#76  
قديم 09/04/2007, 02:16 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/01/2007
مشاركات: 20
القذر طول عمره قذر وجعله مايتهنى بالكاس رغم اني ماودي حتى الاتحاد ياخذون الكاس بس شسوي مابيدنا شي تاهلوا لنهائي خلاص
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 09/04/2007, 02:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2004
المكان: تايه في دنيا الران
مشاركات: 3,404
بالله عليك وش ترجي من بخاري
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 09/04/2007, 02:18 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعــيــ511ــم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 32,278
القذر طول عمره قذر
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 09/04/2007, 02:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة بسمة خجل
عندنا وعندهم خير
ياسر القحطاني الله يهديه قلب لعبه كأنه يلعب بلأتحاد
شفته يضرب لاعب من لاعبين الأهلي كوع واضحة واعادوها الإي ار تي

متى ضرب ياسر ياابو الشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 09/04/2007, 02:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2002
المكان: جده
مشاركات: 2,152
اقذر لاعب في تاريخ الكرة السعودية والغريب سكوت لجنة الاستعباط عنع
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 09/04/2007, 02:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي حتى الطمخ
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
المكان: яøчαł мαđяıđ
مشاركات: 1,729
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة كلمةالسر
حسين عبدالغني
اقذر لاعب موجود على الملاعب السعووديه هذا اذا ماهي على المستوى العربي
ولا يناااافسه في قذااارته وسوء اخلالالاقه الي ساااااكن معاااااه بنفس ديرته ومتكي بهالبركس مع هالفروخ الي معاه
وهو محمد نور
لو فعلا فيه شي اسمه رقاااااااااااااااااااابه وفيه حساااااااااب من الاتحااااااااااااااااد السعودي كاااااان شفنا ردة فعل
لان الاعمى يشوف الي يسويه حسين
لاكن العن ابو الفلوس الي تغير النفووووس
وتخل الي يشووووف الخطـــــــــــــــــــــــــــــاء كاانه اعمى ولا شااااف شي
حسبي الله ونعم الوكيل

اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 09/04/2007, 02:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 10/01/2007
مشاركات: 42
شئ طبيعي اقذر لاعب انجبته الكوووورة السعووودية لماذا لا يفعلها . .

شفته كيف تفل على لاعب الحزم شفته كيف تفل على عدنان فلاته والصورة تتكلم . .

شفته وشفته وشفته . . . .

لذلك حسين تفله ماشي على المثل الي يقول من اساء الادب امن العقاااااااااااااااب . .

بس لجنة الانضباط ماهي فالحة الا علي الهلال وبس . .

اااااه يا هلال يامتعبهم . .

حسين القذر . .
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 09/04/2007, 02:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/12/2006
المكان: في مدرجات الزعيم
مشاركات: 51
[quote=سيف العشق;5083069]
تقوم لجنة الإنضباط بعملها تجاه هذه الحركة الغير أخلاقية

لجنه الإنضباط على الهلال وبس ..
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 09/04/2007, 03:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
المكان: تبوك الورد
مشاركات: 3,664
لم أشاهدها حقيقة
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 09/04/2007, 03:20 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
مشاركات: 5
السلام عليكم ..

أولا .. أنا لا أعرف قوانينكم من حيث السماح لمحبي أندية أخرى غير الهلال بالمشاركة في هذا القسم ..

لكن عندي كلام بقوله..

في مباراة الأهلي والاتحاد قالوا بصق حسين .. بصق حسين .. وكانت اللقطة واضحة انه ما بصق .. انا معاكم ان ما كان فيه داعي أنه ما يسلم على زميله فلاتة .. لكن ما بصق.. وفلاتة هو من قال هذا أيضا .. وحسين اعتذر لفلاتة بعد المباراة..

الصراحة انا شفت المباراة على القناة ( الذهبية ) .. لأن الاي آر تي كان فيها مشكلة بالصوت ..

المهم ..

اني ماشفت حركة ياسر اللي قال عنها البعض..

وكل اللي شفته من حسين ..

انه (( وبعد ما وضع عزيز الكرة في وجه تيسير الجاسم )) ثم شاتها في حسين وأخذ حسين كرت أصفر .. وضع عزيز يده خلف ظهره وحسين ما حط يده .. وأثناء رجوع حسين لمنطقة الدفاع أشار حسين لعزيز بالحركة هاذي .. << بس ترا مب بالضبط زي كذا .. أهم شي توصل الفكرة..


المهم ..

عندما بصق محمد نور على عزيز في الموسم اللي راح .. أذكر ان استوديو شبكة الزعيم وضعت الصورة في التغطية للمباراة .. ووضعها الكثير في توقيعاتهم ..

فهل ممكن إذا كان فيه لقطة بالاي آر تي لبصقة حسين اللي تتكلمون عنها تنزلونها عشان يتبين لنا ..

وشكرا..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 09/04/2007, 03:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: الزلفي
مشاركات: 1,104
إقتباس
ليه عزيز ما سوى شي المفروض يوريه شغله...

ليه انت تبيه يوقف
الهلال غير الانديه
يدورون عليه اي شي
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 09/04/2007, 03:58 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
ياسر ارقى من من لاعبين الفريق الأهلاوي الذين تعودوا على تصرفا ت الشوارع والدليل عبدالغني والجحدلي وبقية الشلة
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 09/04/2007, 04:03 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ~ مجـَـردإنسـّـان ~
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 04/10/2003
المكان: ا|ا الـشـرقــيـة ا|ا
مشاركات: 715
والله انك صادق

انا انتبهت للحركه

وهذا حسينوة وهذي خلاقينه !!!

مالوم مرزوق العتيبي يوم يجلده بالبطولة العربيه
ههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 09/04/2007, 04:17 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
مشاركات: 3,178
حسين عبد الغني من اقذر مخلوقات الله
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 09/04/2007, 04:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـــــــلالي
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/04/2006
المكان: &&مع الزعيم&&
مشاركات: 678
لاجديد من ا لاشكال هذي حسينوه ومهمد نور تكروني ههههههههههههتحياتي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube