المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 02/12/2001, 05:43 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: بلاد الهلال
مشاركات: 37
الجزيرة... ان لم تكن معي فأنت ضدي

الجزيرة .. ان لم تكن معي فأنت ضدي ...

دأبت الجزيرة الجريده علي الحرب ضد كل من يخالف ميولها واهواء مسيري القرار فيها ،ولعل الحرب المعلنه ضد فهد المصيبيح في بداية هذا الموسم توضح جلياً هذا المبدأ الذي يتعامل به (مروضي) اصدقاء صفحات القراء، والجزيرة التي ساندت الهلال ووقفت معه في فترات سابقه وحتي الان ولعل موقفها الاخير مع كابتن المنتخب السعودي سامي الجابر لهو احد المواقف المشرفه للجزيره الجريده .

ولكن ماتسير عليه الجزيره الان من سياسه الرمز التي حطمت جار الزعيم لهي نفس السياسه التي يحاول مسيري القرار في الجزيره من خطها وجعل كل من لايبقى تحت قراراتهم ونفس توجهاتهم يسير في اتجاه معاكس يحتم القانون محاربته وشن جميع الهجومات عليه وبكل السبل وكافة الطرق .

الكابتن القدير صالح محمد النعيمه في وقت سابق تقلد منصب مدير الكره في نادي الهلال وكانت له علاقه وطيده ووطيده جدا مع اصحاب القرار في الجزيره ورغم وجود اخطاء كبيره في ادارته منها الغاء عقد احد افضل المدربين الذين مروا علي الهلال وكذلك الغاء عقد احد افضل اللاعبين الاجانب سياسيا النيجيري والذي اعلن النعيمه انه في اشد الاسف والندم علي الغاء عقده ورغم ذلك كله بقيت ادارة صالح النعيمه دون مساس بعملها واخطائها من اصحاب القرار في الجزيره والاسباب بالطبع تبقى واضحه وجليه لمن احب الاستزاده في امر الهجوم المحموم علي فهد المصيبيح ومحاولة اسقاط شبكة الزعيم في نفس الفخ الذي تسبب في الهجوم علي فهد من قبل .

ولإنني هلالي واعشق كل ماهو ازرق استنكرت كغيري من محبي الهلال وعشاقه ابعاد اسم شبكة الزعيم من حفل تكريم التيماوي في جريده الجزيره دون غيرها من الصحف ولما حاولت تلمس الاسباب وان كنت قد لمستها من قبل من خلال وقفة جريده الجزيره موقف المتفرج للعمل الرائع الذي قامت به إدارة موقع الزعيم من خلال تكريم المدرب الوطني ناصر الجوهر والذي أبرزته اغلب الصحف عدأ الجزيره التي خالفت كل ذلك من مبدأ ان ادارة شبكة الزعيم تسمح لاعضائها باتهام الجزيره باتهامات باطله ومنها الحرب علي فهد المصيبيح التي اخذت اكثر من منحنى حتي وصلت الي حرب معلنه ودون هواده وكأني بها حرب أهل الشمال ضد طالبان مؤخراً والتي لم تظهر الا بعد مجىء امريكا لافغانستان ، ولانها تبقى صحيفه للاسف تحسب علي الهلال والهلاليين كان من الحري بها ان تقوم بدعم كل ماينتمي للهلال والهلاليين ،

الجزيره وان كنت رأيت هجومات اكثر واكبر من الهجوم او لنقل الدفاع عن فهد المصيبيح هنا ودحر اتهامات الجزيره عنه وجه لصحف اخرى التزمت الادب وبقيت مسانده لكل ماهو هلالي ولعل جريده الرياضيه التي لاتمت للهلال بصله طالب احد المسؤلين هاهنا واحد اعضاء إدارة الموقع بمقاطعتها دون غيرها من الصحف ورغم كل ذلك لم نرى الرياضيه تهمش وتلغي اسم شبكة الزعيم من القائمه التي ارسلت لكل الصحف والتي حملت اسم شبكة الزعيم وكذلك ماحدث للرياضيه حدث وباكثر حده للرياض الجريده التي تتهم الان انها تميل للحياد اكثر منه للهلال (اتمنى هالفقهر ماتتسب في حذف موضوعي) ومن خلال المعلومات التي علمتها من احد اصحاب القرار في شبكة الزعيم ان الجزيره سبق وان قامت بسرقة صور خاصه لشبكة الزعيم ورغم ذلك لم تشر حتي الي موقع شبكة الزعيم وانما قامت عمداً بوضع اسم الهلال بدلاً من اسم شبكة الزعيم وكأنه خطأ غير مقصود ولكن ماحدث مؤخراً يكشف كل مااخفاه مسيري القرار في الجزيره .

ورغم أنني رأيت بأم عيني ذلك الموضوع الفاضح لاحد اعضاء هذا المنتدي والذي اشار فيه الي بعض الممارسات التي يقوم بها بعض منسوبي الجزيره والذي قامت إدارة شبكة الزعيم بالغائه رغم أني اختلف معهم في ذلك لان ماكتب كان يمثل واقع ملموس يصعب علي (مروضي) اصدقاء صفحات القراء من انكاره .

اذن اصحاب القرار في الجزيره وكما هم يقحمون ويرمون الاتهامات يمنة ويسره دون هواده ويطعنون الناس في اماناتهم لماذا لم نرى احداً يوجه الاتهام لهم بانهم يبحثون عن مصالح شخصيه البعض منهم حقق بعضها والاخر لم ولن يحقق ولو جزء منها لانه اغبى من ان يصل الي اهدافه فهو مسير وليس مخير !!!

من كان يوجه اللوم علي اعضاء شرف الهلال وعلي ادارته وهاهو يخالف مايطالب به نقول له ابدأ بنفسك ثم ابحث عن اصلاح اخطاء غيرك .

اصحاب القرار في الجزيره هم اكثر من يعرف هذه الحقائق والتي استطاعوا اخفائها حتي وان كان رأسهم يعمل بها من قبل تقلده هذا المنصب وبالتحديد عندما كان يقود دفت القسم الرياضي في الرياض الجريده ، الجزيره واصحاب القرار فيها حاولوا ان يضعوا فهد المصيبيح الشماعه التي يحاربون بها إدارة سعود بن تركي والتي لايستطيعون أعلان الحرب عليها لانهم يعرفون ماهو مصيرهم .

اذا كان مسيري القرار في الجزيره الجريده يعملون لاهداف خاصه يجب عليهم إعلان ذلك وعدم التباهي في كل مكان بانهم الوحيدين الذين يعملون حالياً من اجل الهلال بعد ان تخلى عنه كل محبيه من الاعلاميين الذين برزوا بعد ان إرتبطت اسمائهم باسم الهلال ، فالرياض اعلنت ذلك ولم تباهي بانها تعمل من اجل الهلال وذلك من خلال اراء صاحب القرار الاول في قسمها الرياضي ولكن الجزيره مازالت تواصل خداعها لكل الهلاليين بانها الوحيده التي تعمل من اجل الهلال ولاترمي لاهداف شخصيه بتاتاً .

نحن هلاليين مهما اختلفنا ولكن مايقوم به مسيري القرار في الجزيره يختلف عن ذلك إردنا الجزيره عوننا للهلال وللهلاليين ولكنها بقيت تردد نحن من يعرف وانت جهله وكأنها وصيه علي الهلال والهلاليين .

لايمكن ان ننكر الدور الفاعل والكبير الذي قامت به الجزيره في الكثير من المناسبات لخدمة الهلال والهلاليين ولكن كل ذلك حدث قبل ان تأتي شلة إن لم تكن معي فأنت ضدي وشلة نحن من يعمل للهلال ونحن من واجه المصاعب في خدمه الهلال وغيرهم لم يعمل ولم يتعب للهلال ولخدمته ، ماذا نقول لكل الهلاليين الذي دافعوا عن الهلال في كل مكان ؟
ماذا نقول لمن حمل رأية الدفاع عن الهلال في كل المحافل ؟ ماذا نقول لكل هؤلاء الهلاليين المنتشرين في شبكة الانترنت الذين يضيعوا اوقاتهم ويتركوا مصالحهم حباً في الهلال ودفاعا عنه ؟
ابقوا مع الهلال والهلاليين ونبقى معكم اما ان تقولوا ابقوا معنا ومع مصالحنا نبقى معك فهذا مالانرضاه ولن نرضاه لاننا نحب الهلال .
لاول مره اكتب موضوع كامل ولكن مادعاني لهذا هو تلك الممارسات التي قامت بها الجزيره ومازالت تقوم بها ولن احاول مجدداً كتابة موضوع طويل كهذا وانما سابقى هنا استمتع بكتاباتكم وعشقكم لهلالكم .

الاخ سلمان99999
اقدم لك اعتذاري علي اقدامي بكتابه هذا الموضوع رغم وعدي لك بعدم كتابته ولكن اذا كنتم لاتريدون الاساءة لاي صرح هلالي اقول لك كان صرح هلالي اما الان فهو صرح هلامي .
  #2  
قديم 02/12/2001, 09:14 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/07/2001
مشاركات: 112
كلامك واجد بس المقصود ليه جريدة الجزيرة تشيل اسم موقعنا المحبوب مدام انها هلالية

ولا عنوانك يجسد الواقع
  #3  
قديم 02/12/2001, 02:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up

الاخ العزيز زمان الصمت ...
اولاً كم كنت اتمنى ان لاارى احد يخوض في مثل هذا الموضوع حيث اننا هلاليين ويجمعنا حب الهلال ورغم ابعاد اسم شبكة الزعيم من جريدة الجزيرة والذي لانعلم سبب له وهل هو مقصود ام جاء من غير قصد في الخبر الذي نشر في عدد يوم امس ... الا اننا ورغم كل ذلك لازلنا نقول ان الاخوه المسئولين في الجزيرة لم يتعمدوا اسقاط اسم شبكة الزعيم عمداً حتي يثبت لنا ذلك اما ان نرمى التهم جزافاً فهذا مالانرضاه ولن نرضاه علي الجزيرة التي عرفت بهلاليتها وحبها لكل ماهو ازرق ...

تبقى الجزيرة هلاليه حتي يثبت العكس .. ويبقى المسئولين فيها هلالييون ويعشقون كل ماهو ازرق رغم اختلافنا معهم حول امور كثيره لعل ابرزها قضية المصيبيح التي لاقت ردود افعال واسعه عبر هذه الشبكة والتي تمثل جماهير الزعيم قاطبه وليس رأي ادارة الموقع ...

وقد يكون لردة الفعل تلك اثار علي المسئولين في الجزيرة مما حدا بهم الي ابعاد اسم شبكة الزعيم ولو اني اشك في ذلك لان (عقول) مسئولي الجزيرة اكبر من ان يجعلهم راي مخالف لهم يحاربون موقع هلالي وجد لدعم الهلال ورفع رأيته ....

ومن خلال هذا الموضوع احب ان اقدم الشكر الجزيل للجزيرة علي موقفها الرائع مع كابتن المنتخب السعودي ونادي الهلال سامي ونخص بالشكر الاستاذ عبدالعزيز الهدلق الذي لم يألوا جهداً للدفاع عن الهلال ونجومه ...

نحن هلالييون ونتمنى ان لانختلف ولو حدث ذلك نتفق علي حب الهلال ....

تقبل تحياتي وعذرك غير مقبول
  #4  
قديم 11/12/2001, 01:17 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/08/2001
المكان: بلاد الهلال
مشاركات: 37
اليزر الهلالي كلام واجد ولكن لانه من القلب يخرج

الاخ سلمان تسعات انا متأسف واعتذر عن كتابتي للموضوع رغم عدم سماحك لي بكتابته

الجزيرة رغم وقوفكم موقف ادارة الهلال المثالية المبالغ فيها الا ان الجزيرة بالغت كثيرا في تجاهل شبكة الزعي ومااثارني بالرد الان هو التقرير الذي نشر اليوم عن موقع النادي الاهلي علي اكثر من ثلاثه اعمده وحذف اسم شبكة الزعيم من الاسماء التي قامت بتكريم الكابتن خالد التيماوي .

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل هذه الاستفهامات ترسل لاصحاب القرار في جريدة الجزيرة
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:47 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube