك ماهو سبب تألق الأباتشي في الخليجية رغم الاعتذار عن المشاركة في البطولة العربية ؟

أولاً اعتذرنا عن البطولة العربية بسبب ظروف الإرهاق وكثرة المشاركات ، والبطولة العربية تحتاج إلى جهد كبير جداً ، فاعتذرنا عن المشاركة ، ورأت الإدارة أن نشارك في الخليجية ، وأن نعمل كل ما بوسعنا لتحقيقها لتكون كأقل تعويض للجماهير الهلالية عن البطولة العربية ، والحمد لله تحقق الإنجاز واستطعنا الحصول على البطولة ، وأعدكم من خلال هذا الحوار بأن نحافظ على اللقب الخليجي بإذن الله تعالى في الوسم القادم .


سؤال / كابتن نايف .. هل الفريق قادر على أن يعيد الإنجاز الآسيوي من خلال البطولة القادمة ؟ وإلى ماذا يحتاج الفريق ليلامس هذا الإنجاز من وجهة نظرك ؟

بصراحة إن شاء الله أننا نكون قادرين على تحقيق هذه البطولة ، ونعدكم بأن نقدم كل ما لدينا من أجل تحقيقها ، وبالنسبة للفريق فهو يحتاج إلى الدعم المادي والمعنوي ، وكذلك إلى محترفين أجانب على مستوى عالٍ ، وقبل ذلك كله فهو يحتاج إلى وقفة الجماهير الهلالية خاصة والجماهير السعودية عامة ، خصوصاً أن البطولة ستقام في مملكة البحرين الشقيقة ، وهذا سوف يكون من صالحنا بحكم قرب البحرين من السعودية .
ونحن نعدكم بإذن الله أنه إذا توفر كل ما ذكرته سنكون مرشحين لإحراز البطولة الآسيوية رغم قوة الفرق المنافسة .


سؤال / كيف ترى مستقبل الطائرة الهلالية في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها شباب وناشئي الطائرة الهلالية ؟

مستقبل الطائرة الهلالية بحكم قربي منها مطمئن ولله الحمد ، وذلك في ظل وجود نجوم صغار السن ، وأراهن على أن يكون لهم مستقبل مشرق . وكذلك لا أنسى أن من يقوم بالإشراف على هؤلاء هم من خيرة المدربين ، فمستقبل الطائرة الهلالية بإذن الله مستقبل واعد ومشرق ولا خوف عليه .


سؤال / موقف حصل لكم وشعرتم بأن الأباتشي الهلالية بخير مهما كانت الظروف والعوائق ؟

ابتعاد الأمير خالد بن طلال ، هو أصعب موقف مررنا به ، ومع ذلك مازلنا نحقق البطولات والإنجازات رغم تأثرنا نفسياً بابتعاد سموه . ولا أعتقد أن هناك موقف أصعب من هذا .


سؤال / بطولة بكيت بكاء الفرح عند تحقيقها ؟

بطولة النخبة الأخيرة فقد أجهشت بالبكاء أنا وزميلي الكابتن شريف الخليفة ، وكذلك مدرب الفريق موروسلاف عندما انتهت المباراة بفوزنا رغم الظلم التحكيمي الواضح الذي تعرضنا له ، وذلك عندما قام الحكم بطرد الكابتن أحمد البخيت ، والذي كان لايستحق الطرد نهائياً . وكذلك مجاملة الحكم للاعبي الأهلي الذين اعترضوا على قرارات الحكام مراراً وتكراراً دون أن يعاقبهم ، ولكن الحمد لله استطعنا الفوز والظفر بالبطولة .


سؤال / كابتن نايف هل تلقيت عروض للاحتراف خارجياُ ؟

في الحقيقة يا أخ عبد العزيز إلى الآن لم يصلني أي عرض رسمي ، وكذلك ارتباط الهلال بعدة مشاركات هامة هذا الموسم حال دون ذلك .


سؤال / لماذا لا نجد منكم أنتم لاعبي الكرة الطائرة أي تواصل منكم مع الجماهير الهلالية عبر شبكة الزعيم الموقع الرسمي لنادي الهلال ، والتي أصبحت محط أنظار الجميع سواء هلاليين أو غيرهم من داخل المملكة أو خارجها ؟

والله بصراحة أنا وزملائي اللاعبين نزور هذا الموقع باستمرار وخصوصاً منتدى الجمهور الهلالي ، ونحن فخورين بهذه الشبكة العملاقة ، ولكن ما جعلني أبتعد عن الكتابة في هذه الشبكة هو قلة المواضيع التي تتحدث عن الكرة الطائرة وعن لاعبي الكرة الطائرة ، فقد تمر أيام وأسابيع دونما أن نقرأ ولو موضوع واحد فقط ، فأرجوا من المسؤولين والمشرفين على هذا الموقع العملاق الإلتفات إلى فريق كرة الطائرة ، وتذكير الجماهير بهذا الفريق وهؤلاء النجوم ، ومطالبتهم بالوقوف معهم في كل المباريات الهامة أو غير الهامة ، وتتبع أخبار الفريق أولاً بأول . وأعدهم بأن يكون هناك تواصل من قبل اللاعبين ومشاركتهم الآراء مع الجماهير .



سؤال / كلمة أخيرة توجهها عبر شبكة الزعيم ؟

أحب أشكر كل من وقف معنا وساندنا من الجماهير الهلالية ، كما أحب أن أشكرك أخي عبد العزيز على هذا اللقاء الذي يعتبر الأجمل في حياتي ، لأنه موجه بالدرجة الأولى لجماهير الهلال ولأنه أتى من شبكة عملاقة ومتميزة دائماً " شبكة الزعيم " .
وأتمنى منكم الوقوف معنا في البطولة الآسيوية والتي ستكون في مملكة البحرين الشقيقة ، حتى نستطيع تشريف الكرة السعودية بشكل أفضل .


شكراً لك كابتن نايف على أريحيتك معنا ، وتقبلك لجميع الأسئلة والآراء

لا شكر على واجب ، ونلتقي على خير إن شاء الله













دمتم في رعاية الله

.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 06/05/2007, 07:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
ماشاء الله عليك


عساني اشوفك في افضل الجرايد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 06/05/2007, 07:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
يعطيك العافيه اخوي عبدالعزيز على هاللقاء



مبدع والله يانايف وان شاء الله الاسيويه من نصيبنا
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 06/05/2007, 07:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو بندر 22
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 09/03/2005
المكان: جـــــــــدة ( غير )
مشاركات: 5,774
قلووبنا معكم يانجوم الأباتشي الزرقاء
من قال ما احبك من قال ما ابيك ..... انت امل عمري وشمعة حياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 06/05/2007, 07:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 06/05/2007, 07:29 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روماوي هلالي#
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: A.S ROMA
مشاركات: 1,133
يعطيك العافية .. والكابتن نايف لاعب كبير ..

::
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 06/05/2007, 07:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 639
بالتوفيييييييييق للكابتن نايف والله يقوية مع الاباتشي الزرقاااااااااااء
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/05/2007, 07:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: أبوظبـــــ دار زايد ـــــــي
مشاركات: 172
كل الشكر لشبكة الزعيم اللي اتحفتنا بهذا اللقاء المميز مع نجم من نجوم الأباتشي الهلالية (( نايف البوحسون ))

وبالفعل هؤلاء النجوم بحاجة لدعم الجماهير الهلالية ومساندتهم له لأنهم يستحقون ذلك ... وإلى مزيد من الانتصارات يا أبطال ..

والله يعطيكم العافية ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 06/05/2007, 07:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2005
المكان: جــ ALSSAFA ـدة
مشاركات: 1,904
كل الشكر للسامي وللظاهرة ...

وشكر خاص لك عبدالعزيز


والبوحسون بالنسبة لي اشوفه افضل رياضي سعودي

في مختلف الالعاب سواء جماعية او فردية ........

يضرب ضرب ..... يلسع لسع ....


والله بطل نايف....
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 06/05/2007, 07:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
إقتباس
إعداد الأسئلة : السامي كسمو الهلال ، الظاهرة

أجرى هذا الحوار : عبد العزيز بن لؤي

تصوير : عاشق الذهب الأزرق

الله يعطيكم العافية ,, وياليت نشوف لقاءات ثانية مع نجوم الطائــرة ..

واتمنى نشوف تغطيات وتقارير لمباريات طائرة الزعيم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 06/05/2007, 07:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/04/2002
مشاركات: 1,501
ماشاء الله مُبدع الله يحفظه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 06/05/2007, 08:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
يعطيك العافيه اخوي عبدالعزيز على هاللقاء



مبدع والله يانايف وان شاء الله الاسيويه من نصيبنا
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 06/05/2007, 08:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♫ ROMAntico
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2006
المكان: a l z a e e m
مشاركات: 2,833
نااااايفـ بطلـ والله بطلـ و مُبدعـ

حو1ر أكثر منـ رائعـ .. معـ نجمـ منـ نجومـ أمتعـ لعبه رياضيه بعد كرة القدمـ

الله يوفقكمـ بالآسيويهـ إنـ شاء الله .. نبيهااا وأنتمـ قدهاا إنـ شاء الله بسـ شدوا حيلكمـ

و الله يوفقكـ بحياتكـ إنـ شاء الله

إقتباس
إعداد الأسئلة : السامي كسمو الهلال ، الظاهرة

أجرى هذا الحوار : عبد العزيز بن لؤي

تصوير : عاشق الذهب الأزرق



الله يعطيكمـ العافيه

جهد كبير ورائعـ تُشكرونـ عليه ..

و ياليتـ نشوفـ مثلـ كذ1 لقائاتـ معـ نجومـ الطائرهـ يستاهلونـ والله
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 06/05/2007, 08:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/05/2007, 08:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,294
الله يعطيك العافيه اخوى عبد العزيز على الالقاء وبصراحه يستاهل الاعب نايف


الزعمااااااء
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:49 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube