#16  
قديم 11/04/2007, 11:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز بن لؤي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: ملعب لا بونبونيرا ..!
مشاركات: 2,603
أخوي الظاهرة

آآآآآآآه ماأحلى الإنتصار عندما يأتي بعد ظروف قاسية..
آآآآآآآه ماأحلى الإنتصار عندما يأتي بعد سوء الضيافة..

نعم .. اليوم الهلال كان في مواجهة
باختاكور + الجمهور + سوء الأرضية + المضايقات التي تعرضت لها البعثة +
قسوة الخروج من كأس ولي العهد

ولكن كان للزعماء عظمة لايعرفها إلا من يعشقهم
كان لهم كلمتهم ضد الظروف
وكنت أقرأ الفوز في أعينهم مع عبارة ((آسيا لنا ونحن لها))

صحيح هناك أخطاء وهناك علامات استفهام على خط الدفاع بالذات
ولكن كل هذا لايمنعني أن أقول :

شكرا من القلب للاعبين..
شكرا من القلب لباكيتا..
شكرا من القلب للإدارة..
شكرا من القلب لكل أفراد البعثة..

فهذا الفوز هو كلمة السر التي طالما بحثنا عنها
وهذا الفوز هو بداية المشوار للعالمية بإذن الله

ولكن سأنسى هذا الفوز بعد أن قدمت الشكر للذين يستحقونه
وسأركز على مباراة النصر التي أعتقد أن وصولنا للمباراة النهائية
سيكون عبر هذه المباراة بإذن الله ...

وشكرا لك أخي العزيز / الظاهرة

وتقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11/04/2007, 11:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فالديراما
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
المكان: مـتًكي مــع بـن ع‘ــلي وح‘ــسني مبارك
مشاركات: 62
باذن الله الهلال سيبيض الوجه هذي السنه بتحقيق اغلى بطولتين
وان شاء الله موعدنا استاد الملك فهد
فالفريق محتاج لنا في كل المباريات القادمه
وجمهور الزعيم لايحتاج دعوه من احد لكي يثبت انه الرقم الصعب وانه الاعب رقم واحد في لقائات الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 11/04/2007, 11:41 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/01/2006
مشاركات: 708
أولاً نبارك للابطال الفوز الثمين وأول الخير قطرة . ثانياً أنا ما باط كبدي مثل الفقارى الي تسوي فيهم خير يسوون لك شر.. قيمة اللاعب الغشيان إلى الآن دين عليهم .. تنازل الكيان الهلالي عن قيمة خالد راضي .. اعاروهم بالمجان لعيبة الطائرة .. أجلت مباراة الهلال مع النصر بالدور الأول بعد موافقة مجلس إدارة الهلال من الجمعة إلى الاحد بطلب من المسؤلين بالنصر..وكل هذا ما شفع للهلاليين عند النصراويين حينما طلبوا مسؤلين الهلال بتأجيل اللقاء القادم... ولكن صحيح على المثل القائل اذا أكرمت الكريم ملكته .... واذا اكرمت اللئيم تمردا...
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 11/04/2007, 11:48 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 346
هههههههههههههههه الله يرجك ..بطولتهم فعلا مقابلة الهلال ..مقابلة الهلال لهم بطولة بحد ذاتها

تخيل عاد يفوزون ؟؟

اتوقع لو ينزلون درجة اولى عقب هالفوز عادي بالنسبه لهم ههههههههههههههههه


تحياتي لك يا بطل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 11/04/2007, 11:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
بالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 11/04/2007, 11:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كـلـك نـظـر !
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/06/2004
المكان: آآآه ما أرق الرياض
مشاركات: 585
انا مع كلام عطر الأماكن مليووووووون بالميه

اليوم اقسم بالله الفريق ماعجبني رفع ضغطي

هجمه ياناس على الدفاع احط يدي على قلبي

الكل مفلت في الدفاع والوسط انواع الفراغات

والاخ باكيتا قاعد يغير ويزبط في الفريق كأنه في مباره وديه

انا اقول الحمد لله على الفوز لأنه بالمقام الأول معنوي جداً جداً جداً

للخروج من حالة الأحباط

ومن الآن مانبي نفوز بصعوبه يافوز بنتيجه ساحقه وهيبة ترعب الفرق اللي تقابلنا والا ريحونا وركزوا في الموسم القادم .

الله يوفق الهلال اليوم نبي نفرح بس عسى الأخطاء تزين ويرجع الفريق احسن من أول
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 11/04/2007, 11:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
مشاركات: 373
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة نبض الحرف
ياويلك ويلك ياكديش الزعيم بينتفلك الريش

اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 11/04/2007, 11:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/11/2006
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 1,346
برافوا عليك ..
يعطيك العافيه ..
وقادم الزعيم أحلى بإذن الله ..
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 12/04/2007, 12:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رائع
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: وَِسَطٌ وآحـَة الزٍعيمّ
مشاركات: 3,521
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 12/04/2007, 12:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
تسلم ع هالكلام الحلو

ويعطيك الف عافيه


ولكن ما أحس انه الاعبين ادو مباراه قويه

وفيه اغلاط كثير
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 12/04/2007, 12:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي جامعه البترول
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 02/05/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 9,324
الظاهره يالغالي كلامك جميل ومعبر ......................./////////////


بس والله يالغالي بيني وبينك مستوى الهلال يخوف ماعاد زي اول فيه أخطاء بالجمله اليوم بس ربك سترها ...................////////////////



نتمنى ان تكون هذه الثلاث نقااااااااااااط بوابه العبور للروح الهلاليه الزرقاااااااء التي ستهزم كل الصعاااااااااااب.........................



لافض فوك ولاهنت يالغلا ......................//////////////






هلالي جامعه البترول .........................//////
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 12/04/2007, 12:48 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: ريـــاض العز
مشاركات: 1,816
يعطيكم العافيه يالظاهره وعطــــــــــــــــــــر الاماكن
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 12/04/2007, 12:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
الى اللقاء بعد مباراة النثر
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 12/04/2007, 01:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
مشاركات: 247
الله يعين
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 12/04/2007, 01:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــهلاليABADI
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: الــريــــاض
مشاركات: 2,255
إنشاء الله يبدع الزعيم
ويلحق النصر ببختاكور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:20 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube