#31  
قديم 22/04/2007, 10:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
المكان: الــــريـــــــاض
مشاركات: 1,031
طيب ليه التكتم؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 22/04/2007, 10:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: سانسيرو
مشاركات: 3,120
......................
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 22/04/2007, 10:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
المكان: دار ابو متعب
مشاركات: 988
اجل وش الفايده من الكشف على المنشطات دام مايفضحونهم

يعني لازم تقول اسمائهم عشان يكونون عبره لغيرهم
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 22/04/2007, 11:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/09/2006
المكان: أبــهـــا
مشاركات: 643
أتمنى من اللي ذكروا أسماء لاعبين ما ياخذون شيء في الذمة
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 22/04/2007, 11:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
مشاركات: 1,053
اتوقع ابو جمعان معهم
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 22/04/2007, 11:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
مشاركات: 121
الله يعافيهم ولا يبلانا
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 22/04/2007, 11:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/11/2006
مشاركات: 578
بصراحة هذا الموضوع حساس جدا
وما احد يقدر يجزم فيه غير المعنيين بالامر من المسؤلين برياضتنا!!!!!!!!!!!
ورمي التهم يمين ويسار بدون علم او بدافع العاطفة والميول فيه من الاجحاف الشي الكثير.
اللي انا بصدد التنبيه عليه هو عدم الزج باسماء من هنا وهناك
لانك تتهم وتشك وتظن وتلمح وتتوقع
وجميع العبارات اللي ممكن يقولها احد في مثل هذه المواضيع تفتقد للموضوعية
يعني الموضوع لا فائدة من اثارته الان
ولكن زي ما يقول المثل
خبر اليوم بفلوس بكرة بلاش
وشمس تطلع خبر يبان
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 22/04/2007, 11:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 23/04/2007, 12:13 AM
موقوف بسبب سرقة مواضيع من مواقع اخرى
تاريخ التسجيل: 22/02/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,706
هذا الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 23/04/2007, 12:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
المكان: فوق هام السحب
مشاركات: 2,539
لاتسيؤ الظن
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 23/04/2007, 12:24 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/12/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 848
وأهم شيء لاعبيناااا ما عليهم شيء
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 23/04/2007, 01:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,327
شفت الحلقه معاده والعجمه قذر ووسخ في أحد اسئلته يقول اذا النتائج تتاخر الى 3شهور وفيه لاعب على وشك الاعتزال وشارك مع فريقه وحقق معه نتائج وبعد اعتزاله ظهرت النتائج وهو معتزل وش الفائدة واعتقد واضح من يقصد

والامر الثاني عندما اتصل واحد وسأل عن سبب لبس نور للاكمام الطويله وهل يخفي وراءها اثارضرب ابر تنرفز وقال ترى عندي صلاحيه اوقف الاتصالات

يعني الحلقه دفاع عن التحاد واتهام للهلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 23/04/2007, 02:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الفارس العنيد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 3,727
ياشباب حرام عليكم تتهمون لاعبين من دون دليل أستغفروا ربكم وكل واحد ذكر أحد الاعبين بالأسم يرجع يكتب اسفه لهذا الاعب الأن أحسن لك من إنه يأخذه منك يوم الحساب يوم لا ينفع اسف ولا غيره..وبعدين نسينا يوم تكلموا في سامي والدعيع وعزيز..كيف الناس دعو على كل من كتب وكذب.وعلى دروب الخيرنلتقي أحبه.
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 23/04/2007, 02:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 3,623
طيب ليش يتكتمون
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 23/04/2007, 03:07 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 10/03/2006
مشاركات: 54
اتمنى اعرف وشلون عرفت انه مو معهم ولا لاعب هلالي مع انك انت بيدك كتبت انهم تكتموو عاللاعبين .ثاني شي الاخوان اللي قالو اسماء اللاعبين من وين عرفتوهم ولا لايطلع عالمين الغيب وحنا مانعرف .
ثالث شي لو انه لاعب اتحادي اشتبهوا فيه وبعدين قالو انه بسبب مرض الربو نفس حالة احمد الحربي
ماذا كنتم ستقولون يابعض
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube