#1  
قديم 30/04/2007, 02:31 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
(( وظلم أصحاب الزعامة عندهم *** عدلٌ وإنصافٌ وفيه فوائدُ ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... مساء الخير للجميع


10- حينما تنقلب المفاهيم ويكون الخطأ صوابا والصواب خطأ وحينما يكون الظلم عدلا والعدل ظلما وحينما يكون المدح سبا ويكون السباب مدحاً وحينما يكون الإنصاف إجحافا ويكون الإجحاف إنصافا

هنا لا نقول سوى لا حول ولا قوة إلا بالله .... كيف وصلنا لهذه الحال؟!!!!


المعلق الرياضي عبد الله العدوان حينما تعرض لتعنيف شديد اللهجة بين شوطي الهلال وبختاكور وفي نهايتها لم يكون عبد الله العدوان من خلال تعليقه على اللقاء تفوه بكلمة سباب أو لعن أو استهزاء بالفريق المقابل للهلال .... ولم يكن العدوان متحاملا على الفريق الضيف بدرجة كبيرة لا تطاق واتهم الحكم بالرشوة وغير ذلك
لكن كل ما قام به العدوان هو انه أنتصر لوطنه ولوطنيته وقام بما يمليه عليه الانتماء لهذا الوطن .... أمتدح الهلال ولاعبيه وبطولاته وانجازاته ومركز الهلال في الدوري وتصدره لفرق الممتاز وانه و انه و انه وهذا حق للهلال ومدحه ليس فيه مندوحة بل مطلوب ....


لكن للأسف الشديد عندما اتصل الحسين على العدوان بين شوطي اللقاء وعنفه وحذره أن يعود لمثل هذا المديح للهلال وان يعطي بختاكور حقه من المدح وضعنا أيدينا على رؤوسنا من هول من سمعنا وما وقع بنا من مصيبة !!!!!!




9- ألهذه الدرجة الهلال مقلقا؟!!! ألهذه الدرجة أصبح الهلال مخيفاً مرعباً لهم لدرجة أنهم لا يستطيعون سماع أي كلمة مدح في حقه ..؟؟؟؟ عجزوا عن إيقاف الهلال في الميدان أصبحوا يقفون له في كل بطولاته ويحاولون وضع العراقيل له حتى لا يوسع الفارق بينه وبينهم ولكن للأسف الهلال يمضي وهم جامدون في أماكنهم ....





8-قسمو المدرجات بدون وجه حق ولا فائدة وفاز الهلال .... طفشو الجمهور الهلالي ولا فائدة حضر الجمهور وفاز الهلال .....منعو لاعبي الهلال من الراحة ولم تأجل لهم المباراة كونهم يمثلون الوطن مثلهم مثل غيرهم من أندية الوطن ولا فائدة فاز الهلال .... منعو الهلال من لاعبيه في المنتخب بدون وجه حق وفي مشاركة خارجية مهمة ولا فائدة حصد الهلال البطولات بعدها ....

شتمو الهلال ولكن الرد يأتي بالملعب وفي البطولة والتصدر .... انتقصوا الهلال ويكون رده بهدف لسعة من موهوبه يبين من هو الناقص فعليا وعقليا .... ماذا بقي ؟!!! لن يهزم الهلال ولن يوقف الهلال ولن ينزل الهلال من زعامته سوى الله ثم الهلال نفسه وغير ذلك لا تحلموا ......





7- حتى تكون صحفيا ممتازا وتتميز لا بد لك من مهاجمة الهلال ليلا ونهارا في زاويتك .... حتى تكون معلقا مشهورا ومطلوبا في النهائيات ومحبوبا لديهم لا بد لك من شتم الهلال والانتقاص من حقه وقتل فرحته واتهامه بفريق الحكام ..... حتى تكون حكما دولياً ناجحاً مرشحاً لكي تكون رئيس أو نائب رئيس للجنة الحكام فلا بد لك من ظلم الهلال وطرد لاعبيه وتمييز غيره عليه وقص قوته وقتل هجماته بداعي التسلل .... حتى تكون منصفاً لديهم لا بد أن تظلم الهلال فهو عين لإنصاف ....




6- لم ولن أستغرب تلك الحملات المستعرة والمتتالية على الهلال ولاعبيه وجمهوره وأعضاء شرفه وبطولاته .... فهي والله دليل على أن الهلال في الطريق الصحيح وأنه لو لم يكن مقلقهم ومخيفهم لما وضعو له العراقيل وحاولوا إيقافه .....




5- أجمل ما في الهلال ومنسوبيه ولاعبيه أنهم ينظرون للأمام ولا يلتفتون للخلف .... لا يلتفتون لمن هم في مؤخرة الركب فطريقهم وسبيلهم التقدم أمام وتحقيق البطولات هدفهم جيمعا من مشجعهم لعضو شرفهم مرورا بلاعبيهم ....




4- أعملوا وخططوا وحاولوا فلن تنالوا من الهلال إلا ما تكرهون والأيام بحول الله وقوته تحمل لكم المزيد من الأخبار الغير سارة والمقلقة لكم فالبطولة الهلالية قادمة والخزانة الهلالية تستعد لدخول نجمة على كوكبة النجوم التي ترصع مكتبته النادي بالبطولات المختلفة والتي لا يرون مثيلها إلا في الصور ونشرات الأخبار ...




3- على كل الأصعدة وفي كل المجالات الهلال بطل ومميز ....... اطلبوه في كل مكان ستجدونه .... الطائرة بطولات واحتكار الثقافة تميز واحتكار القرآن الكريم حفظ وتميز واحتكار الأنشطة الثقافية له فيها قصب السبق ومسرحه يشهد .... التيكووندوا بطولات وتميز ......شباب القدم يتصدرون رغم كل ما يحاك لهم من مؤامرات لم يفهمها شبابنا ولم يتوقعوها ولم يعتادوا عليها ولكنها مطلوبة ولا نكرهها على يتعلم شبابنا ثم الزعامة وكيف يدفع....



2- بما أننا تكلمنا عن شباب الهلال المتصدرين للدوري فلزام علينا ذكر أنهم تعرضوا لظلم وتجني ليس بغريب على لجنة العقوبات فهي فقط للهلال وليتها على حق ..... طرد بدر الدعيع من الحكم الإتحادي لأنه قال أن اللاعب متسلل؟!!! طرد المدرب ومساعدة لأنهم احتجوا على عدم احتساب هدف الكلثم بحجة التسلل ... طرد إداري الهلال أربعة هلاليين يطردون ولا يحتسب هدف صحيح وضربتي جزاء كل هذا لأنهم شباب الهلال فقط فاسم الهلال يكفي أن يتم الظلم وتدبل العقوبة ويخرج عقوبات وإيقافات فالمستفيد هو ذو اللون الأصفر



1- جمهور الهلال .... جمهور الزعيم .... أحبائي .... أرجوكم اتركوهم عنكم وساندوا الهلال فقط .... كونوا معه وفي الموعد ...ثقوا بالله أولا ثم بلاعبيكم وإدارتكم ومدربكم ..... ليس الوقت الآن لكي نعاتب لاعب أو مدرب أو نطالب بلاعب آخر .... اتركوا لاعبي الأندية الأخرى ..... لا تحضروهم لمنتدياتنا باسماءهم كأن الهلال هو من يتمناهم .... والله أنهم هم الفخورون باللعب للزعيم وهم من يتمنى لبس شعار هذا النادي الزعيم وليس العكس .... لأجل هذا كله أرجوكم لا نريد أسماء لاعبي الأندية الأخرى كأننا من يتمناهم في نادينا وليس العكس ....




** اخر الكلام **

*-* حسن خليفة ( ادم ) ضرب عبد الغني امام الجميع وامام ثاني اكبر رجل في الدولة ومع ذلك لم يصدر اي قرار بحقه ولو صدر القرار فهناك عفو سيصدر قريبا بمناسبة فوز فصل 2/ا على 2/ب في مدرسة الأخلاق المنحطة ... ولو كان لاعبا هلالياً لربما نفي من المملكة ...



*-*الآن وبعد كل ما جرى ويجري امامنا أعتقد ان الجمهور الهلالي علم كيف تدار المعركة على الهلال .... ليأخذوا حذرهم وليكونوا في الموعد ولا يستعمون لكلام تلك الصحف او ذلك المعلق او المحلل ...




*-*من ينتقد الفان الآن وفي هذا الوقت اعتقد انه لا يريد للهلال البطولة ولا الأستقرار!!! ما الفائدة من نقد لاعب يسجل تقريبا في كل مباراة وما الفائدة من نقد لاعب اجنبي في وقت الحسم وانتظار التتويج باذن الله؟! وما الفائدة من انتقاد لاعب اجنبي وفترة التسجيل قد اقفلت؟!!! لدي احساس كبير انه الحاسم لكن ارجوكم ساندوه ولن تخسروا شيئاً ....




*-*جلوي بن سعود فقط هو من يعرف حل لغز النصر ويستطيع ان يعيده ... فهو العاقل وهو المتفتح وهو الفاهم وهو البعيد عن التعصب وفوق هذا كله فهو حقاني ولا يرضى بالظلم ..... هل يستمع العقلاء لصوت المنطق وينصبوه رئيساً ان هم ارادو لفريقهم المنافسه والرجوع ؟!!!!!



*-* في السابق كانوا يحاربون الهلال مستترين خلف اسماء والقاب مستعارة ومصدر مشلول والآن على عينك يا تاجر فالهلال اصبح جدار قصيراً لهم والهلال متفهم .... لكن لا يعلمون المثل الذي يقول اتق شر الحليم اذا غضب؟!!!!





*-*جمهور الهلال خاصة في الرياض عتبي عليهم كثير ..... متى ما ارادو البطولة فاليكونوا في الموعد فقط مباراتان بإذن الله ونتوج بها ... هل في ذلك صعوبة؟!!!!





*-*أليس في الإتحاد رجل عاقل يبعد هذا البلوى من فريقهم ويعيد العلاقات مع باقي الأندية ويحسن سمعة فريقه التي جعلها هذا الأحمق في الحضيض ؟!!!!!!





*-* البطولات لا تاتي بالتهديد والوعيد وشراء الذمم واكل اموال الناس بالباطل ومطل الناس وعدم اعطاءهم حقوقهم ولكن تاتي بالنية الصافية والصدق مع الله والخوف منه وعد معصيته في امر من الأمور المحرمة شرعاً ... ( هدية لكل فاقد بطولة ومهدد بالهبوط )
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/04/2007, 02:52 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/01/2007
مشاركات: 245
بارك الله فيك

كلام رائع وطرح مميز

والزعيم زعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/04/2007, 03:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
يعطيك العافيه ...

ما خليت شي الا وكتبت عنه ...


لاهنت ...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/04/2007, 05:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
يعطيكم العافية حبايبي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/04/2007, 05:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
يعطيك العافيه
لاهنت >>>
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube