#1  
قديم 22/04/2007, 03:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: السعودية / الكامب نو
مشاركات: 1,187
Thumbs up نـقـاط مهمهـ عن زعيمنا الغالي ... أتمنى دخولك والادلاء برايكـ ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أخواني بدخل معكم بصلب الموضوع ومباشرة ...

هناك عدة نقاط ساذكرها عن الزعيم ... والتي بكل امانه تؤرقني كمشجع للهلال ... وهي تخصنا كجمهور وتخص الادارة الهلاليه ...


@ / قبل كل شي اتمنى وقفه صادقه من جمهور الهلال يوم الاربعاء ضد باختاكور لكي يفرحنا الهلال ان شاء الله باعلان التاهل رسميا .

@/ بالنسبة لادارة الهلال .. ومايقال عن تركها للنادي ... فاعتقد ابو سلطان اعلن بانه سيقى باذن الله وسيكمل مدته الرئاسيه او عالاقل لم يقل ساترك الرئاسه بنهاية هذا الموسم .

@/ بالنسنة لعقود " الغامدي " و " الدعيع " نسمع بان الادارة ستوقع معهم منذ مباراة الذهاب مع الاهلي ... ولليوم لم نسمع خبر تجديدهم لعقودهم ... نسمع بان الادارة لم تتفق مع اي منهم ... ونخاف غدا الغامدي او الدعيع ينتقلان كما " خميس " و" الدوخي " نتمنى من الادارة اعطائهم مايريدون فهما يستحقان ... واتمنى من اللاعبين عدم المبالغه بمطالبهم وان يقتدوا بالشلهوب وبالاسطورة سامي ..وكذلك أتمنى من مصادر الشبكة وضع الجمهور الهلالي في الصورة وايضاح الحقائق .

@/ إصابة ياسر القحطاني " الغامضه " و" المتكرره " عليه تجعلنا نعقتد بان اللاعب مصاب بالعين ..
وان شاء الله ياسر يقوم لنا بالسلامه والله يعافيه ويحفظه وجميع اللاعبين من كل حسد ومكروه.

@/قرات اليوم بجريدة الجزيرة بان خطأ من منصور الاحمد كاد ان يضيع على الهلال 3 نقاط حاسمه وبالتالي كاد ان يقتل به كل جماهير الهلال .. طبعا مصدر الخبر هو أحمد العجلان .. والذي اعلمه ومتاكد منه ومن احمد نفسه بانه في خلاف مع منصور الاحمد ... وبان هالخلاف هذا ممكن يسبب بعض المشاكل عالاقل بين الجماهير والادارة او يسبب ازعاج لنا كجمهور ... فااتمنى ان يتم وضع حدودا للخلافات الجانبيه ... فالهلال يعلو فوق الجميع .

@/ قناة الزعيم ... التي للاسف لم ترقى الى طموحاتنا كهلالييين ... يعني وبكل امانه تقيمي للقناة لايتعدى نسبة الـ 35 % ... فهي قادرة على التطور للافضل اذا استجابة لنداءات الاعضاء في شبكتنا الغاليه أو لاراء محبي الازرق عموما ... وبدات بالتطوير اللازم .. من وضع الشاشه كامله ومن وضع الشات في اسفل الشاشه ومن نقل للتمارين ووضع اخبار رياضيه ... ومقابلات مع لاعبين قدامى .. اي اذا فعلا وضعت كقناة للزعيم ... أما اذا وضعت بهدف " جلب " الاموال بشتى الطرق والوسائل ... فللاسف هنا ساقول " لاتعليق " .

في الختام .. اتمنى ان أكون قد وفقت في الطرح ...

أخوكم ::: عبدالرحمن :::
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube