#1  
قديم 07/04/2007, 09:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @نبع الزعيم@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
المكان: |عــرعــر الخضـراء|
مشاركات: 2,545
يا هلال ... راحت عليك وين الزعماء

السلام عليكم

راحت عليكم

بس الله انشاء الله معنا

كنا نبي هدف و نتعادل و نفوز

بس احمد خليل

طلع بالاحظ


متى احمد خليل اساسي حررررررررررام

يالله باقي الشووط الثاني الله معنا

لتذمروا يا شباب خلوا املكم بالله كبير

اخوكم

نبع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 07/04/2007, 09:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/09/2005
المكان: هـــــداج تيمـــــاء
مشاركات: 1,292
الأمل باقي إن شاء الله ..


اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 07/04/2007, 09:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
خذه مني

ماراح نتأهل والتايب مو بااراضي الملعب

باي باي ولي العهد

ولو تريحون ياسر سنه ماراح يقدم شيء

يقول المثل:

مايغر الرجل إلا الغرور

باي باي ولي العهد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 07/04/2007, 09:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
المكان: فيذا جمب بيتنا
مشاركات: 364
الامل بيد الله سبحانه
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 07/04/2007, 09:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/07/2005
المكان: الدمام
مشاركات: 485
حسبي الله على باكيتا


حسبي الله عليه

من اول وانا ماطيقه


احد يطلع القحطاني


مجنووووووووووووووووووووووووووووووووون

المفروض الفان الخايس


قهر والله قهر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 07/04/2007, 10:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: ๑ دآر كسِاهآ بآلعِز قآيدهِآ *
مشاركات: 4,738
لا لا ما عليه فيه أمل
الزعيم بعده كبييييييييييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/04/2007, 07:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @نبع الزعيم@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
المكان: |عــرعــر الخضـراء|
مشاركات: 2,545
الزعيم على العين وراس


يالحلووه و المره
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube