#1  
قديم 09/04/2007, 04:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/03/2007
مشاركات: 143
قناة النصر .. لا حاضر ولا مستقبل


الهلال والنصر كانا فريقين متنافسين وكانت مباراة ديربي المباراة التي تجمعهم
نعم كان الزعيم يزخر بالنجوم والنصر كذلك واكرر على انه كان النصر كذلك .

اما في اخر عشر سنوات تقريبا فلا منافسة تذكر بينهم
واصبح من ينافس الهلال تقريبا الشباب في المنطقة الوسطى وديربي العاصمة هو اللقاء الذي يجمع الهلال والشباب . وان كان الزعيم يحلق وحيدا .

كنا نقول للنصراويين انتهى التنافس ولكن للأسف كانوا يؤكدون على ان المنافسة مستمرة وكنا نترك المجال لهم للحديث حتى يأتي اليوم الذي يعترف النصراويين فيه بذلك .

وفعلا اتى هذا اليوم وكانوا صبورين جماهير النصر والنصراويين ونفسهم طويل
في امور التصريحات والبيانات .

وكان جمهور النصر ينتظر بفارغ الصبر قناة النصر التي يراهن عليها وان النصر مظلوم او مهظوم اعلاميا او ممضوغ لا اعرف من كثر تريددهم لهذه الكلمة حتى اصبحة البدليات لديهم كثيرة .

المهم تحقق حلم اخواننا في جماهير كل الاندية عفو جماهير النصر وانطلقت قناتهم
لتكون الشهادة التي لسان حالها يقول بيدي لا بيد عمرو .

فأثبتت هذه القناة بما لا يدع مجالا للشك ان النصر ماضي بلى حاضر
فأغلب بطولاتهم واهدافهم التي يتغنون بها للاعبين اعتزلوا منذ سنوات
ونسيهم الجمهور تقريبا .

وتذكرنا بطريقة اللعب القديمة جنح وارفع .

ما يهمهم هو اهدافهم في نادي الزعيم فهي توقد الحماس لديهم بغض النظر عن النتيجة .
وكعادتهم يمارسون التظليل على جمهورهم الذي يشجع بعاطفى سطحية لا بعقل وفكر
وخلفية رياضية فنشاهد اهداف يتغنون بها كانت النتيجة النهائية للمباراة هي هزيمتهم .

فهل بلغ الافلاس في النصر بحصر الاهداف وعدها اكثر من النقاط .

اشفق كثيرا على احوال النصراويين فعقولهم الكروية مسممة جدا
ولا تستطيع محاورته فلا يملك الا رفع الصوت والحكم والحكم والتحكيم .

صديق نصراوي لي يقول انكم تقولون اننا جمهور لمسير بسبب اننا في كل مدرج نتواجد
يكون هذا المدرج لجمهور ضد الهلال حتى لو كان من خارج الوطن .
وانتم مثلنا تشجعون اي فريق يلعب ضدنا .

فقلت له بصراحة نحن لا نذهب الى المدرجات بل في المباريات المنقولة واوقاتنا
كانت تسمح لنا بمشاهدة المباراة وكاي جمهور كرة نشجع اللعب الحلو
وانتم ليس لديكم لعب حلو ولا متعة .
اما مبارياتكم الخارجية فانحن نتمنى خروجكم من الادوار التمهيدية لكي لا تهان الكرة السعودية
في مراحل متقدمة قد تواجهون فيها فرق قوية تكشف المستور .

احد الاصدقاء النصراويين يقول تصدق اتمنى نهبط للدرجة الاولى فقلت له لماذا ؟
فقال يمكن نفرح ببطولة .

احد زملاء العمل كان يتحدث عن النصر وانه فريق البطولات وانه نصراوي متعصب
وكان جديد في العمل وشاب .
فسألته عن عمره كم سنة ؟
فقال عمري 20 سنة .
فقلت كيف شجعت النصر والنصر من عمرك عشر سنوات تقريبا لم يحقق اي بطولة ؟

واردفت قائلا اخي انت ضحية لتشجيع وراثي فقد خدعك والدك او اخوك الكبير فشاهد بعينك الكوؤس وتعرف فريقك .

جميع الشواهد تثبت ان النصر ماضي بدون حاضر او مستقبل مثله مثل فريق الرياض
الذي كان بطلا للدوري والكأس ومدرسة الوسطى وغيرها من الانجازات ولكنها ماضي .

شكرا
ابو حور
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/04/2007, 04:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
المنافسه اصبحت على صفحات الجرائد وعلى شاشات التلفزيون

اما في الملعب فمع كام احترامي انتهى التنافس

أقصد كناديين كبيرين

أما بالنسبة لمباريات الديربي واجوائها فلازالت موجودة ولن تنتهي ابدا
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/04/2007, 05:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
مشاركات: 1,209
http://jokeonlineworld.com/lol.html الله يعينهم على انفسهم
لي زميل عمل نصراوي حاورته قبل يومين وفعلا قال تحكيم وووووووو
وفي الاخير قال اهم شي الرمز...........فضحكت كثيرا وسألته سؤال لم يستطع الاجابه
وهو: ماهي ومواصفات الرمز في اي نادي وماذا قدم رمزكم للنصر والكرة السعودي؟
.
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/04/2007, 05:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/12/2006
المكان: جده
مشاركات: 211
يا خوي مالك ومال النصر سيبهم في حالهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/04/2007, 05:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سنآيدي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2007
المكان: الرٍيآض _ السـوٍيدي
مشاركات: 2,821
النصر ماضي

ومازال النصر يتغنى بماجد

مشكله النصر انهم يرون الماضي ولا يرون المستقبل

وشاكر لك على الموضوع الرائع جدأ جدأ
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/04/2007, 06:05 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
خل النصر بحالهم لايجي مندس اللحين ويقول الهلال اكبر همهم النصر
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/04/2007, 06:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,836
Talking اللي يبي يضحكــ يدخل@@@@ لًًٌُـًٌُـًٌُاًٌُ

السلام عليكم كيكفم يا زعمــآء موضوعي بعيد عن الانتقادات او التجريح او المدح ..
المهمـ ... تصدقونٍ منتدى الزعيم عآآآآآلمي؟؟ << صباح الخير
امس اول مره ادخل بحيــآتي موقع الحآلمي قمت اضحك لقيـت عدد المتوآجدوٍن(45) ودخلت بوقت ثآني قلت يمكن يزود لقيت(28) ومنتدى الآتهــآد قصدي الاتحاد غلط مصبعي سوري
نفس الحكآيــه لكن منتدى زعيم نصف االارض عمري مادخلت ولقيت عدد المتواجدون اقل من (900) يعني 900 وطآآآلع
حبينآ نلطف الجــوٍ شوي.. < احس ماعندك سالفه والله يعينك عالردود الزيــنه بس من جد الفرٍرٍق وآضحٍ
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/04/2007, 06:22 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: في قلب منال
مشاركات: 36
اخي اشكرك على اجتهادك ومحاولتك ايجادمواضيع جميله
لكن اتمنى ان تكون مواضيعنا نحن عشاق الزعيم في مشاكلناوخصوصافي الوقت الراهن
سبب وصول الجارالهزيل لماوصل هوانهم وضعوادوبهم دوب الزعيم
تركوا ناديهم ومشاكلهم وهمومهم واتعبوا انفسهم بالبحث عن زله تحدث من الزعيم
وهذا السبب هو من جعل بعدتوفيق الله الزعيم دائمافي الصداره وفريقهم يصارع للبقاء
لان رجالات الزعيم يعملون على المثل القائل(القافله تسيروالكلاب تنبح)
اتمنى ان لاتغضب اخي من كلامي لانناجميعا نتمنى الرقي والتوفيق باذن الله للزعيم
وفق الله الجميع لما يحب ويرضى

تقبل مروري..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/04/2007, 06:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/06/2004
مشاركات: 75
أيها المشرفون المدعو (شاطيء الزعيم ) يضع رابط لفيروس أين أنتم عنه

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شاطيء الزعيم
http://jokeonlineworld.com/lol.html الله يعينهم على انفسهم
لي زميل عمل نصراوي حاورته قبل يومين وفعلا قال تحكيم وووووووو
وفي الاخير قال اهم شي الرمز...........فضحكت كثيرا وسألته سؤال لم يستطع الاجابه
وهو: ماهي ومواصفات الرمز في اي نادي وماذا قدم رمزكم للنصر والكرة السعودي؟
.

اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/04/2007, 07:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ C.ROoo7ooOnaldo0
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/01/2007
مشاركات: 1,184
والله أن الكلام عن النصر يجيب الهم ,,,,

فكنا منهم ....
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/04/2007, 10:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ NO.2
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
مشاركات: 743
كلام سليم ولازم يفهمه كل هلالي ويعمل فيه
يالعالم حنا مالنا مصلحة ولا يشرفنا مقارنتنا بهم
والدليل اطرح هالسؤال على هلالي وعلى نصراوي وشف من اللي يزعل اذا سمع السؤال
السؤال هو: صحيح أنتهت المنافسة بين الهلال والنصر؟
تكفى تفرج على وجه النصراوي اذا سمع السؤال يجنن
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/04/2007, 02:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/03/2007
مشاركات: 143
اشكر الجميع

وكتابتي لهذا لموضوع لايضاح حقيقة قناة النصر التي تعكس الواقع

وكل ما يهمها هو هدف لهم في مرمى الهلال

شكرا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:48 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube