#1  
قديم 27/03/2007, 05:28 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2006
المكان: في البيت
مشاركات: 273
Post مشكلة التشفير و قضية الاشاعات الخطيرة في حق النادي و الاعبين والإدارة

بسم الله الرحمن الرحيم

بصراحة لم أستطع مشاهدة المباراة أمس بسبب التشفير بعض الاوقات اقول ليه ما نشوف مبارياتنا زي العالم بدون تشفير مباراة للمنتخب تكون تشفير والدوري بعد تشفير ، الدوريات العربية الاخرى ليست مشفرة ؟؟ قناة الدوري والكأس القطرية بصراحة قناة مميزة ببرامجها وتحليلها ونقلها للدوري القطري بدون تشفير وقناة الجزيرة الرياضية المفتوحه تنقل الدوري القطري و البرتغالي والمراحل النهائيه للدوري الانجليزي وقناة دبي الرياضية تنقل الدوري الاماراتي والدوري الالماني بدون تشفير بصراحه ببرامجها بعد و قبل المباراة ومع الجماهير رائعة وهذا ما يميزها عن القنوات الاخرى إلى متى يكون الاستثمار ولماذا يكون فينا فقط ، هذا جزء ما في داخلي بسبب عدم مشاهدتي للمباراة وحسبي الله ونعم والوكيل على من كان السبب في التشفير حسبي الله ونعم الوكيل





كشفت لـ "الاقتصادية" مصادر مقربة من فريق الهلال الكروي الأول، أن ماجد المرشدي مدافع الفريق لا يعاني من أي إصابة، وأن ما أثير عن وجود اشتباه بقطع في رباط ركبته عار من الصحة، وقالت "المرشدي سليم ولا يعاني من أي إصابة وجاهز للمشاركة في أي مباراة".
وأكدت المصادر ذاتها أن المدافع الشاب الصلب لا يحظى بقبول إداري وفني غير مبرر، وزادت "لذا فإن أنباء إصابته غير صحيحة، والهدف منها امتصاص الغضب الجماهيري الكبير الذي يطالب بإعطاء المرشدي الفرصة عقب النجاحات التي حققها مع الفريق الأزرق بداية الموسم".
وأبانت المصادر نفسها أن هناك من يسعى إلى إبعاد ماجد المرشدي عن الفريق الهلالي دون أسباب واضحة، ما أوقع اللاعب تحت ضغوط نفسية كبيرة أثرت سلبا فيه كونه لا يعلم الأسباب الحقيقية وراء محاولة إقصائه من الهلال وإبعاده عن المشاركة سواء أساسيا أو احتياطا.

( الكلام خطير واتمنى انه يكون غير صحيح )

نشب خلاف حاد بين سامي الجابر قائد فريق الهلال لكرة القدم ومنصور الأحمد مدير الكرة في النادي في غرفة تبديل الملابس بعد نهاية لقاء القادسية الذي انتهى هلاليا بثلاثة أهداف دون مقابل، ضمن كأس دوري خادم الحرمين الشريفين في جولته الـ 19.
وعلا صوت الجابر والأحمد ودخلا في نقاش حاد على مسمع من جميع اللاعبين، بيد أن تدخل الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي احتوى الموقف قبل أن يتطور إلى أمور لا تحمد عقباها، وأبعد الأحمد.


( هل هذا كلام جرايد ولا كلام صحيح )


بصراحة حسيت أن فيه مشكلة وهي عند الهدف الثاني للشلهوب أظهر المخرج صورة للمدرب مع مدير الفريق منصور الاحمد وقام منصور الاحمد بحركة حسيت ان الامور متوترة مع الجهاز الفني والله اعلم ، اتمنى منكم مشاهدة الهدف الثاني للشلهوب وتعطوني رايكم .....

http://media.alhilal.com/video/hilal...al2-0Qadsia.rm





باكيتا يعود لتدريب الهلال :

أكدت مصادر مطلعة ل "الرياض" ن الإدارة الهلالية بدأت بالتفكير جدياً بالاستغناء عن خدمات مدرب الفريق الكروي الأول البرازيلي (سيريزو) بعد النتائج الأخيرة للفريق والتي لم تكن مقنعة لإدارة النادي وأعضاء شرفه.
وسيكون البديل لسيريزو والذي قررت الإدارة الهلالية منحه فرصة أخيرة لانتشاله من أوضاعه الفنية السيئة التي يعيشها في حال الاستغناء عنه مدرب المنتخب السعودي المقال (ماركوس باكيتا) والذي سبق وان أشرف على الفريق الهلالي خلال الموسمين السابقين وصنع معه العديد من الإنجازات الكبيرة، كما انه يلقى القبول لدى الإدارة الهلالية لمعرفته التامة بلاعبي الفريق وأوضاعه الفنية، كما يمتلك (باكيتا) الرغبة ذاتها للعودة لنادي الهلال وتسلم الإدارة الفنية بالفريق الأول مادياً ومعنوياً خاصة ان الفترة المقبلة يخوض الفريق فيها عدداً من المباريات الحاسمة وأموراً أخرى تحتاج للمساندة من أعضاء الشرف ومنها تجديد عقدي عمر الغامدي ومحمد الدعيع والذي من المتوقع ان يتم حسم تجديد عقديهما خلال الأيام القليلة المقبلة.







موضوع تغير المدرب على حد علمي انتهينا منه والمدرب باقي مع الفريق حتى نهاية الموسم والمدرب على حد علمي ان الاعبين مرتاحين معه وانه ممتاز ، وما اتوقع ان الخبر صحيح لان محمد الدعيع على خلاف مع باكيتا وقال محمد الدعيع لن اعود للمنتخب إذا كان باكيتا مدرب فيه ، معناه انه يكره شي اسمه باكيتا ، لان باكيتا حرم محمد الدعيع من المشاركة في كأس العالم وحرمه من إنجاز عالمي ..

واخيرا تقبلو تحياتي
  #2  
قديم 27/03/2007, 07:07 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عبدالعزيز بن لؤي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/08/2006
المكان: ملعب لا بونبونيرا ..!
مشاركات: 2,603
كلام جرايد
  #3  
قديم 27/03/2007, 07:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: every where
مشاركات: 4,398
خلها على ربكـ بس
  #4  
قديم 27/03/2007, 07:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: وادي الهلال
مشاركات: 509
اللي
وباكيتا يارب يرجع
وسامي والاحمد حبايب
  #5  
قديم 27/03/2007, 07:23 PM
عضو سابق في إدارة شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 11/04/2003
المكان: USA
مشاركات: 13,487
اخي العزيز

مثل هذه الاقاويل معروفه من بعض الصحف التي تحاول اثارة المشاكل داخل البيت الهلالي لان من مصلحتها عدم استقراره

تقبل تحياتي واعذرنا لاغلاق الموضوع
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube