#1  
قديم 01/04/2007, 06:05 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/02/2007
مشاركات: 259
وخرو ردريقو الفان جيبو مهاجم مشهور

السلام عليكم
يااداااره
وخرو الفااان جيبو مهاجم اوربي
مثل ماتجيبووون رفلينو
جيبو كرستياانو الحين



ياليت والله يجي مهااجم اوربي مشهور
مثل/ كرستيانو/ايتو/روبنهو/يصير مع القحطاني هجوم





اخوكم و محبكم / معـــ الهلالي ـــاذ
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 01/04/2007, 06:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطـلق الهاجري
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
المكان: ** الد ـم ـا ـ م**
مشاركات: 6,626
سلمااااااااااااااااااااااااات هههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 01/04/2007, 06:13 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 392
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 01/04/2007, 06:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: أمريكا_ ولاية بقالة شكور ض1
مشاركات: 20,924
عسى ماشر
ال
اخ نصراوي اول عمرك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 01/04/2007, 06:15 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 334
إقتباس
مثل/ كرستيانو/ايتو/روبنهو/يصير مع القحطاني هجوم

هذولا مايصلحوا في بيئتنا هنا ويبطي الهلال يجيبهوم

اذا ادارتنا تبي مهاجم تجيب تينيريو من السد والله لتشوف الهلال مرعب الانديه

تخيلوا القحطاني ووراهم التايب والشلهوب والله قووووه مااحد يوقف بوجههم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 01/04/2007, 06:16 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2004
المكان: الــقــصـــيم
مشاركات: 1,460
هذولي لاعبي مالهم داعي يجون لاعبي غير مهاريين نبي مهاريين وين عايش يأبو الشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 01/04/2007, 06:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
مشاركات: 677
ههههههههههههههههههههه كيف الحال؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 01/04/2007, 06:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LM-10
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
المكان: أين ماتواجدوا العذال ض1
مشاركات: 3,579
اذا حجت البقر على قرونها يحترفون بدورينا
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 01/04/2007, 06:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/12/2006
مشاركات: 137
مأ ودك بعد رونالدينيو ودروجبا معهم ومره وحده ابراهيموفتش..؟
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 01/04/2007, 06:28 PM
مطرود
تاريخ التسجيل: 06/12/2005
المكان: مابين باريس ولندن
مشاركات: 1,183
بصراحه انا افضل كريستيانو

لانه بيتفاهم مع اسر على طووووووووول





سلاااااااااامااااااااااااااااااااااات


صحيح ان الفان ما يدبرهــا

ولكن طالب بما هو معقوووووول


ياليت نجيب مهاجم افريقي مثل الحسن كيتا سريع ومهاري

يكوووون افضل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 01/04/2007, 06:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 31/07/2005
المكان: الـــريـــاض
مشاركات: 858
والله مدري وش اقول

صراحة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 01/04/2007, 06:47 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخبراوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,522
شكل الفيوز عندك ضاربه

اجل روبينهو او كرستيانو رونالدو

على فكرة دروجبا افضل منهم

ولا ماتكون الخطه تسذا طال عمرك :

---------------- الدعيع ---------------
الخثران -------- تفاريس -------- جون تيري ----------- إلياس
بيرلو ----------- التايب ------------- لامبارد ----------- الشلهوب ------------- روزيسكي
------------------------------------ ياسر ---------------------------


بالإحتياط :

بوفون ------------ آشلي كول -------------- روني -------------- حبيب توري ------------- سامي --------------- هنري ----------- دروجبا

هذي تشكيله حلوه

لكن لو تحط بالإحتياط العزاز لاعب نادي الموج تطلع التشكيلة مرعبه للخصم

على فكرة إذا بتجيبهم على حسابك ماعندنا اي مانع

بالعكس ابوسلطان بينبسط كثيييييييييييييييييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 01/04/2007, 06:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

عالسريع ..

يقول المثل " مد رجلينك على قد لحافك " !

حنا حدنا الفان .. و انت تقول كريستيانو ! وش رايك نخربها و نجيب ميسي و رونالدنيو ؟!

سلامات ..

حدث العاقل بما يـُــعقل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 01/04/2007, 06:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هـ بحت ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: حـائـل
مشاركات: 28,053
هههههههههههههههههههههههه

الله والعالم انك شارب لبن قبل تكتب الموضوع

هذولا معاشاتهم اسبوعياً

وغير كذا عندك استعداد تجدد عقد كرستيانو بـ 70 مليون يورو

اذا انك تبي تجيبه من حسابك الخاص للنادي فـ هذا شيء اعتبرة مساعده اعضاء

ماتبي نجيب لمبارد وشيفا
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 01/04/2007, 07:03 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2004
المكان: في أرض الله الواســعــة
مشاركات: 727
ما فهمنا .......

ردريقو فنااااااااااان
بس يبيله " خيزانه " يتأدب شوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube