#1  
قديم 06/12/2001, 05:49 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/10/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 39
قرار بالسماح لليهود بالصلاة في المسجد الأقصى

قرار بالسماح لليهود بالصلاة في المسجد الأقصى

بعد تعالي أصوات في حكومة العدو بدخول اليهود إلى المسجد الأقصى :خطيب المسجد يحذر من محاولة المساس بالمسجد الأقصى

القدس المحتلة – خاص

حذر خطيب ومدير المسجد الأقصى المبارك الشيخ محمد حسين حكومة العدو الصهيوني وأقطاب اليمين الصهيوني المتطرف من مغبة العبث أو المس بقدسية المسجد الأقصى المبارك. وجاء هذه التحذير مع تردد أنباء صهيونية عن ضغوط يمارسها وزراء الجناح اليميني المتطرف في حكومة الجزار أرئيل شارون من أجل أن يتخذ قرار بالسماح لليهود بالصلاة في المسجد الأقصى المبارك في إطار خطوات الرد على موجة العمليات الاستشهادية التي وقعت في مدن حيفا والقدس المحتلة .

وقال الشيخ محمد حسين في تصريحات خاصة إن العدو شرع في عدوانه على الشعب الفلسطيني ومؤسساته ومقاره وأن أي محاولة لتعريض المسجد الأقصى لعبث المستعمرين المستوطنين أو فرض أي واقع جديد على المسجد هو عدوان ليس على الشعب الفلسطيني فحسب وإنما على الأمة الإسلامية بكاملها .

وأضاف أن المسجد الأقصى المبارك جزء من عقيدة جميع المسلمين وأحد المساجد الثلاثة التي تشد إليه الرحال وبالتالي هو عدوان شامل على هذه الأمة .

ووصف الشيخ حسين ما يدور في جلسات الحكومة الصهيونية وغيرها بالهوس مؤكداً أن عدوان من هذا القبيل سوف يحمل عواقب وخيمة وهي حتماً لن تكون في مصلحة العدو الصهيوني .

وقال أن أي مس أو عدوان على المسجد الأقصى المبارك يشكل عدواناً على عقيدة الأمة ومقدساتها وهو بحد ذاته هوس.

وأشار إلى أن ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من عدوان مخطط ومبرمج يجب أن يحرك كل الأمتين العربية و الإسلامية وقال يجب أن يتحرك الجميع لوقف هذا العدوان .

ودعا الأمة الإسلامية إلى اتخاذ موقف واضح إذا كانت غابت بقواتها وجيوشها وأسلحتها فعلى الأقل أن لا يغيب الموقف الموحد الذي من شأنه أن يؤثر على الساحة الدولية والعدوان المستمر .

وقال نحن لا ندعو الدول العربية والإسلامية التي تقيم علاقات مع العدو الصهيوني للتدخل ولا نسمي دول بعينها واسمائها للتحرك والتدخل بل كل الدول العربية والإسلامية بقدراتها وطاقاتها وما تملك من مقدرات وقوة للتأثير على الحكومة الصهيونية لوقف هذا العدوان على كل الشعب الفلسطيني وحتى لا يصل هذا العدوان إلى مقدسات الأمة ككل


اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube