المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 29/04/2007, 04:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم الأحد 12/ 4 / 1428 هـ من الصحف





اعداد - أبو ميرا





الأهلي يعير معاذ للهلال ويجدد مع بدرة وكايو نهاية الموسم



جدة - نايف مشهور:
علمت دنيا الرياضة من مصادرها داخل أروقة النادي الأهلي بأن هناك مفاوضات سرية وصلت للنادي الأهلي أمس بشأن انتقال نجم الفريق الأهلاوي مالك معاذ للفريق الهلالي بنظام الإعارة في البطولة الآسيوية التي يمثل الفريق الهلالي المملكة بها.. ولن تكشف المصادر على المرحلة التي وصلت لها المفاوضات إلا أنها أكدت أن المفاوضات تسير في سرية نحو النجاح لدعم اللاعب صفوف الفريق الهلالي في البطولة.. وأضافت المصادر بأن الصفقة لم تنته إلا أن العلاقات الوطيدة التي تربط الناديين ستحسم الصفقة للفريق الهلالي إلى ما بعد البطولة الآسيوية بعدها يعود معاذ لفريقه لاسيما وان هناك أيضا عروض إعارة وصلت للاعب من قبل أندية خليجية إلا أن علاقات الفريقين القوية ستحسمها للهلال.



باكيتا يستبعد الغامدي وتفاريس عن لقاء الأهلي



كتب - اسامة النعيمة:
أكد الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال ان الفريق سيواجه غدا الاثنين فريقاً بطلاً هو الأهلي حقق بطولتين محليتين هذا الموسم وقال إننا نبحث عن التأهل للمباراة النهائية بأي نتيجة نحققها الا الخسارة وهذا هدفنا في المباراة.
من جهة ثانية استبعد مدرب الهلال باكيتا لاعب الوسط عمر الغامدي عن مواجهة الغد عندما أعلن عن قائمة لاعبيه الذين سيدخلون لمعسكر المباراة عقب تدريب الليلة المغلق بملعب الأمير فيصل بن فهد وتم ضم اللاعب فهد سرور فيما بقيت نفس الأسماء التي شاركت في مواجهة بختاكور الاوزبكي الماضية بينما سيكون المدافع تفاريس احتياطيا في المباراة مع مشاركة أحمد خليل بجانب المفرج.

وعلى صعيد آخر قرر المدرب باكيتا في حال التأهل إلى المباراة النهائية لكأس الدوري بعد تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الأهلي فسيتم اراحة اللاعبين الأساسيين واللعب بالصف الرديف امام الشباب يوم الجمعة القادم في ختام الأدوار التمهيدية.



الهلال يواجه الأهلي على استاد الأمير فيصل

كتب - صالح الحبيشي:
حددت الأمانة العامة للاتحاد العربي السعودي لكرة القدم ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز لإقامة مباراة الهلال والأهلي في الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ستقام مساء يوم غد الثلاثاء.
وقد رشح الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بالتنسيق مع الاتحاد الدولي الفيفا لكرة القدم طاقم حكام أجانب لقيادة المباراة.



برامج توعوية احتفاء باليوم العربي لليتيم في لقاءي الهلال مع الأهلي والشباب

تشارك الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومن خلال مكاتبها في مناطق ومحافظات المملكة الحملة التوعوية والإرشادية التي تنظمها الإدارات العامة للشؤون الاجتماعية التابعة لوزارة الشؤون الاجتماعية بمناسبة احتفاء المملكة باليوم العربي لليتيم الذي يصادف يوم الاثنين 1428/4/20ه من خلال تنفيذ برنامج توعوي إرشادي عن اليتيم ومن في حكمهم قبيل انطلاقة المباراتين التاليتين اللتين تقامان على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض خلال يومي:
الاثنين: 1428413ه الهلال * الأهلي - الجمعة: 1428/4/17ه الشباب * الهلال.

حيث سيقوم فريقان من الايتام يرتدون شعار أندية الشباب والهلال والأهلي بالدخول إلى أرضية الملعب حاملين الورود واليافتات التوعوية والإرشادية عن هذه المناسبة مع أخذ صور تذكارية مع تلك الأندية إلى جانب المساهمة في تنظيم السباق التوعوي لاختراق الضاحية الذي سينظم يوم الاثنين 1428/4/20ه والذي ستكون انطلاقته من داخل جامعة الملك سعود بالرياض ولمسافة (6) كم.

وبهذه المناسبة قدم مدير عام الشؤون الاجتماعية بالرياض الدكتور عبدالرحمن بن محمد الناصر باسمه وباسم كافة منسوبي الشؤون الاجتماعية في المملكة خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على هذا الاهتمام والذي يأتي في إطار ما يقدمانه من أعمال إنسانية لكافة شرائح المجتمع وبصفة خاصة هذه الفئة الغالية علينا جميعاً في مجتمعنا والتي تتمتع - ولله الحمد - برعاية شاملة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله -.

وثمن مدير عام الشؤون الاجتماعية تفاعل مكاتب الرئاسة والأندية ووسائل الإعلام في المملكة مع هذه المناسبة والذي يدل دلالة واضحة على تفاعل كافة أطياف المجتمع مع اليتيم ومن في حكمهم قولاً وعملاً كمجتمع متكافل في إطار ما يمليه علينا ديننا الحنيف.

وأوضح الناصر بهذه المناسبة أن اهتمام وزارة الشؤون الاجتماعية لفئة الايتام التي تحظى بمتابعة ورعاية من معالي الاستاذ - عبدالمحسن بن عبدالعزيز العكاس تنطلق من سياسة الوزارة والمتمثلة في التوجيه والإرشاد التربوي والتهذيب النفسي والتقويم الخلقي إلى أبعد حد وذلك من خلال الإشراف على البرامج والمشاريع الاجتماعية التي تقوم بها دور الرعاية إلي جانب ما يقدمه المواطن السعودي من عون لهذه الفئة بهدف إعدادهم الإعداد الأمثل كأعضاء صالحين داخل مجتمعهم من أجل خدمة دينهم ثم وطنهم ومليكهم.

وفي نهاية تصريحه طالب الدكتور عبدالرحمن الناصر من كافة وسائل الإعلام المساهمة الفاعلة إلى الاهتمام بهذه المناسبة وذلك لإبراز أهمية كفالة اليتيم وما يقدم له من خدمات والتعريف بالمؤسسات والدور الاجتماعية ودور الأسر السعودية في احتضان هذه الفئة.






الكويت يجبر الهلاليين على رفض تأجيل مباراتي الدوري
باكيتا ينهي استعداداته للأهلي ويستدعي كل النجوم


* كتب - طارق العبودي:

رفضت الإدارة الهلالية بعد التنسيق مع الجهاز الفني للفريق الكروي الأول مجرد التفكير في (قبول) تأجيل أي من مباراتي الفريق المتبقيتين له في المرحلة التمهيدية من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين (الأهلي غداً) (والشباب يوم الجمعة) وذلك لرغبة الجهاز الفني في تفريغ اللاعبين لتطبيق برنامج إعدادي متكامل يسبق المباراة الحاسمة أمام الكويت الكويتي هناك في الكويت يوم الأربعاء ما بعد المقبل وهي التي يسعى من خلالها الفريق الأزرق لحسم أمر تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وعلى صعيد المشوار المحلي للفريق فقد أنهى البرازيلي باكيتا البارحة البرنامج (الفعلي) لإعداد وتجهيز لاعبيه لملاقاة الأهلي غداً الاثنين في المباراة التي ستجمع الفريقين في استاد الأمير فيصل بن فهد ويبحث من خلالها الفريق الهلالي عن التأهل مباشرة للنهائي الكبير بغض النظر عن نتائج بقية المباريات.

وأدى اللاعبون أمس مرانهم بعيداً عن الجماهير والإعلام كما هي عادة باكيتا (!!) والذي ركز فيه على الأمور الفنية كثيراً مع تركيز أكثر على (البدلاء) الذين سيزج بهم عوضاً عن مجموعة من اللاعبين سيتم إراحتهم لظروف مختلفة وخصوصاً الثلاثي (تفاريس والخثران والغامدي).

وحرص باكيتا على استدعاء نجوم الفريق كافة إلى قائمته التي أذاعها استعداداً لدخول معسكر الليلة باستثناء الدولي عمر الغامدي الذي أوصى الجهاز الطبي بإراحته تماماً وتم استدعاء فهد سرور بديلاً عنه في الوقت الذي احتفظ المدرب بذات القائمة التي اختارها لمواجهة بختاكور الأربعاء الماضي.

وبدأ المدافع الشاب ماجد المرشدي تدريباته مع الفريق الأولمبي تطبيقاً لقرار الجهازين الإداري والفني عقاباً له لعدم التزامه بمواعيد التدريبات واعداً بفتح صفحة جديدة.

وفي شأن آخر استغرب مسؤول هلالي كبير ما أشيع عن نية الإدارة الهلالية ب(استعارة) مهاجم الأهلي الدولي مالك معاذ للمشاركة في نهائي الدوري في حال تمكن الفريق من بلوغه.. وقال هذا المسؤول: الفترة الاحترافية مقفلة منذ مدة طويلة فكيف نستعيره هو أو غيره؟!.



قال إننا سنواجه فريقاً مبهراً وبطلاً وأكد صعوبة المهمة
الأمير محمد بن فيصل: أمام الأهلي سنخوض أهم مبارياتنا في هذا الموسم لأنها ستنقلنا إلى النهائي مباشرة




* كتب - طارق العبودي:

اعتبر سمو رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل المباراة التي سيخوضها الفريق الكروي الأول أمام الأهلي مساء الاثنين هي (الأهم) في مسيرته في كأس الدوري لهذا الموسم كون أية نتيجة (إيجابية) يخرج بها الفريق الأزرق ستنقله للنهائي الكبير مباشرة.

وقال سموه: كما يعلم الجميع فإن هذه المباراة بالنسبة للهلال ليست مجرد 3 نقاط بل نتطلع من خلالها لتتويج الجهود بالحصول على شرف اللعب في النهائي.

ووصف رئيس الهلال المباراة ب(الصعبة) وقال: يكفي أن الهلال سيلعب أمام فريق بطل أبهر الجميع ولديه كوكبة من النجوم قدموا مستوياتٍ مميزة واستحقوا الحصول على بطولتين من البطولات المحلية الثلاث.

وأضاف مثنياً على الأهلي: نحن فخورون جداً بوجود هذا الفريق الشاب بيننا وما حصوله على البطولتين إلا تأكيد على قوته وعراقته وتتويج لعطاءات نجومه وجهود إدارته وأعضاء شرفه وهذا بصراحة أقل ما يستحقونه وتمنى الأمير محمد بن فيصل أن ينجح الهلال والأهلي في تقديم مباراة ممتعة وجميلة وهما (حسب قوله) مؤهلات وقادران على فعل ذلك كونهما يمتلكان كل عوامل الإبداع والامتاع وفي مقدمتها كوكبة النجوم.

وعن حظوظ الفريق الهلالي في تجاوز الأهلي نحو النهائي مباشرة قال رئيس الهلال: اللاعبون ومن خلفهم الأجهزة الإدارية والفنية ومسؤولي النادي عازمون بحول الله على حسم التأهل من خلال هذه المباراة لتكون المباراة الأخيرة أمام الشباب بمثابة (تأدية واجب) والفريق جاهز بأي تشكيل سيمثله.

وأكد سموه أن (نتيجة) المباراة هي ما تهم كل الهلاليين ولن يعيروا المستوى أي اهتمام لأنها مباراة (حاسمة) مشدداً على ضرورة الحضور الجماهيري لدعم ومؤازرة الفريق مختتماً حديثه بقوله: أنا سبق أن قلت إنني لن أوجه الدعوات لجماهيرنا لأنها لا تحتاج إلى دعوة فهي تفي دورها تماماً وتعرف أهميتها وتدرك أن حضورها بكثافتها المعهودة سيساعد اللاعبين بإذن الله على تجاوز منافسنا (الصعب) والتأهل مباشرة لنهائي أكبر وأغلى البطولات.



سلامات للأمير فهد بن محمد

أجرى عضو شرف الهلال سمو الأمير فهد بن محمد عملية جراحية تكللت ولله الحمد بالنجاح، وقد تلقى سموه التهاني بنجاح العملية.. سلامات وما تشوف شر.



عضو شرف الهلال الأمير عبدالعزيز بن سعود لـ( الجزيرة ):
من حق الأمير محمد بن فيصل أن يستقيل طالما أن هناك أعضاء شرف لم يلتزموا بوعودهم




* كتب - خالد المشاري:

أكد سمو الأمير عبدالعزيز بن سعود بن محمد عضو شرف نادي الهلال أن هناك محاولات شرفية قوية لرفض استقالة الرئيس الهلالي المميز الأمير محمد بن فيصل لكي يستمر مع الفريق لموسم واحد على الأقل خاصة أنه لا يوجد الشخص المناسب في الوقت الراهن الذي يمكن أن يقود النادي.

وعزا الأمير عبدالعزيز بن سعود إصرار الأمير محمد بن فيصل على الاستقالة قائلاً: إن قلة الدعم المادي هي السبب الرئيسي لإصراره على الاستقالة خاصة أنه لم يفِ الكثير من أعضاء شرف الهلال بوعودهم حينما أكدوا أنهم سيقدمون الدعم المادي والمعنوي ولكن للأسف نقرأ لهم تصريحات فقط دون فعل باستثناء الأمراء فيصل بن سعود وفيصل بن سلطان وتركي بن سلطان وعبدالله بن مساعد وعبدالرحمن بن مساعد وأحمد بن فهد بن سلمان الذين كان لهم وقفات إيجابية ومشرفة يشكرون عليها ولم ينتظروا إشادة أو إطراء من أحد لأنهم حريصون كل الحرص على أن يبقى الهلال على قمة هرم الكرة السعودية أما من يعد ولا يفي فالهلال غني عنه وليس بحاجة لتوصياته وتصريحاته.

ومضى الأمير عبدالعزيز بن سعود قائلاً: إنه إذا أصر الأمير محمد على الاستقالة فإنني لا ألومه وأؤيده عليها طالما أن الكثير من أعضاء الشرف تخلوا عنه وجعلوه في الواجهة يتحمل كل المسؤوليات والمصاريف الطائلة.

وأبدى الأمير عبدالعزيز بن سعود أسفه الشديد على التصريح الذي أدلى به أحد أعضاء شرف الهلال بعد مباراة الهلال وباختكور الأوزبكي حينما سئل عن استقالة الأمير محمد بن فيصل حيث قال هذا العضو (إذا استقال الأمير محمد بن فيصل فهناك البديل) (وأنا - والكلام لسموه- أستغرب أن يأتي هذا الكلام من عضو شرف هلالي، فالواجب أن يقول الأمير محمد بن فيصل لم يقصّر وأدّى الواجب ونحن معه قلباً وقالباً ونسعى لإقناعه بالعدول عن الاستقالة، وصراحة هذا التصريح لم نعهده من رجالات الهلال الأوفياء لأنه يعتبر تطاولاً على الرموز الذين يأتون متطوعين لخدمة الهلال).

وفي ختام تصريحه ل(الجزيرة) رشح الأمير عبدالعزيز بن سعود الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير لتولي رئاسة الهلال في الفترة القادمة في حالة أصر الأمير محمد بن فيصل على الاستقالة، لأنه - على حد قوله- هو الأجدر والأكفأ لتولي هذه المسؤولية وقيادة النادي للمزيد من الإنجازات والبطولات.



رئيس الأهلي تمنى الدوري هلالياً
الأمير بندر بن محمد يهنئ الأهلاويين


* جدة - حمود البقمي:

بارك سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف الهلالي لإدارة النادي الأهلي ولاعبيه وأعضاء شرفه وجماهيره تحقيق الفريق الأهلاوي لكأس سمو ولي العهد بفوزه في لقائه أمام فريق الاتحاد بهدفين مقابل هدف. جاء ذلك خلال الاتصال الذي أجراه سموه برئيس النادي الأهلي الاستاذ أحمد المرزوقي والذي قال فيه سموه ان الفريق الأهلاوي قدم مباراة جيدة استطاع فيها أن يحقق الفوز من أمام فريق كبير ولكن مستوى لاعبي الأهلي وروحهم العالية كانت حاضرة في ملعب الأمير عبدالله الفيصل. من جانبه قدم رئيس الأهلي أحمد المرزوقي شكره لسمو الأمير بندر بن محمد وقال بأن هذه الروح الأخوية ليست غريبة على سموه ولا على أعضاء شرف ومنسوبي نادي الهلال وتمنى المرزوقي للهلال التوفيق في مشواره المحلي وتحقيق لقب كأس دوري خادم الحرمين الشريفين ومشواره الآسيوي والوصول من خلاله إلى بطولة أندية العالم.



صح لسانك

* لو لعب الأهلي معنا 100 مرة لما فاز.

رئيس الاتحاد

- والأهلي قال لا نحتاج إلا مباراة واحدة فقط.

* التحكيم الأجنبي أنقذ النهائي.

طارق كيال

- أنقذ فرقاً وورّط أخرى..!!

* تحقق وعدي بالفوز على الاتحاد.

نيبوشا

- والاتحاد لن يتخلّص منك إلا بالتعاقد معك.

* الشطب ينتظر حسن خليفة.

عنوان صحفي

- لجنة الانضباط..كل سنة وأنت طيب!!



فواصل

* أبدع أبناء القلعة وسطّروا أجمل اللوحات الفنية الكروية أمام منافسهم التقليدي وطاروا بكأس ولي العهد عن جدارة واستحقاق.

* فشلت الحملة الإعلامية الاتحادية الشرسة التي استهدفت الفريق الأهلاوي بهدف التأثير على معنويات لاعبيه والتي يبدو أن لاعبي الاتحاد هم من تأثر بها، حيث دخلوا المباراة النهائية معتقدين أن الحملة قد نجحت وأن الأهلي سيكون لقمة سائغة ففاجأهم بعنفوانه وقوته فسجل هدفين سريعين جعلاه يعتلي منصة التتويج والتوشح بالذهب.

* مساعد المدرب الاتحادي حسن خليفة تحوّل إلى فتوة وبلطجي داخل الملعب بعد نهاية المباراة الختامية على كأس ولي العهد، حيث قام بصفع كابتن المنتخب والأهلي حسين عبد الغني ومطاردته داخل الملعب أمام الحضور والجماهير وكاميرات التلفزيون غير آبه بقيمة المناسبة ولا بالأخلاق والسلوك الرياضي، حيث شوَّه بتصرفه الأرعن جمال النهائي وأساء للرياضة السعودية أمام العالم الذين كانوا يتابعون المباراة عبر الفضائيات في كل مكان.

* اختفى رئيس نادي الاتحاد بعد المباراة مباشرة وهو الذي وعد بأن يكون أول المهنئين للفريق الأهلاوي إذا فاز بالمباراة ولا يختلف اختفاؤه هذا عن هروبه من المنصة في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد.

* تلذّذ الأهلاويون هذا الموسم ببطولتين مختلفتين كان يمكن أن يكون طعمهما أقل حلاوة لو أنهما جاءتا عن طريق غير الاتحاد، ولكن خطف كأس ولي العهد ومن قبله كأس الأمير فيصل بن فهد من أمام الجار جعل بطولتي الأهلي أكثر حلاوة وأجمل طعماً.

* نيبوشا أعلن قبل المباراة تحديه لمدرب الاتحاد ديمتري وقال بالحرف الواحد إنه كان يتمنى مقابلة الاتحاد في النهائي ليفوز عليه ويقدم الكأس هدية لجماهير الأهلي وتحققت أمنيته وكسب تحديه.

* النجم الأهلاوي تيسير الجاسم كان هو بطل النهائي بعطائه وروحه العالية وقتاله الرهيب على الكرة داخل الملعب وتوّج جهده بتسجيل الهدف الأول الذي مكَّن فريقه من إحكام قبضته على المباراة.

اعتداء جماهير الاتحاد على مدرب فريقهم الكروي ديمتري بعد المباراة لم يكن تصرفاً حضارياً ولكن الشحن النفسي الذي تلقاه المشجع الاتحادي قبل المباراة جعله لا يتقبل الهزيمة بروح رياضية وخصوصاً أن الإعلام الاتحادي أوهم مشجعي النادي بأن الكأس باتت داخل مقر ناديهم قبل أن تبدأ المباراة.

* ثقافة (اتي لحالو) و(يا ويله) ستؤدي إلى مزيد من الانكسارات الاتحادية لأنها تستفز الآخرين وتجعلهم يعملون المستحيل لقهر هذه المصطلحات.





الأهلي يواجه الهلال بالفريق الأساسي

جدة: عبدالله مشلهب

أكد الجهاز الفني للفريق الأول في النادي الأهلي السعودي لكرة القدم أن أسماء اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة المقبلة أمام فريق الهلال في دوري كأس خادم الحرمين الشريفين الاثنين المقبل هي نفس الأسماء التي لعبت المباراة الماضية أمام الاتحاد والتي فاز فيها الفريق بكأس ولي العهد على غريمه التقليدي 2/1.
يذكر أن إدارة النادي الأهلي تعتزم إقامة احتفال كبير نهاية الأسبوع الحالي وسيكون على مستوى كبير تشارك من خلاله الجماهير الأهلاوية مع اللاعبين احتفالا بالمناسبة الغالية.





بتعليمات من الأمير سلطان بن فهد
رعاية الشـباب تشارك في يوم اليتيـم العـربي
فريقان من الأيتام يرتديان شعارات الشباب والهلال والأهلي




اليوم - الرياض

بتعليمات من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب تشارك الرئاسة العامة لرعاية الشباب ومن خلال مكاتبها في مناطق ومحافظات المملكة الحملة التوعوية والإرشادية التي تنظمها الإدارات العامة للشؤون الاجتماعية التابعة لوزارة الشئون الاجتماعية بمناسبة احتفاء المملكة باليوم العربي لليتيم الذي يصادف يوم الاثنين 20 ربيع الآخر الحالي من خلال تنفيذ برنامج توعوي إرشادي عن اليتيم ومن في حكمهم قبيل انطلاق المباراتين التاليتين اللتين تقامان على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض الأولى غدا بين الهلال والأهلي والثانية يوم الجمعة المقبل بين الشباب والهلال حيث سيقوم فريقان من الايتام يرتديان شعار أندية الشباب والهلال والأهلي بالدخول إلى أرضية الملعب حاملين الورود واليافتات التوعوية والإرشادية عن هذه المناسبة مع أخذ صور تذكارية مع تلك الأندية إلى جانب المساهمة في تنظيم السباق التوعوي لاختراق الضاحية الذي سينظم يوم الأثنين 20 ربيع الآخر .. والذي سيكون انطلاقته من داخل جامعة الملك سعود بالرياض ولمسافة ( 6 ) كم.
وبهذه المناسبة قدم مدير عام الشؤون الاجتماعية بالرياض الدكتور عبد الرحمن الناصر باسمه وباسم كافة منسوبي الشؤون الاجتماعية في المملكة خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل على هذا الاهتمام والذي يأتي في إطار ما يقدمانه من أعمال إنسانية لكافة شرائح المجتمع وبصفة خاصة هذه الفئة الغالية علينا جميعاً في مجتمعنا والتي تتمتع – ولله الحمد – برعاية شاملة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله - .
وثمن تفاعل مكاتب الرئاسة والأندية ووسائل الإعلام في المملكة مع هذه المناسبة والذي يدل دلاله واضحة على تفاعل كافة أطياف المجتمع مع اليتيم ومن في حكمهم قولاً عملاً كمجتمع متكافل في إطار ما يمليه علينا ديننا الحنيف . وأوضح الناصر أن اهتمام وزارة الشؤون الاجتماعية لفئة الايتام التي تحظى بمتابعة ورعاية من الاستاذ عبد المحسن بن عبد العزيز العكاس تنطلق من سياسة الوزارة والمتمثلة في التوجيه والإرشاد التربوي والتهذيب النفسي والتقويم الخلقي إلى أبعد حد وذلك من خلال الإشراف على البرامج والمشاريع الاجتماعية التي تقوم بها دور الرعاية إلى جانب ما يقدمه المواطن السعودي من عون لهذه الفئة بهدف إعدادهم الإعداد الأمثل كأعضاء صالحين داخل مجتمعهم من أجل خدمة دينهم ثم وطنهم ومليكهم .
وفي نهاية تصريحه طالب الناصر من كافة وسائل الإعلام المساهمة الفاعلة بالاهتمام بهذه المناسبة وذلك لإبراز أهمية كفالة اليتيم وما يقدم له من خدمات والتعريف بالمؤسسات والدور الاجتماعية ودور الأسر السعودية في احتضان هذه الفئة .



على حساب الاتحاد والصفا
الطرف و الهلال إلى نهائي بطولة المملكة لناشئي الطائرة




مصطفى الشريدة ـ الأحساء - مصطفى الشريدة
زفت جماهير الطرف الغفيرة فريق كرة الطرف لدرجة الناشئين للكرة الطائرة عصر أمس إلى نهائي بطولة المملكة للناشئين التي تستضيفها محافظة الأحساء على أرض صالة مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية بالهفوف ، حيث تغلب الفريق الطرفاوي في دور الأربعة على نظيره الاتحاد بثلاثة أشواط مقابل شوط في مباراة قوية بين الجانبين استطاع لاعبو الطرف أن يحسموها لمصلحتهم بعد صراع مثير في الأشواط الأربعة التي تألق فيها لاعبو الطرف كثيراً وبذلك سيقابل فريق الطرف عصر اليوم الأحد في تمام الساعة الرابعة فريق الهلال الذي كسب فريق الصفا وذلك بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة وذلك في المباراة الختامية في بطولة المملكة والفائز فيها سيحقق لقب بطولة المملكة للكرة الطائرة لدرجة الناشئين.



شكراً للمتابعة, ونلقاكم غداً مع اخبار الزعيم من الصحف

وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » إدارة الأخبار في يوم » 29/04/2007 عند الساعة » 08:27 AM
  #2  
قديم 29/04/2007, 04:50 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/04/2003
مشاركات: 149
مشكووورين
  #3  
قديم 29/04/2007, 04:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
يعطيكم العافية
  #4  
قديم 29/04/2007, 04:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 5,902
مشكورين على الأخبار
  #5  
قديم 29/04/2007, 04:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,889
من العضو الي صرح بعد مباراة الهلال وفريق بختاكور بان الامير محمد اذا اعتزل فهناك البديل ؟ من يقصد الامير عبدالعزيز
  #6  
قديم 29/04/2007, 05:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2007
المكان: الشرقيه
مشاركات: 717
الله يعطيكم العافيه
  #7  
قديم 29/04/2007, 05:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
الله يعطيكم العافيه
  #8  
قديم 29/04/2007, 05:20 AM
مصور فوتغرافي بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 10/09/2006
المكان: المجمعة
مشاركات: 3,850
شكرا
  #9  
قديم 29/04/2007, 05:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/06/2004
المكان: الرياض الحبيبة
مشاركات: 273
يعطيكم العافية
  #10  
قديم 29/04/2007, 05:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/09/2002
مشاركات: 1,680
يعطيكم العافية
  #11  
قديم 29/04/2007, 05:29 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
مشاركات: 21
إقتباس
* مساعد المدرب الاتحادي حسن خليفة تحوّل إلى فتوة وبلطجي داخل الملعب بعد نهاية المباراة الختامية على كأس ولي العهد، حيث قام بصفع كابتن المنتخب والأهلي حسين عبد الغني ومطاردته داخل الملعب أمام الحضور والجماهير وكاميرات التلفزيون غير آبه بقيمة المناسبة ولا بالأخلاق والسلوك الرياضي، حيث شوَّه بتصرفه الأرعن جمال النهائي وأساء للرياضة السعودية أمام العالم الذين كانوا يتابعون المباراة عبر الفضائيات في كل مكان.

إقتباس


و المشكلة باقي يجحد و أنه ما صار أي شيء ...




عساكم ع القوة ..
  #12  
قديم 29/04/2007, 05:29 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: في قلب الأزرق
مشاركات: 762
ماقصرتوا الله يقويكم


لكم مني كل الشكر والتقدير

أعذب تحيه
  #13  
قديم 29/04/2007, 05:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: الزعامة
مشاركات: 1,129
يعطيكم العافية
  #14  
قديم 29/04/2007, 05:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 2,756
يعطيكم العافية
  #15  
قديم 29/04/2007, 05:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الصقر الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: ][وهل غيـر الشمـال أعشـق .!!.][
مشاركات: 10,797
الله يعطيكم العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:26 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube