#1  
قديم 08/04/2007, 11:30 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
مشاركات: 763
ماهي مكتوبة وحقيقة الروياء والايمان بقضاء الله

ماهي مكتوبة للهلال
ربما تحدث الكثير عن ماحدث امس وان هناك اخطاء وهناك بعض الاعبين
كانو دون المستوى المتوقع منهم هناك اتفاق الهلال لم يكن في يومه
وكان ضيف خفيف على الاهلي ولو فعل مافعل بنو هلال امس فلم يكن يوم الهلال
وسنشجع انفسنا ونقول خيره
لان المؤمن يؤمن ان هناك خير في ما يصيبة وما يحدث
شي من قضاء الله ويجب ان يكون الرضاء لهذا الوقع حتى يتصحح الوضع في المستقبل
انا لااخدر الجماهير واليكم ما دعني لكي اكتب تلك الكلمات



في اليوم الذي القاء فيه الشيخ فهد العصيمي محاضرتة هموم الشباب
والشيخ معروف بتفسير الاحلام
وكان احد الحضور وهو معروف لدينا قد شاهد روياء ان باكيتا
كان يسكب الحليب وفسرت الروياء لهذا الشخص ان باكيتا يضيع
شي وهوالبطولة (( والمثل يقول لاتبكي على اللبن المسكوب))
فطلبنا من صاحبنا اثناء توجد الشيخ مع الاستاد احمد الخميس عرض الروياء
على الشيخ فربما ان هناك شي غامض في من فسر الروياء فرفض
صاحبنا وهو يقول ا مايجي من الله حيه الله
على العموم الايمان بما كتب لنا شي مهم
واقادم احلى وعلينا ان نكون على يقين ان القادم افضل
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/04/2007, 01:20 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/02/2002
مشاركات: 763
الجميع مع الهلال وخيره في الاسيوية
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube