#76  
قديم 03/04/2007, 09:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 1,637
صح لسانك يالوليد
اضافة رد مع اقتباس
  #77  
قديم 03/04/2007, 09:10 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 23/04/2005
المكان: خلف عبدالرحمن بن مساعد
مشاركات: 879
اخوي .. الوليد .. تسلم يارائع ..
وياليت مايرد على جريدة ( الجراذي ) الا انت ياشيخ ..
مع احترامي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #78  
قديم 03/04/2007, 09:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ كلك 9 ذوق52
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 6,729
صيده حلوه على النيجيري اسامه المولد بس للأسـف فريقه يحظى برعايه وحصانه غير طبيعية .. !!

ماعـقب قـزع الثـور نـور وبلعه المنشطات شي .. !! الشـواهد كـثيره بس هذا مثال ..



الله يعطيكـ العافيــة يالوليــد ..
اضافة رد مع اقتباس
  #79  
قديم 03/04/2007, 09:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: الدمام
مشاركات: 6,691
مشكور ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #80  
قديم 03/04/2007, 09:33 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 57






@@ حسبي الله عليهم ونعم الوكيل @@
اضافة رد مع اقتباس
  #81  
قديم 03/04/2007, 09:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 272
كفيت ,, ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
  #82  
قديم 03/04/2007, 09:40 AM
qfo qfo غير متواجد حالياً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2007
مشاركات: 2,986
الله يخلف عليهم
اضافة رد مع اقتباس
  #83  
قديم 03/04/2007, 09:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/01/2006
المكان: قلب الهلال <3
مشاركات: 805
تسلم اخوي على الطرح الاكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #84  
قديم 03/04/2007, 09:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبوحنين
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,436
صحيح اننا نقول ان ردريقو قد اخطأ
لكن نرجع ونقول هذا شئن هلالي ونحن
احرص على الشباب والناشئين من غيرنا
والاهم والمهم اننا نصحح الخطأ وليس نعالج
الخطأ بخطأ ثاني ولم ولن نرضى ان يعطى الموضوع
اكبر من حجمه كونه لاعب اجنبي وفوق هذا كله غير
مسلم ولم نأتي به كي نناسبه أو نتقرب من دينه انما
الاستفادة منه في مهارته وعمله وصدق المثل القائل
( عيوب ما اراها وعيوب غيري ادور وراها )
اضافة رد مع اقتباس
  #85  
قديم 03/04/2007, 10:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/04/2006
المكان: @ روح الزعيم @
مشاركات: 5,682
من يوم يومه والزعيم دائما قدوه لكل خير

اما الكلام الفاضي وكلام الاعلام ومدفوعين الاجر ليقدم ولايأخر

الكلام فقط بالتاريخ اللي يثبت كل حقيقة مخيف عن الجميع

إذن الزعيم بالتاريخ والاثباتات هو زعيم اسيا وفوق كل كلام ناقص ومغرض
اضافة رد مع اقتباس
  #86  
قديم 03/04/2007, 10:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: سانسيرو
مشاركات: 3,120
تسلم
اضافة رد مع اقتباس
  #87  
قديم 03/04/2007, 10:19 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/02/2005
المكان: عاصمة الثقافة 2000
مشاركات: 4,167
الله يعطيك العافية ودي يعرفون المثل اللي يقول لا ترمي الناس بحجارة وانت بيتك من زجاجي
اضافة رد مع اقتباس
  #88  
قديم 03/04/2007, 10:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2005
المكان: في قلبي الازرق
مشاركات: 239
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #89  
قديم 03/04/2007, 11:06 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Saudi Arabia $ Riyadh
مشاركات: 993
حرب قذرة تقاد لتحطيم الهلال


وياجبل ومايهزك ريح
اضافة رد مع اقتباس
  #90  
قديم 03/04/2007, 11:07 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 16/02/2007
المكان: دار ابو متعب
مشاركات: 153
عز الله انتك ما قصرت 000كفيت ووفيت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:15 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube