#1  
قديم 08/04/2007, 09:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 639
سجل صوتك لإعادة كماتشو

صباح الخير للجميع


وهرد لكم على خسارة كاس ولي العهد

والعوض في الجاي إن شاء الله


والموضوع اليوم هو طلب إعادة كماتشو من جديد

لأن أمس فعلا الهلال كان بحاجته 100% ,, ,

فقدنا صانع لعب مميز يغذي المهاجمين

أمس الهجوم معزول واللي قهرني أمس

ألفااااان ( يتفنن في إضاعة الأهداف السهله )

والله لو أنا مكانه لأحط هدف على الأقل

لكن أقول الحمد لله على كل شي

ويا ليت اللي يشوف في عودة كماتشو فائدة للهلال يضم صوته لصوتي


ودمتم،،
  #2  
قديم 08/04/2007, 09:04 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: ريـــاض العز
مشاركات: 1,816
تتوقع انه يفيد الهلال ...


حنا نبي مهاجم كويس مع الكابتن ياسر بسسسسسس


ومشكور
  #3  
قديم 08/04/2007, 09:09 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alrssam 472
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/07/2006
المكان: بــريـــدة
مشاركات: 756
مع احترامي لوجهة نضرك
كماتشو (بالنسبه لرأيي الشخصي)
ماأستفاد منه الهلال الا بالفاولات
واهدافه اكبر دليل
وبعدين ما طيره الا الطمع وانا اخوك
ومثل ما يقول المثل<<<امسك مجنونك لا يجيك اجن منه>>>
مع اختلاف التشبيه طبعا


تحياتي
alrssam 472
  #4  
قديم 08/04/2007, 09:14 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2005
مشاركات: 639
والله يا جماعة أنا اشوف إن كماتشو جيد جدا في خط الوسط

الهجوم الهلالي فيهم الخير

لكن من اللي يمد الهجوم بالكور هذا اللي يفقده الهلال

على العموم كماتشو مثل ما قلتوا خدمنا بالفاولات لكن يكفي انه خدم

ولو ترجع لأيامه بتشوف إن أكثر الأهداف الهلالية كانت تمريراتها من كماتشو

  #5  
قديم 08/04/2007, 09:17 AM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,986
عندنا التايب أفضل مليون مره من كماتشو مع احترامي لوجهة نظرك ،،،
  #6  
قديم 08/04/2007, 09:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: ريـــاض العز
مشاركات: 1,816
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة qfo
عندنا التايب أفضل مليون مره من كماتشو مع احترامي لوجهة نظرك ،،،

   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube