#1  
قديم 23/04/2007, 06:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,783
عمر الغامدى اذا فكر فى نفسه سينتقل واذا فكر فى ولده لن ينتقل

عمر الغامدى

اوجه لك هذه الرساله وسأبدا بالمثل الذى يقول
جاور السعيد تسعد وجاور الجربان تجرب
وانت الظاهر انك تفهم قصدى فى هذا المثل

مثال
اعطاك اى نادى زياده 2 مليون ريال ومن حقك الانتقال لانه فارق طيب
ماذا سيحصل ستشترى بيت فى الرياض وتبنى بين فى الباحه وتاخذ سياره فارهه وتبدا فى المصروف وهذا يتسلف منك وهذا يطلب منك واقاربك لا تستطيع ان ترد لهم طلب وربما تفتح محل تجارى والتجاره معرضه للربح والخساره وفى الاخير انتهت الفلوس وباحت وان تعرف معنى كلمه باحت
وبسبب انتقالك انقطعت جميع العلاقه القويه التى بنيتها سنين طويله مع امراء الهلال ورجالات الهلال

مثال اخر
قبلت بعرض الهلال ايا كان سيكون قرارك هو الصح لانك ضربت عصفورين بحجر
العصفور الاول
رزقك الله بمبلغ تبنى حياتك فيه ولو بناء منزلين الاول فى الرياض والثانى فى مسقط راسك فى الباحه تجلس فيه انت وزوجتك
العصفور الثانى
لا زالت علاقاتك قويه مع امراء الهلال ورجاله لانهم سيقفون مع ابنائك واقاربك وكل عزيز لديك والزمن هذا ياعمر صعب ويحتاج الى علاقات بعيده الامد
فمثلا يحتاج ابنك فهد الدخول فى احدى الجامعات او الكليات العسكريه راسمالها مجرد اتصال منك لاحد هولاء الرجال وستجد ابنك فى الموقع الذى تريده
لا سمح الله احد اقاربك يحتاج الى تحويل اوعلاج خارج المملكه كلها اتصال منك وستجد الطائره جاهزه
ربما ابنتك الصغيره حفظها الله عند كبرها تحتاج الى نقل او توظيف او غيره كلها اتصال وستجد طلبك مضمون
والامثال كثيره


ولان عرفت معنى كلمه جاور السعيد تسعد وجاور الجربان تجرب


انتبه وادرسها صح صح
والله لو انك احد اقاربى او اصدقائى لا جعلك توقع فورا لان فى راسى الكثير من اساليب الاقناع التى تجعلك توافق فورا
وخذها منى كتجربه العلاقات مهمه فى هذا العصر ولا تكن انانيا تبحث السعاده لنفسك وتترك ابنائك واقاربك لمستقبل مجهول

ولا تنسى ان المبلغ الذى بتضحى فيه سوف تعوضه فى مباراه اعتزالك وتكريمك واذا انت خائف اشترط مباراه اعتزال ورجال الهلال لن يرفضون طلبك

واجلس مع نفسك وسجل كل الايجابيات والسلبيات وسوف تجد ان بقائك فى الهلال هو الصح والاكثر ايجابيه

وسلامى يا غميده واتمنى انك تتعشى دغابيس وتفكر فى الولد الذى بجانبك على السفره ومن سينفعه بعد الله وانت



تحياتى

اخر تعديل كان بواسطة » الناقد الصريح في يوم » 24/04/2007 عند الساعة » 02:59 PM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/04/2007, 06:29 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,321
رووووووووووووووووووووووعة وامنية ان يطلع عليها عمر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/04/2007, 06:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,783
وين التفاعل يا هلاليين
او ان الاداره اوقفت الردود على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/04/2007, 07:02 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 68
(كهلتك)
حلوه هذي
الرجال توه عمره 28
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/04/2007, 07:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,783
ابو زهره

القصد من كتابه كهلتك هو بعد اعتزال الاعب والانتقال لمسقط راسه بعد سنين طويله سيكون وضع عمر بالنسبه للعمر شايب وزوجته كهله وهذه سنه الحياه

اتمنى انك عرفت الان
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/04/2007, 07:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: وادي الهلال
مشاركات: 509
اتركوا هالمواضيع بالله هالوقت لان الموضوع حساس وقدامنا مباراه مهمه واللاعب واعي والاداره تقدر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/04/2007, 07:12 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 06/09/2005
المكان: ميــلانو
مشاركات: 1,241
عمر قدها وقدود وباذن الله بيوقع مع الزعيم ..
لانه يدري ان البرميل بيسحب عليه وبعدين بتنتهي نجوميته بالاتحاد .....
ويدري ان جماهير الهلال لاتقارن بالجماهير الاخرى ابدا ابدا ...
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/04/2007, 07:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يعطيك العافيه على الطرح الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/04/2007, 07:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
المكان: مع حارس النادي
مشاركات: 2,821
يا عمر لا ترحل


والدوخي راح وشف وش صار له



وحط هاذي في مخك


من طلع من داره قل مقداره
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/04/2007, 08:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
مشاركات: 235
جميل جداً
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 23/04/2007, 08:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ NO.2
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
مشاركات: 743
كلام رائع فعلاً اسلوبك لا يعلى عليه في الأقناع ماشاء الله عليك
والله عمر غالي ولا ودنا يطلع اقل شي يشوف الدوخي اللي صار مايسوى بيزة عند
جمهور الزعيم والكل يدري عن حجم جمهور الزعيم
تقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 23/04/2007, 08:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C.ROoo7ooOnaldo0
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 1,184
حلوووة باحت ذي ,,,,

من باح يبيح بيحاً ,,,


يقال ناقة بيحاء أي أشتد بيحُها ,,,


كلاااااام أكثر من رائع وليت الغامدي يقرأ ماهو مكتوب ,,,


تسلم يدك يا شيخ ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 23/04/2007, 08:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 2,539
ان شاء الله عمر هلالي الى الابد
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 23/04/2007, 09:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/01/2007
المكان: سطــــــــــح القمـــــــــــــــر
مشاركات: 37
يارجال من قالك ان عمر بينتقل ترى الكلام ببلاش
جالسلي تصدق كلام الجرايد الا الحين ما صار شي
وبتقول ان الجزيرة قايلته نسينا كلامها عن نواف
يو تقول مايبي يجدد الا ب30 مليووووووووووون
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 23/04/2007, 09:22 PM
موقوف بسبب سرقة مواضيع من مواقع اخرى
تاريخ التسجيل: 22/02/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,706
كلام خطيررررررررررررررررررر ومقنع الصرااااحه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube