#16  
قديم 11/04/2007, 01:12 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
مشاركات: 88
لحوووووووووووووووووووووووووووووول والله اني متشائم جدا خاصة في ظل الظروف الراهنة

سواء من ناحية الاصابات او من ناحية الاجهاد النفسي والبدني الذي يعيشه معظم لاعبي الهلال ومن ناحية تغير الاجواء

الذي كما تعلمون يشهد اختلافا كبيرا هذه الايام سوا في الرياض او بالنسبة من اوزباكستان الى الرياض هذه من ناحية

ومن نواحي اخرى قد يكون احدها استهزاءنا بهم او استنقاصهم

فأحوال ناديهم تتبدل في مباريات الهلال ولكم في مباراة 4-4 الشهيرة عبرة فأعتبروا يا اولي الابصار

ولكم ان لاحظم انهم ينطبق عليهم ما قاله القائل

اسد علي وفي الحروب نعامة

وبالنسبة الى ما سبق فأن التعادل معهم في مثل هذه الاوقات مكسب فنحن ليس لدينا ما نخسره بعكسهم الذين

ما زالوا يصارعون للبقاء في مناطق الدفء كما تسمى في الدوري السعودي

فيا اخوتي لا تبالغوا في التفاؤل واحسبوا ان النصر والنصراويين قادرون على مباغتتنا وهزيمتنا وهو مكسب مادي

ومعنوي لهم وتذكروا المثل القائل ( لا تبع جلد الدب قبل ان تذبحه)

احبتي كلمات ارجو ان تقرؤوها بعقولكم لا بقلوبكم

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11/04/2007, 01:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ اكثر1يحب الهلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/03/2005
المكان: الرس
مشاركات: 532
اتوقعها تعادل1_1

الا اذا لعب التايب
كلالالام ثاني
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:42 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube