#1  
قديم 10/04/2007, 03:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
كيف نخشى فريق هابط لولا الرعاية والتحكيم الهابط

بسم الله الرحمن الرحيم
والصلاة والسلام على اشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه اجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد
=====================

غدا الاربعاء وما ادراك مالاربعاء
غدا سيلعب الزعيم واحده من أهم مبارياته
غدا سيتحدد مصير الهلال في البطولة الآسيوية فالفوز يعني التأهل ان شاء الله والتعادل يعني الانتظار الى نهاية مباريات المجموعة والخسارة تعني الخروج المبكر
غدا املي وامل كل هلالي بالله اولا ثم بنجوم الزعيم كبير
تكفون يارجال الزعيم لا تخيبوا الظن فيكم تكفووووووووووووووووووووون
الكل ينتظر هذه المباراة
فالهلاليون وحدهم ليفرحوا بالانتصار
وغيرهم من جميع مشجعي الأندية الاخرى ليفرحوا بالخسارة
فايهما تختارون يارجال الهلال
اتمنى ان تضعوا هذان الخياران امامكما وصدقوني انا متأكد من الفوز متى لعبتوا لذلك ومتى حضرت روح الفريق المعروفة عنكم
=====================

ومن يكون نادي الفقر لكي يخشاه الهلاليون ؟
---------------------

هزلت ورب الكعبه وانا اسمع الفقراويون يرددون < الهلال يخشى النصر وهو في اسوأ أوضاعه >
هزلت ورب الكعبة ان يكون هناك هلالي يخشى النصر
النصر ذلك الفريق الهابط الى مصاف أندية الظل لولا التحكيم الهابط
النصر الذي صعد من الظل على ظهر جمل وكلنا يعرف حقيقة ذلك الصعود الظالم والباطل ( ومابني على باطل فهو باطل )
النصر الذي تدعمه الرعاية بكل ما أوتيت من قوة لكي لايهبط
مرة استثناء
اخرى نقل مباريات
ثالثة وضع الحكم المناسب لهم
رابعة ابعاد لجنة المنشطات عن لاعبيهم وعدم وقف لاعبيهم اللذين يتهربون عن الكشف

النصر الهابط رسميا لولا التحكيم الهابط
الذي اهداه نقطتين بتعادلين ظالمين امام الفيصلي ذهابا وايابا
الذي اهداه ستة نقاط كاملة ضد القادسية ذهابا وايابا
الذي اهداه ستة نقاط كاملة ضد الطائي ذهابا وايابا

النصر الذي لم يحقق اي فوز وليس بطولة فوز واحد على اي ناد سعودي بالتحكيم الغير سعودي
النصر الذي يظلم لاعبيه ويسرق اموالهم
النصر الذي نشر العنصرية في وسطنا الرياضي بداية من تصريح << الجوازات >> مرورا بـ << نيجيريا >> وأخيرا وليس آخرا نعتهم للهلال والهلاليين بـ << اليهود والصهاينة >>

ايعقل هذا النويدي الهابط لولا التحكيم الهابط يخشاه الهلاليون !!!!
والله لم نخشاكم ايها الفقراويين وانتم تنافسون الفرق باطلا على البطولات فكيف نخشاكم وانتم الهابطون لولا الحكام الهابطون
سيلعب الزعيم بالرديف او بالأساسي فطالما الحكام ليسوا من الهابطين فالفوز هلالي لامحالة ايهاالهابطون لولا الهابطون
=========================
من هنا ومن هناك :
---------
& مطالبة الفقراويين بالحكام الأجانب خدعه كانوا يتغنون بها وعندما تم تنفيذها لم يحققوا ولا فوز واحد بوجودهم فيحق لهم الآن ان يطالبوا بسعودة التحكيم

& التحكيم الهابط منحهم نقاطا لاتقل عن الخمسة عشر نقطة وان صدقناهم وقلنا ان الحكام ظلموهم في مباريات ( الهلال و الشباب والاتفاق ) واضفنا لهم تلك النقاط التي لا تتعدى الست نقاط ( 15 - 6 = 9 ) اذا لنحذف من رصيدهم تسع نقاط يتبقى لهم <<< 10 >>> نقاط فقط وسأهديهم من عندي ثلاث ليصبح 13 نقطه في المركز الأخير ( ايها الهابطون ادعوا بسلامة الحكام الهابطون )

& دليلنا على ان الحكام الهابطون هم سند لهم في حلهم وترحالهم هو عدم تحقيق اي فوز بغيابهم فما هو دليلهم على ان الحكام الهابطين سببا لانتصارات الهلال على الرغم من ان الهلال اكثر نادي سعودي حقق الألقاب بغياب الحكام الهابطين وبحضورهم

& مباراة باختكور مباراة العمر ( يارب عديها على خير )

& وجود الحربي ضروري بغياب التائب فالحربي وحده يلعب وسط يمين هل اننتبه الهلاليون لذلك ( اتمنى )

& قبحهم الله يتهمون لاعبي الهلال بالمنشطات وهم ابعد منها ( مرة سامي , مره الغامدي , واخيرا القحطاني ) كل هذا خوفا من الهلال ويقولون اننا نخشاهم الهابطين رسميا لولا الهابطين تحكيميا .

==============================

خاتمة
-----

حال الفقراويين << شين وقوي عين >>
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/04/2007, 03:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/11/2005
المكان: القصيم
مشاركات: 730
وربي ان كلامك قوي لكن فيه من الواقعيه الشيء الكثير



إقتباس
& وجود الحربي ضروري بغياب التائب فالحربي وحده يلعب وسط يمين هل اننتبه الهلاليون لذلك ( اتمنى )


ونحن نتمنى ذلك


لك مني كل الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/04/2007, 03:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عطــر الأمــاكن
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 13,275
يعطيك العافية

الفوز على باختكور يعني التأهل بنسبة 70% ( من وجهة نظري )
التعادل على باختكور يعني كأن الأمر ما زال على حاله
الخسارة من باختكور تعني الخروج و الإنتظار المرير

أنا متأكد أن لاعبي الهلال يعون هذا الشيء

المهمة لن تكون صعبة بإرادة اللاعبين ودعاء الجمهور والمحبين




توقعاتي لتشكيلة المباراة :

الدعيع
الخثران تفاريس خليل العنقري
عزيز الغنام
الغامدي
الشلهوب الحربي
القحطاني


والله أعلم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/04/2007, 03:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2005
مشاركات: 1,020
بندعسهم دعس ان شاء الله والزعيم بيفجر غضبه عليهم هالسملق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/04/2007, 03:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/12/2002
المكان: جدة
مشاركات: 392
لاتلومونهم
هاذي بطولتهم
فاتحين ناديهم من اول السنة عشان المباراة هاذي
لكن بحول الله ان الهلال يرجعهم ثاني للخليج والحزم
يتفاهمون معهم براحتهم على الهبوط
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/04/2007, 03:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/11/2006
مشاركات: 578
المباراة بالنسبة للهلاليين مهمة جدا لانها تعني لهم صدارة ومع ذلك لا ارى احدا يكتب عنها او يناقشها لاننا كزعمااااااااء عندنا ما هو اهم منها بمراااحل
مبارة بختاكور هي الاهم في المسيرة الهلالية في هذه الفترة
انا كل رجاء التركيز عليها وترك الفقر لاهله
مسوين فيها ديربي هذولا النثراوية
والله ماحد درا عنهم ماغير يهايطون

الله يرحم مزنة بس
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/04/2007, 06:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/03/2007
مشاركات: 2,205
بالنسبة لمباراة الاربعاء الله يستر خصوصا ارضية ملاعبهم ماتساعد واتوقع نفوز بضربة زاوية او فاول والعلم عند الله اما الفقراويين خلهم يقولون الي يقولون الوعد الملعب وياما وياما بكيناهم بس اتوقع اذا اهبطوا يقولون ماضر اليوفنتس هههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/04/2007, 11:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
اشكر الجميع على المشاركة
واخص الاخ عطر الاماكن اللي اسعدني بمشاركته موضوعي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/04/2007, 11:48 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 183
هي المبارة الوحيدة اللي يستلمون مستحقاتهم اللعيبة
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/04/2007, 11:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة aln3emh
هي المبارة الوحيدة اللي يستلمون مستحقاتهم اللعيبة

اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/04/2007, 12:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 2,923
موضوعك روعه
النصراويين مساكين فوزهم على الهلالـ بطولة عندهم بس يبطون يحصلون على هذه البطولة
وبالتوفيق للهلالـ غـدا,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/04/2007, 12:01 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
النعيمة
زعيم 511 //
شكرا للمشاركة مع اني لم افهم ردكم جيدا والذي هو خارج نطاق الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/04/2007, 12:56 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهر الظروف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: CIBELES MADRID
مشاركات: 2,252
يارب توفق الهلال
ومثل ماقلت النصراويين ينطبق عليهم المثل شين وقوي عين
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/04/2007, 02:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
المكان: الــــرياض
مشاركات: 3,035
الله يعطيك العافيه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/04/2007, 06:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,433
يعافيكم ربي على المشاركة يااخوان
وفالكم البطولات ان شاء الله
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube