#1  
قديم 24/04/2007, 01:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حتى ظلالي هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: { .. مسآفر في سما النسيان ~
مشاركات: 2,502
الجمهرة..

الجمهرة(حامد زيد)

إي بالله أخطوا والخطا اللي جابهم عين iiالصواب ii
مبطي وأنا أشوف الطمع يكشف رداهم iiوأستره
مايملي عيون الحسود بها الزمن غير iiالتراب ii
ومن لايتوب من الخطا تحرم عليه iiالمعذره
اللي من أولها خراب أكيد تاليها iiخراب ii
والبندق اللي ماتثور في هدفها تذعره
ودك اليا من جاتك الغلطه من الناس القراب ii
الصاحب الل يماكسبت محبته iiماتخسره
مشكلتي إني ماعرفت أحسب لصدتهم iiحساب ii
قلطتهم صدري على ذكرى قصيد iiوحنجره
صوتٍ يصول بمنبره واخطاب مامثله iiخطاب ii
والطيبه اللي زعزعت صوت الخطيب iiومنبره
مافيه دمع ٍصوبوه أحبابي بوجهي iiوخاب ii
ولازرق حزني على غالي ولافج iiانحره
كل الزهاب اللي معي ذكرى من أصحاب الزهاب ii
واللي بقالي من عذاب اشرس طريقي iiوأخطره
لأني تجنبت الغرق.. عديت من فوق السحاب ii
لأن أكثرأصحابي ورق..ماشفت للطيب ii ثمره
والله ماحطيت بين الحقد والخوه iiحجاب ii
حتى غدوا ربعي يحدوني على الضيق iiأشكره
البارحه ثارت علي رقاب واوتني iiرقاب ii
البارحه ياثقل دم البارح ويا محقره
أثر المصايب ماتجيك إلامن الناس iiالقراب ii
وبها لزمن حتى الخوي اللي تثق فيه iiأحذره
أهب ياوجه الحسد وشلون جمعهم iiوغاب ii
كيف السنين اللي عطتني بعثرتهم iiبعثره
لابارك الله في رفيق ٍتزعله كلمة iiعتاب ii
ولاجمع الله الرجال اللي تفرقهم iiمره
الصاحب اللي مايجي من صحبته غير ii العذاب ii
نذرٍ علي إن ماهجرني وإلا أنا اللي بأهجره
من يفتح لفرقاي باب أفكله عشرين iiباب ii
وأذا خويي مايقدر خوتي ماأقدره
عوّدت نفسي كل ماشددت لليمّه iiركاب ii
مأصد وجهي عن طريق إلا ليا جبت iiخبره
أن روّحوا فأنا بري منهم ليوم iiالحساب ii
وإن جرحوا قولوا لهم ماحركوا فيّ iiإشعره
شفهم لهم حول السنه ولاخذوا مني iiجواب ii
أحسن دوا للي يحاول يستفزك iiتحقره
ماكنت أحاتيهم صغيّر ..عاد أحاتيهم iiشباب ii
ان ما ذخرني صاحبي لليوم الأسود ما iiأذخره
انا جمعت أوراقهم بكتاب وأغلقت iiالكتاب ii
ياوقت لم اللي تلمه وأنثر اللي ii تنثره
اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد iiالسراب ii
واللي ماهو بقد الظلام ووحشته ii لايسهره
عقب أكتئاب البارحه ماعاد انا حمل ii إكتئاب ii
الطيب جرجرني وانا مانيب ناقص ii جرجره
انا تجرعت العطش لين أحترق وجهي iiوذاب ii
انا كسرت بخاطري قبل الصداقه ii تكسره
انا خسرت اللي غيابه غيرعن كل iiالغياب ii
انا غفرت لعالم ٍماتستحق iiالمغفره
انا أكثر (أنسان) تعلم من كثر ما أخطأ ii وصاب ii
انا أخر (لسان) يتكلم في زمان iiالثرثره
انا القصيد اللي فزع من دفتره مليون ناب ii
وانا الوحيد اللي جمع مليون ناب iiبدفتره
جفني وجرّحه السهر، حيلي وهدّته iiالصعاب ii
دمعي هدر،ضحكي ندر،عمري وضيعت iiأكثره
شيبت عقول العرب..هيبت روسٍ ii ماتهاب ii
جمهرت ناسٍ عمرهم مايعرفون ii الجمهره
ماصرت ذيب إلا لأن اللي حواليني ii ذياب ii
ماكنت أغيب إلا لأن العفو عند ii المقدره
ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب ii
أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره
في هالزمن مايملي عيون الحسود إلا iiالتراب ii
والا الحظيظ.. الطلقه اللي ماتصيبه iiتذعره
ودك اليا جاتك الغلطه من الناس القراب ii
الصاحب اللي ماكسبت محبته iiماتخسره

********************************
ترى انا والشعر شي ثاني..وابشروا بالقصايد اذا كان تبون..

اخر تعديل كان بواسطة » حتى ظلالي هلالي في يوم » 24/04/2007 عند الساعة » 02:24 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/04/2007, 01:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LBa your heart
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: تعبت أدور بالوجيه انساان يفهم لا حكيت
مشاركات: 4,928
ياحبيبي وش كاتب أنت

قصيدة حبشيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/04/2007, 02:32 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حتى ظلالي هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: { .. مسآفر في سما النسيان ~
مشاركات: 2,502
هههههههههههههههههههههههههه..
تستهبل انت ووجهك..انا (كاتبه) قصيده خليجيه..وعدلته..والمثل يقول:
(من لايعمل لايخطأ)
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/04/2007, 02:47 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
انا خسرت اللي غيابه غيرعن كل الغياب

!!


(( وجه يقول عسى مهيب نفس قصيدة الفيروسه هههههههههههههههههههههههههههه ))


شكراً حتى ظلالي هلالي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/04/2007, 02:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 2,021
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كلي هلالي
ياحبيبي وش كاتب أنت

قصيدة حبشيه


هذي قصيدة لحامد زيد العازمي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/04/2007, 03:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,852
كبير ياحامد

صح لسانه

تسلم أخوي على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/04/2007, 04:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LBa your heart
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: تعبت أدور بالوجيه انساان يفهم لا حكيت
مشاركات: 4,928
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي@مدريدي
هذي قصيدة لحامد زيد العازمي

منهو حامد زيد؟


أنا عارف بس قبل لا يعدل القصيده كانت الكلمات متشابكه فهمت
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/04/2007, 11:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: ¦[Between The Reality And Fantasy ]¦
مشاركات: 1,215
والله اني كنت ابحطها بس سبقتني

على العمووم كبير يا حامد .,.

وصح لسان قايلها .,,.

وتسلم أيدين ناقلها .,,,.

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/04/2007, 08:26 PM
فيو
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
المكان: .. الحـــبيــ الرياض ـبـه ..
مشاركات: 15,376

حتى ظلالي هلالي

ثانكس ع القصيدة اللي من دون تأليف " اخطأ " :p .

إقتباس
(( وجه يقول عسى مهيب نفس قصيدة الفيروسه هههههههههههههههههههههههههههه ))


وووووووووووجع مانسيتها --->> انتِ صاحيه ينسون ذاك اللي كله أغلاط شنيعه !!












الفيروسه الزرقاء
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/04/2007, 08:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
شكلك مثلي تقدر حامد زيد

يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/04/2007, 02:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حتى ظلالي هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: { .. مسآفر في سما النسيان ~
مشاركات: 2,502
ايه والله اخوي رهيب الحزين انا اقدر هالشاعر بقوة..وشكرا على المرور..
واذا كان عندكم قصائد لياسر التويجري_وخالد المريخي..لاتبخلون علينا بهم..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube