#1  
قديم 05/04/2007, 04:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر حامد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 837
العقل السليم في تشجيع الزعيم

** مصطلح العقل السليم في الجسم السليم الشهير يمكن ان يصمم ويطبق على اكثر من معنى واكثر من مسمى..وبأكثر من صيغه,شريطه ان يؤدي نفس الاغراض..وأن يصب في قناه سلامه العقل..وان لايخرج عن نطاق احتفاظ الاشياء بسياقاتها ومدلولاتها الاساسيه.
**وعندما اشرت في العنوان اعلاه الى ان العقل السليم يكمن في تشجيع الزعيم..فلأنني أعني وأعي ماأقول .. وبالتالي فانني لاأعتقد بانني جانبت الحقيقه.
**بل لعلها من المرات القلائل التي أصيب فيها كبد الحقيقه اصابه مباشره ومؤثره ,لاتختلف في شيء عن تلك الاصابات التي اضحت من أهم سمات الدفاعات الاهلاويه بحق نجوم الهلاليه !
**كذلك من المؤكد انني لاأبالغ اذا قلت بأن حكايتي اليوم مع الحقيقه وكبدها..شديده الشبه حد التطابق مع (تسلط)
الزعيم وتخصصه الدائم في حرمان واقصاء القلعه الاهلاويه من شرف تذوق طعم البطولات المحليه ..
لأن المثل الشعبي يقول
( البيضه ماتقاوم حجر) !
** وغنى عن القول ان من من دلائل سلامه العقل ان ينحاز المرء الى من يحقق له الراحه النفسيه.. ويشعره بوجوده وان يرقى بأحاسيسه ومشاعره الى اعلى مستوى من المثاليه في التعاطي مع الواقع , دون تدليس او تزييف كأصحابنا الاتحاديه!
**اذا .. فلا عجب ولاغرابه أزاء رؤيه الناس ينحازون الى الزعيم بتلك الكثافه وهم يتدافعون ويتسابقون طمعآ في الانضمام الى عالمه ومناصرته..والسير في ركابه زرافات ووحدانآ..ومن كل حدب وصوب.
**انطلاقآ من قناعات وحقائق تاريخيه وميدانيه وبطوليه راسخه وموثقه لا لبس فيها ولارياء.
**ذلك انه كلما تعددت الاطراف التي تدعي
(زورآ وبهتانا) امتلاكها لمقومات مقارعه ومنافسه هذا الزعيم المارد ..وكلما تبدلت وتنوعت سحناتهم.. وان لم تتبدل اوتتغير طموحاتهم المتمثله في القفز على حقيقه(ان العين لاتعلو على الحاجب)مهما تبدلت الازمنه والامكنه , ومهما تعددت الاساليب وتبادل الادوار !!
**ومع ذلك ظلوا عباره عن اقطاب متحركه ومتحوله.. واحيانآ زائله ..بدليل انهم ان حضروا في مناسبه غابوا في عشرات المناسبات , وربما غابو الى الابد .!
**وبقي الزعيم هو القطب الثابت في كل المعادلات.. وفي كل المناسبات والرهانات..وبقي الرقم الاصعب الذي لاتغيب عنه شمس البطولات الفاخره,والحضور الذي لايضاهي .. مع التشبث بزمام المحافضه على رونق ووهج مسابقاتنا المحليه من عبث المحدثين, واصحاب الطموحات التجاريه الخاصه .؟؟
حكمــه
** قال احد الحكماء :اذا أعياك التردد حول من تمنحه حق الحفاظ على عواطفك ومشاعرك سليمه من الأذى ..فأنظر الى الهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/04/2007, 04:22 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2005
مشاركات: 1,869
مشكوووووووووووووووور والعقل السليم في تشجيع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/04/2007, 05:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر حامد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 837
الله يعطيك العافيه
يابدرالدين
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/04/2007, 05:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
يعطيكـ العـافـيـه بدر حامد
والله يوفقنا امام الاهلي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/04/2007, 05:42 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/02/2007
المكان: قدام قناة الزعيم
مشاركات: 261
يعطيك العافيه يابدر حامد
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/04/2007, 05:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
** قال احد الحكماء :اذا أعياك التردد حول من تمنحه حق الحفاظ على عواطفك ومشاعرك سليمه من الأذى ..فأنظر الى الهلال

الف شكر على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/04/2007, 07:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر حامد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 837
الجليد الازرق
روماريو20
بنت الزعيم
مشكورين والله يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/04/2007, 08:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
مشاركات: 1,715
مشكوووووووووووووووور والعقل السليم في تشجيع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/04/2007, 10:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: القــــ الرس ــــصيم
مشاركات: 587
مشكوووووووووووووووور والعقل السليم في تشجيع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:29 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube