#46  
قديم 10/04/2007, 06:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2007
المكان: نـــــ ج ـــــد . COM
مشاركات: 1,735
خله يروح يسويها بالنادي اللي قال انه احسن من ريال مدريد وبرشلونه انا معه احسن منهم في الهزائم والبيانات والشكاوي اللي واصله للاتحاد الدولي ههههههه مع اني من المعجبين بهذا الشاعر بس من يوم قال هذا البيت وانا غاسل يدي منه لان ما فيه وجه مقارنه بين اي نادي اوربي والانديه العربيه عاد كيف بالنصر وبهذا البيت اثبت انه مهايطي من العيار الثقيل يا ليت ما يسويي الامسيه ويفكنا من شره .
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 10/04/2007, 06:07 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/03/2007
مشاركات: 779
مشكورين
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 10/04/2007, 06:34 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
مشاركات: 289
لاتغلطون على الصقر ولد وايل ................... ترون فيها قبايل


وصدق المثل اللي يقول :اللي ميعرف الصقر يشويه..والسلام ختام.
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 11/04/2007, 02:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: في مكان لايراني فيه الناس ولكن الله يراني
مشاركات: 5,117
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة (((المحامي)))
المصــروع
هـذا جد شحــاد !!

ماجاء يشحذ منك ..

المكشله انك بريداوي ومن ديرة الشاعر العملاق ياسر..
هذا القهر


من الاولى انك تقف معه وترفعه
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 11/04/2007, 02:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: في مكان لايراني فيه الناس ولكن الله يراني
مشاركات: 5,117
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة دمـامي
مشكوور اخوي بس ودي اعرف متى الامسية .. ؟

ياهلا فيك ..

الامسيه طال عمرك تحدد عن قريب باذن الله ..
وان شاء الله اول ماتحدد ستعرف .

مشكور يالحبيب على المرور والرد
والله يعطيك العافيه ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 11/04/2007, 02:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: في مكان لايراني فيه الناس ولكن الله يراني
مشاركات: 5,117
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة king20
قسم بالله مو وقتك يابريماكس أنت وخبرك !!!!!!

الحين الهلال مهموم.... !!!!!

والله شكلك مالك ومالـ.......


الله يوفق الهلال يارب وحنا معه والله بالدعاء ..

لكن لن توثر على الهلال مثل هذا الموضوع


مشكور على المرور ..
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 11/04/2007, 02:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: في مكان لايراني فيه الناس ولكن الله يراني
مشاركات: 5,117
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوسديم الهلالي
الشاعر هذا

مايشرف أي سعودي

وياليت ما تصير هالأمسية

وياليتهم يخلونه عند اللي لحم كتوفه من خيرهم

قال أيش تويجري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!



اقول شارب دواك اليوم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 11/04/2007, 03:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/04/2006
المكان: في مكان لايراني فيه الناس ولكن الله يراني
مشاركات: 5,117
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة freedom sss
لاتغلطون على الصقر ولد وايل ................... ترون فيها قبايل


وصدق المثل اللي يقول :اللي ميعرف الصقر يشويه..والسلام ختام.

..

يعطيك العافيه على المرور والرد المميز ..
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 11/04/2007, 03:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: الريــاض
مشاركات: 2,923
الله يعطيك العاافيه,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 11/04/2007, 03:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/05/2006
المكان: ام القرى
مشاركات: 996
بريماكس ,, عوافي ..


ياحبيله ياسر التويجري .. والله أنه يستاهل كل خير .. مبدع ..
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 11/04/2007, 09:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/12/2004
المكان: تورينو
مشاركات: 2,750
إقتباس
ماجاء يشحذ منك ..

المكشله انك بريداوي ومن ديرة الشاعر العملاق ياسر..
هذا القهر


من الاولى انك تقف معه وترفعه

موشرط انه يشحذ مني
بس مو علني وقدم الناس والجمهور

"ابيك تسمحلي اتدبر امور زواجي"
يعني تكفى عطني فلوس

اقول..................
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 11/04/2007, 09:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/09/2004
مشاركات: 38
والله لو حضر هذا الشحاذ للنادي ،، فهي فضيحة كبيرة بحق النادي وبحق جماهيره ،،
أعتقد بأن هذا الشخص لم يحضر من أجل الجماهير الهلالية ،، ولكنه حضر من أمير هلالي أو طفل لأحد الأمراء ،،
عسى الله يأخذ عمره قبل أن يحضر للنادي ،، يارب ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 11/04/2007, 10:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
مشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 11/04/2007, 11:55 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
المكان: في عيون الزعيم
مشاركات: 8
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوسديم الهلالي

الشاعر هذا

مايشرف أي سعودي

وياليت ما تصير هالأمسية

وياليتهم يخلونه عند اللي لحم كتوفه من خيرهم

قال أيش تويجري!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


====================
اولا الشاعر هذا يشرفنا ويشرف كل سعودي
غصبآ عليك الا اذا انت غير سعودي او توك متسعود

عيب يابابا
حاول تكبر عقليتك شوي
لانة التواجر اكبر من تقول عليهم
كلامك البايخ


((( ليتهم رقدو )))
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 11/04/2007, 12:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـيـف الـعـشـق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/07/2005
المكان: مقر الزعامه
مشاركات: 3,355
نصراوي ومهايطي

كملت


في شعراء مميزين شباب فيصل اليامي نجوم شاعر المليون بن فطيس محمد العازمي العتيبي تركي الميزاني كلهم نجووم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube