#1  
قديم 12/04/2007, 03:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 245
Arrow مهمى ذكرت أفعالك ما أقدر أحصيها ساعدوني عليها (( أبو سلطان))

صعب تحصي أفعال رجال هلال الأفعاااال وليس الأقوال .

الأقوال تجدها عند بائع الكلام . تجدها لدى دكتور الغرام .ولاكن لاتجدها لدى رجال الهلال فهم رجال أفعال وليس أقوال أفعالهم قد تسبق أقوالهم وهم شرفنا وعضدنا في هذا الكيـــان .........
لايكاد يخفى رجل الا وتلقى رجل شامخ ظهر بأفعاله وقدم هديه لعشقه الكيان الأزرق .

وكذالك نحن ايه الشعب الهلالي فلابد علينا أن لانبخل عليه بدعمنا . بحظورنا . بصبرنا . بدعواتنا .

من المستحيل أن تجد فريق لايهزم ولاكن من المستحيل أن تجد موسم يمضي ولا تحصد ثماره للزعيم . فمتاح الخزانه قد أهترأ ولله الحمد والأيدي قد تعبة وتمرست على حمل الذهب ولاكن أحتكارنا قد يضر بغيرنا وقد يضر بنا نحن فمن تدخل في باله أنه هو الفريق الذي لايهزم سوف يهزم وأن لم نهزم داخلياً سوف نهزم خارجياً .

نعلم ويعلم الكل أننا شعب لنا هيبه ومعشوقنا له هيبه ورجااااله لهم هيبه حماهم الله فلانخاف ولنفرح بوجود أمثال ( عبدالله بن مساعد وعبدالرحمن بن مساعد وفيصل بن سعود وبندر بن محمد ومحمد بن فيصل وغيرهم كثير وكثير ) ومنهم من لايرضى أن يظهر بلأعلام فهم رجال الهلال لايحبون كثرة القيل والقال ولاكن أفعالهم عن كل كلام رجال وأي رجال أن ذكرتهم لدى خصمك أهتز وخاف .

الأمير المحبوب الرئيس الظاهره عشق الهلاليين وحبهم ومحبهم ومحبوبهم محمد بن فيصل الأمير الشاب حفظه الله قدم لنا وقدم للهلال وقدم للرياضه السعوديه وقدم وقدم ( تكفون ساعدوني تعبت مماقدم كثر الله خيره ) وليس سوف يقدم وسوف يقدم فهو يقدم في كل وقت وبصمت وبدون رياء ولاسمعه قدم لنا نحن الجماهير هديه وهي شراء كامل تذاكر الدرجه الممتازه وذالك لحضور المباريات المتبقيه لزعيمنا فماذا بقي على هذا الرجل أن يقدم هل يقدم لنا سائقين لنقلنا الى الملعب .

دورنا هو المتبقي أن نحضر بصمت ونرى رجال ولاعبين الزعيم ماذا يثبتون . تبقى علينا أن نترك الحسابات الى نهاية الموسم فأن الرياح كفيله بنحت على الجبال فلهلال يحارب في كل مكان أنديه مؤامرات أعلام ونحن جمهوره هل نقف معهم ضد حبيبنا ونحن لانعلم اذا اردت أن تهدم جبل شامخ فصعب أن تبدأ من قمته فلابد أن تهز بأركان وأساسه فنحن أركان وملح هذه المباريات فلنرحم الزعيم الى أخر الموسم من أفكارنا وأقتراحاتنا التي قد تضر به الضرر الكبير وخصمك لن يعطف عليك في ساعات الحسم بل الكل منتظر الى أي زعزعه في هذا الكيان ليستغلها لينال ولووووو ببطوله واحده أو بوصيف .

لنتساعد ونتكاتف ونجعل الملاعب تشهد والتاريخ يشهد والأقلام تكتب وتسطر .
نحن معك يازعيم الأنديه نحن معكم يارجال الهلال نحن معك يارئيسنا المحبوب سوف يكون حضورنا دليل على ذالك سوف ترووون الجمهور الحقيقي الراقي سوف ترون الشعب الهلالي سوف ترون لاعبين الهلا ل ماذا يفعلون في الميدان سوف ترووون رئيسنا ماذا يقدم للهلال سوووف ترون رجال الهلال ووقفاتهم وسوف تروون الكثير .

أن المحن هي من تصنع الرجال ومامر علينا في هذا الموسم فهوا أمتحان لمحبتنا لنادينا ومدى صبرنا عليه ماذا لو أنحرمنا والعياذ بلله لمدة موسمين من البطولات أعرف أنه أصابنا أدمان على الأنتصارات والبطولات وعدم التنازل عن المركز الأول ولاكن لكل جواااااد كبوه .

سوف يبقى الهلال زعيم الأنديه ماحيينا ولاكن لنبقى نحن جماهير الهلال ماحيينا ونثبت ذالك بحضورنا الى الملاعب .

هذا مأستطاعت أفكاري أن تسطره وأنا أعلم العلم اليقين لو ألفت مجلدات ودواوين وووو لن أفي الهلال وجمهوره ورجاله ولاعبيه ورئيسه مثقال ذره من حقهم فأرجو المعذره أن نسيت أحد وهذا كلام محب وعاشق لهذا النادي .




أخوكم ومحبكم ,,,,, في وقت لاحق
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/04/2007, 12:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 245
يعني أبو سلطان مايستاهل كلمة شكر ولاكيف يازعماااااء ؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/04/2007, 01:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حتى ظلالي هلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/01/2007
المكان: { .. مسآفر في سما النسيان ~
مشاركات: 2,502
بصراحه..كلمة شكرا قليلة في حق ابو سلطان..
ابو سلطان استمر في قيادة القافله الهلاليه ونحن من خلقك..
ولا تلتفت لمن يحاول تشويش علاقتك معنا ..فنحن معك قلباً وقالباًً..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:17 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube