المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/04/2007, 03:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إدارة الأخبار
الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 22/12/2001
مشاركات: 22,808
أخبار الزعيم ليوم السبت 11 / 4 / 1428 هـ من الصحف





اعداد - بو وليد





الغامدي يعتذر عن تمارين الهلال

كتب - أسامة النعيمة:
تقدم لاعبا الهلال (الجابر، القحطاني) زملائهم في تدريب الأمس عقب عودتهما من جدة بعد الفراغ من تصوير إعلان دعائي رغم ما حدث لهما من مضايقات من بعض الجماهير هناك، وتقرر إغلاق الحصتين التدريبيتين اليوم وغداً والتي ستكون بملعب الأمير فيصل بن فهد وكان لاعب الوسط عمر الغامدي قد اعتذر عن تدريب الأمس حيث خضع للعلاج. من جهة ثانية علمت (الرياض) أن اللاعب ماجد المرشدي أبدى استياءه من قرار المدرب باكيتا بتحويله للفريق الأولمبي وأنه سيحاول الانضباط للعودة مجدداً للفريق الأول





@@ أنا "محارب" ومحسود في الشباب.
محمد خوجه
- بنخلي عصام سفيان يقرأ عليك!!

@@ النصر مطمحي.. وسأضع بصمتي على خريطته.
مساعد ندا
- البصمة خمسة!!

@@ لن أغير طريقة لعبي.
المدرب باكيتا
- أهم شيء تغير ياسر!!

@@ اصابتي في طريقها إلى الزوال.
طارق التايب
- وعقدك في طريقه للتجديد!

@@ فريق قطري يفسد صفقة "عقال" مع النصر.
عنوان صحفي
- أهم شيء لا يفسد الشماغ!!

@@ اللاعبون فرطوا في تكرار الرباعية.
خالد البلطان
- الجاي أحسن.





الأمير بندر بن محمد (يكافئ) لاعبي درجة الشباب
الهلال يشكو الحكم (علي الأحمري) لاتحاد الكرة




* كتب - طارق العبودي:
هنأ سمو نائب رئيس هيئة أعضاء شرف الهلال والمشرف العام على قطاعات القاعدة الكروية الأمير بندر بن محمد لاعبي فريق درجة الشباب بالروح العالية والجهد الكبير الذي قدموه أمس أمام الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب النادي الأهلي وانتهت أهلاوية بـ 3 أهداف مقابل هدفين.

وتحدث سموه مع اللاعبين عن طريق مدير الفريق خالد الحبيش وهم في غرفة تبديل الملابس مؤكداً لهم أنه راضٍ تمام الرضا وجميع الهلاليين عما قدموه في المباراة مشدداً على أن الحكم (علي الأحمري) سلب النتيجة في محاولة لإسقاط الهلال عن صدارته وطالبهم بنسيان نتيجة هذه المباراة والاستعداد للجولات المقبلة التي سيتوج الفريق بعدها بطلاً بكل جدارة واستحقاق بإذن الله. وأعلن سموه عن تقديم (مكافآت فوز) بواقع 1000 ريال لكل لاعب لأنه مقتنع تماماً بأن النتيجة كانت زرقاء لولا قرارات الأحمري. من جهة ثانية ترفع الإدارة المشرفة على قطاعات قاعدة الهلال الكروية عن طريق إدارة النادي خطاباً للاتحاد السعودي لكرة القدم تشكو من خلاله طاقم تحكيم مباراة الأمس بقيادة علي الأحمري، وتطالب بعدم تكليفه بقيادة أي مباراة يكون طرفها الفريق الهلالي. وسيضمن الهلاليون في خطابهم ما وقع على فريقهم الشاب من (ظلم) بالتفصيل الدقيق، وفي مقدمتها طرد حارس المرمى بدر الدعيع وإلغاء هدف صريح لعبدالعزيز الكلثم وإغفال ضربة جزاء هلالية لأحمد الفريدي واحتساب هدف الأهلي الثاني على الرغم من أن اللاعب كان في وضع التسلل.



مدير شباب الهلال خالد الحبيش مناشداً المسؤولين بالتدخل من أجل مستقبل كروي أفضل:
أنقذوا قاعدة الكرة السعودية من حكامها!!




* كتب - طارق العبودي:
ناشد الأستاذ خالد الحبيش مدير فريق شباب الهلال المسؤولين في اتحاد الكرة وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بالتدخل لإنقاذ قاعدة الكرة السعودية ومستقبلها ممن أسماهم ب(معاول الهدم) ويقصد بهم (أطقم الحكام) الذين تختارهم اللجنة لقيادة مباريات الدوري الممتاز بفئتيه (الشباب والناشئين).

وقال: كيف نبحث عن تطور الرياضة وخصوصاً كرة القدم.. وهناك من يعبث ب(قاعدتها) بطريقة غريبة وعجيبة و(محزنة) وهم بعض الحكام الذين لا أدري كيف يسمح لهم بحمل الصافرة؟! وما هي مؤهلاتهم؟!

ويضيف: أنا لا أقول هذا الكلام بعد أن خسرنا من الأهلي فهذه الخسارة لا تعني لنا شيئا لأننا مازلنا في الصدارة بفارق 7 نقاط عن أقرب المنافسين رغم أن هذه الخسارة جاءت بفعل طاقم الحكام فقد فوجئنا بتحكيم سيئ للغاية جعلنا نشك بل ونتحدى في ان طاقم مباراتنا مع الاهلي قد سبق لهم ممارسة الرياضة ومن الظلم أن يحملوا الصافرة!!

وأضاف: طالما أن هناك من يتعب وطالما أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب تتعب وتصرف والأندية كذلك فلماذا لجنة الحكام تصر دائما على إضعاف مسابقات الفئات السنية بإسناد المهام لحكام لم يسمع بهم أحد من قبل.

وأكد خالد الحبيش أنه لن يلوم لاعبيه مستقبلا لو أخطأوا وخالفوا القوانين المعروفة طالما أن من يديرون مبارياتهم (لا يفهمون في القانون شيئا) وخص منهم علي الاحمري ومساعديه محمد الغامدي وأحمد ابو عجار!!

ويواصل مدير شباب الهلال حديثه قائلاً: كنت قبل أن نبدأ مباراتنا أمام الأهلي أتمنى لو كانت منقولة تلفزيونيا لكنني حمدت الله انها لم تنقل حتى لا يشاهد الدرجة التي سقط وهوى إليها مستوى التحكيم لدينا. وتحدث الحبيش كثيرا عن مباراة فريقه أمام الأهلي وخصوصا فيما يتعلق ب(التحكيم) وقال: أقسم بالله العظيم أن ما حدث في ملعب الأهلي ما هو إلا (مهزلة) لم أشاهدها طيلة حياتي الرياضية التي امتدت لأكثر من عقدين من الزمان، فقد كان الحكم الاحمري في واد والمباراة في واد آخر، وكان حريصا كل الحرص على هزيمة الهلال بأي طريقة (وأنا أعي ما أقول).. فقد (طرد) الدعيع بعد تسجيل الأهلي هدفه الثاني لأنه قال للحكم المساعد (اللاعب كان متسللا) فما كان من الاحمري إلا أن قال له بما معناه (نحن أدرى بالقانون)!! ثم أشهر في وجهه البطاقة الحمراء.. ثم بعدها بدقائق اتبعه بطرد المدرب بوندرا ومساعده ماريوس في لحظة واحدة لانهما اعترضا على عدم احتساب هدف هلالي سجله الكلثم بحجة انه كان متسللا وهو بعيد كل البعد عن التسلل!! ثم أغفل ضربة جزاء للكلثم الذي تعرض لإعاقة من لاعب أهلاوي وهي ضربة جزاء واضحة وصريحة بدليل ان لاعبي الأهلي عاتبوا زميلهم على هذا التصرف.. ثم ضربة جزاء أخرى للفريدي الذي سدد كرة اعترضها لاعب أهلاوي بيده!! واستطرد يقول: كلامي هذا ليس لأننا خسرنا.. فكما قلت في البداية نحن في الصدارة.. لكنني اقول بعيدا عن الفوز والخسارة ومن أجل المصلحة العامة.. وأكرر مناشدتي: (من أجل مستقبل أفضل لقاعدة الكرة السعودية لابد من الاهتمام بالحكام) فمن غير المعقول أن تسند مباراة بين فريقين كبيرين لحكم مبتدئ كان جسده في ملعب الأهلي وعقله وعواطفه تتابع مباراة أخرى في ملعب آخر!



بعد حصوله على اللقب
الهلال ممثلاً لأندية الوطن في البطولة الآسيوية


* كتب - محمد الحناكي:
بحصول الفريق الهلالي على لقب كأس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة أصبح ممثلا لأندية الوطن في بطولة الأندية الآسيوية، حيث تنص لوائح الاتحاد السعودي للكرة الطائرة، على أن يمثل الأندية السعودية في البطولة الآسيوية بطل كأس الاتحاد، وهو ما أكده أمين عام الاتحاد السعودي رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد صالح بن محمد القاسم



فواصل

* تأجل حسم الهبوط إلى الأسبوع الأخير وإن كان فريقا الخليج والفيصلي هما الأقرب لمغادرة الممتاز لصعوبة مباراتيهما الأخيرتين.

* يجب على مدرب الهلال منح النجم الدولي الكبير ياسر القحطاني راحة إجبارية وعدم الضغط عليه بذلك الشكل الذي تمَّ خلال مباراة فريقه أمام بختاكور الأوزبكي حيث تحامل القحطاني على إصابته بشكل لا يُصدق.

* ازدادت أوضاع نادي الرياض تأزُّماً بعد أن رفع محترفه البرازيلي السابق مانويل شكوى ضده لدى الفيفا بداعي عدم استلامه مستحقاته المالية، حيث سبق للفيفا أن حسم ست نقاط من محصلة الرياض في الدوري ثم هدد بإنزاله للدرجة الثانية إذا لم يُسدد مستحقات لاعبيه البرازيليين السابقين.. وها هو مانويل يزيد طين الرياض بلة!!

* فقد الفريق النصراوي فرصة ثمينة لتسجيل أول فوز له بحضور التحكيم الأجنبي عندما تعادل مساء أمس الأول أمام الخليج بدون أهداف في مباراة مهمة ضمن صراع الهروب من الهبوط.

* كانت خسارة الفيصلي أمام الاتفاق مؤلمة بالفعل عندما جاءت في الوقت بدل الضائع من المباراة التي كان الفيصلي متقدماً خلالها بهدفين مقابل هدف ليسجل الاتفاق ثلاثة أهداف متتالية في الوقت بدل الضائع.

* أحسن المعلق الوطني عبد الله العدوان وهو يقرر اعتزال التعليق بعد توجيه لفت نظر له بعد مباراة الهلال وبختاكور بحجة عدم امتداحه وإشادته بالفريق الأوزبكي..!! فترك المايكرفون خير من الاستمرار في ظل هذا الاستهداف



صح لسانك

* سأستقيل إذا خسر الأهلي.
نيبوشا
- مغامر فعلاً!!

* عقال يرفض النصر بعد نصائح مغربية.
عنوان صحفي
- السمعة رأسمال!

* شكوى جديدة ضد الرياض أمام الفيفا.
عنوان صحفي
- عليهم استلام قرار الهبوط من الفيفا قريباً.

* النصر ينجو من الهبوط.
عنوان صحفي
- بالاستثناء





الهلال طرف في النهائي لمدة دقيقتين ونصف

الدمام: علي دعرم
وقعت قناة (art7) في خطأ فني بعد أن أظهرت على مربع العرض للمباراة النهائية لمسابقة كأس ولي العهد فريقي الهلال والاتحاد، بدلاً من الأهلي والاتحاد.
وعلقت بعض الجماهير الهلالية بأن فريقها حتى وهو غائب لا بد أن يكون طرفاً ثابتاً في النهائيات، بعد أن استمر مربع العرض للمباراة لمدة دقيقتين ونصف، قبل أن يتم تلافي الخطأ من قبل المسؤولين على القناة.





منصور الأحمد يعترف :
لم نظهر بمستوانا أمام باختاكور




الرياض - خالد الجابر
لحقت بلاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جملة من الإصابات في مباراة باختاكور الأوزبكي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا خرج على إثرها من اللقاء كل من طارق التايب وياسر القحطاني وعمر الغامدي وأجرى اللاعبون الثلاثة كشفا مبدئيا للاطمئنان على إصاباتهم وواصلوا التأهيل الطبي وسيلتحقون بالتمارين التي ستقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد خلال الأيام المقبلة استعدادا للقاء الأهلي في الدوري المحلي ، وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة أمس الأول . من جهته أكد منصور الأحمد مدير الكرة أن الهلال لم يكن في مستواه المعهود في مباراة باختاكور وقال : لم نظهر بمستوانا المميز لكن إن شاء الله في المباريات القادمة سيتحسن المستوى للأفضل



احتكرت بطولات الموسم
أباتشي الهلال تهيمن على مدرج البطولات
فازت بثلاثة ألقاب دون تلقي أي خسارة






الرس - خالد الحديثي

أكدت اباتشي الهلال هذا الموسم انها لا تهبط إلا على مدرج البطولات سواء كانت خارجية او داخلية وطائرة الهلال او الشبح شاركت حتى الآن هذا الموسم بثلاث بطولات الاولى كانت خليجي 26 بالامارات العربية المتحدة وفاز بكأسها متفوقا على جميع الفرق وعاد الى المنافسة المحلية وحقق بطولة الدوري الممتاز دون خسارة, وشارك في بطولة كأس الاتحاد السعودي لكرة الطائرة في دور الستة وهزم الصفا 3 - صفر وتأهل لدور الاربعة وهزم النصر بنفس النتيجة ليتأهل للمباراة النهائية لملاقاة خصمه الاهلي على صالة رعاية الشباب بجدة وسط مساندة جماهيرية كبيرة للاهلي لكن الشبح الهلالي لم يزده ذلك إلا توهجا واستطاع هزيمة منافسه بثلاثة اشواط مقابل شوط ليتوج بطلا لكأس الاتحاد للمرة العاشرة في تاريخه.

فرحة مضاعفة
لم يمر سوى اسبوع واحد فقط على زواج النجم الدولي نايف البوحسون لكنه أصر على مشاركة الهلال في الكأس وكان البوحسون من ابرز لاعبي المباراة النهائية وبالتالي كانت فرحته مضاعفة.
نجوم الطائرة الزرقاء
تحظى لعبة الكرة الطائرة باهتمام كبير من قبل عضو شرف النادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن طلال الذي يتابع الفريق بشكل متواصل وهو أحد نجوم الطائرة الهلالية . اما اللاعبون أحمد البخيت وياسر المكاوني ويحيى حنش وشريف الخليفة ومنير ابو الرحى ونايف البوحسون ومسفر البيشي وابراهيم المسلم وخليل حجي وأحمد الجمعان ومحمد بكر ويدرب الفريق الصربي مورو ويشرف على الفريق منصور الشريف وعبدالعزيز القميزي يعمل مساعدا للمدرب.
بطولات الهلال
يعتبر الهلال اول فريق عربي حقق كأس آسيا لكرة الطائرة عام 1998م بلبنان وحقق كأس العرب عام 1997م بالرياض وحقق بطولة الخليج اكثر من مرة . اما على المستوى المحلي فكانت بطولاته على النحو التالي : بطولة الدوري الممتاز اعوام 1402 و 1414 و 1416 و1417-1418-1424-1425-1426-1427هـ.
كأس الاتحاد: 1401-1405-1414-1416-1417-1418-1419-1420-1423-1427هـ.
كأس الأمير فيصل بن فهد للنخبة 1419-1422-1423-1424-1426هـ.
البطولة القادمة
الاسبوع القادم تنتظر الهلال مشاركة محلية بطولة الامير فيصل بن فهد للنخبة وستقام على صالة رعاية الشباب بمحافظة جدة ويشارك فيها الهلال والاهلي والصفا والاتحاد.
أبرز اللاعبين على مدار التاريخ
مثل طائرة الهلال العديد من اللاعبين ومعظمهم وصل الى المنتخبات السعودية في درجاتها المختلفة وابرزهم : معتوق السليم وفهد الطويل وخالد العمار وعبدالعزيز القميزي وفهد الحريشي وعبدالحميد العوام وخالد الرشيد وأحمد العباد وعلي علي (بحريني) ومبارك عيد (قطري), بالاضافة الى نجوم الجيل الحالي



وللمزيد من الاخبار والمواد الاخرى :: اضغط هنا ::


اخر تعديل كان بواسطة » بو وليد في يوم » 28/04/2007 عند الساعة » 07:21 AM
  #2  
قديم 28/04/2007, 03:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2005
مشاركات: 698
مشكوووورين ويعطيكم العافيه
  #3  
قديم 28/04/2007, 03:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
مشكورين وفي إنتظار البقية
  #4  
قديم 28/04/2007, 03:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: منتدى الزعيـــم
مشاركات: 1,986
متشكرين

والله الله نبي نفوز على الاهلي الاثنين ونضمن اللعب على النهائي (( خصوصا ان الاهلي في حالة فرح بكأس ولي العهد ))
  #5  
قديم 28/04/2007, 03:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/01/2005
مشاركات: 960
الله يقويكم
  #6  
قديم 28/04/2007, 03:53 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ƭ έ ν ά ツ
مشرف سابق في منتدى الإتصالات
تاريخ التسجيل: 08/07/2005
المكان: Abqaiq
مشاركات: 4,349
عوواافي بانتظار الجزيره
  #7  
قديم 28/04/2007, 03:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 07/10/2002
مشاركات: 48
مشكووووووووووووووووووووورين
  #8  
قديم 28/04/2007, 03:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
المكان: تايه في دنيا الران
مشاركات: 3,418
متشكريييييييييييييييييييين
  #9  
قديم 28/04/2007, 04:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميار
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 11/10/2003
المكان: العاصمة معقل فريق القرن
مشاركات: 15,935
الله يعطيكم العافية
  #10  
قديم 28/04/2007, 04:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
المكان: ارض الزعيم
مشاركات: 91
الله يعطيك العافيه
  #11  
قديم 28/04/2007, 04:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/11/2006
مشاركات: 198
مشكورين على الاخبار

والجهد الرائع

والله لايحرمنا منكم ومن

مجهودكم الرائع
  #12  
قديم 28/04/2007, 04:24 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ B@NDER
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: رحآلـ
مشاركات: 472
إقتباس
الهلال طرف في النهائي لمدة دقيقتين ونصف

الزعيم أصبح بصمة ثابته في جميع النهائيات


يعطيكم ألف عافيه
  #13  
قديم 28/04/2007, 04:32 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
مشاركات: 529
يعطيكم الف الف عافيه

وننتظر الباقي
  #14  
قديم 28/04/2007, 04:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفهد
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 19/10/2004
المكان: ورا البراحه
مشاركات: 3,561
انتظار الباقي
  #15  
قديم 28/04/2007, 04:45 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ moyo
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/09/2002
مشاركات: 502
يعطيكم الف عافيه

تحيتي
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube