المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 15/04/2007, 09:03 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,667
أخبار الزعيم ليوم الأحد27/3/1428هـ من [ الرياضية - الاقتصادية ]










3 مواسم لم يذق النصر طعم الفوز

- بندر الرشود من الرياض - 28/03/1428هـ
صام النصراويون عن تحقيق الفوز أمام منافسهم التقليدي الهلال ضمن منافسات الدوري أكثر من ثلاثة أعوام، حيث كان آخر فوز حققه النصر على الهلال في الـ 15 من كانون الثاني (يناير) لعام 2004، وتحديداً في الأسبوع الـ 14 من الدوري بهدفين مقابل هدف للاعبيه إبراهيم ماطر، وعبد الرحمن البيشي، فيما سجل للهلال الجامبي جاتو سيسي، لتغيب بعدها الانتصارات النصراوية على الهلال في مسابقة الدوري.
ولقاء الليلة سيكون فرصة للنصراويين لإعادة الانتصارات، فهل يسمح لهم الهلاليون بذلك أم يتم تأجيل ذلك للموسم المقبل؟
يذكر أن آخر لقاء جمع الفريقين كان في الجولة التاسعة من الدور الأول انتهى لمصلحة الهلال 2/1، سجل للهلال ياسر القحطاني، والليبي طارق التائب، فيما سجل للنصر لاعب وسطه ضياء هارون.



باكيتا يركز على التكتيك بين الأساسي والرديف

- عبد العزيز العجلان من الرياض - 28/03/1428هـ
عاش معسكر فريق الهلال لكرة القدم اليومين الماضيين أجواءً جاءت على غير ما اعتادته الاستعدادات الزرقاء لأي نزال يجمعه بالند والجار اللدود النصر، وكان انعدام الاستقرار سمة زرقاء حتى مران البارحة تأهبا لمنازلة النصر الليلة في ختام منافسات الجولة الـ20 من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين.
وكان الغموض الأزرق قبل مواجهته الجماهيرية، قد بدا جليا في عدم توصل الجهاز الفني المشرف على الفريق بقيادة البرازيلي باكيتا على رأي وصورة فنية لفريقه أمام النصر حتى مران البارحة، متخذا قرارا مبهما عندما أدخل 22 لاعبا في قائمة المعسكر المغلق الذي يقيمه استعدادا للنصر في فندق الفهد كراون، ثلاثة منهم في مركز حراسة المرمى.
وركز المدرب البرازيلي في مرانه السري أمس على التكتيك في مناورة جمعت بين الأساسي والرديف الذي قاده سامي الجابر، وأوضحت المناورة ميل باكيتا فنيا إلى الزج بقائمة أساسية أمام النصر تضم: محمد الدعيع، البرازيلي تفاريس، فهد المفرج، عبد العزيز الخثران، خالد العنقري، خالد عزيز، عمر الغامدي، محمد الشلهوب، والبرازيلي ألفان، وياسر القحطاني، فيما يفاضل في الوسط بين نواف التمياط وفهد مبارك، مبقيا الجابر بديلا.
يذكر أن مران الهلال أمس شهد حضورا شرفيا تقدمه الأمير بندر بن محمد، والأمير أحمد بن فهد بن سلمان.
وتتجه نية باكيتا في خط المؤخرة إلى إبعاد البرازيلي تفاريس الحاصل على سبع بطاقات صفراء عن لقاء النصر خوفا من خسارة خدماته حتى نهاية الموسم حال نيله البطاقة الثامنة.
إلى ذلك وجد الأمير محمد بن فيصل رئيس الهلال البارحة في مقر ناديه عاكفا في مكتبه الخاص في مقر الإدارة ولم يشهد تدريبات فريقه الأخيرة لأول مرة منذ توليه رئاسة النادي الأزرق.
من جانبه، وصف الأمير محمد بن فيصل لقاء فريقه التنافسي أمام النصر الليلة، بالمواجهة القوية التي تجمع الكبار، مشيرا إلى أن اللقاء يحمل ندية ومنافسة كبيرة، منوها بأن وجود النصر طرفا أمر كاف لتوقع الإثارة والندية، متمنيا التوفيق لفريقه بجانب الند للظهور بقمة تليق بـ"الديربي" السعودي.



الهولندي جان جي دبايو يضبطهما بعد راية الكابلي الشهيرة
لأول مرة.. النصر والهلال بصافرة أجنبية

- بندر الرشود من الرياض - 28/03/1428هـ
للمرة الأولى على مدى 44 عاما من عمر تنافس الغريمين التقليدين، تتدخل صافرة أجنبية لإدارة لقاءات النصر والهلال محليا سواء كانت في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين أو كأس ولي العهد، بعد إقرار الاتحاد السعودي لكرة القدم الاستعانة بالحكم الأجنبي لإداراة المباريات الحاسمة في المربع الذهبي والأدوار النهائية والنهائيات عام 1424 هـ.
وتعد صافرة الحكم الهولندي جان جي دبايو ويجيريف أول صافرة أجنبية تدير كلاسيكو العاصمة في دور تمهيدي بعد أن أبعدتهما الظروف عن الالتقاء وجها لوجه في اللقاءات الحاسمة أو النهائيات محليا، وكان خلف قرار الاستعانة بحكم من خارج حدود الوطن في اللقاءات الحساسة أو المهمة، الأحداث التي صاحبت لقاء الفريقين في الجولة التاسعة من الدور الأول من كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، بعد أن ألغى حكم الرأية فايز الكابلي هدفا صحيحا للنصر في الدقيقة الأخيرة، كان بمثابة الهدف الثاني والتعديل بحجة أن طلال المشعل مهاجم النصر يقف متسللاً لتنفجر موجة الاحتجاج من قبل لاعبي ومسؤولي وجماهير النصر.
ومنذ الجولة التاسعة وحتى الآن، حرص اتحاد القدم على الاستعانة بحكم أجنبي في أي لقاء حساس، ما حداه إلى تكليف الهولندي جان جي دبايو الذي عرف عنه الصرامة والشدة وسرعة استعانته بالبطاقات الملونة لإدارة اللقاء بجانب هانز إتش تين هوف مساعد حكم أول، يناند دبليو روتجرز مساعد حكم ثان، رود ار بوسين، حكما رابعا.
وخارجيا، سبق أن أدار الهلال والنصر حكم أجنبي، حيث تقابلا ثلاث مرات عربيا وأدارهما حكام عرب، حيث أدار المواجهة الأولى التونسي هشام قيراط في كأس الأندية العربية أبطال الدوري العاشرة 1416 هـ وانتهت هلالية بـ 4/2، الثانية المغربي سعيد بلغوله في كأس الأندية العربية أبطال الكؤوس 1421هـ وانتهت هلالية 2/1، والثالثة الليبي عبد الحكيم الشلماني في النخبة العربية 1421هـ وانتهت بالتعادل هدف لمثله.



عملاقا الرياض في "كلاسيكو" مثير ومرعب يصهر الجماهير
النصر والهلال .. موقعة تغلي بويلات الهبوط ونار الصدارة



- بندر الرشود من الرياض - 28/03/1428هـ
في لقاء عنوانه المتعة والإثارة والتاريخ الجميل تتجدد الليلة المعارك التنافسية بين قطبي العاصمة السعودية في حكاية عنوانها العالمي والزعيم، حيث سيشهد ستاد الملك فهد الدولي "درة الملاعب" في الرياض أحد فصول مسرحية الأبطال عندما يستضيف النصر غريمه التقليدي الهلال ضمن الجولة الـ 20 من مسابقة كاس دوري خادم الحرمين الشريفين في الساعة 8:30 مساء.
ويذكي فتيل "كلاسيكو الرياض" اختلاف طموح الفريقين في هذه المناسبة الملتهبة، فالنصراويون يأملون الخروج من هذه الموقعة بانتصار يبعدهم عن دائرة خطر الهبوط والحسابات المعقدة، فيما يطمح الهلاليون إلى حصد النقاط الثلاث الكفيلة بضمان حصوله على المرتبة الأولى في سلم الترتيب ولعب المباراة الختامية على كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، ومن هذا المنطلق يتعشم أنصار العملاقين في عراك كروي مثير داخل المستطيل الأخضر.
يخوض النصر المباراة وفي جعبته 20 نقطة، وقد حرص البرازيلي باتريسيو مدرب الفريق على استغلال فترة التوقف التي امتدت أكثر من أسبوعين سعى خلالها لتجهيز فريقه من خلال تلقين اللاعبين جرعات تكتيكية بالغزو عن طريق الأطراف وتسديد الكرات من مسافات بعيدة، متجنبا الاختراق من العمق غير المجدي في ظل قوة محاور الارتكاز الهلالية المتمثلة في خالد عزيز، وعمر الغامدي.
وقد أسدى باتريسيو توجيهاته لمدافعيه بعدم التقدم كثيراً والاندفاع خلف الهجمة الصفراء مما يسمح للهجوم الهلالي باستغلال المساحات الشاغرة التي يجيد الهجوم الأزرق التعامل معها، ورغم الاعتماد الكلي على المدافع حمد الصقور للمشاركة بجانب التوجولي تشنجاي ماساماسو إلا أن الرؤية مازالت غير واضحة لمشاركته من عدمها في ظل عدم تسلمه مستحقاته وتشتت تركيزه الذهني، ويعد المدافع الشاب حسين الجويهر الأقرب لخلافته في حال عدم نجاح تسجيله.
وينتظر أن يجنح مدرب النصر إلى اللعب بطريقة 4/4/2، معتمدا على محمد شريفي في حراسة المرمى، نايف نفل، أحمد البحري، ماساماسو، الصقور، وأحمد سعد في الدفاع، ضياء هارون، أحمد الخير، منصور الثقفي، وأحمد المبارك في الوسط، سعد الحارثي، ومحمد الشهراني في الهجوم.
ويبقى عبد الرحمن البيشي، وعواد العتيبي أبرز الأوراق الصفراء البديلة التي سيعتمد عليها المدرب في ظل تهميش مواطنه دينلسون الذي لم يقدم ما يرضي طموحات مدرب وعشاق النصر.
وفي الطرف الآخر، يدلف الهلال إلى الموقعة بنشوة تحقيق انتصار آسيوي مهم على الأرض الأوزبكية قبل عدة أيام بعد تغلبه على مضيفه باختكور 2/0، حيث خرج الهلاليون من ذلك اللقاء بأكثر من مكسب كان أهمها تحقيق فوز معنوي قبل الديربي إلى جانب عدم استنزاف لياقة الفريق وإجهاد لاعبيه في ظل تواضع العرض المقدم من أصحاب الأرض في المناسبة الماضية.
ويمتاز الفريق الهلالي بتنويع اللعب من خلال الغزو من الأطراف والاختراق من العمق وهو دائما ما يكون الحل للاعبي الأزرق للوصول إلى مرمى المنافسين.
وينتظر ألا يجري البرازيلي ماركوس باكيتا مدرب الفريق، تغيراً في منهجيته 4/4/2، وتشكيلته الماضية، حيث سيحل محمد الدعيع في حراسة المرمى، عبد العزيز الخثران، البرازيلي مارسلوا تفاريس، فهد المفرج، وخالد العنقري في الدفاع، عزيز، الغامدي، نواف التمياط، ومحمد الشلهوب في الوسط، ياسر القحطاني، والبرازيلي ريدريجو آلفان في الهجوم.
ويملك باكيتا ورقة رابحة وحيدة تكمن في وجود النجم المخضرم الدولي السابق سامي الجابر بجانبه على مقاعد البدلاء.
وقد خالفت نتائج المباريات الأخيرة بين النصر والهلال ما كان يتوقع لها قبل بدايتها نتيجة التهيئة النفسية المناسبة وضخ الحماس والمجهود الوافر الذي دائماً ما يلغي الفروقات بين الفريقين لتأتي النتيجة مغايرة للواقع المعيش، فيما ينتظر أن يحفل اللقاء بحضور جماهيري مميز كما هي عادة لقاءات ديربي العاصمة السعودية.
يذكر أن لقاء الدور الأول انتهى لمصلحة الهلال 2/1، وشهد هدفاً نصراويا ملغى إلى جانب الكثير من الأحداث الساخنة التي تسببت في نقل مباراة للنصر وإيقاف بعض لاعبيه.



راشد بن عبد العزيز يحفز نجوم الزعيم بـ 200 ألف ريال



- نايف الثقيل من الرياض - 28/03/1428هـ
وعد الأمير راشد بن عبد العزيز بن سعود عضو شرف نادي الهلال، بمكافأة لاعبي فريقه الكروي الأول بـ 200 ألف ريال في حال فوزهم الليلة على نظيرهم النصر في اللقاء الذي يجمعهما على ستاد الملك فهد الدولي ضمن الجولة الـ 20 لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وذلك في تحفيز كبير للاعبي الأزرق لحصد النقاط الثلاث وحسم أمر صدارتهم للدوري وتأهلهم مباشرة إلى نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في حال تعثر الاتحاد الليلة أمام الاتفاق واللذين يلتقيان في الجولة نفسها.
من جانبه، أبدى الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال، شكره وتقديره للأمير راشد على دعمه المتواصل، المعتاد وغير المستغرب منه للزعيم ونجومه وفي جميع البطولات التي يشاركون فيها.



"الرياضية" ترصد "ديربي الرياض"

- "الاقتصادية" من الرياض - 28/03/1428هـ
تواكب قناة الرياضية السعودية الثالثة، بتغطية متميزة المواجهة المرتقبة الليلة بين فريقي النصر والهلال "ديربي الرياض" ضمن الجولة الـ 20 لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وذلك من ستاد الملك فهد الدولي الساعة 8:30 مساء. وستحظى قمة الوسطى بتغطية مبكرة، يسبق النقل برنامج (ما قبل المباراة) الساعة 6:00 مساء، لتقديم تقرير موسع عن مشوار الفريقين في الدوري، وعرض أغنية للفريقين، كما سيكون هناك رصد لتوقعات الجماهير ومتابعة إعلامية لوصول حافلتي الفريقين إلى الملعب، ووضع المشاهد في أجواء المباراة قبل بدايتها في أسلوب تغطية فريد لشاشة "الذهبية".
كما سيواصل الزميل عبد الرحمن الحسين، ومعه محللو القناة، تقديم الأستوديو التحليلي للمباراة وسط متابعة ميدانية شاملة لما يحدث في أرض الملعب من خلال المراسلين الميدانيين للقناة.



عودة باكيتا للهلال طبيعية .. الموهوب الشلهوب:
الإرهاق وقود الأزرق لهزيمة النصر



- عبد العزيز العجلان من الرياض - 28/03/1428هـ
أكد محمد الشلهوب صانع ألعاب المنتخب السعودي الكروي الأول وفريق الهلال، أن فريقه على أهبة الاستعداد لملاقاة غريمه التقليدي النصر الليلة ضمن الجولة الـ 20 لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، وقال: لا شك أن مواجهات الهلال والنصر عنوان كبير على مختلف الأصعدة والمستويات، ويكفي أن تعلم أن المباراة تجمع هذين الفريقين الكبيرين لتعلم أن مواجهة كبيرة بكل ما تحمله الكلمة من معنى، فتاريخ مواجهات هذين الفريقين يقول إن الديربي مختلف وله مذاق خاص".
وأضاف "نحن الهلاليين مستعدون لهذه المواجهة التي لا تعني لنا سوى أن النقاط الثلاث مهمة نسعى إلى كسبها لكي نبتعد في الصدارة ونؤكد أحقيتنا بالمركز الأول".
وحول جاهزية الهلال وخوف محبيه من أن يصاب لاعبو الأزرق بالإرهاق، رد "نعم خلال أسبوع لعبنا على ثلاث جبهات بطولتين محلية وأخرى خارجية وهو أمر مُتعب ولكن لاعبو الهلال اعتادوا على الظروف الصعبة ونحن جاهزون لأي مواجهة والإرهاق بدفعنا لتحقيق الفوز الليلة".
وعن عودة البرازيلي ماركوس باكيتا لتدريب الهلال حتى بنهاية الموسم، أجاب "أعتقد أن مسألة تغيير المدربين بيد الإدارة فهي الأعرف والأدرى بمصلحة الفريق، لكن أعتقد أن باكيتا يعرف الفريق جيدا والهلال يعرفه، لذا فإن عودته طبيعية ولا ترتبط بتوقيت طالما أننا وباكيتا نعرف بعضنا بعضا جيدا".
وحول ماذا ستضيف العودة القوية لحظوظ الأزرق آسيويا في مواجهة الليلة، أبان "لا شك أن فوزنا على باختاكور الأوزبكي دعامة قوية لنا فنيا وجماهيريا وإداريا ومن جميع النواحي وليس في مواجهة واحدة فقط، وكما قلت سابقا مواجهة الليلة لا تتعدى ثلاث نقاط نسعى إلى كسبها".
وختم الموهوب الدولي حديثه "جماهيرنا لا يحتاجون إلى دعوة من أجل مساندة الفريق ومؤازرته لأنهم دائما يقفون بجانبنا، لكن وصلنا إلى نهاية الموسم ووجودهم ضروري ومهم لا غنى عنه".



الاتفاق والاتحاد والأهلي والشباب حصريا على art
"سبورت7 " تنقل قمة النصر والهلال

- "الاقتصادية" من الرياض - 28/03/1428هـ
تنقل قناة art "سبورت 7" الليلة اللقاء التنافسي الكبير الذي سيجمع النصر والهلال ضمن الجولة الـ 20 لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين من ستاد الملك فهد الدولي في الرياض في الساعة 8:30، وسيتخلل اللقاء استديو تحليلي يقدمه الزميل وليد الفراج بصحبة ماجد عبد الله، وعادل البطي، فيما سيعلق على اللقاء المعلقان نبيل نقشبندي وعصام الشوالي.
كما تنقل قناة "سبورت 8" حصريا لقاء الاتفاق والاتحاد من الدمام بصوت المعلق خالد الدحيلان، فيما تنقل قناة "سبورت 9" حصريا لقاء الأهلي والشباب من جدة بصوت المعلق غازي صدقة في الجولة نفسها.
على صعيد متصل، يكشف الحكم الدولي السابق محمد فودة خبير التحكيم في قنوات شبكة راديو وتلفزيون العرب K"art" الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها حكام لقاءات النصر والهلال، الاتفاق والاتحاد، الأهلي والشباب، الفيصلي والحزم والقادسية والخليج، من خلال برنامج "الراية الثالثة" الذي يبث في الـ 11:00 الليلة على قناة "سبورت 7"، والذي يقدمه الزميل رجاء الله السلمي.




"60 دقيقة" يكشف انتهاء تنافس الهلال والنصر

- "الاقتصادية" من الرياض - 28/03/1428هـ
يناقش برنامج "60 دقيقة" الذي تبثه القناة الأولى الليلة الساعة 10.45 مساء قصة التنافس بين فريقي الهلال النصر، وهل انتهى هذا التنافس الذي أشعل الروح في البطولات السعودية المحلية؟ وهل "ديربي" العاصمة لم يعد له طعم كما كان في زمن مضى؟
الكثير والكثير من الأسئلة سيطرحها البرنامج على النجم فيصل أبو اثنين قائد الهلال سابقا، والمدرب الوطني علي كميخ لاعب النصر سابقا، حيث سيكشفان عن حقيقة اختفاء التنافس بين الهلال والنصر.
كما سيتحدث الضيفان عن ذكرياتهما في مباريات "الديربي" الأشهر في السعودية إلى جانب تحليلهما فنيا ونفسيا مباراة الهلال والنصر ضمن مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم التي ستقام الليلة.
وسيعرض البرنامج تقارير عن فريقي الهلال والنصر وقصة التنافس بينهما، وسيتطرق الحديث إلى قناتي "الزعيم" و"العالمي" التابعتين لناديي الهلال والنصر وإمكانية عودة التنافس من خلال ما يتم عرضه في هاتين القناتين واللتين حظيتا أخيرا بمتابعة جماهيرية كبيرة.






بعد قليل .......


  #2  
قديم 15/04/2007, 09:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/11/2004
مشاركات: 609
يشرفني ان اكون اول من يرد عليك هالصبحية ، واقولك يعطيك العافية على جهودك وإن شاء لله نحتفل بالفوز بعد المباراه
  #3  
قديم 15/04/2007, 09:08 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
مشاركات: 1,401
يعطيك العافيه
  #4  
قديم 15/04/2007, 09:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
مشكور يالغالي
  #5  
قديم 15/04/2007, 09:33 AM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,987
يعطيك العافيه وبالتوفيق
وما تلاحظون ان اخبار الرياضيه تأخرت كثير ،،،

اخر تعديل كان بواسطة » qfo في يوم » 15/04/2007 عند الساعة » 01:47 PM
  #6  
قديم 15/04/2007, 09:33 AM
رسام كاريكاتير متميز
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: غير مستقر ( سفريات )
مشاركات: 679
يعطيك العافية
  #7  
قديم 15/04/2007, 09:41 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
المكان: Jordan
مشاركات: 1,013
يعطيك العافيه
  #8  
قديم 15/04/2007, 09:46 AM
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 08/11/2003
المكان: C.A.N.A.D.A
مشاركات: 106
بسمــ الله الرحمن الرحيمــــ





يعطيك العافية اخوي على الاخبار ...

بانتظار اخبار الرياضية

مشكووور اخوي على جهودكــ



دمتــ بـ ودّ




مع خالص الود والتقدير ...

أخوووكمـ : صوتك يناديني ...
  #9  
قديم 15/04/2007, 09:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/02/2007
المكان: دار ابو متعب
مشاركات: 153
ربي يعطيك العافية على مجهودك00000
  #10  
قديم 15/04/2007, 10:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 983
يعطيك العافيه
  #11  
قديم 15/04/2007, 10:17 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 778
عوووووووووووووافي
الله يوفق الهلال
  #12  
قديم 15/04/2007, 11:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ k3ak3
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
مشاركات: 665
يعطيك العافية وبإنتظار البقية
  #13  
قديم 15/04/2007, 11:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2004
المكان: مملـــ الانسانيه ـــكه
مشاركات: 2,638
مشكورين وبالتوفيق إن شاء الله للزعيم أمام النصر اليوم الاحد 27/3/1428هـ
  #14  
قديم 15/04/2007, 11:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو زاحـم
عضو سابق لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,999
الله يعطيك العافية..
  #15  
قديم 15/04/2007, 11:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: أمريكا .. كانساس
مشاركات: 1,454
عواااااااافي

ننتظر الرياضيه ياحلوين
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube