المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 06/12/2001, 07:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
هل ستتكرر مهزلة (بلاتشي و صفوت) & مدة عقود لاعبي الهلال!!!!!

في نفس التاريخ من العام الماضي وبعد أن حقق الهلال مع بلاتشي كأس السوبر والبطوله العربيه وبعد تدخلات من أعضاء الشرف ضد بلاتشي ..... تم أبعاده بأن أعطي تذكرة سفر ذهاب فقط (حسب ماقاله أداري السد في الرياضيه قبل شهر من الآن وذلك ردا على سؤال عن سبب التعاقد مع بلاتشي و قد هرب من الهلال).

فها هو الزمن يعيد نفسه ومع مدربنا الحالي أرثر جورج ولكنه الوضع الآن داخلي من داخل أدارة الهلال وليس خارجي فهم من يريد أبعاد المدرب وأنا وكثير من الجمهور ليس لدينا أي أعتراض على ابعاد المدرب إذا كان البديل أفضل و بمراحل عديده ، فأن كان البديل يوردانسكوا فهذه أحد مطالبنا الرئيسيه ، ولكن أخواني الكرام فيوردينسكوا لايزال مرتبط بعقد حتى شهر مارس 2002 مع نادي العين وهو النادي الذي لايمكن أن يفرط بمدرب بهذه المستوى ولن يكون حاله كحالنا ونحن من جلسنا نماطل في العام الماضي مع هذا المدربي مره نريده ومرة لانريده الى أن أتى العين وتعاقد معه.

أقول وحسب المعلومات من موقع العين كمايلي:

http://www.alainteam.com/


Yordansiko is tied with Al-Ain with a contract that expires next March

وتقول المعلومه أنه مرتبط مع عقد مع العين حتى مارس 2002م.

نفترض هنا أن العين لن يفرط بمدرب قدير وفي وسط الموسم ، إذا فالهلال ليس أمامه سوى البحث عن مدرب آخر وسيطول البحث عن مدرب كما حدث العام الماضي بعد أن عين كارلوس مدرب للفريق مؤقتا ، وسار به الى الهاويه وبسببه لم نتأهل الى المربع.

وبعد الأنتظار أتى مدرب سكه أي فاشل فنيا ونفسيا وذو شخصية ضعيفه صفوت ، فخسرنا الكثير على وقته.

بعد كل هذا لا أعتقد أننا سنجد مدرب جيد وفارغ بدون عقد إلا المدربين البرازيليين أو مدرب المنتخب سلوبدان سئ الذكر.

أنا هنا أقول يجب عدم أبعاد آرثر وعدم تشتيت ذهنه بالتلويح بإقالته في الصحف لأن المتضرر هو الهلال.

وهنا أيضا أقول من يريد أحضار مدرب وذو كفاءه عاليه ويكون أوروبي فمرحبا به ، ونحن سنرحب به ، ولكن أن يبعد آرثر في هذا الوقت بالذات ونجلس نمطرس ونبربس بالبحث عن مدرب فتلك مصيبه ، وأقول أن من يفعل ذلك لا يريد مصلحة الهلال.


أخيرا لم لاننظر للأتحاد فلم يبعد ارديليس الا بعد أن وصل اوسكار الى جده ، وكان المدرب البديل أكفأ من الراحل.


@@@@ مدة عقود اللاعبيين@@@@


طالبنا كثيرا أن لاتتكرر أخطاء الأداره السابقه ، بأنه وقع مع معظم اللاعبيين لمدة سنتين فقط ، وبالتالي أصبح تجديد العقود قنابل موقوته.

ولكن وللأسف الشديد تكررت هذه المصيبه مع التمياط فلقد كانت مدة العقد الجديد له (سنتين فقط) ، وكأننا نقول المهم السنتين القادمتين وبعد ذلك يتدبر الأمر المسئول القادم ، وأيضا تكررت المشكله مع حسن العتيبي فوقع معه لمدة سنه فكأننا نريد أن يصل الى 27 سنه لكي يفرض الشروط التي يريدها ، أو ينتقل الى نادي آخر.

حدث مثالين أحدهما هذه السنه بين النصر ولاعبيه ماجد الدوسري بأن وقع معه عقد لمة 4 سنوات مع دفع مقدم عقد وبعد أن صدرت التعديلات الجديده (لايحق لمن لم يتجاوز 27 سنه الأنتقال دون الرجوع الى ناديه) أتى رئيس النصر وطلب من ماجد الدوسري ألغاء العقد وتوقيع عقد جديد بمدة 5 سنوات ، والمثال الاخر العام الماضي فلقد الغى رئيس الشباب عقود عدد من لاعبيه العام الماضي بعد السماح بزيادة مدة العقد الى 4 سنوات بأن الغي عقودهم القديمه وعمل عقود جديده لمدة أربع سنوات.


من هذا المنبر أقول أن الأمير سعود بن تركي له جهود كبيره في التوقيع مع اللاعبيين مثل التمياط والدوخي والثنيان وأنشاء الله بعدهم الجمعان وسامي ، أقول أنه وخلال فتره سنستطيع تجديد معظم هذه العقود ، لتوفر الماده وهي العنصر الأهم في حضارات الأنديه العالميه ، ولكن نطالب سموه بأن تكون مدة العقود خمس سنوات (المده القصوى) ، لكي يكون العمل هو لصالح الهلال ، وسيذكرك الجميع بالخير ، مع المطالبه بألغاء عقد التمياط والتوقيع على عقد جديد لمدة خمس سنوات.


@@@@ خاطره أخيره:

أن خطورة مايقوم به نادي الأتحاد من تجميع لجميع اللاعبيين بناديه ليس بغرض الأستفاده منهم والدليل الحديثي ومرزوق ومسعد وغيرهم ، ولكن السبب هو أضعاف الفريق المنافس وهو الهلال بأن يقطع الطريق عليه بعد حصوله على مرزوق والصقري وغيرهم وبعدهم خميس ، لذا يجب علينا أن نكون واعين وان لانفرط بأي لاعب مهما كان وذلك لكي نقطع الطريق على هذا المخطط الأتحادي.
  #2  
قديم 06/12/2001, 07:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2001
مشاركات: 990
من اروع المواضيع الموجوده بالمنتدى .

نعم اذا البديل هو افضل من ارثر حياه الله وسعيدين جدا به .

لكن اذا البديل من عينة سافيت او مدرب مغمور او بنجرب نرفض الشيء هذا ونطالب بوجود ارثر بالفريق .

اخر تعديل كان بواسطة » هدف بالمقص في يوم » 06/12/2001 عند الساعة » 07:21 AM
  #3  
قديم 06/12/2001, 02:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
شكرا أخي هدف بالمقص/

وأخوف ما أخاف أن نوعد بيوردانسكوا المرتبط مع العين ، ونبدأ بالبحث عن كسر المدربين ، ونكون اضعنا مدربنا الحالي والذين يعتبر نوعا ما أفضل من أي بديل بأستثناء يودانسكوا ومن هم على شاكلته.
  #4  
قديم 06/12/2001, 03:26 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 2,890
والله موضوع عاقل جداً يابونواف ..

الهلال هو الخاسر من التعاقد مع مدرب بشكل عاجل ودون تروي .. وقد يكون المدرب القادم نقمة ويسير بالفريق الى الهاوية .. ووقتها لا مجال الا الاستعانة بالعودة والمنصور وانت جاي !!

ارثر يجب ان يناقش حول الاخطاء (((( الاخطاء الواضحة )))) ويجب ان يطلب منه ان يعيد حساباته .. لان تكرار خطأ بلاتشي يعني ان ادارة الهلال ( غبية) ..

فقبل ان يتوفر البديل الكفؤ والمقنع يجب ان لا يرحل ارثر .. بل يجب على الادارة في الوقت الحالي تجديد الثقة بارثر اذا رأت انه لامجال للتعاقد مع مدرب جدير ..

@@@

عقود اللاعبين .. شف وانا اخوك انا معك المفروض العقود تكون طويلة .. لكن تبي الجد .. اذا التموا اعضاء الشرف ماعليك خوف والله لو يوقع اللاعب لمدة ثلاث شهور بس ..

الموت وانا اخوك من عزوف اعضاء الشرف .. ولاحظ كيف تم تجديد عقد الدوخي والثنيان والتمياط بما يقارب 7 ملايين ريال ..

صدقني العقد طويل او قصير اذا كان اعضاء الشرف حريصين على النادي فحط في بطنك بطيخة صيفي .. اما اذا العكس فالله يستر لان تجديد عقد النزهان يبي يصير مشكلة المشاكل !!!..
  #5  
قديم 06/12/2001, 03:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
ابو مشعل مرحبا بك/

شكرا على هذه المداخله الجميله ، نعم فيجب توجيه آرثر ومناقشته على كل صغيره وكبيره وإذا يوردانسكوا ليس متاحا وهو من فرطنا به مرارا وتكرارا ، فليس لدينا سوى الأبقاء على أبو شنب ، والسبب أنه لايمكن أن تجد مدرب جيد في وسط الموسم الجميع لديهم عقود ساريه ، والفاشلين فقط هم العاطلين حاليا على شاكلته صفوت والذي كان عاطلا بدون تدريب لمدة سنه الى أن دبسنا به أحد السماسره.

وتجديد الثقه الآن هو القرار الأصح ، وبعدها ينتظر الى شهر مارس 2002 ويتم الترتيب للتوقيع مع يوردانسكوا.

أما بخصوص العقود فهل يعقل يأبو مشعل أن ننتظر أعضاء الشرف وبربستهم ومطرستهم وسمو الأمير سعود قادر حاليا على دفع مقدمات لمدة 5 سنوات ، وخير دليل مادفع للتمياط والدوخي ، فثق أن تمت هذه الخطوه وهي متوقعه أن تكون 5 سنوات مع الجمعان وسامي فسيذكر الجميع الأمير سعود بالخير ، ولن ينساه أحد ، أما ماحدث سابقا مع بعض الناس في توقيع العقود القديمه ولمدة سنتين وبدون مقدمات عقود مجرد وعود ، فسترى لاعبييك يغادرون كما حدث مع خميس.

إذا أخي الكريم سمو الأمير سعود بن تركي باليد ولا عشرة من أعضاء الشرف على الشجره.

بعدين يأخي الا تتذكر 30 كمليون المرصوده من الأتحاديين لللاعبي الهلال ، فأما تربط لاعبي الهلال بعقود طويله وألا!!!!!!!!!!!!!!!

على فكره رديت على موضوعك (نصراوية سعود بن تركي) في منتدى سامي الجابر ومنتدى الزعيم ، ولكن مشكلتك أما أن نرد عليك بدري أو فلن تقرأه أذا تعدت الردود 30 رد ، وبيني وبينك ماتلام وين تلحق ماشاء الله على كثر هالردود ، بس حرصت أن تقرأه لتميز موضوع ولتعبي على ذلك الرد;) ;)

اخر تعديل كان بواسطة » AbuNawaf في يوم » 06/12/2001 عند الساعة » 03:54 PM
  #6  
قديم 06/12/2001, 03:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 5,074
الكاتب الكبير أبو نواف (بالإنجليزي )

إحدى مشاركاتك الرائعة بكل المقاييس .............

نعم يجب على الهلال أن لا يفرط بآرثر إلا بوجود مدرب أفضل منه .
  #7  
قديم 06/12/2001, 03:51 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
الرائع abu_riman/

شكرا لك وعلى جميع مداخلاتك وكتاباتك السابقه المميزه............لك تحياتي........
  #8  
قديم 06/12/2001, 04:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
هلا بالغالي والمميز أبو نواف .......

موضوع في وقته ......

بالنسبة لآرثر فأتمنى أن يكون البديل يوردانيسكو أو مدربا معروفا كمايتردد عن مفاوضة فاتح تريم أما إن كان المدرب مغمورا فأعتقد أن الإبقاء على آرثر أقل الحلول سوءا !!!!


بالنسبة لموضوع تجديد عقود اللاعبين فهو ماسيناقشه الأعضاء مناقشة شاملة في الجزء الثاني من سلسلة " مشكلة وأكثر من حل " .

نريد رأيك هناك ...

تحياتي لك ,,,,,’
  #9  
قديم 06/12/2001, 05:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/07/2001
المكان: !!!!!!!!!!!!!!
مشاركات: 204
_ اخوي ابو نواف اذا كان بديل أرثر يوردانيسكو اهلا وسهلا ولكن ان يكون البديا لمجرد التغيير كما حصل العام الماضي مع صفوت فلا والف لا ...........
صدقت عزيزي ...........
  #10  
قديم 06/12/2001, 06:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up

ابونواف العزيز ....

ارثر اذا كان رحيله سيأتي علينا بفائده بارجاع يوردانسكوا فاهلاً به ...

اما اذا كان كما قلت فقط تلويح بابعاد ارثر دون ايجاد بديل كفؤ فهذه الكارثه التي ستتكرر كما حدثت العام ...
@@@@@
تجديد العقود نعم الدوخي يحصل علي مليوني ريال من احد اعضاء الشرف مقابل تجديد عقده لمدة سنتين بعدها يعود الزدخي لمطالبه مره اخرى ونفس الامر ينطبق علي التمياط الذي جدد عقده بمقابل يصل الي ثلاثه ملايين ريال مع انه اعلن ان عقده مع الهلال غير مرتبط بتاريخ اذن لماذا لم تجدد لمدة خمس سنوات ؟؟؟

الصحف ذكرت ان نواف تلقى مقدم عقد يقدر بمليوني ريال والحقيقه انه تلقى ثلاثه ملايين ريال علي دفعتي والدوخي نفس الامر ولااحد يعلم الحقيقه المثبته التي ننتظرها من ادارة الهلال وهي التي اشار لها الاستاذ خلف ملفى في مقالته التي نشرت هنا قبل ايام ....

تحياتي
  #11  
قديم 06/12/2001, 09:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أخي الغريب/

كما اشرنا فيوردانسكوا لن يفرط به بسهوله من قبل أدارة العين ، وهي أداره محترفه بمعنى الكلمه وإن أحضرت مدرب فسيبقى لزمن معها ليس كحالنا في الهلال والأنديه السعوديه نحضر كسر المدربين وفي وسط المعمعه نتخلى عنهم.

إذا لم يكن مدرب مميز فلايشغلون لاعبيننا والمدرب بهذه التفاهات ، ووشو تريمه هذا يالغريب ;) هل هو المدرب التركي.

المهم أرسل لي رساله خاصه الله يعافيك عندما تكتب موضوعك عن عقود اللاعبيين ، لأنني أغيب بعض المرات لأيام عن المنتدى ، وأسير على عجل.

شكرا لك أخي.

أخي الحربي/

كما قلنا أن يوردانسكوا صعب حضوره ............شكرا لك.


أخي سلمان/

مرحبا بك بعد الغيبه ، وكنت أتابع ردودك فلا أجد الا القليل ، عسى المانع خير.

بخصوص يوردانسكوا يأخي الكريم والله أشك حتى ولو كان شاغرا لأننا مطرسنا كثيرا وماطلنا عندما كان شاغرا العام الماضي وبعدها أحضرنا صفوت سئ الذكر.


أما تجديد العقود فمعلومات جديده هذه ياسلمان ،ففي هذه الحاله لماذا لم يوقع لمدة خمس سنوات لماذا سنتان مع التمياط ما المقصود في ذلك!!!!!

أتمنى منك أخي سلمان ومن الأخوه الآخرين أن يثيرون موضوع مدة العقود ، مره أخرى لكى يطلع عليها المسئوليين بالهلال علهم يسمعون لمانقول ، لكي لا يكون عملنا وقتي ، وفي المستقبل كمن يقول أنا ومن بعدي الطوفان.

شكرا لك أخي سلمان............
  #12  
قديم 10/12/2001, 11:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Unhappy من جرف ال دحديره

لرفع الموضوع بعد أن قرأت في جريدة الجزيره هذا اليوم من أن الهلال يفاوض البرازيلي المغمور أنجوس!! خلفاً لآرثر جورج:


فأن كان هذا الخبر حقيقي فنحن من جرف ال دحديره ، وياقلب لا تحزن وآمل ومن كل قلبي أن يكون الخبر غير صحيح ويكون فبركه صحفيه ، فهذا المدرب وجميع اقرانه البرازيليين فاشلين بمعنى الكلمه وأكبر مثال الكره البرازيليه وانتكاستها على الرغم من أن معظم اللاعبيين المحترفين في الأنديه العالميه هم برازيليين.


* كتب أحمد العجلان- جريدة الجزيره- اليوم الأثنين-:
قطعت المفاوضات الهلالية مع المدرب البرازيلي ألسي أنجوس مدرب نادي قواياس الذي يلعب له اللاعب البرازيلي توليو شوطاً متقدماً ليشرف على الفريق الهلالي خلفاً للبرتغالي آرثر جورج.
حيث يبحث الهلاليون عن مدرب جديد في ظل النتائج والمستويات غير المطمئنة التي قدمها الهلال تحت إشراف آرثر ورغم فشل المدربين البرازيليين السابق مع الهلال باستثناء أوسكار وكاندينو إلا أن التوجه الهلالي للتعاقد مع أنجوس هو الأقوى خصوصاً وأن انجوس كان مرشحاً لتدريب الزعيم قبل التعاقد مع آرثر..!
وتأتي عودة الهلاليين للمدرسة البرازيلية رغم فشل جميع البرازيليين سابقاً وحالياً مع الأندية المحلية التي يشرفون عليها لتؤكد من جديد ابتعاد الزعيم عن البطولات هذا الموسم وهو الذي حققها مع المدربين الأوروبيين خلال السنوات الماضية..!
يذكر أن الكرة البرازيلية تعيش أزمة تدريب حقيقية طالت المنتخب البرازيلي الذي تأهل لكأس العالم من عنق الزجاجة وبعد تغيير أجهزته الفنية أكثر من مرة..!

اخر تعديل كان بواسطة » AbuNawaf في يوم » 10/12/2001 عند الساعة » 11:47 AM
  #13  
قديم 10/12/2001, 10:37 PM
مشرف سابق بشبكة الزعيم

تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,099
الأخ العزيز والكاتب الفاهم / ابو نواف ..

كتبت فأجدت .. وبدون اي اندفاع .. موضوع هادئ يستمتع به من يقرأه .. ونتمنى أن يستفاد منه !!

عزيزي .. لعلي من أكثر الذين طالبوا براس آرثر بعد مباراة النصر الأخيرة ..!! بعد أن لاح في الفق الرائع يوردانيسكو .. فقلت هذا أنسب وقت له .. وباذن الله هو أفضل من يخلف آرثر ..

ولكن ..!!

ولكن اذا كان كما قلت بأن من سيأتي سيكون اقل من آرثر .. فلا مرحبا به .. ونصبر على آرثر والشكوى لله مع مناقشته في اخطاءه .. وتعديل الامور التي وقع فيها ..

وكلي أمل ان يخرج هذا الخبر الذي ذكرته مجرد ( فبركة صحفية ) .. لا اقل ولا أكثر .. وإلا فهي مصيبة .. !!

موضوع رائع .. تشكر عليه ..

ولك خالص تحياتي ..
  #14  
قديم 11/12/2001, 11:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أخي أبو ناصر/

شكرا على هذه المداخله المميزه ، ولم ارفع هذا الموضوع ألا بعد قراءتي لأسم هذا المدرب أنجوس ، لكونه برازيلي أولا ولأني لاأعتقد وجود اي مدرب برازيلي كفؤ ، ثانيا لعدم وجود أي تاريخ وسمعه تدريبيه له ، فحقيقة اثارني هذا الخبر كما اثار بقية الجماهير.


ونأمل أخي أبو ناصر أن يكون الخبر مجرد فبركه......

وشكرا لك.....

اخر تعديل كان بواسطة » AbuNawaf في يوم » 11/12/2001 عند الساعة » 11:25 AM
  #15  
قديم 11/12/2001, 11:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
عزيزي أبو نواف صديقي أبو ناصر :

حسب معلوماتي عن هذا المدرب أنه يدرب قواياس والذي يلعب له توليو حاليا وقدم ولازال يقدم مستويات هزيلة جعلت أحد الأخبار وأظن مصدرها الاقتصادية تؤكد أن ترحيب توليو بالعرض الهلالي كان سببه مايقدمه فريقه من مستويات هزيلة وتوالي الخسائر عليه !!!!!


إذا كان الخبر صحيح فعلى إدارة الهلال أن تسامحنا على مطالبتنا برحيل آرثر " أفضل مدرب في العالم " ومانبي غيره !!!


باختصار .....

ياأما بيلاتشي أو يوردانيسكو أو كندينو أو فاتح تريم أو خلوكم على آرثر !!!
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube