#1  
قديم 07/12/2001, 02:57 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/10/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 39
مقتل طفل سعودي في مصر

مقتل طفل سعودي في مصر
أقدم مجرم عديم الإنسانية والشعور على قتل طفل سعودي الجنسية يبلغ من العمر تسع سنوات في محافظة القليوبية بجمهورية مصر العربية وذلك بسبب رفض والدة الطفل الزواج من هذا المجرم.
الطفل السعودي القتيل «ش.ع» ينتمي لإحدى الاسر في مدينة بريدة ومنطقة القصيم وكان والده رحمه الله قد تزوج من والدته المصرية الجنسية قبل نحو عشر سنوات وعاشا في بريدة الا ان الاب انتقل الى رحمة الله تعالى بعد ان انجب الطفل «ش» .. وبعد سنوات عادت الام المصرية الى بلادها لتعيش هناك في كنف اسرتها ومعها ابنها السعودي الجنسية الذي كان تحت اشراف اسرته السعودية التي خصصت له ولوالدته راتباً شهرياً. وقبل حوالي الشهر تقدم احد الاشخاص المصريين الى اسرة الأم لخطبة والدة الطفل الا انها رفضت الزواج بحجة انها تريد تربية ابنها الوحيد حتى يتخرج من الجامعة ولكن الجاني اصر على الزواج منها وهددها بأنها إذا لم توافق فانه سيخطف ابنها ويقتله ولكنها لم تأبه لهذه التهديدات وأصرت على الرفض لتربية ابنها.
وبعد يومين خطف الجاني الطفل «ش.ع.ش» من امام المنزل ثم قام بخنقه ورماه بعد ذلك في «الترعة» وهي احدى معابر المياه المتفرعة من النيل. وعند ذلك احس القاتل ان الطفل لم يفارق الحياة فأخذ حجراً كبيراً وحطم رأس الطفل ليتأكد من موته ثم فر الجاني الى احدى القرى المصرية الا انه تم القبض عليه وأودع السجن في انتظار محاكمته. عائلة الطفل في القصيم صدمها هذا الخبر بمقتل ابنهم وغادر الى مصر ثلاثة من كبار رجالات العائلة لمتابعة القضية حيث يطالبون بالقصاص من القاتل ومحاكمته وفقاً للشريعة الاسلامية.. وقد قامت السفارة السعودية بالقاهرة بتكليف محام من كبار محامي مصر لمتابعة القضية في القضاء المصري والمطالبة بالاعدام. هذا ولازال الطفل في ثلاجة الموتى حتى الان ولم يتم دفنه بينما والدته ترقد في المستشفى بعد ان اصيبت بانهيار


اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/12/2001, 12:50 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/06/2001
المكان: حذف اجابتين
مشاركات: 509
الحمد لله على النعمه

عديم الاخلاق
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube