المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 17/04/2007, 07:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 744
انتوا للحين ما عرفتوا الحساد

هذولا يبغون بس يقللون من امكانيات لاعبينا المساكين بس مو عارفين

على العموم حنا نمشي على المثل الي يقول((اذا خاطبك الجاهلون قولوا سلاما))
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 17/04/2007, 07:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 22/10/2005
مشاركات: 1,321
مين الشيخ حتى يتطاول على الشلهوب ويقيمة ,الشيخ مقهور من الشلهوب لانة مبدع زفنان والاندية الاوربية تتمنى الشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 17/04/2007, 07:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
الشلهوب من أفضل المواهب حالياً
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 17/04/2007, 07:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روني الداهيه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/05/2004
المكان: امر لا يعنيكـ !! !!
مشاركات: 2,365
يقولون اللي يقولون
ماهمك يالشلهوب احد فيهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:22 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube