#1  
قديم 29/03/2007, 07:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر حامد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 837
آسف يامفرج وآسف يامرشدي .. اختارو واحد من الاثنين

بسم الله الرحمن الرحيم
وصباح الخيـر لكل الزعماء
الجمهور له رأيه
وأهم حاجه الرأي يكون لمصلحه فريقنا وبلاش نجامل ,,
ادخل بالموضوع بسرعه
كثر الكلام عن المفرج والمرشدي ,,
واحد يذم وواحد يمدح
ولو تركنا العاطفه والمجاملات
والله لامرشدي ولا مفرج في مستوى طموحنا كهلاليين
المفرج مقاتل وحماسي من الدرجه الاولى بس غلطاته شينه
المرشدي لاعب صغير بالسن ومجتهد بس ليالي العيد تبان من عصاريها ,,
بالعربي المفيد لين متى بنصبر عليهم ؟؟؟
يااداره الهلال هو حل واحد ماغيره
والاول الافضل ،،
1- ماجد العمري لاعب الاتفاق
حتى لو طلبو عشره مليون خذوه دون تردد
لان الفنان يبان على طول ومن تغيطته ومن تصرفاته وسرعه بديهته ،، ومانقول ننتظر عليه زي اصحابنا المفرج والمرشدي .
2- لاعب مظلوم جدآ ولاعليه اعلام ولاحاجه لانه بفريق صغير بس صدقوني لو راح فريق كبير راح يكون اساسي بالمنتخب لاعب الخليج علي كدادي
لاتتكلمو عليه الا اذا تابعتوه
لاني عارف بعض الاعضاء راح يعلقو عليه
بس شوفو لعبه واحكموا
وتحياتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/03/2007, 09:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2006
مشاركات: 226
العمري أنا معك بصراحة لاعب من مشاهدتي له توقعت له مستقبل ومن شاهد مباراة المنتخب مع إستراليا لعرف قيمة هذا اللاعب
أما الكدادي فاأخاف إنا نتعاقد معه ويكون عندنا نهائي وتلقاه في البطحاء يكد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/03/2007, 09:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر حامد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 837
الاخ ظريف
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/03/2007, 10:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/05/2006
مشاركات: 226
لا كدادي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/03/2007, 10:07 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/05/2006
المكان: الرياض يونايتد
مشاركات: 725
والله اتمنى اشوف العمري لاعب هلالي

احس انه هو ضالة الهلال بالدفاع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/03/2007, 10:18 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
العمري كنت معجب بلعبة بس بعد ماشفت الكباري اللي تجي فية هونت

صدقوني العمري مايصلح ولا كدادي اذا كان بندفع 10 مليون زي ماقلت اخوي

نجيب مدافع اجنبي مع تفاريس ونرتاح من المنتخب اللي كل لاعب نجيبة يقشونة

الاجنبي ولا خلونا على المفرج والمرشدي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/03/2007, 11:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
المرشدي وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/03/2007, 12:57 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
المكان: رياض العز
مشاركات: 21
Exclamation

والله كل ما جاء ذكر المفرج والمرشدي على طول أتذكر المثل اللي يقول عمياء تمشط مجنونه
ولا يهون الأخ الصويلح والأخ العنبر
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/03/2007, 01:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,333
كلام جميل

ياليت نشوف لنا في الدوري القادم لاعب كبير أجنبي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/03/2007, 03:01 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/03/2006
مشاركات: 1,310
ان شاء الله العمري هلالي الموسم القادم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/03/2007, 03:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,779
صدقت في العمري لاعب المستقبل وهاديء بس عشرة ملايين كثيرة ولهي بسيطة
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/03/2007, 03:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @عاشق ياسر@
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/04/2006
المكان: قلب ياسر
مشاركات: 637
الــعمري كانافا رو العـــــــــــــرب
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/03/2007, 03:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابومحمد99
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/11/2006
المكان: ـــ ب ـــ ر ـــ ي ـــ د ـــ ه ـــ
مشاركات: 1,163
اقول خل عنك المرشدي وبس
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/03/2007, 04:00 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: حـــــــــــــــــــــــائل
مشاركات: 632
انا اقول نخلي كل اللاعبين
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube