#1  
قديم 11/04/2007, 03:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ O.s.A.m.A
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 3,068
Talking من أي منطقة أنت؟(جدة-الرياض-الطائف-الدمام......)تعال

مســـــــــــــــــــــاء الخيراااااااااتـــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ


شبابــــــــــ مكة:


معروفين بالمشاكل والمضاربات ..ومن شروط المضاربه لديهم أنه يكون لديك ساطور أو

سكين .. وياويلك اذا دخلت حارة وعملت مشكله مع اي واحد منهم .. صدقني وقتها راح

ينزل لك منتخب كاااامل زي منتخب نيجيريا كذا وعاد مااحرق عليكم الباقي .

بس للأمانة فهم شبااااب دمهم خفيف مبسوطين دائماً .. مايعترفو بكلمة مااقدر..

يعني لو قلت لاي واحد منهم هيا بنا نمرح .. يقولك اوف كوررس وفي رواية "قداااام"

ومفردهم مكاوي وجمع المذكر السالم مكاويين .. وعلى راي المثل "تيتي تيتي .. زي

ماروحتي زي ما جيتي اكس فل كامل!!"

وفيه مثل اعجبني يقول "اذا معاك ساندوتشه .. لاتروح المطعم انتبه بعدين"

< يدحكوووو عليك .

ومن العبارات الشائعة لديهم مثل .. "ودين صلاة امي" .. "ياواد سيب الهيامه" ..

"استنا شويه دحينا اهرجوووو" " مكة حقنااااا"

ويا حبهم للفلسفه .. في كل شي عارفين ..وما فيه احد تسآله ويقولك ما اعرف.

اهتمامات البعض منهم منصبه على كرة القدم مع انه ماادري فين يلعبوها

كل < الدنيا عندهم جبال.. الترفيع بدباب جي تي ..

نصحية مكاوية:

لاتترك سيارتك مفتوحه اذا نزلت عند السوبر ماركت.. هذه النصيحة برعاية اسواق بن داود!!

===================================

شبابـــــــ الطايفـــــ:



عاد انتو سهل التعرف عليهم بدون الحاجه إلى معامل مخبرية او تشريح ..

راح تعرفهم من طريقة لبسهم للطاقيه ... من شروط اختيار الطاقية المناسبة أن يكون

إرتفاعها 150سنتيمتر وعرضها 5 سنتيمتر ولازم تكون اكثر من 10 ادوااار.. لما تمشي بينهم تحس انك ماشي بين

ناطحات سحاب مو بشر ويرتدون طواقي..

مشاء الله عليهم دائماً تجد فيهم النشاااط والحيويه لدرجة انهم مايناموا في الليل

ويتصف شباب الطائف بأنه البعض منهم عدواني.. واذا مثلاً صادف انه عينك جات في

عينه .. راح يتمدد صدره ويشمر عن ساعديه ويقولك : خير!! ايش فيك تطالع ؟؟

وعليهم محشاااااات رهيبه لاتفوتكم.. وكل كوم والسواقه عندهم كوم .. تحس انهم

جالسين يلعبو درايفر ((بلاوي ستيشن على قول ابو شنكت))

وبعدين تمسك معاهم على اهتمامات او احلام البعض منهم: .. الا لفلفه في الشوارع

.. او بلوووت سبحان الله يستفيدو منها في حاجه مفيدة!!.. التخرج من الثانوية العامة

بتقدير جيد ويشتري دباب اربع كفرات ويشتغل عليه ((سياااره صغيره حقه تحميل))< ما الؤمهم نظراً لتدني سعر

صرف الدولار مقابل (صرف عشرة ريال ياشباب)!!

او تشتري قراندي موديل 88 وتسدح خشمها بالارض وهاتك تلميع في الكفرات

والصدام ..بزيت فرامل <

ومن ثم التوجه الى منتزه الردف ويجب أن يكون بحوزتك شريط لمزعل فرحان او

فهد بن سعيد ويكون مسرررررع<(ارجع وحط شده على حرف الراء)..


نصيحة:

إذا كنت مدرس في الطائف فخليك أخلاق واعطي درجات ..اشبها من جيبك والا والله تنجلد في الطلعه؟؟

=======================================

شبابـــــــ جدة:



اهلا وسهلاً .. بما أني اعرفكم عز المعرفة فما راح اوفيكم حقكم من الحش ..

قصدي الحديث عنكم ..

منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. مثلا:

امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! ((احسن ياريكي مارتن الغفله))


وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه في كل علبه في كل شنطه... وبعدين معاكم انتو في كل محل !!

وعليهم تقليعاتهم غريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او

< ليه انا اسم امي ماكتبته على سيارتي Nana!!

وبالقوة يبغو يقلدو تكارنه امريكا .. whathab man اوhi brother !!
دائماااااا على السنتهم حتى صارت بدلا من السلام عندهم

< وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل[على باله مضاد للصواريخ]
وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش

معناها

اما اهتماماتهم :

الفشخره الكذابه – الطفش .. اي واحد تساااله يقولك :طفشااااان – تشجيع الاتحاد

– سرقة الايميلات


نصيحه :

لاتذهب الى جده اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك !!



=====================================


شبابــــــ المدينة:



مدري ليه شايفين نفسهم .. يتكلم شويه وبعدين يقول اناااا من المدينة ...

على عيني وراسي من المدينة بس اعصابك !!

وعندهم قهوة مشهوره اسمها ابو .. والله نسيت .. المهم انها ابو حاجه لو ضربتك فيها لنسدحت صريعاً ..

ولكن صدقني راح تحب المدينة بغض النظر عن شبابها لانها مدينة الرسول صلى الله عليه وسلم ..

نصيحه :

بطلووو غزل ..

======================================


شبابــــــ ينبع:


يوووه بصراحه تخاف منهم .. فعندهم ثقافة شباب الطائف ومكة وجدة بالاضافة الى

ثقافتهم الخاصة والتي تعتبر غريبه .. فإذا كنت ماشي على < ( رجلك في ينبع

تلفها في خمسة دقائق !! ) فراح تجد انه الكل يضرب لك بوري هاه مشواااااار وانا مطنش

واعمل نفسي اني ابكم !! ابغاهم يريحوني وينقلعوا ..


نصيحه :

انت مهدد بالطفش والأنحرااااف .. واحسن حاجه اشتري بلاي ستيشن واجلس في

البيت .. ولاتفكر تطلع مره!!


=====================================


شبابـــــــ الرياض:



رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت

وفي كل مكان < صار نسكافيه!! .. تجدهم مشخصين عند الأكل .. عند النوم .. عند

الحلاق ..عند الاشارة تكون الساعة.....

وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه

واصحاب مصانع الاشمغة مستغلين مدى تعلق الشباب بالاشمغه وحبهم لها..

وكل شهر نازل شكل جديد .. مساكين الواحد ما يلحق يتهنى ويفرح بالشماغ اللي اشتراه ..

وعندهم قمة الترفيه والترويح عن النفس أنك تطلع القهوة مع اصحابك

بس انته قول السعوديه فازت .. وتعال شوف الجنااااان ..

اهتماماتهم .. مشاهدة افلاااام التفحيط ... دخول الشات ثم كتابة عبارات غريبه




التسجيل في المنتديات بأسماء معبره .. ( ضفدع مضيع نظارته,, ضب اطخم ,, دولاب المطبخ .... )

الترقيم وتطفيش البنات .. مطاردة الضبان وتعذيبها ..


نصيحه :


لاتلعب معهم إورقه (بلوت) ماعندهم تفاهم .. شويه ويضربوني عشاني سرحت شويه عن اللعب ..هذا ظلم يا شباب !!.



======================================

شباب القصيم :


مايحتاج تعريف الله يحفظهم

بس بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم .. ومره لاغين المنطقة الغربيه من قاموسهم !! |\




\


<<ولله مو مني انــــا مالي دخل الموضوع ملطوووووووووش!


======================================

شبابــــ الدمام:



رهيبيين وتحف في نفس الوقت.. بس كرهونا في مطعم الطازج وباباهباس كل مره وعازمينا فيه ..

ياشباب استحووو غيرو المطعم وماعندهم سيره الا سوق الراااشد ..

اهتماماتهم : يجيد البعض منهم التحدث باللغة الروسية والاوكرانية والاشتراكية < وجميع دول الاتحاد السوفيتي السابقة ..

========================================

شبابـــ الباحه:


ونعم الشباب .. ولكن يلاحظ عليهم كثرة الحسد ونقل الكلام !!..

" سعييييييييد اظهر له كاااامري جديده وفيها بيجر ياخه < يقصد جرس السرعة!!

واليوم الثاني المسكين سعيييد يسوي حادث بالكامري ويصدم في بيته!!"

واذا مثلا ً عطست فالخبر راح ينتشر في كل مكان والله فلان عطس ويمكن يطلعو عليك

اشاعة انك مصاب بحمى الوادي المتصدع؟؟؟


نصيحه :



في كلمة جمله لازم تستخدموها اذا شفتو اي حاجه اعجبتكم "مشاء الله تبارك الله"!!


======================================

شبابـ جيزانــ:


ما ام خبر قماعه ؟؟ يعني مدري كيف ابدا معاكم لكن دعوني احاول ...

عينات كثيره من شباب جيزان اسمع عنهم انهم اذا جو يطلعون يتعشون

بعد مايطلب وياكلو وويجي عند النقطة الحساسة الا وهي الحساب تعال شوف الاعذار .. والله

نسيت ام محفظه !! والله مابش صرف !!

في بعضهم اعوذ بالله فيه لؤم وخبث ويبيع صاحبه عشان فلوس او عشان مصالحه..

والكثير منهم يعتبرو محترفين في لعبة "الكيرم"

ولكن بيظل فيه هناك شباب من جيزان فيهم الكرم والصدق والطيبه .. ولكن العينات

السابقة بتغطي عليهم وتعطي صورة سيئه عن البقية..


===================================


م
ل
ط
و
ش
لل
أ
م
ا
ن
ة

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/04/2007, 04:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/03/2004
المكان: شرقاويه
مشاركات: 648
الف شكرررررررر على الموضوع الحلووو

وشباب الرياض جبتها صححححح
ويسلموااا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/04/2007, 06:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدريدي جداً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: !!! I Dont Know Yet
مشاركات: 2,307
مشكوووووووووووووووور على الموضوع الرائع...
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/04/2007, 01:09 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: زمن بلا هوية
مشاركات: 607
ايه يالطايف
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 12/04/2007, 12:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 1,269
وين حـــــــــــــــــــــــــــــائل
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 12/04/2007, 01:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ O.s.A.m.A
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 3,068
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الهلال
الف شكرررررررر على الموضوع الحلووو

وشباب الرياض جبتها صححححح
ويسلموااا

يسلمووو على المرور..!
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 12/04/2007, 01:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ O.s.A.m.A
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 3,068
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مدريــــــ G A G O ــــــــد
مشكوووووووووووووووور على الموضوع الرائع...

عفواً,وانت الاروع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 12/04/2007, 01:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ O.s.A.m.A
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 3,068
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال شستر
ايه يالطايف

مشكور على مرورك أخي الكريم
والنعم بالطايف
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 12/04/2007, 01:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ O.s.A.m.A
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: Khobar
مشاركات: 3,068
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي شمر
وين حـــــــــــــــــــــــــــــائل

أولاً/مشكور على مرورك..
ثانياُ/الموضوع ملطوش واسأل صاحب الموضوع الملطوش منه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 12/04/2007, 10:44 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/12/2006
المكان: في كيان سامي
مشاركات: 151
[quote=الزعيم osams;5102841]شباب القصيم :

مايحتاج تعريف الله يحفظهم

بس بعضهم مرررره ماتقدر تاخذ وتعطي معاهم شايفين انفسهم .. ومره لاغين المنطقة الغربيه من قاموسهم !! |\




\


<<ولله مو مني انــــا مالي دخل الموضوع ملطوووووووووش!


======================================
مالك حق تسبنا والله اننا مسالمين ونشجع السياحة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/04/2007, 12:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
المكان: آلريـ k.s.a ـآض~..
مشاركات: 5,634
الرياض وجده انا اشهد انك جبتها على الجرح



<----------------- الرياض
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/04/2007, 06:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2003
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,415
إقتباس
شبابـــــــ الرياض:



رأس مالهم الشماغ والعقال .. دائماً لابسينها .. مشاء الله عليهم مشخصين في كل وقت

وبعضهم اذا شال الشماغ عن راسه راح تشوف جزر اندونيسيا في راسه

هذا السبب اللي يخلي الشماغ بالنسبه لي رأس المال <<<< فيه دوار بسيط براسه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/04/2007, 06:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الحضرمي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
المكان: أرض الله الوآسعة
مشاركات: 3,922
Thumbs up جده غير

إقتباس
شبابـــــــ جدة:



اهلا وسهلاً .. بما أني اعرفكم عز المعرفة فما راح اوفيكم حقكم من الحش ..

قصدي الحديث عنكم ..

منتشر بين البعض منهم الكذب بصورة كبيرة ومخيفه .. مثلا:

امس رقمت خمسة بنااااات وراء بعض !! ((احسن ياريكي مارتن الغفله))


وينتشر بينهم الخدم في كل بقعه في كل شبر في كل حفرة في كل شارع في كل شاليه في كل علبه في كل شنطه... وبعدين معاكم انتو في كل محل !!

وعليهم تقليعاتهم غريبه .. زي اللي كاتب على سيارتهEminem او

< ليه انا اسم امي ماكتبته على سيارتي Nana!!

وبالقوة يبغو يقلدو تكارنه امريكا .. whathab man اوhi brother !!
دائماااااا على السنتهم حتى صارت بدلا من السلام عندهم

< وفيه بعض الشباب حاط على صدره 10 كيلو سلاسل[على باله مضاد للصواريخ]
وبعضهم يلبس اقمصه عليها شعارات واحرف غريبه وهوا والله مو داري ايش

معناها

اما اهتماماتهم :

الفشخره الكذابه – الطفش .. اي واحد تساااله يقولك :طفشااااان – تشجيع الاتحاد

– سرقة الايميلات


نصيحه :

لاتذهب الى جده اذا فاز الاتحاد ... صدقني راح تكره حياتك !!

ههههههههههههه والله ضحكتني

بعدين تعال قل للي لطشت الموضوع منو ... : تحش مين يبو أهدى أهدى وقلو: إنت أبله ولاتستهبل ...؟ هع هع

والله يحش حقون جده حقو ضايع معاهم مره مارح يأكل معاهم لا بالحق ولابالباطل >>>خلك بعيد حبك يزيد

أمااااااا عاااااااد

خمسة مره وحده يهب عليه
تراه : (أرنب) إسرائيلي
من جد بكش بس هدا إلي فالحين فيه

بس مو كلهم زيي أنا ... أصدقهم >>> من جد كذابين خخخخخخخ

ومن ناحية الخدم(الكدش) مايحتاج وفيه أقليه تش تش و (وريات) .
>>> تره ساكن بمكان فيهه خدم كتير زي الذر أعوذ بالله ...
^^^
لا تسألني فين لأنك بجده وتعرف أماكن الكدش ... (إيه إلي ببالك)خخخخ أو إلي بجنبها . هع هع

وتراك إنت جبت عن جده عن (النقا) بس لكن في أنواع وأشكال في زي حقون الرياض كشخه في بدو في كووول في وفي في ...
(هي وات ساب مين) خخخخخ

وبالنسبة للتعليقات من جد فيه تعليقات مال أم أمها داعي لكن في تعليقات ميه ميه وفي تعليقات حق طارات
رح الفلاح تشوفها ..>>>معه تعليق بس حق طارات >>> مسوي طاره الأخ وكان بينقلب قبل أيام

والجنز حركات مو شرط ثوب وشماغ ... زي حقون الرياض عندهم الكشخه بالثوب
اما حقون جده الجنوز(الجنتله) هي الكشخه ...


من ناحية الطفش من جد ماسكه على ألسنتهم حتى لو يضحك ولا بيموت من الضحك ومتونس وفالها صح
يقولك : مو طفش (ال طفش) ههههه

وبالنسبة للسلاسل بطلوها وقليل جدآ إلي يسوها لكن دحين طايحين بموضة (طيحني) والعياذ بالله بأمانة يعني
و(التعفيش أو العفش أو الكدش)>>> الشعر الكثير


ومن ناحية سرقة الإيميلات كل بقاع الأرض فيها سرقة إيميلات يعني حبكة على حقون جده !!


وآخيرآ بالنسبة للنصيحة ترا مو بس الإتهاد يواااد حتى الأهلي

ولازم بعد الفوز تفحيط وفرحه هم يفوزا وحنا نتونس ...

نهاهيتآ سلامي ومحبتي وتقديري لأهل جده >>> أم الرخا والشده

ولاتنسون : جده غير ..


سيو آر
سلملي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/04/2007, 09:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ القحطاني 505
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2007
المكان: الششرقيه "
مشاركات: 351
مشكوووووووور يعطيك لاعافية
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/04/2007, 03:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,741
شباب القصيم ok

مشكور
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube