#1  
قديم 02/05/2007, 02:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
اعتذار لمحبين ياسر + تصميم للقناص

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة



--------------------------
اخواني الزعماء محبين القناص ياسر انا اعتذر عن مابدر مني

تجاة الكابتن ياسر قبل مباراة الهلال مع الأهلي الاخيرة ولكن

يعلم الله اني اقدر الكابتن الكبير ياسر القحطاني وانا ولله الحمد

ما انتقدت ياسر في شخصة ولكن انتقادي له كان على لعبة وأداءة

وأذكركم بموقف حصل لي مع ياسر قبل بداية المباراة الأخيرة

وهو نازل من الباص قلت لياسر بيني وبينة ياياسر مانبي اهداف

صعبة نبي اهداف تهز الشباك فقط ابتسم لي وقال ابشر وأثبت لي بالهدف

اللي سجلة والحمد لله وفي النهاية اخواني محبين ياسر هذا تصميم بسيط

للكابتن ياسر واتمنى انه يعجبكم

---------------------------------------

ملاحظة لإدارة المنتدى هل المنتدى فية خلل او عندي فقط

اللي عندة إجابة ياليت يفيدني

-------------------------------------
وهذا التصميم يازعماء
------------------------------------

------------------------------------
اللي يبية لا يشاور ماعلية الا يحط اسمة علية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/05/2007, 02:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
امش ياتصميم روعه


يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/05/2007, 02:46 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ B@NDER
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: رحآل
مشاركات: 412
السهم الهلالي ... شكرا على التصميم الروعة

أخوي المثل يقول " من حبك دبك "

وسع صدركـ .. << الله يكثر من أمثالك المحترمين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/05/2007, 02:47 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/03/2006
المكان: ][ .*. الهــــلالـــ .*. ][
مشاركات: 883
هــلا بك والله يالســهم <<=-- مقـلطه بالمجـلس


عــادي ما صـار شي يسـتـحق انـك تتأسـف

كـلنا نـقول اوقـات اشيـاء من زود حـرصـنا على الاعب او على النـادي


والتصميــم رااااااااااااااااااااااااااااايـــق ما شاء الله عليـك


اثـاريك تصــممم


إســمح لـي اتــرزز فيــه عــندي


ويعــطيك ألـف عــافيــة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/05/2007, 02:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
المكان: K-S-A
مشاركات: 2,285
مشـكـور على التـصـمـيـم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/05/2007, 03:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سور الهلال العظيم
امش ياتصميم روعه


يعطيك الف عافيه

مايمديك صرنا مصممين حركات بركات
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/05/2007, 03:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهر الظروف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: CIBELES MADRID
مشاركات: 2,252
مشكو يالسهم على التصميم
واعتذارك يدل على شجاعتك.
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/05/2007, 03:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: رياض الحب
مشاركات: 890
ابدااااع التصميم

تسلم يمينك ولاعدمناك يالغلا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 02/05/2007, 03:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/11/2006
المكان: ركني الهادئ ..
مشاركات: 355
تصميم رووووووووووعه

يسلمو خيوووووو
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 02/05/2007, 04:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـيم الزعـماء
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: z.alz3ma || ~
مشاركات: 4,232
مشكووور على التصميم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 02/05/2007, 04:09 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 10/12/2006
المكان: K.S.A
مشاركات: 130
ابدااااع التصميم

تسلم يمينك ولاعدمناك يالغلا
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 02/05/2007, 04:13 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
ايه ده دنتا واد ايه والله روعه ياسهم وعادي يخوي انتقد محد يمنعك ياحبني لك انت وخشتك بس بجد التصميم روعه الله يخلي الدوام وظانك فاهمني.
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 02/05/2007, 04:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/10/2005
المكان: HILAL CLUB
مشاركات: 1,910
تصميـــم روعـــة جداً


وزي ماقلت المنتدى مش ولا بد دايم يجي (( الملقم مشغول او خطأ او لايمكن فتح الصفحة ))

واتوقع من الزحمة في منتدى الزعيم



وأرجع واقول تصميم رائع جداً
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 02/05/2007, 04:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
ما شاء الله تصميييم رووووووعه

واعتذارك دليل نجاحك

يعطيك العافيه عالتصميم ..

لاهنت ..

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 02/05/2007, 05:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
المكان: مع ابو يعقـوب !!
مشاركات: 8,284
والله اني زعلـت عليـك .. وما توقعـت هـالكلام يطلـع منـك انت خصووصا ..

الحمـدلله انـك اعتـذرت ..

يعطيك العاافيه .. ومشكوور على التصميــم ..

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:08 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube