#1  
قديم 08/04/2007, 01:03 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
لماذا كل هذا الغضب أيها الجمهور وأنتم من طالب بهذا الوضع؟ ونقاط مهمه الكل تجاهلها!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حقيقة لا أملك إلا قول كلمة هاردلك لكل جماهير الهلال نعم كلنا أصابتنا خيبة الأمل بخروج الهلال متعادلا مساء أمس وكان التعادل يعني هو الخروج ولأنني من أول إطلاله عليكم في هذه الشبكه الرائعه وعدتكم بقول الصراحه مهما كان طعمها فأريد أن أوضح بعض النقاط التي أدت الا خروج الهلال من المباراه متعادلا.
أولا/عدم التوفيق فالله سبحانه وتعالى ما كان كاتبها لنا والحمد لله على كل حال.
ثانيا/إضاعة فرصتين من اللاعب ألفان وتحديدا الفرصة التي في بداية المباراه وكانت كفيله بخروج الهلال منتصراً وبكميه كبيره من الأهداف ولكن قدر الله وما شاء فعل.
ثالثا/هناك ضربتي جزاء تغاضى عنهما الحكم وهي إعاقة وليد عبدربه في الشوط الأول لياسر القحطاني ولمسة يد واضحة لخالد بدره في الشوط الثاني.

رابعا/خروج التايب كان نقطة تحول للمباراه فمنذ خروجه أختفى الوسط الهلالي تمام حتى الشلهوب لم يتسطع القيام بدوره لافتقاده التايب.

خامسا/تغيير ياسر القحطاني والخثران كان كالقشة التي قصمت ضهر البعير فياسر كان أفضل لاعبي الهلال والخثران لا يوجد من يغطي مركزه فكان من الأولى خروج الفان سيء الحظ وخالد العنقري أو عمر الغامدي.

كل هذه معطيات لمبارتنا مساء أمس يعني الملاحظ بقليل من الحظ وتوفيق في إتخاذ القرارات من الحكم لكان الهلال خرج منتصرا لذلك أحبائي جمهور الزعيم هذه الرساله موصله لكم أنتم شخصيا فهل ستستوعبونها.
رأيت أقسى أنواع الكلام موجه لنجوم الزعيم ولباكيتا وأنا هنا لست مدافعا عنهم لا والله ولكن,
ألستم من طالب بباكيتا بعد أقالته من المنتخب 85في الميه من جمهور الزعيم وخصوصا بهذه الشبكه طالب بباكيتا لماذا تصفونه الآن بأبشع الصفات نعم أخطأ باكيتا في تغييراته ولكن لو سجل ألفان الفرص السهله التي هيأت له ولو أحتسب الحكم ضربتي الجزاء الواضحتين للهلال لكان باكيتا اليوم في المنتدى أفضل مدربي العالم قاطبة متى سنخرج عن التقييم العاطفي ونقيم بالواقعيه والموضوعيه نعم أنتم تحبون الهلال وتريدونه زعيما لكل البطولات ولكن للتذكير أغلب من يكتب بهذا المنتدى طالب بعدم التركيز على كأس ولي العهد والأهم الآسيويه نعم أرجعوا لكتاباتكم وسترون انكم من طالب بالتركيز على آسيا لذلك أحبائي جمهور الزعيم والله ثم والله أنني شخصيا كنت محتاج هذا الفوز ليعيد لي بعض البسمه والفرح على محياي خاصة في هذه الأيام لا يوجد ما يفرحني غير الهلال والهلال فقط ولكن لا ينفع البكاء على اللبن المسكوب.
لذلك أتمنى من الجمهور البعد عن السب والتجريح لأي لاعب وخاصة لاحظت من قال أن عمر الغامدي يساوم النادي وعمر كان من أفضل اللاعبين أداء أمس فأي مساومه يتحدثون عنها وأتمنى من إدارة الموقع من هذه الساعه التركيز على مباراة بختاكور ومطالبة الأعضاء الاعزاء بعدم التجريح وخاصة رأيت بعض روشتات العلاج والموسم لم ينتهي بعد عجبي.
نقاط مهمه جداً أتمنى التركيز عليها.
بالأمس لم يكن يوم الهلال ولكن من لاحظ بداية المباراه وبسط الهلال نفوذه على كامل الملعب يقول لماذا لا يتعامل الهلال في جميع مبارياته هكذا خاصة أن الهلال عندما يفرض أسلوبه صعب أن يقف في وجهه أي فريق والدليل ال18دقيقه الأولى من المباراه.
خروج التايب لخبط أوراق الفريق كاملة وعند دخول نواف دخل وهو متعب نفسيا فدخوله كان أظطراريا وليس تكتيكيا أي أن نواف كان يفكر كيف يعوض الفريق خروج التايب فلم يكن بحالته مثلما كان في كامل الموسم فأين يكمن السر يا نواف سؤال أتمنى الأجابه عليه.

لاعبي الوسط عزيز والغامدي كذلك العنقري للأمانه كانو جيدين جدا ولكن ظروف المباراه لم تخدمهم أبدا.
من أجمل مباريات ياسر روح حماس مهاره أرتقاءات أكثر من رائعه ولكن سامحك الله باكيتا.
ألفان للأمانه كان أنانيا جدا وغير فعال ولو كان أحد اللاعبين مكانه من بداية المباراه لكان الأمر متغير ولكن قدر الله وما شاء فعل.

الجمهور لم يكن بذلك الجمهور الذي عودنا عليه جمهور الهلال ولكن القادم أفضل.

للمره الثانيه تحصل أخطاء تحكيميه كانت ستغير مجرى المباراه لمصلحة الزعيم ولم نرى الأمير محمد يتباكى أو الجمهور يضرب أو يكسر سيارات جمهور الأهلي فمن هو الراقي يامدعين الرقي.

في حال لعب الهلال أمام بختاكور بمستوى ال18 دقيقه الأولى مساء أمس فسأقول من اليوم ألف مبروك الفوز مقدما.

يجب من الإداره أن تعلم أن الجمهور وقف معها وقفت الرجل الواحد وكما قلت سابقا لن أحملها أي مسؤليه لنتيجة أمس ولكن أتمنى منها التركيز وكل التركيز على الجانب النفسي في مباراة بختاكور وأنا سأقولها صريحه أذا أرادت الأدارة والجهاز الفني واللاعبون تعويض الجمهور الخروج المر من بطولة كأس ولي العهد فمباراة بختاكور هي من سيعوض الجمهور ويجعله ينسى الخروج من كأس ولي العهد.
الأخ السامي كسمو الهلال عرج على لقطة محمد الدعيع وهو يقول والله حرام ولقد شاهدت هذه اللقطه وكانت بعد هجمه من الجهه اليمنى الأهلاويه ورجوع محمد الشلهوب للتغطيه وكأن محمد يقول والله حرام ياباكيتا تعيد الشلهوب يغطي المنقطه الدفاعيه والله ذبحته يا باكيتا.
أخيراً/متى أرى الجمهور جمهور واقعي لا عاطفي فمن طالب بباكيتا أنتم ومن طالب بعدم التركيز على كأس ولي العهد أنتم ومن طالب بخليل بديل المفرج أنتم وأنا أولكم والآن لماذا تهاجمون من طالبتم بهم عجبي أيها الجمهور فلو قدر أن استغلت الفرص أو احتسبت ضربات الجزاء كما أسلفت لكان الطرح متغيرا جدا.

هنالك لاعبين محترفين أكثر من ممتازين في دولة مجاوره والهلال يستطيع جلب أحدهم ولو قدر للهلال ذلك فستكون ضربة معلم فأضافة أحدهما للتايب وتفاريس الموسم المقبل مطلب ولن أصرح بهما وأقولها صادقا عندي كامل الثقه في رغبتهما في أرتداء شعار نادي جماهيري كالهلال فهل ستنتهز الأداره هذا الوضع أتمنى ذلك وأتمنى من أدارة الموقع مخاطبتي لأرسال أسمي اللاعبين لهما وليعذرني الجمهور على عدم ذكرهما.
وعلى درب الزعامة والتفاؤل والأنتصارات ملتقانا.

اخر تعديل كان بواسطة » خالي من الهم في يوم » 08/04/2007 عند الساعة » 01:09 PM السبب: أملائي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/04/2007, 01:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
حقيقة أستغرب عدم التفاعل مع الموضوع لو كان هنالك انتقاد أو تجريح للاعب معين لكانت الردود مليئه والقراءات أكثر ولكن عندما يقول أحد الأعضاء الحقيقه نحاول تجاهلها خاصة ونحن نريد أن ننتقد أي شخص الا أنفسنا نعم لا نريد ان ننقد أنفسنا نحن جمهور الهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/04/2007, 07:23 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
حقيقة أستغرب عدم التفاعل مع الموضوع لو كان هنالك انتقاد أو تجريح للاعب معين لكانت الردود مليئه والقراءات أكثر ولكن عندما يقول أحد الأعضاء الحقيقه نحاول تجاهلها خاصة ونحن نريد أن ننتقد أي شخص الا أنفسنا نعم لا نريد ان ننقد أنفسنا نحن جمهور الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/04/2007, 07:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/01/2007
المكان: Toronto On
مشاركات: 2,600
مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/04/2007, 07:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
العفو أخوي عطر الليل وما سوينا شيء وأخيرا أحد رد على الموضوع واكررها أذا كان الأعضاء يبحثون عن المواضيع الي فيها تجريح للأشخاص فأنا ضدها دائما وخصوصا تجريح من يمثل الهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/04/2007, 08:04 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: قرب نادي هلال
مشاركات: 1,059
مشكور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/04/2007, 08:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
الشكر لك اخوي هلالي ومين يدري على مرورك الكريم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/04/2007, 08:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/06/2002
مشاركات: 153
عزيزي
الجماهير في اخر الموسم اللي فات طالبت بكماتشو
والموضوع موجود في هذا الصرح الشامخ ومع ذلك لم تستجيب الادارة الهلالية
وجابت لنا لاعبين اللي مصاب واللي مدري منوين متعلم الكورة
وهانحن نطالب الادارة بسرعة البدء في المفاوضات مع اجانب مميزين للموسم القادم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:39 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube