المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/12/2001, 03:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الخميس 21/9/1422







آرثر يؤكد أنه مدرب محترف ويقول:
مرحباً بقرار (الإقالة) ياهلاليون!!
لن ينجح اي مدرب والفريق غير مستقر مع لاعبيه!


كتب ـ سليمان العساف:


نفى المدرب الهلالي الشائعات التي تحدثت عن عدم استمراره مديراً فنياً للهلال وان الادارة الهلالية بصدد البحث عن بديل له يقود الفريق في المرحلة المقبلة، وقال في حديث خاص لـ "الرياض" الامور بيني وبين الهلاليين تبدو طبيعية جداً ولم ألحظ اي بوادر تشير بالاستغناء عني لكن صدقوني ان حصل ذلك فلن يكون بالنسبة لي مفاجأة بقدر ما هو أمر طبيعي يحصل لجميع مدربي العالم وانا احدهم فأنا مدرب محترف من الممكن ان استمر مع الهلال ومن الممكن ان تشاهدونني بعد فترة ادرب فريقاً آخر واضاف (آرثر) انا من وجهة نظري قدمت للفريق عملاً فنياً ممتازاً قدته للعب على نهائي كأس فيصل وشاهد الجميع كيف فرطنا بالفوز وخسرنا بضربات الترجيح وباخطاء لا يمكن تحميلها لي وحدي كما قدمت للفريق بعض الوجوه الجديدة ابرزها العمودي وفيصل الصالح وسلطان الناصر والقحطاني كما استطعت ان اقود الفريق لنتائج مرضية في الدوري وانهينا الدور الاول بدون خسارة فيما خسرت جميع الفرق، ولا اخفي انني اطمح لتقديم عمل افضل للجماهير الهلالية لولا ان ظروفاً حالت دون ذلك ابرزها عدم الاستقرار في التشكيل بذهاب الفريق باكمله تقريباً للمنتخب ومن ثم عودته وذهابه مرة اخرى وهذا الامر يربك اي مدرب في العالم ايضاً لا انسى انني افتقدت لأكثر من نجم كنت اعول عليه الكثير مثل وليد العمودي وفيصل الصالح ونواف التمياط وكان هناك لاعبان موقوفان في الفترة الماضية وهما (الثنيان) و(الكاتو) وانا لا أستبق الاحداث لكنني اقدر واحترم رأي الادارة الهلالية، ومستعد لتقبل اي قرار تتخذه بحقي ولن اغضب لذلك لكنني اؤكد ان ذلك لو تم فالبديل وفي ظل الظروف التي ذكرتها باعتقادي لن يقدم افضل مما قدمت مع اعتزازي بفترة عملي في هذا النادي الجماهيري الكبير.





مدير نادي العين الإماراتي ينفي وبشدة!!
عرض هلالي (مُغر) ليوردينسكو ومدرب (ميلان) البديل!!



كتب ـ أسامة النعيمة:


بدأ الهلاليون مفاوضاتهم مع المدرب الروماني (يوردانيسكو) للاشراف على تدريب الفريق الكروي الاول حيث قدموا للمدرب عرضاً مغرياً رغم انه مازال مشرفاً على فريق العين الاماراتي وقد ابدى الهلاليون رغبتهم بالتعاقد مع المدرب إلا ان العرض لازال مبدئياً وفي طور الدراسة بالنسبة للمدرب والذي ابدي الرغبة للعودة مجدداً لتدريب الهلال بعد ان يتفق بصورة نهائية على جميع البنود الموجودة في العرض والتي ستجعله يقبل بتدريب الفريق الهلالي مع بداية شهر يناير المقبل 2002م.
وأضاف المفاوض الهلالي (رافضاً ذكر اسمه) ان المفاوضات الهلالية مع يوردانيسكو بدأت بعد الانخفاض الذي طرأ على مستوى الفريق الهلالي في اللقاءات الاخيرة خصوصاً لقاء تشرين السوري الذي اقيم باللاذقية اواخر الشهر الماضي وقال ان الهلاليين بدأت اتصالاتهم بيوردانيسكو عقب تفهم المدرب للموافقة المبدئية متى التزم الهلاليون بدفع الشرط الجزائي لنادي العين الاماراتي!
ويتوقع ان يعلن (يوردانيسكو) قراره النهائي في غضون الاسبوع المقبل بعد الاقتناع بالعرض الهلالي.
من جانبه نفى مدير نادي العين الامارتي حمد العامري ما تردد حول تعاقد الهلال مع (يوردانيسكو) بعد الغاء عقده من العين الاماراتي وقال ان الكلام غير صحيح وليس لدى مسؤولي العين اي رغبة لابعاد المدرب اطلاقاً فهو ملتزم مع النادي بعقد الى نهاية شهر مايو 2002م، وتحديداً عقب خمسة اشهر ينتهي عقده مع النادي، مبيناً ان علاقة الهلاليين بالعين الاماراتي قوية، ولو حصل اي امر فالصراحة ستكون بينهم.
وعلى صعيد آخر طرح اسم المدرب التركي (فاتح تريم) كبديل للمدرب (يوردانيسكو) في حال عدم موافقته كونه لديه عرض من منتخب رومانيا ليبدأ الاشراف عليه مطلع شهر يناير المقبل 2002م استعداداً لتصفيات كأس اوروبا، ويأتي عرض المدرب (فاتح تريم) الذي اقيل من منصبه لتدريب فريق (اي سي ميلان الايطالي) قبل شهر من الآن خلفاً للمدرب مالديني، رغم النجاحات التي حققها (فاتح) مع غلطة سراي التركي بتحقيق كأس اوروبا للاندية بالاضافة لنجاحه مع فيوريتنا الايطالي الذي استقال منه لظروفه الادارية بالنادي،
الجدير بالذكر ان المدرب التركي (فاتح تريم) غير مرتبط مع اي منتخب او فريق ويأمل في تدريب أحد المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2002م!!





الفريق يستأنف مرانه السبت
لماذا رفض آرثر مشاركة المسعري وحسين العلي؟!



كتب ـ أسامة النعيمة:


يستأنف الفريق الهلالي الكروي يوم السبت تدريباته استعداداً لمواجهة الأقصى الفلسطيني بالدور الثاني لتصفيات آسيا ابطال الكؤوس. المحددة يومي ( 8ـ 11شوال) بمدينة الرياض، حيث سيغيب لاعبا الهلال الدوليان المنضمان للمنتخب عن مشاركة الهلال باللقاءات المحلية لارتباطهم بمعسكر المنتخب الذي ينطلق اوائل شهر شوال المقبل، حيث ستقتصر مشاركتهم على اللقاءات الخارجية، وبالتالي ستكون مشاركتهم امام الاقصى الفلسطيني فقط، كما ان الفريق الهلالي لن يخوض اي مواجهة ودية طوال الاسبوع المقبل بل مقتصرة على التدريبات.
من جهة اخرى كشف مصدر مطلع بأن الجهاز الاداري للفريق حاول اقناع آرثر اثناء المباراة باشراك لاعب وسط لتنشيط هذا المركز بعد طرد سليمان وانخفاض مستوى الفريق الا انه رفض.. وكانت المطالب الادارية تتركز على اشراك المسعري او حسين العلي لكن آرثر تمسك برأيه حتى نهاية المباراة!!






التمياط وقع للهلال سنتين!

كتب ـ ماجد التويجري:


وقع مساء أمس بمقر نادي الهلال النجم نواف التمياط عقداً احترافياً لمدة (سنتين) مقابل مبلغ مالي رفض اللاعب الافصاح عنه.
الجدير بالذكر ان التمياط انتهى عقده السابق في شهر جمادى الاولى للعام الحالي وتمت معاملته كلاعب منتخب مثل بلاده في التصفيات المونديالية.. وقد فقد اللاعب حقه المشروع حيث لم يمنح المكافآت المالية التي اعطيت لنجوم المنتخب بمناسبة التأهل.





سعود بن تركي بعد لقاء القمة:
اداريو النصر أثروا على (جلال) بين الشوطين
الصدارة للهلال والداود يستحق الطرد



كتب أسامة النعيمة:


انتقد رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي المستوى الذي ظهر عليه حكم مباراة الهلال امام النصر وقال ان الحكم (خليل جلال) لم يكن موفقاً بل توجه مع الخصم وتأثر كثيراً لما حدث له بين شوطي المباراة من اداريي النصر، خصوصاً الطرد لم يكن بمحله للاعب (عبدالله سليمان) الذي نال البطاقة الحمراء بصورة سريعة بعكس لاعب النصر (الداود) الذي كثرت اخطاؤه ومع ذلك لم يطرد، واستطرد بقوله ان رجل الخط (التركي) احتسب اكثر من حالة تسلل غير صحيحة، ورغم ان الحكم (خليل جلال) بأخطائه في المباراة يظل من الحكام القديرين لدينا وكنا نتمنى ان يقدم افضل من ذلك خلال المباراة، وامتدح اداء الفريق بالمباراة وقال ان الجميع شاهد المباراة واستطاع رؤية الفرص الهلالية الكثيرة طوال شوطي المباراة خصوصاً الشوط الثاني، ولكننا سنواصل اعادته للانتصارات الهلالية لمواصلة الصدارة التي ستكون بالنهاية للهلال.
وعن التغييرات التي حدثت للفريق اثناء الشوط الثاني قال لابد ان يجري المدرب تلك التغييرات خصوصاً ان (الكاتو) اجهد كثيراً واقل مجهود بالملعب مع الايعاز لزميله ادميلسون للقيام بنفس الدور. ورفض ان يكون غياب اي لاعب هلالي مؤثر على الفريق وقال بالعكس الاداء كان جيداً وأضعنا العديد من الفرص طوال الشوطين بوجود كوكبة النجوم، ودائماً الهلال يملك الاقوى والافضل الذي سنقدمه في اللقاءات المقبلة.
وأشار الى ان العوامل النفسية لمباريات الهلال امام النصر دائماً تؤثر عليهما وقال ان الاعداد النفسي الجيد لفريقي ظهر خلال المباراة.
وعن الغاء عقد المدرب (آرثر) قال الشيء الذي نراه في مصلحة الهلال سنبحث عنه.




رغم أنه لعب أمام النصر بعشرة لاعبين
الهلال ينهي الدور الأول بدون خسارة!



نجح الفريق الهلالي في انهاء مباريات الدور الاول من الدوري بدون خسارة ليعتبر بذلك الفريق الوحيد الذي لم يخسر مقابل خسارة جميع بقية فرق الدوري الاحدى عشر، ورغم ان الظروف كانت مهيأة للنصر شقيق الهلال بتسجيل تفوق جراء نقص الهلال إلا أن الدعيع حافظ على سلامة مرماه الذي لم يستطيع فيه لاعبو النصر ومنذ مشاركته الا عن طريق ضربتي جزاء سجلهما الموسم الماضي وقبل الماضي احمد بهجا وجونيور.
الجدير بالذكر أن الهلال يحقق هذه الميزة وينهي الدور الاول بدون خسارة ابان قيادة الروماني بيلاتشي لدفته الفنية في فترة سابقة.





الأمير خالد بن محمد عضو شرف الهلال:
لا تظلموا الكاتو ولوبيسكو
الهلال ليس أفضل من البرازيل وسيرجيو أفضل من ادميلسون



كتب أسامة النعيمة:


اعتبر عضو شرف النادي الأمير خالد بن محمد ان الهلال هو الاحق بالفوز بلقائه بالمنافس التقليدي امام النصر وقال استطاع الهلال رغم حالة الطرد وظروفه الاخرى ان يقدم الاداء الذي جعله الأحق بالفوز بنقاط المباراة ولكن وقف الحظ ضده.
وذكر ان حالة الطرد لا يمكن ان يحدد بها قراره بصورة نهائية خصوصاً ان اللاعب (عبدالله سليمان) نفى ضربه للاعب النصراوي ويمكن ان يصيب الحكم او يخطئ.
وعن الجوانب الفنية للتغييرات والمباراة قال يبدو أن (الكاتو) ظلم بمركزه الذي لعب به ولكن معرفة المدرب (آرثر) بالخصم جعله يضع الكاتو بذلك المركز، كما ان اشراك لوبيسكو بمركز المحور يعتبر ظلماً له لأن لديه امكانيات افضل وسيعطي اكثر.
وأشار ان الفوز الهلالي او الخسارة لا يعدو كونه ثلاث نقاط وقال رغم خسارة ثمان نقاط الاّ ان الفريق لم يخسر اي مباراة بل ظلت تعادلات تؤثر على الفريق.
ورفض اصدار قراره حول التحكيم وقال عندما اشاهد المباراة مرة اخرى سيكون لدى تعليق، وذكر ان الادارة الهلالية هي الأقرب للفريق وقال ان اعضاء الادارة هم الأعرف ببواطن امور النادي، وحسب رأيي يظلون يتحملون فوق طاقتهم ولكننا لا زلنا بالبداية والقادم اصعب، والهلال بأيد أمينة سابقاً ومستقبلاً.
وعن البرازيلي (ادميلسون) قال يمكن ان يعطي اللاعب، ولكن عندما تخسر (سيرجيو) ولديك لاعب مثل (سامي الجابر) فالأفضل ان تحضر لاعباً بمستوى (سيرجيو) ويفوق (الجابر) ولكن ظروف الفريق الحالية لا تساعده، ولكن تظل المشكلة بوسط الملعب.
وعن القاء عقد (آرثر) قال ان جميع الاجهزة الفنية بنادي الهلال دائماً تتعرض للانتقاد، ولكن (آرثر) حسب الظروف يؤدي دوره من عودة لاعبي المنتخب واصابات، وكان تواجد الجابر امام النصر ضروري، كما ان الهلال ليس افضل من منتخب البرازيل.
  #2  
قديم 06/12/2001, 03:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/02/2001
المكان: الخبر - السعودية
مشاركات: 2,625


يعطيك العافية اخوي نواف..
  #3  
قديم 06/12/2001, 04:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2001
المكان: الرياض <-> الجبيل الصناعيه
مشاركات: 1,797
مشكووووووووووووووور اخوي نواف العماري و الله يعطيك العفايه؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
  #4  
قديم 06/12/2001, 04:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 01/12/2001
المكان: موسكو
مشاركات: 64
<FONT size="10"><TABLE STYLE=filter:GLOW(color="blue",strength=#+9)><FONT COLOR="white">مشكور أخوي نواف على المجهود الرائع<BR> <P> <BR></TABLE></FONT></FONT s>
  #5  
قديم 06/12/2001, 04:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
مشكور
  #6  
قديم 06/12/2001, 04:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2001
المكان: كوكب الزعيم
مشاركات: 411
يعطيك الف عافيه نواف
  #7  
قديم 06/12/2001, 04:47 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/11/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 33
مشكور اخوي نواف على هذا المجهود
  #8  
قديم 06/12/2001, 05:53 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/02/2001
مشاركات: 513
Thumbs up انت كذا ..

[SIZE=3][FONT=Tahoma][COLOR=darkblue]الله يعطيك الف عافية اخوي نواف ...[SIZE=3][FONT=MS Sans Serif][COLOR=darkblue][U][B]
  #9  
قديم 06/12/2001, 07:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2001
مشاركات: 990
مشكور واخبار تفتح النفس .
  #10  
قديم 06/12/2001, 08:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
مشاركات: 349
Thumbs up مبرووووووووووك عوده الكابتن فيصل أبوثنين

أبارك لجميع الجاهير الهلاليه التي طالبت بعوده الكابتن فيصل ابوثنين ...
فقد صرح الامير / خالد بن محمد في جريده الجزيره ..هذا هو نص التصريح ..

كتب.محمد العجلان :
أعلن عضو شرف نادي الهلال الأمير خالد بن محمد عن قرب عوده اللاعب فيصل أبوثنين وقال أن فيصل أبن من أبناء نادي الهلال وليس غريباً على النادي لذلك فإن عودته غير مستبعده وشدد الأمير خالد بن محمد على أنه لابد أن يتفق فيصل أبوثنين مع الإداره من أجل أن يعود في جو صحي كما أوضح الأمير خالد بأن مكان اللاعب الروماني لوبيسكومن وجهه نظر سموه في خط الوسط المتقدم وليس في مركز المحور ووصف سموه اللقاء بأنه لم يرتقي للمستوى المطلوب ..


كم أنت راااااااااااااااااائع ياسمو الأمير
  #11  
قديم 06/12/2001, 08:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 04/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 592
يالله لك الحمد والشكر رجع المايسترو بلا لوبيسكو بلا غيره ..

المايسترو رجع اذن الفن رجع والابداع رجع .. وفن الزعيم وتوهجة بيرجع اخيرا ...

وسلام لكل الحراس بالدوري .. وتحية خاصة لتيسير نتيف ..

وشكرا لك يالمجنونه وماقصرتي على هالموضوع والله يبشرك بالخير
  #12  
قديم 06/12/2001, 10:50 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
شكر اخوي نواف الله يعطيك العافية ...
  #13  
قديم 06/12/2001, 01:57 PM
ناقد اجتماعي
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: نيويورك - الولايات المتحدة الأمريكية
مشاركات: 2,053
يعطيك العافيه اخوي نواف.....
اتمنى ان تعود البطولات والراحـــــــــــــــــة النفسيــــــــــة للاعبي و جماهيرالزعيم بعودة المدرب القدير الجنرال يوردانسكو.
  #14  
قديم 06/12/2001, 02:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/06/2001
المكان: ..
مشاركات: 2,076
الله يعطيك العافيه
وانشاء الله نشوف ابو ثنين يعود من
جديد الى بيته الازرق
دعاوتكم
  #15  
قديم 06/12/2001, 02:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوليد
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
المكان: قلوب الأحبة فى شبكة الزعيم
مشاركات: 13,348
الاح نواف العماري
جهد يومي مميز ومشكور ومقصرت والدعاء لك بالتوفيق انشاء الله ويعطيك العافية.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube