#1  
قديم 07/04/2007, 05:00 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/12/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 1,194
Thumbs up إهداء للهلالين

هذا الهلال اللي على الفوز معتاد


هذا الزعيم اللي يقولون وينه
له هيبة يرهب بها كل الاضداد


وارجال تصدق فعلهم خابرينه
الفرق واضح كل يوم ويزداد


بين النوادي والأسد في عرينه
الهلال ماله عن مشاهيه رداد


زعيم فوق الكل يمشجعينه
حقيقة بانت على روس الاشهاد


في ليلة تاريخها حافظينه
ليلة خميس وخير وبرق ورعاد


كأس الكؤوس اللي بقى جايبينه
اهلالها زاد المسافة والابعاد


بين الوطن واللي ترى امنافسينه
شلهوب موهوب لعب كيف ماراد


وصاه ذيب غاب يافاقدينه
نواف والجمعان للباب جلاد


له شوتةٍ حراسها خايفينه
وجمهور لون الموج ويهز الإستاد


واضعافهم في كل بر ومدينه
وابختصر قولي عن اهروج نِقاد


كبت المشاعر صعب يالايمينه
قول المثل معروف من عصر الاجداد


لعب الكعابة غلبة فيه شينه

للشاعر / فهد بن عقيل الطويان
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube