#1  
قديم 21/04/2007, 09:35 PM
مطرود
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
مشاركات: 52
ماذا حدث في التحكيم المحلي

أرجوكم أطلعوني على آرائكم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 21/04/2007, 09:49 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 16/01/2007
المكان: بريدة
مشاركات: 346
اول غير اسمك ونعطيك ارائنا
المثل يقول الكتاب من عنوانه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 21/04/2007, 09:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 6,509
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوداود من بريدة
اول غير اسمك ونعطيك ارائنا
المثل يقول الكتاب من عنوانه



وبعدين مهب في مكانه هنا الهلال وبس التحيكم له مكااااان ثاني
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 21/04/2007, 09:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/01/2007
المكان: حايل
مشاركات: 290
ياخي انت وش فيك كل شوي كاتب موضوع يعني تبي تكثر مواضيعك ارجو من الأداره توقف عضويته الف موضوع بدقيقه اقلقتنا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube