المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 04/05/2007, 05:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حبايب انا والهلال
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 03/03/2003
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 5,146
اخبار الزعيم ليوم الجمعة 17/4/1428هـ من [ الرياضية - الاقتصادية ]










الشباب والهلال .. ثأر خارج الحسابات



- فهد الذيابي من الرياض - 17/04/1428هـ

يلتقي فريق الشباب الكروي الأول، الليلة نظيره الهلال على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض وذلك في الأسبوع الـ 22 لبطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.

يدخل الفريقان المباراة بعد أن ضمنا التأهل إلى المربع الذهبي، حيث يحتل الهلال المركز الأول بـ 54 نقطة وضمن اللعب على نهائي المسابقة، بينما يحل الشباب في المركز الرابع، لذلك يتوقع أن يمنح مدربو الفريقين الفرصة لبعض لاعبيهم الاحتياطيين للوقوف على استعدادهم وإراحة بعض لاعبيهم الذين يشكون من الإرهاق إثر كثرة المشاركات لأنهما يعدان اللقاء تأدية واجب.
ويتوقع أن يعتمد البرتغالي جوزيه موريس مدرب الشباب، على طريقة 4/4/2، معتمدا على امتلاك منطقة المناورة والتمريرات القصيرة للوصول إلى مرمى خصمه ومن ثم التسديد المباشر على المرمى.
ويتوقع أن يمنح جوزيه الفرصة لبعض لاعبيه البدلاء أمثال وليد علي في حراسة المرمى، محمد الحمدان، فيصل العبيلي، عبد المحسن الدوسري، وعبد الله الشهيل في الدفاع، بدر الحقباني، منصور الدوسري، وعبد الله الدوسري، والغاني أترام في الوسط، فيصل السلطان، ووليد الجيزاني في الهجوم.

وسيغيب عن المباراة العراقي نشأت أكرم بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مباراة فريقه الماضية أمام الاتحاد.
في المقابل ينتظر أن يعمد البرازيلي باكيتا مدرب الهلال، إلى منهجية مدرب الشباب نفسها، مع الاعتماد على اللعب بتوازن، ولعب الكرات البينية السهلة لاختراق دفاعات منافسه.
ولا شك أن باكيتا سيمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين البدلاء أمثال حسن العتيبي في الحراسة، ياسر إلياس، أحمد خليل، ماجد المرشدي، وأحمد الجري في الدفاع، عبد اللطيف الغنام، عبد العزيز الهليل، سعد الذياب، ونواف التمياط في الوسط، سامي الجابر قائد الفريق، وأحمد الصويلح في الهجوم.

مواجهة الليلة رغم انعدام أهميتها لضمان الفريقين التأهل إلى المربع الذهبي، إلا أنها تعني الشيء الكثير للاعبي الشباب الذي ينتظر أن يبحثوا عن الثأر ورد الاعتبار من الهلال الذي كسب مباراة الدور الأول بنتيجة كبيرة 4/0، فيما يطمح الفريق الأزرق إلى الفوز لتحقيق إنجاز فريد بهزيمة نظرائه الكبار ذهابا وإيابا في الدوري لأول مرة في تاريخ المسابقة.



الشباب والكويت يشطران الهلال نصفين

- نايف الثقيل من الرياض - 17/04/1428هـ

أوكل البرازيلي باكيتا مدرب فريق الهلال لكرة القدم إلى الوطني عبد اللطيف الحسيني مدرب اللياقة قيادة تدريب الفريق الأساسي، بمشاركة جميع اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الأهلي الماضي ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في جولته الـ21 والذي انتهى هلاليا بثلاثة أهداف، واشتمل التدريب على تطبيق بعض الجمل الفنية والتكتيكية، قبل أن يتوجهوا إلى صالة الحديد في النادي لأداء تمارين لياقية.

وتفرغ باكيتا لقيادة تدريب الفريق الرديف على ستاد الأمير فيصل بن فهد حيث يعتزم الدخول مقابلة الشباب اليوم في الجولة الأخيرة بالبدلاء، وأجرى مناورة على كامل الملعب رسم من خلالها تكتيك فريقه للقاء اليوم.
إلى ذلك، سيكون تدريب غد مفتوحا على ستاد الأمير فيصل بن فهد.
يشار إلى أن المدرب البرازيلي فضل مقابلة الشباب بالرديف، لإراحة الفريق الأساسي الذي يستعد لمقابلة الكويت الكويتي الأربعاء المقبل ضمن دوري أبطال آسيا في لقاء حاسم.



رفض نقل الشباب والهلال إلى "درة الملاعب"

- فهد الذيابي من الرياض - 17/04/1428هـ

رفضت الأمانة العامة في الاتحاد السعودي لكرة القدم أمس طلبا تقدمت به إدارة نادي الشباب أمس الأول بشأن رغبتها في نقل نزال فريقها الأول أمام نظيره الهلال ضمن الجولة الأخيرة من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين المقرر مساء اليوم، من ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد إلى ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض.
وكانت الأمانة قد أبلغت إدارتي الناديين الشباب والهلال في خطاب بعثته عصر أمس يفيد بعدم نقل اللقاء إلى استاد الملك فهد الدولي وإقامته على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.
وبررت الأمانة العامة في الاتحاد السعودي رفضها لنقل النزال بتأخر طلب نادي الشباب في وقت سبق للأمانة إنهاء جميع الترتيبات الخاصة مع الجهات المعنية بإقامة اللقاء من نقل تلفزيوني وتجهيزات أمنية.

على صعيد مغاير، أنهى الشبابيون استعداداتهم لمواجهة نظرائهم في الهلال في اللقاء غير المهم وغير المؤثر في حسابات الفريقين بعد ضمان الأخير الوصول لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.
واكتفى البرتغالي جوزيه موريس مدرب الشباب في مران فريقه البارحة بعدد من التدريبات اللياقية غير المكثفة، حيث اتسم المران بالجو الترفيهي لإبعاد اللاعبين عن الإرهاق قبل أن يدخل جميع اللاعبين في معسكر داخلي.
وقرر المدرب البرتغالي مقابلة الهلال بالبدلاء بعدما أراح اللاعبين الأساسيين البارحة.
يذكر أن الشباب ينتظره لقاء الأربعاء المقبل أمام العين الإماراتي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2007 على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض.



الهلال والشباب حصريا على "سبورت 8"

- "الاقتصادية" من الرياض - 17/04/1428هـ
تنقل شبكة راديو وتلفزيون العرب art حصريا مواجهة فريقي الهلال والشباب ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الساعة 8:30 مساء عبر قناة "سبورت 8".
وسيتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه الزميل فهد المساعد، بصحبة محللي "سبورت 8" المدرب الوطني خالد الشنيف، وعادل البطي، فيما سيعلق الزميل عبد الله الحربي على مجريات اللقاء.

كما تنقل قناة "سبورت 7" لقاء فريقي الأهلي والاتحاد "قمة الغربية" ضمن المسابقة نفسها من ستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، وسيتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه الزميل رجاء الله السلمي، ويرافقه الزميلان صالح الحمادي، وحمود السلوة، بينما سيعلق الزميل نبيل نقشبندي على اللقاء.




الأهلي و الهلال يقصفان الاتحاد والصفا


- عبد الله جروان من جدة - 17/04/1428هـ

تأهل فريقا الأهلي والهلال للكرة الطائرة إلى نهائي بطولة كاس النخبة إثر فوز الأول على غريمه التقليدي الاتحاد بثلاثة أشواط مقابل شوط على النحو التالي (25 و22، 20و25، 25 و20، 25 و19)، فيما تفوق الثاني على الصفا بثلاثة أشواط دون مقابل (25 و21، 25 و13، و25 و19) على صالة رعاية الشباب في جدة.

هذا وسيلتقي فريقا الأهلي والهلال عصر اليوم في نهائي بطولة كأس النخبة لتحديد البطل في لقاء بين نجوم كرة الطائرة السعودية في لقاء الإثارة والندية والتنافس بين زعيمي الطائرة الأهلي والهلال.




جلال يدير مواجهة شاندونج ليونينج وادليد يونايتد

بحريني وكوري يضبطان الهلال والكويت والشباب والعين تواليا

- إبراهيم بن محمد من الرياض - 17/04/1428هـ

كلفت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، البحريني كريم جاسم لإدارة مباراة الهلال أمام مستضيفه الكويت الكويتي والتي ستقام على ستاد نادي الكويت في الكويت ضمن الجولة الخامسة للمجموعة الثانية في الجولة الخامسة من مباريات دوري أبطال آسيا.

وأوكلت أيضا للكوري الجنوبي كوون جونج تشول، إدارة مباراة الشباب ممثل السعودية الثاني في البطولة أمام ضيفة العين الإماراتي على ستاد الملك فهد الدولي في الرياض ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
كما اختارت اللجنة، الحكم السعودي الدولي خليل جلال، لإدارة مباراة فريق شاندونج ليونينج الصيني أمام ضيفه ادليد يونايتد الأسترالي ضمن مباريات المجموعة السابعة.







رفض الطلب الشبابي .. والهلال يخفي أوراقه للكويت


الرياض ـ تركي السالم وعبدالله الشعلان

أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال استعداداته لملاقاة نظيره الشبابي في الجولة الأخيرة من مباريات بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي ستقام اليوم الجمعة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض بمناورة ترفيهية لم يتقيد اللاعبون فيها بمراكزهم، وطالب خلالها المدرب البرازيلي باكيتا بأداء بعض الجمل التكتيكية التي سيطبقونها في المباراة، وأدى اللاعبون الأساسيون مرانا اعتياديا عصر أمس على أرض ملعب النادي بإشراف مساعد المدرب عبداللطيف الحسيني واتجهوا بعد التدريب إلى صالة الحديد بناء على البرنامج الذي أعده باكيتا لتجهيزهم للمباراة الهامة والحاسمة أمام الكويت الكويتي الأربعاء المقبل في دوري أبطال آسيا.
فيما واصل لاعب الوسط محمد الشلهوب علاجه داخل وحدة العلاج الطبيعي وستكون عودته خلال اليومين المقبلين.

وفي الجهة الأخرى فضل المدرب البرتغالي جوزيه موريس إراحة الأسماء الأساسية بعد تعرضهم للإرهاق بسبب كثرة المشاركات المحلية والخارجية وعمد إلى إجراء مناورة بين الرديف الذي سيدخل بهم لقاء اليوم والأساسيين في إشارة إلى اقتناع الشبابيين بالمركز الرابع في سلم ترتيب الدوري، حيث سيقابلون الوحدة صاحب المركز الثالث على أرض مكة المكرمة ضمن منافسات المربع الذهبي قبل أن يخوضوا لقاء العين الأماراتي الأربعاء المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا.
وكانت الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم رفضت طلب الإدارة الشبابية بنقل لقاء اليوم الذي سيجمعهم بالهلال إلى ملعب الملك فهد الدولي نظراً لضيق الوقت وتثبيت إقامة المباراة على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.





سنسعى لتسجيل إنجاز غير مسبوق



الرياض ـ تركي السالم

وصف الظهير الأيمن بفريق الهلال ياسر إلياس مباراة فريقه اليوم أمام فريق الشباب بمباراة تحصيل حاصل على اعتبار أنهم ضمنوا صدارة دوري خادم الحرمين الشــريفين وبفارق نقطي جيد .
وأضاف: سندخل هذه المباراة لاسم فريق الهلال فقط، لأنه في حال تحقيق الفـــوز سيــــكون الرصيد النقطي 56 كإنجاز غير مسبوق أيضــا سنحــــاول تحقيق الفــوز على الشباب لنحقق إنجاز آخر وهــو الفوز على الأربعـة الكبار (الأهلي، الشـــباب، النصر، الاتحاد) في مباريات الذهاب والإياب وبين إلياس أن التركيز الأكبر هو على نهائي دوري خادم الحرمين الشريفين والمباراة الهامة التي سنواجه فيها الكويت الكويتي ضمن مباريات البطولة الآسيوية، وطالب إلياس من الجماهير الهلالية الوقوف بجانب الفريق في مرحلة الحسم المقبلة والتي لا تقبل أنصاف الحلول.





موريس يواجه الزعيم بالرديف وباكيتا يزج بالجابر من البداية


الرياض ـ عبدالله الشعلان وتركي السالم

شرع مدرب فريق الشباب الكروي البرتغالي جوزيه موريس خلال تدريبات الفريق الماضية في تجهيز فريق الرديف للدخول بهم لقاء اليوم أمام الهلال بعد أن شعر أن لاعبي الفريق الأساسي يعانون الإرهاق من كثرة المشاركات المحلية والخارجية ويحتاجون إلى راحة حتى يدخلوا منافسات المربع الذهبي والجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال آسيا وهم أكثر جاهزية، وعمد إلى الاستعانة بوليد عبد الله في الحراسة ونايف موسى والمحترف المصري أمير عزمي ومحمد الحمدان وعبدالله شهيل في الدفاع، وبدر الحقباني وعلي عطيف وفهد فلاتة ومحمد الفيفي في الوسط، ومحمد الهليل وعبد العزيز السعران في الهجوم.. وخاضت هذه المجموعة لقاءً ودياً أمام الحزم الثلاثاء الماضي على ملعب أرض الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي وانتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وقدم خلالها لاعبو الشباب مستوى أدخل الطمأنينة لدى الجهاز الفني الذي يسعى لكسب اللقاء من أجل الصعود إلى المركز الثالث في سلم ترتيب فرق الدوري في حالة خسارة الوحدة.. وأظهرت الإدارة الشبابية بقيادة الرئيس خالد البلطان اهتماما كبيرا بالفريق، حيث عقدت العديد من الاجتماعات بالجهاز الفني وبعض لاعبي الفريق الكروي الأساسي كل على حدة لمعرفة الأسباب وراء هبوط المستوى الذي لازم الفريق في مبارياته الأخيرة، للسعي إلى تدراك الأمور قبل خوض لقاء الهلال مساء اليوم ومنافسات الجولة الخامسة من دوري أبطال آسيا أمام سبهان الإيراني الأربعاء المقبل ومنافسات المربع الذهبي، وسيكون لقاء اليوم الاختبار النهائي للمحترف المصري أمير عزمي بالفريق قبل اتخاذ قرار عرض عقده للبيع، وربما يكون اهتمام المدرب موريس بلاعبي الرديف مناورة منه لخداع الهلاليين ليفاجئهم بالقائمة الأساسية مساء اليوم، وفي حالة اللجوء إلى ذلك فسيلعب بخوجة في الحراسة وحسن معاذ وصالح صديق وعبد المحسن الدوسري وعبدالله الأسطا في الدفاع وأحمد عطيف وعبده عطيف ويوسف الموينع وبدر الحقباني في الوسط، والغاني أترام وناجي مجرشي في المقدمة، ويغيب المحترف العراقي نشأت أكرم بسبب الإيقاف لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء.

من جهة أخرى، أنهى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال استعداده لمواجهة الشباب في آخر مباريات دوري خادم الحرمين الشريفين.. وعمد مدرب الفريق البرازيلي باكيتا إلى إراحة اللاعبين الأساسيين والمشاركة في المباراة بالفريق الرديف بعد أن ضمن صدارة دوري خادم الحرمين الشريفين، بواقع 53 نقطة.. والمباراة تعتبر تحصيل حاصل للهلاليين بعد أن تغلبوا في آخر مواجهاتهم على فريق الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل، وضمنوا الانفراد بصدارة دوري خادم الحرمين الشريفين دون منافس.. ووضح تركيز باكيتا على بعض الأسماء التي تحتاج للمشاركة في المباراة لإعدادها للمواجهة الآسيوية ونهائي الدوري.
والمنتظر أن يدخل باكيتا بتشكيل مكون من حسن العتيبي للحراسة وأمامه رباعي الدفاع من اليمين ياسر إلياس، أحمد خليل، عبدالعزيز الهليل، سعد الذياب، وفي الوسط عبداللــــطيف الغنام، خالد شراحيلي، نواف التمياط، فهد المبارك، وفي المقدمة أحمد الصويلح وسامي الجابر.
وستكــــون أبرز الأوراق الرابحـــة الليبي طارق التايب والبرازيلي ألفان وبدر الخراشي.







ماراثون جديد بين أباتشي الزعيم وشبح القلعة



تغطية : عبدالعزيز القرناس

تشهد صالة رعاية الشباب بجدة عند الرابعة من عصر اليوم (الجمعة) اللقاء الختام لبطولة النخبة على كأس الأمير فيصل بن فهد (يرحمه الله) والذي سيجمع بين قطبي الطائرة السعودية الهلال والأهلي حيث يتوقع أن تشهد المباراة القوة والإثارة والتنافس الشريف لكونهما أبرز فرق الطائرة السعودية ولما يضمه الفريقان من نجوم يملكون الخبرة.

تحديد المراكز
يسبق اللقاء الختامي لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع الذي سيقام عند الساعة الثانية ظهراً ويجمع بين الصفا والاتحاد وسيدير اللقاء الدولي فهد الطويل ومحمد الكثيري ومشعل الخضري وعبدالله الخليفي (مراقب).

مشوار الفريقين
لعب الفريقان عددا من المباريات حيث استهل الهلال مشواره بالفوز على الاتحاد (3ـ0) ثم تفوق أمس على الصفا (3ـ0) بالأشواط (25ـ12)، (25ـ13)، (25ـ19) ليقابل الأهلي على النهائي اليوم، في حين جاءت أولى مباريات الأهلي أمام الصفا وتغلب عليه (3ـ0) ثم واصل مشواره وكسب نظيره الاتحاد أمس (3ـ1) بالأشواط (25ـ22)، (20ـ25)، (25ـ20)، (25ـ19) ليقابل الهلال على نهائي البطولة وللمرة الثالثة هذا الموسم.علماً أن فريقي الهلال والأهلي لم يستعيرا أي لاعب من الأندية الأخرى وهو ما تجيزه اللوائح في المسابقة في حين استعار فريق الصفا لاعبين اثنين من فريق الخليج.

نجوم كبار
يضم الفريقان نجوم المنتخب السعودي الأول لكرة الطائرة حيث يتواجد في الهلال أحمد البخيت وخليل حجي وياسر المكاوني وإبراهيم الحربي ونايف البوحسون ويحيى حنش، وفي الأهلي إسماعيل الخيبري وعبدالله الباهلي وماجد الجهني وفارس العمري وعلي الوادعي وعبدالله سلطان.






اخر تعديل كان بواسطة » حبايب انا والهلال في يوم » 04/05/2007 عند الساعة » 01:53 PM
  #2  
قديم 04/05/2007, 05:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: قلوب أحبابي ..!!
مشاركات: 1,539
يعطيك العافية
  #3  
قديم 04/05/2007, 05:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,274
مشكور أخوي حبايب

أخبار الرياضية لا تجيبها ما يحتاج تكلف على عمرك

أنا بقراها بعد شوي
8
8
8
نذللللللللللللللللل
  #4  
قديم 04/05/2007, 05:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 1,401
يعطيك العافية
  #5  
قديم 04/05/2007, 05:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 1,607
مشكورين يعطيكم العافيه
  #6  
قديم 04/05/2007, 05:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,622
مشكووور ياغالي
والله يعطيك العافيه ان شاءالله

وبالتوفيق للهلال ان شاءالله
  #7  
قديم 04/05/2007, 05:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العسيري الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/09/2003
المكان: عروس ( ج ـدة) البحر الاح ـمر
مشاركات: 2,385
مشكووور أخوي حبايب انا والهلال

والوعد اليوم مباراه كره الطائره
  #8  
قديم 04/05/2007, 05:22 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
يعطيك العافيه يالغلا
  #9  
قديم 04/05/2007, 08:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
مشاركات: 572
الله يرضى عليكم..
لاخلا ولاعدم
  #10  
قديم 04/05/2007, 08:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2007
مشاركات: 1,852
الف شكر بارك الله فيك
  #11  
قديم 04/05/2007, 08:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2003
مشاركات: 868
الله يعطيكم العافيه
  #12  
قديم 04/05/2007, 08:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابو هرس الازرق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 370
يعطيكم العافيه
  #13  
قديم 04/05/2007, 08:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدخل غرامي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/09/2004
المكان: الشرقيه
مشاركات: 2,966
الله يعطيك العافيه
  #14  
قديم 04/05/2007, 08:56 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
مشاركات: 730
يعطيك الف عافية
  #15  
قديم 04/05/2007, 09:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/01/2006
مشاركات: 258
عافاكم الله
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube