#1  
قديم 14/04/2007, 08:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
مشاركات: 114
تحليل عن مبارة الهلال وبختاكور

الحمدالله والصلاة على أشرف الأنبياء سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين
نبدأ بالتشكيلة التي دخل بها المدرب باكيتا
أعتقد بأن التشكيلة مثالية ولكن ينقصها عنصر مهم وهو طارق التائب والذي يعاني من إصابة ولكن لماذا لم يستعين بالنجم العالمي سامي الجابر ز لتتكون التشكيلة كالتالي :
في حراسة المرمى : محمد الدعيع وفي خط الدفاع : عبدالعزيز الخثران وتفاريس وفهد المفرج وياسر الياس
وفي الوسط عمر الغامدي وخالد عزيز وخالد العنقري ومحمد الشلهوب وسامي الجابر ووالفان و ياسر القحطاني
صراحة كان الفريق نار على نار لأن سامي الجابر يحب الفراغات وعنده القدرة على تمرير الكور للمهاجمين .
طبعاً لو رجعنا لخط الدفاع كان مرتبك جداً ويحتاج لترميم اتصدقوني لو كان فريق غير بختاكور لكن أنهزمن منه بكل سهولة وذلك بسبب السرحان الموجود في دفاعنا .
الوسط ممتاز جداً وخاصة النجم الموهوب محمد الشلهوب كان مبدع جداً ولكن لم يجد المساندة وكثير الرجوع للخلف كان يجب على باكيتا تحرير محمد الشلهوب وأعطاءه حرية التنقل . أما بالنسبة للأظهرة فلم نجد اي تقدم من الخثران ولا العنقري وذلك بسبب التكتيك الذي نهجه باكيتا والمحاور كان عمر الغامدي يستحق نجومية المبارة ليس لأنه سجل الهدف ولكن لحركته الدائبة داخل الملعب وعنده القدرة على الرقابة اللصيقة . أما بالنسبة للهجوم فأعتقد بأن الفان لم يعمل اي شيئ غير الهدف الذي جاء له طبق من ذهب تمريره من الموهوب محمد الشلهوب فهذه اللاعب يجب مراحعة حسابه قبل أن يضيع الزعيم لأن باكيتا مصر على ضمه لتشكيه الأساسية على الرغم من وجود لاعبين يفوقنه في المستوى المهاري والتهديفي أما بالنسبة للقناص فياسر القحطاني أبدع وخلخل دفاع الفريق المنافس ولكن لم يسجل أعتقد يجب على ياسر أن يكون أكثر هدوء عند المرمى وأن لا يستعجل في التهديف لأن الملاحظ على ياسر هذه المبارة العاشرة تقريباً الذي لم يسجل فيها أهداف مع المنتخب والنادي فيجب على ياسر التريث والهدوء كما يجب على إدارة الهلال أن تلعب مبارة ودية مع فريق مستواه أقل من مستوى نادي الهلال حتى يستطيع ياسر تسجيل هدف وترجع له ثقته بنفسه .
أما بالنسبة لعميد لاعبي العالم أو بما يسمى الأخطبوط فلولا الله ثم هو لكن الهلال في خبركان صراحة كان الدفاع شوارع وهو الذي يقوم بتصليح أخطاء الدفاع قبل ولوج الأهداف .
ومن خلال تحليلي المتواضع أعتقد بأن نادي الهلال فاز بكل جدارة ولكن بمهارات لاعبيه ولاخطاء موجودة يجب على باكيتا إصلاح الخلل بين قلب دفاعي والأظهرة . لأن اتصدقوني ستكون هناك مباريات لنادي الهلال ستون أقوى من هذه المبارة والتي أعتقد كانت مبارة غير صعبة على الهلال . فيجب على المدرب وإلادارة الهلالية مراجعة حساباتهم قبل حلول نهائي كأس دوري خادم الحرمين الشريفين .
وشكراً وأسفين على الإطالة .
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 14/04/2007, 08:31 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 779
مشكور وتحليل رائع
والاظهرة والله ما تصلح الاا اذا لعب ياسر الياس والخثران رجع المستواه
باكيتا ماله دخل واذا العنقري مووجود الله يعين الجماهير لانه نقطة ضعف وجميع
المدربين عارفين حتى حق بخاتاكور لما يرجع لااشرطة المبارة السابقه عرف وين نقطة الضعف الظهير الايمن بس اتمنى رجوع الياس في اقرب فرصه او عبدالعزيز العبدالسلام
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 14/04/2007, 08:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Canada's gallant
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/12/2006
المكان: الدمام
مشاركات: 2,695
أتفق معك أخوي في أغلب ما قلته، و بصراحه الحظ كان له دور في فوز الهلال.. مستوى الهلال كان سئ و على الفريق مراجعته حساباته
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube