#1  
قديم 05/04/2007, 05:55 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
سجل ياتاريخ هذه السابقه للهلال,وكل الأمور مهيأه للفرح (يارب أتكلنا عليك)

بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مسائكم حب ومسائكم زعامه ومسائكم بطولات بأذن الله.
نعم عنونت موضوعي لأن هذا التفاؤل لم يسبق وأن حدث بتاريخ الهلال نعم زعيمنا عودنا على قلب النتايج نعم زعيمنا لم يخيب ظن عشاقه نعم زعيمنا كان دائما بالموعد.
ولكن أن تكون خاسرا مباراة الذهاب2/0 ومن منافس لا يستاهن به وتمر بمرحلة أنتقاليه من تغيير مدرب ألى مدرب آخر وتشاء الصدف أن أول 3مباريات للمدرب الجديد كلها مباريات حسم ويكون الجمهور بهذه الدرجه من التفاؤل فأنا أراهن أنها لم تحدث في التاريخ أبداً .
أعطوني فريقا (حتى لو كان عالميا) غير مدربه بمدرب آخر وسيواجه مايواجهه الهلال من مباريات حسم في غضون 9أيام فقط ويكون جمهوره بهذه اللغة التفاؤليه.
كم أنت كبير ياهذا النادي وكم أنتم كبار جمهور هذا النادي رغم فترة الفراغ التي مر فيها نادينا في الأسابيع المنصرمه إلا أنكم وقفتم وقفة الرجال مع فريقكم وحتى أن اختلفت الأراء.
فأنما هي تختلف على حب الزعيم ولا شيء غير حب هذا الزعيم.
مباراة السبت بأذن الله هي مباراة باكيتا من جهه ومباراة اللاعبين من جهةِ أخرى ومباراة الجمهور من جهه ثالثه ولن أقول مباراة أدارة أميرنا المحبوب وسأقول لكم لماذا.
بداية/ الأداره لم تقصر بشيء مكافآت وأعطت رواتب وصرفت مدرب طالب به الجمهور واللاعبين وجلبت يعني مهما كانت النتيجه لن أحمل الأداره شخصيا أي سبب.
أما باكيتا/ نعم فهذه مباراتك مستر باكيتا نعم مباراه خاصه غير كل المباريات السابقه التي قدت فيها الهلال سابقا أو المنتخب فباكيتا يريد أن يرد على كل من أنتقده وقلل من أمكانياته وخاصة الأعلام والأتحاد السعودي لكرة القدم.
فهل سترد مستر باكيتا على هذه الأصوات وخصيصا الكاتب أحمد الشمراني ذو الميول الأهلاويه فمن يتذكر الشمراني في برنامج صدى الملاعب أيام بطولة الخليج وكلمته المشهوره أنه ضد باكيتا ولو حقق كأس الخليج وآسيا مجتمعه وأنه مدرب مفلس وهذا كلام الشمراني, ولكن كم أتمنى ان أشاهد المباراه برفقة الاستاذ أحمد كي أرى ملامحه أثناء المباراه وبأذن الله سيثبت مدربنا القدير باكيتا أن اقالته من تدريب المنتخب غلطه ارتكبها الأتحاد السعودي لكرة القدم(مع كامل الأمنيات لمدرب المنتخب الجديد بالتوفيق مع منتخبنا)
أما اللاعبون/فأسقول لهم ان المسؤوليه عليكم أكثر من أي طرف آخر سواء الأداره أو المدرب فكل الظروف مهيأه لكم لأثبات أنكم أفضل اللاعبون المتواجدون على الساحه فالاداره وفرت لكم كل المتطلبات والمدرب مدرب تعرفونه من ثلاث سنين يعني أغلب اللاعبين مع باكيتا للموسم الثالث على التوالي سواء في الهلال أو المنتخب والجمهورسيملأ الملعب وللتذكير فهذا الموسم من أكثر المواسم في تاريخ النادي من ناحية الحضور الجماهيري سواء في الرياض أو جده أو الدمام او حائل أو المجمعه أو الرس أو مكه .
أذا كل الأمور وهُيأت لكم أيها النجوم ووالله ليس عندنا أدنى أشك في نجوميتكم وولائكم وأخلاصكم للنادي ولكن نريد ان نرى هذا على أرض الملعب فأهم شيء أن نرى الأداء والمستوى الذي يليق بالزعيم أما النتيجه فهي في علم الغيب ويسكون كل شيء بأذن الله تعالى وتوفيقه.
أما أنتم أيها الرقم الصعب أيها الجمهور الذي أثبت أنه الأكثر والأروع والأمتع والأنبل والأوفى لناديه فصدقوني أنكم لستم بحاجه لمن يطالب بحضوركم ولكنني أتمنى شيء واحد فقط.
وهو أنه في حال لا سمح الله لم يوفق الزعيم في التأهل للنهائي فأتمنى منكم عدم القسوة على اللاعبين فلا تنسوا أن مشوار آسيا أصعب فمباراة بختاكور القادمه مباراة مفترق طرق والله لا أريد أن يفهمني الجميع أنني متشائم بالعكس من أكثر الناس تفاؤلا ولكنني أحذر ومثل مايقول المثل من خاف سلم.

أتمنى ان أرى أبداع من جمهور الزعيم في التشجيع وتفاعل مع العندليب أبراهيم حقوي وتجسيد لوحه رائعه في التشجيع المثالي.
للتذكير/الهلال مع مستر باكيتا لعب أربع مباريات ضد الأهلي فاز فيها جميعا مباراتان في الدوري العام قبل الماضي ونهائي كأس الأمير فيصل بن فهد الموسم الماضي وآخر مباراه كانت الرباعيه الشهيره في الدوري فهل يصدق التاريخ ويقف إلى جوار الزعيم وباكيتا نتمنى ذلك.
للتذكير أيضا/لعب الهلال مع باكيتا6أدوار قبل نهائيه وتأهل فيهم جميعا بأستثناء نصف نهائي بطولة العرب والكل يتذكر أن تلك المباراه ضحى فيها الهلال ولعب بالصف الثاني للتجهيز لنهائي كأس ولي العهد.
إذا كل ألأمور مهيأه بأذن الله لنزف زعيمنا إلى النهائي بأذن الله وصدقوني أن مساحة التفاؤل تزيد كلما بدأ العد التنازلي لليلة السبت وبأذن الله في حال تأهلنا سيوفق الهلال في ألأسيويه فالمعروف أن الانتصار يجيب الانتصار وأنشاء الله نجوم الزعيم قدها.
ختاما/لا أدري ماسبب أعطاء مباراة النصر اهتمام كبير من قبل الجمهور نعم هي مباراة ديربي ومباراة تاريخ ولكن ليس تكبرا أو غرورا فبماراة النصر لن تكون أصعب من مباراة الطائي الماضيه فأتمنى التركيز على مباراة الأهلي وبختاكور أما مباراة النصر ستكون بأذن الله محطة عبور نحو الصداره .
ليلة السبت كم أنتظرك على أحر من الجمر فيارب لا تخيب رجانا فلم أتفائل بموضوع في حياتي كلها والله مثلما أنا متفائل بمباراة السبت.
وعلى درب الزعامة والأنتصارات لقاؤنا بأذن الله.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/04/2007, 06:10 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
اضافه بسيطه (في الموسمين الماضيين لم يستطع الأهلي أن يتعادل أو يفوز على الهلال ومباراة الذهاب هي مباراه عابره ولن تكرر ودمتم).
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/04/2007, 06:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
المكان: بجدار الشلهوبـ
مشاركات: 3,364
كلام جميل ونتمنى الفوز بأذن الله لان الهلال باستاد المللك وتفؤل لاعبيه وخاصه حماس سامي والي كملها اميرنا المحبوب بدعمه للفريق بمكافات فوزنا على الطائي ولا ننسى باكيتا الله يوفق الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/04/2007, 06:25 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
شاكر لك أخي هلال تربه على مرورك وكما أسلفت أن الأداره لم تقصر بشيء والدور على اللاعبين والتوفيق بيد الله سبحانه وتعالى.
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/04/2007, 06:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يعطيك العافيه
والله يوفقنا
ونتأهل بعد
ما نفوز على الاهلي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/04/2007, 06:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/10/2004
المكان: K-S-A
مشاركات: 2,285
كلام جميل ونتمنى الفوز بأذن الله
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/04/2007, 06:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ساسي هلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/01/2007
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 364
موضوع مميز بصراحه يعطيك الف عافيه وهذا مو غريب على الزعيم انشاله بيكون قدها وقدود امام الاهلي وهو يملك لاعبين صاعدين ويوريدون الوصول للقمه وانشاله سوف نرى ما رأيناه من قبل في الزعيم في قلب النتائج وهذا هو على فكره اختصاص وعشق الزعيم .
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 06/04/2007, 01:43 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
مشاركات: 1,854
في الحقيقه أستغربت قلة الردود وكأن الجمهور غير متفائل بمباراة السبت ولكنني أكرر لكم ان مساحة التفائل بدت تزداد وخصوصا بعد مباراة الاتحاد والاتفاق وتذكروا كلامي بأذن الله.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:07 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube