#1  
قديم 30/03/2007, 08:31 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
مشاركات: 78
شاب يظلل سيارته من الجوانب والخلف بنقود فئة 500ريال!!

بسم الله الرحمن الرحيم




كيف الحال يا شباب




هذا خبر غريب وعجيب في جريدة الرياض اليوم



اترككم مع الخبر بس نبي تعليقكم على ولد النعمه هذا



بريدة: شاب يظلل سيارته من الجوانب والخلف بنقود فئة 500ريال!!



بريدة - ملفي الحربي:
ألقت دوريات الأمن ببريدة القبض على شخص قام بتظليل سيارته بفئات نقدية.
وقد بدأت تفاصيل القضية عندما رصدت الدوريات السرية سيارة من نوع جيب "ربع" حديث بطريق الربيعية - بريدة وهي مظللة الجوانب والخلفية بفئات خمسمائة ريال، وقد تم جمع كافة المعلومات عن السيارة واستدعي قائدها وبمساءلته اعترف بفعلته وبرر تصرفه بأنه نكاية باخوانه الذين كانوا سبباً في طلاق والدته، وقد أحيلت القضية لمركز شرطة بريدة الجنوبي.

تجدر الإشارة إلى أن قائد السيارة شاب في العقد الثاني من العمر. ويكثر في المنطقة التي تم رصده فيها الشباب المراهقون.





ما شاء الله تبارك الله الله يزيده من نعيمه ويهديه



المثل المصري يقول :
اللي عنده قرش محيرو
يشتري حمام ويطيرو
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/03/2007, 09:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,060
حركاااااااااات والله......!!!

بالله معك رقمه ولا إيميله؟ خلني أشبكه يصير صديقي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/03/2007, 09:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
المكان: !! Old Trafford !!
مشاركات: 9,557
وينه ذا خلونا نصير اخوياه ..!!


شكله اقوله كيف الحال يعطيني بطاقة شحن ام 300 ..!!


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/03/2007, 10:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2006
مشاركات: 78
هههههههههههه
مستر دلخ المشاغب
شكرا على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/03/2007, 11:56 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: نبض إنسان
مشاركات: 9,002
الله يدم علينا نعمه



والله المثل أعجبني مرررره
إقتباس
المثل المصري يقول :
اللي عنده قرش محيرو
يشتري حمام ويطيرو

اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/04/2007, 11:54 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مدريدي جداً
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2005
المكان: !!! I Dont Know Yet
مشاركات: 2,307
مشكووور على الخبر....
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 03/04/2007, 12:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: عــــــ سبيـــــــــــــلـ ــابر
مشاركات: 1,948
والله غريبه في بريدة

صدق الي سماك ام العجايب
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 03/04/2007, 12:33 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ea32
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/11/2006
مشاركات: 905
والله فله..اناا ابغى بس القزاازه اللي وااره..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/04/2007, 12:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قمدان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: الجبيل الصناعية
مشاركات: 2,327
نبي الصورة اذا امكن
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube