#1  
قديم 08/04/2007, 03:22 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: أمنية "" في قلب سامي ""
مشاركات: 36
جماهير الزعيم . . ماذا جرى لكم ؟ أنتم تقودون الفريق إلى الهاوية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أكاد أبكي . . من شدة الألم و القهر

ليس لهزيمة البارحة من الأهلي

و لكن

أرى نجوم الزعيم يتساقطون نجماً نجماً . .

نواف

ياسر

؟

؟


إننا نضحك على أنفسنا إذا سكتنا على الواقع المرير و لم نتصارح فيما بيننا

إنخفاض مستوى اللاعبين ما هو السبب في ذلك ؟

أعتقد أن أكبر الأسباب و أهمها هي :

سياسة النقد الجارح و الغير بناء للاعبين

لو أتى هذا النقد من منتديات طفولية مثل منتديات النصر أو منتديات عدائية مثل منتديات الإتحاد لما إلتفت لاعبيننا الكبار لهذه الإنتقادات لأنهم كبار و يعرفون ما قصد أولئك بهذه الإنتقادات . .

لكن أن تأتي إنتقادات جارحة و تشكيك بنجومية اللاعبين من داخل البيت الهلالي فهذا الذي سيكون وقعه على اللاعبين كبيراً . ..

يبدأ اللاعب و النجم يشك في نجوميته و قدراته بعدما سمع هذا الكلام من أقرب الناس إليه و إلى قلبه و هم ( جمهور الزعيم ) . .

الفريق في طريقه إلى الهاوية من هذه الإنتقادات الجارحة . .

هل تتذكرون معي مباراة الهلال و الحزم في الرس عندما أضاع ياسر القحطاني هدف مؤكد ؟ بعدها إمتلأت المواضيع في المنتدى بنوجيه الإنتقادات الجارحة للنجم الكبير ياسر و أعتقد أنه منذ تلكم المباراة و ياسر قل عطاؤه و بريقه المعهود . .

هل تتذكرون عندما أضاع نواف التمياط ركلة الجزاء أمام الأهلي و من بعدها أضاع هدف مؤكد أمام المرمى ( أمام فريق لا أتذكره الآن ) بعدها شف المنتدى و الجمهور الهلالي وش كان يقول ؟ ( والله حرام 6 ملايين على نواف التمياط ) . . حرام !!

يا ناس قليل من الإنصاف للاعبين فنحن نسير بهم نحو الهاوية و لا أدري من هو الضحية الثالثة بعد ياسر و نواف و التي سيقتلها الجمهور الهلالي كما قتل ياسر و نواف . .

كلمة للجهاز الإداري : أنتم على عاتقكم مسؤولية كبيرة و هي معالجة النجمين الكبيرين ياسر القحطاني و نواف التمياط من أمور و كلام و نقد جارح قد أثر عليهما , و اقترح إقتراحا هاماً جداً و إن لم يطبق هذا الموسم فليطبق الموسم القادم و هو : ( إيجاد طبيب نفسي مع طاقم الجهاز الطبي و لا يعلن ذلك أمام الإعلام و الجماهير كيلا يؤثر ذلك أيضاً على نفسية اللاعبين )

كلمة لإدارة الموقع : كثر هذه الأيام من يدعي الهلالية و الزعيمية في منتديات الزعيم و أصبحوا يجرحون في اللاعبين و أنتج ذلك إنخفاض مستويات بعض اللاعبين فأرجو وضع قوانين صارمة للإنتقادات الجارحة .

كلمة لجمهور الزعيم : الفريق فريقكم و اللاعبين لاعبينكم أنتم من يؤثر على اللاعبين إيجابا و سلبا , لا أعتقد أن عاقلا لا يؤيد النقد الهادف البناء بأسلوب محترم لا يقلل من نجومية اللاعب و لا يؤثر على نفسيته نوضح له خطأه توضيح المحب للمحب و الأخ لأخيه
يقول الشاعر :

تعمدني بنصحك بانفراد . . و جنبني النصيحة في الجماعه
فإن النصح بين الناس نوع .. من الإذلال لا أرضى سماعه

كلمة لنواف التمياط :
أنت النجم الأول للكتيبة الهلالية نجوميتك ما زالت و أرى في لمساتك الأخيرة إنذاراً للخصوم بعودة الفتى الذهبي مرعباً للحراس و مدوخاً للمدافعين , لا أخفيك يا أبو بندر أن مستواك الحالي ليس ذلك المستوى الذي عهدناه عنك و لكن كلي أملُ في أن ترد علينا في الملعب و أمام بختاكور و النصر و لتعود إلى نجوميتك من الطريق الصعب و يا مدور الهين ترا الكايد أحلى .

كلمة لياسر القحطاني :

نجوميتك شهدوا بها كل المدربين الذين جاؤوا لتدريب الزعيم و يكفي أنك سجلت هدفا في مرمى من ينافس الآن على بطولة أوروبا , أعتقد أن الحظ لم يحالفك في كثير من الأحيان و إلا فإنك تحاول جاهداً لكسر عناد الحظ اللعين , أعرف أنك لا تريد إضاعة الفرص و لكن هي نصيحة أخ و محب ( أدع الله دائماً أن يوفقك في التسجيل و كسر عناد الحظ ) و لا تستسلم لعناد الحظ لك بل حاول ثم حاول ثم حاول و لا تيأس أبداً كما عهدناك
ضاقت فلما إستحكمت حلقاتها . . فرجت و كنت أظنها لا تفرج . .


أخيراً
لنبدأ بمراجعة أخطائنا و لا نستسلم لنتائج الفوز أو الخسارة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube